Tuesday 13 March 2018

ثنائي الخيار الروبوت الاستعراض للمحترفين


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc7665bf7138f27 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


A استعراض الخيارات الثنائية المهنية روبوت لتجارة شبه الآلي.


الخيارات الثنائية روبوت يقدم نظام التداول شبه الآلي الذي يحاول إزالة الجانب الميكانيكية من التداول والسماح للتجار أن تكون في السيطرة الكاملة. هناك عدة جوانب لمثل حول النظام، ولكن هناك أيضا عدد قليل من القضايا التي تقلل من معدل النجاح. ومع ذلك، ثنائي الخيارات الروبوت هو واحد من أفضل الروبوتات التجارية التي تتوفر لتداول الخيارات الثنائية مربحة.


مقدمة إلى الخيارات الثنائية استعراض الروبوت.


ليس كل أنظمة تداول الخيارات الثنائية في السوق قادرة على تقديم أرباح مستدامة، والتي يمكن التحقق منها ومراجعتها مع أداء التداول الفعلي. ومن الشائع لمقدمي خدمات إشارات وأنظمة التداول الخيارات الثنائية لتقديم وعود من المكافآت الاسراف، الأمر الذي سيجعل المستحيل، يبدو ممكنا. الخيارات الثنائية روبوت هي واحدة من أنظمة التداول الثنائية الأكثر تقدما وقسطا في السوق التي لديها سنوات عديدة من تاريخ الأداء لدعم مطالب الاداء.


في استعراضنا للروبوت الخيارات الثنائية، ونحن نحاول اكتشاف الخصائص الفطرية للاستراتيجية الخيارات الثنائية الروبوت والأداء الحي للروبوت الخيارات الثنائية في ظروف السوق في العالم الحقيقي. وسوف نقوم أيضا بتحليل رسوم الخيارات الثنائية الروبوت الاشتراك، أداء التطبيق، والبيئة التجارية الشاملة.


تفاصيل الشركة ذات الصلة & أمب؛ الهيكل القانوني للخيارات الثنائية روبوت.


الخيارات الثنائية روبوت ليس كيان منظم أو مرخص، وأنه لا يدعي أن يكون على هذا النحو إما. الخيارات الثنائية روبوت هي واحدة من الغالبية العظمى من أنظمة التداول الآلي التي تعمل دون تسجيل صالح وغير مصرح به من قبل أي سلطة الترخيص لتقديم المشورة المتعلقة بالاستثمار للتجار أو المستثمرين. الخيارات الثنائية روبوت تحدد في شروطها أن الشركة توفر فقط معلومات على موقعها على الانترنت لأغراض إعلامية، والشركة ليست مسؤولة عن الخسائر التي قد تنشأ عن استخدام خدماتها.


فمن التافهة للتجار أن نتوقع أي نوع من الوضع التنظيمي من هذه الأنظمة التجارية الآلي، وخاصة بسبب عدم وجود قواعد واضحة المحيطة المشورة في مجال الاستثمار وتداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن الإجماع العام على التراخيص التنظيمية للخدمات المرتبطة ليس مؤشرا للصناعة بأكملها، حيث أن هناك العديد من أنظمة التداول الآلي، وشركات الإشارات، وغيرها من مقدمي الخدمات التي ينظمها بعض من كبار المنظمين في الأسواق المالية. ومع ذلك، ثنائي خيارات روبوت يعمل مع بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة كجزء من نظام التداول الآلي، والتي تمتلك امتلاك التنظيمي التراخيص والتراخيص للانغماس في تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية روبوت ظهرت لأول مرة في السوق في عام 2018، وهي واحدة من أول أنظمة التداول الآلي للاستفادة من تزايد شعبية تداول الخيارات الثنائية بين الجماهير. على الرغم من أوجه قصور الشركة في إدارة التنظيم، وسلامة الاستثمارات الخاصة بك تعتمد إلى حد كبير على الجودة والموثوقية التنظيمية للوسيط. وبالتالي، إذا كنت حريصا على اختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة من الخيارات الثنائية روبوت، يمكنك التمتع بقدر لا بأس به من الحماية. وقد كفل الفريق في الخيارات الثنائية روبوت أيضا أنه قد تعاونت بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة، لضمان أن لديهم إمكانية الوصول إلى أفضل الشركات في السوق لتلبية احتياجات مستخدميها.


الخيارات الثنائية روبوت مبدأ العمل.


الخيارات الثنائية روبوت ليس نظام التداول المتوسط ​​الذي يضع حسابك على الطيار الآلي ل "تعيينه وننسى ذلك". وفي العصر الذي تكتسب فيه روبوتات التداول والتجارة الآلية شعبية هائلة، يدرك روبوت الخيارات الثنائية الحاجة إلى تحقيق توازن صحي بين التداول الآلي والتداول اليدوي. ولذلك، ثنائي خيارات روبوت هو نظام التداول شبه الآلي الذي يعمل كمزود خدمة إشارات والروبوت الآلي التداول.


معظم الخيارات الثنائية الروبوتات في السوق توفر خيار لمستخدميها لفتح وإغلاق أوامر، دون أي مدخلات من التاجر. هذه الأنظمة التجارية الآلية لا تتطلب وجود تاجر. كما أنها لا تحتاج إلى أي توجيه. لذلك، يتم القضاء على جميع الجوانب العاطفية للتجارة. ومع ذلك، هناك بعض العيوب إلى أنظمة مؤتمتة بالكامل، كما هو الحال في حالة فقدان الشرائط، يمكن لهذه البرامج أن تحفز سحب كبيرة، والتي يمكن أن يحتمل حساب التاجر.


وللقضاء على المخاطر المحتملة للتداول الآلي، قررت "الخيارات الثنائية روبوت" اتباع نهج شبه الآلي، حيث يحصل التجار على السيطرة بنسبة 100٪ على استثماراتهم. الخيارات الثنائية روبوت لن تتاجر نيابة عن تاجر في غيابهم. في الواقع، فإنه يعمل أكثر مثل إشارة التداول مطالبة أن يطلب التاجر للتحقق من التجارة، قبل وضع أمر. ولذلك، فإن النهج شبه الآلي قد يكون منطقيا للتجار يبحثون عن سيطرة أفضل، ولكن العواطف البشرية قد تلعب دورا حيويا في دخول وخروج من الصفقات. ولذلك، فإن نجاح وفشل روبوت الخيارات الثنائية تعتمد على العيار العاطفي للتاجر، بدلا من الجانب أداء صريح من الخيارات الثنائية روبوت.


فتح حساب في الخيارات الثنائية روبوت هو واضح، حيث أن المعاملات المالية الفعلية تحدث بين المستخدم وسيط. الخيارات الثنائية روبوت يسمح للمستخدمين لفتح حساب في أي من وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة، كما أنه من الضروري للتجار لفتح حساباتهم من خلال النظام لضمان الأداء السلس للروبوت التداول. يتم تقديم خيار الخيارات التجارية المختلفة للمتداولين، والأمر متروك للتاجر لتحديد خياره المفضل للوساطة. يمكن للتجار تفعيل روبوت الخيارات الثنائية عن طريق تمويل حساب الوسيط الخاص بهم فتحه من خلال الخيارات الثنائية روبوت، وأنها جيدة للذهاب.


تقييم ميزات التداول الأساسية على منصة الخيارات الثنائية روبوت.


منصة روبوت الخيارات الثنائية، مثل معظم نظرائها والمنافسين، هي واجهة على شبكة الإنترنت التي تمنح الوصول إلى الأسواق من خلال نظام التداول عبر الإنترنت. منصة على الانترنت يربط التجار إلى وسيط كل منها من خلال نظام شبه الآلي، الذي يمنح السيطرة الكاملة للتاجر لإملاء استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إن منصة روبوت الخيارات الثنائية الأساسية مبنية على خوارزميات متطورة تستفيد من مزودي استراتيجيات وإشارات متعددة لتقديم مزيج من أفضل استراتيجيات التداول في السوق. لا يقيد التجار من قبل عدد قليل مختارة من الخيارات الثنائية استراتيجيات الروبوت. بدلا من ذلك، التجار لديهم خيار الاشتراك في مقدمي استراتيجية متعددة وإشارات لاختيار أفضل استراتيجية التي تعمل وفقا لأهدافها الاستثمارية والتسامح المخاطر.


لا يزال التجار لديهم قدر معقول من السيطرة على استراتيجيات التداول، والذي يسمح لهم لتعديل أو تخصيص الاستراتيجيات وفقا للمؤشرات المستخدمة، ومبادئ إدارة الأموال، والمنتجات الثنائية، وأوقات انتهاء الصلاحية. بل هو في الواقع ميزة جديدة أن الخيارات الثنائية روبوت اعتمدت ميزة الموافقة على السيارات السيارات لبرامجها، ولكن الأهمية الفعلية للميزة في التداول الآلي قد يكون موضع شك. ومع ذلك، يبدو أن منصة الروبوتات الخيارات الثنائية لديها كل الميزات الأساسية المطلوبة لإنشاء استراتيجية تداول مربحة.


يحتوي النظام أيضا على خيار حساب كبار الشخصيات، والذي يفتح المزيد من الخيارات التجارية القابلة للتخصيص مثل إدارة المخاطر واختيار وظائف تداول إضافية. على الرغم من أن هذه الميزات يتم توفيرها كخيار قياسي للتجار فيب، يجب على المستخدمين تلبية الحد الأدنى من الشروط لتكون مؤهلة للحصول على حساب كبار الشخصيات. أحد المتطلبات الرئيسية لحساب فيب هو إحالة عملاء إضافيين إلى النظام أو تلبية الحد الأدنى من شروط التداول. وفي كلتا الحالتين، الخيار لكبار الشخصيات هو بالتأكيد ميزة هامة ومفيدة، وهو أمر لا بد منه لجميع التجار.


وتبدأ الاستثمارات من 25 دولارا للتبادل التجاري، وهي أعلى بالتأكيد من المتوسط ​​التقليدي البالغ 10 دولارات وأدنى سعر للدولار الواحد الذي يقدمه وسطاء الخيارات الثنائية. $ 25 هو خيار استثمار أكثر خطورة بكثير، حيث سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة يمكن استنفاد الحساب في غضون فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك، توفر واجهة خيار لتحديد الحد الأقصى للحد من الخسارة اليومية، جنبا إلى جنب مع خيار تحديد الحد الأقصى لعدد الصفقات في اليوم الواحد. وتشمل الميزات الإضافية التداول العكسي لاتخاذ الصفقات في عكس استراتيجية إذا كان التاجر يشعر أنه هو المسار الأكثر ربحا من العمل وفقا له / لها الاستدلال.


الحد الأدنى للاستثمار للتجارة & أمب؛ الخيارات الثنائية روبوت الأصول.


الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لفتح حساب في وسيط يدعمه ثنائي خيارات روبوت هو 200 $، ولكن هناك خيارات وسيط مختلفة التي لديها متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى. وكقاعدة عامة، يمكن للتجار أن يتوقعوا الاستثمار في أي مكان من 200 دولار إلى 350 دولار لحساب تداول الخيارات الثنائية. يمكن إيداع الأموال باستخدام طرق دفع مختلفة، بما في ذلك باي بال، سكريل، نيتيلر، فيزا، ماستركارد، والبنك حوالة مصرفية. ستصل الودائع التي يتم إجراؤها إلى حساب الوسيط الخاص بك على الفور، في حين أن السحب سيكون له تأخير من يومين إلى ثلاثة أيام، باستثناء أيام العطلات.


منطقة واحدة حيث الخيارات الثنائية روبوت يضيء حقا هو عدد من الأصول المقدمة للتجار. في حين أن معظم أنظمة الأنظمة والإشارات التجارية تحد من الأصول المتاحة لأزواج العملات الأجنبية، روبوت الخيارات الثنائية تسمح لمستخدميها للاستثمار في مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات، والعقود الآجلة. الخيارات الثنائية روبوت يحصل على تغذية من مصادر متعددة ويجعل من استخدام خوارزميات متقدمة ومؤشرات التداول، والتي تضمن أن النظام يغطي مجموعة واسعة من الأسواق والأصول المالية.


تجربتنا التداول مع الخيارات الثنائية روبوت منصات متحركة.


الخيارات الثنائية روبوت ليس لديها تطبيقات التداول مخصصة لأنظمة تشغيل الهواتف المحمولة مثل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، كما يتم تقديم جميع المستخدمين خيار ثنائي مستقل ثنائي خيارات روبوت منصة التداول عبر الإنترنت من خلال واجهة استجابة. ويبدو أن الواجهات المتجاوبة هي المنصة الواضحة للاختيار لعدد كبير من مزودي أنظمة التداول الآلي، ولكن العديد من الشركات الرائدة تقدم تطبيقات الجوال المستقلة للأقراص والهواتف الذكية.


ومع ذلك، يمكن لجميع مستخدمي الهواتف النقالة الوصول إلى حسابات روبوت الخيارات الثنائية على أجهزتهم النقالة دون أي تنازلات كبيرة. وتضمن الشركة أيضا عدم فقدان الميزات أو الوظائف للتجار الذين يستخدمون نظامهم على أجهزة مختلفة، مما يضمن أن منصة الخيارات الثنائية روبوت المتنقلة تؤدي كما هو متوقع لجميع أنواع التجار.


العوائد، أداء التداول، & أمب؛ العائد على الاستثمار المتوقع من نظام الخيارات الثنائية روبوت.


الخيارات الثنائية لم يحدد روبوت أي رقم ملموس على أدائه التجاري، لكننا رأينا أن النظام يعود بمعدل نجاح متوسط ​​في المنطقة من 55-80٪. يعتمد معدل النجاح، بالطبع، على مجموعة واسعة من المؤشرات والاستراتيجيات وإشارات التداول، بما في ذلك المشاعر الإنسانية، ولكن لا يمكننا تحليل أداء النظام بشكل صحيح نظرا لطبيعة شبه الآلي للروبوت. ومع ذلك، أثار النظام المكالمات التجارية مع دقة حوالي 70٪، والتي ليست سيئة لروبوت التداول شبه الآلي.


وتفاوتت العوائد التي قدمها الوسطاء المدعومون أيضا في المنطقة من 80-90٪، مما يعني أنه كأداء مشترك، يجب على التجار توقع حوالي 60٪ العائد على الاستثمار لاستثماراتهم. ومع ذلك، فقد زاد التجار من احتمالاتهم باستخدام النظام من خلال ضمان اتباعهم لاستراتيجيات مختلفة وعن طريق تطوير إدارة ممتازة للأموال واستراتيجيات لتخفيف المخاطر. فإنه يأخذ تاجر المهرة لاستخدام النظام بنجاح، ولكن يمكن للمتداول المبتدئين أيضا معرفة مفهوم التداول بنجاح من خلال مساعدة الخبراء. الخيارات الثنائية روبوت مناسبة بالتأكيد للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون في معرفة استراتيجيات ناجحة مختلفة اعتمدت في تداول الخيارات الثنائية، وتصبح المهنية في الحرف الخاصة بهم.


تكلفة الاشتراك في خدمات الخيارات الثنائية روبوت.


الخيارات الثنائية روبوت لا تتقاضى أي رسوم لخدماتها وتشبه في المفهوم لبعض أنظمة التداول الآلي الأخرى في السوق. الخيارات الثنائية روبوت يتطلب تجارها لفتح حساب من خلال نظامهم، الذي يؤهلهم للرسوم والعمولات التابعة لها. ولذلك، فإن التكلفة النهائية للمستخدم لا شيء، ولكن الخيارات الثنائية روبوت قد تتلقى التعويض الذي يتناسب طرديا مع الاستثمارات الخاصة بك وتيرة التداول. نحن لا نوصي عادة الخدمات المجانية بسبب عدم المساءلة، ولكن الخيارات الثنائية روبوت وقفت اختبار الزمن من خلال تقديم الأداء الممتاز الذي يتم التحقق من التجار الحقيقيين الذين يستخدمون النظام لاستراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


التداول على الخيارات الثنائية حساب تجريبي روبوت.


الخيارات الثنائية تقدم فقط حساب تجريبي محدود، وهو في الواقع من الصعب جدا الحصول على استخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول العادية. سيتعين على التجار إرسال طلبات خاصة إلى قسم خدمة العملاء لكي يتمكنوا من استخدام منشأة التداول التجريبي. على الرغم من أن التداول التجريبي هو الطريقة المثلى لتحليل أداء وموثوقية نظام التداول، فإنه بالتأكيد مشكلة كبيرة للتجار أن تفوت على حساب التداول التجريبي من الخيارات الثنائية روبوت.


الخيارات الثنائية روبوت خدمة العملاء - هل هو أي جيد؟


الخيارات الثنائية روبوت يلبي طلبات عملائها عبر البريد الإلكتروني وشكل دردشة حية، ولكن رأينا أن الشركة قد أزيلت مؤخرا مؤخرا وظيفة الدردشة الحية من موقعها على الانترنت. يمكنك الحصول على استفساراتك وقد تكون قادرة على حل أي مشاكل من خلال المراسلات المهنية، ولكن قسم خدمة العملاء في مكان قريب من الكمال. نحن لا نتوقع أن تقدم الشركة أي خبير أو خدمة مخصصة لخدمة العملاء، حيث تقدم الشركة خدماتها مجانا. على الرغم من وفورات في التكاليف، والتجار يدفعون فعلا مقابل الخدمات من خلال وسائل غير مباشرة، مما يعني أن التجار قد نتوقع شعور من الاحتراف والتفاني من جانب الشركة. ولذلك، فإن قسم خدمة العملاء جيدة أمر ضروري من وجهة نظر الشركة، ونحن نتوقع ثنائي الخيارات روبوت إيلاء اهتمام خاص لقنوات تفاعل العملاء في المستقبل القريب.


الخيارات الثنائية روبوت الحكم.


التداول شبه الآلي الذي يوفر 100٪ السيطرة على التاجر. يدعم قائمة واسعة من الأصول المالية. المزيد من الخيارات للتداول من خلال إشارات متنوعة، ومؤشرات، واستراتيجيات التداول المتنوعة. منصة التداول سهلة الاستخدام التي توفر أيضا الوصول إلى التداول المحمول دون أي تنزيلات. الخيار للتجارة الخيارات الثنائية من خلال وسطاء المنظمة. مجانا للانضمام ودون أي تكلفة للتاجر لإشارات التداول أو التداول الآلي.


قد يكون النظام عرضة للعواطف البشرية، مما يقلل من معدل النجاح. قسم خدمة العملاء ليست فعالة مثل مقدمي الخدمات الآخرين. نقص متميز في تطبيقات الجوال للتداول الآلي. لا توجد معلومات دقيقة عن الأداء الفعلي للنظام.


هل يتطلب روبوت الخيارات الثنائية رسم اشتراك؟


لا، الانضمام إلى الخيارات الثنائية روبوت والتداول من خلال أنظمتهم خالية تماما من التكلفة. لا يتعين على المستخدمين دفع أي رسوم اشتراك أو أي تكاليف أخرى للتداول.


يمكنني كسب المال مع الخيارات الثنائية روبوت؟


لا يمكن أن يكون معدل النجاح والأداء السابق الذي يقتبسه أي نظام تداول آلي، ومزود خدمة إشارات التداول، والخدمات المتحالفة الأخرى مؤشرا على الأداء المستقبلي. سوف التجار لديهم لتطبيق العناية الواجبة واستخدام مهارات إدارة المال ممتازة جنبا إلى جنب مع الأدوات التي تقدمها الخيارات الثنائية روبوت لكسب المال على المدى الطويل.


هل التداول الآلي قانوني؟


التداول الآلي قانوني، ولكن بعض الوسطاء قد يمنع تجارها من استخدام استراتيجيات التداول الآلي. استشر وسيط الخيارات الثنائية فيما يتعلق بشرعية استخدام الروبوتات التجارية. الخيارات الثنائية روبوت يوفر الوصول إلى شركات تداول الخيارات الثنائية التي تدعم استخدام الروبوتات التداول للتداول والاستثمار.


هو الخيارات الثنائية روبوت نظام الغش؟


الخيارات الثنائية روبوت ليس نظام احتيال، كما استخدم التجار نظام لنتائج التداول الناجحة باستمرار. أداء النظام قد تختلف من التاجر إلى تاجر، ولكن الخيارات الثنائية روبوت ليست عملية احتيال.


هو ثنائي الروبوت برو عملية احتيال؟


ثنائي الروبوت برو هو برنامج جديد يقدم طرق مبتكرة للسيطرة على الاستثمارات الخاصة بك الفوركس. ولكن هل ثنائي الروبوت برو حقا تعطيك أفضل الاحتمالات التجارية أو أنها مجرد عملية احتيال فوركس أخرى؟


لم تكن هناك معلومات كافية لاتخاذ قرار مستنير حول هذا النظام من أجل تصنيفها على أنها عملية احتيال أو شرعي.


ننصحك بالذهاب إلى روبوت آمن أو العثور على روبوت موثوق للتجارة مع شكل الجدول أدناه:


جدول المحتويات.


أعلى الروبوتات الفوركس.


ثنائي روبوت برو مراجعة البرامج الكاملة.


عالم التداول عبر الإنترنت هو متنوعة جدا أن المستخدمين لديهم صعوبة في معرفة وتحديد أي واحد للبدء مع بالضبط. معظم المطالبات لتقديم مجموعة متنوعة من أنظمة الاستثمار ولكن في الواقع هذه هي مجرد بيانات فارغة الصادرة لغرض وحيد هو الاشتراك أكبر عدد ممكن من المستخدمين. هذا هو السبب، فمن الأفضل للتجار عديمي الخبرة الذين لا يعرفون العوامل الأساسية التي من خلالها الحكم على الفوركس الآلي الروبوت لقراءة استعراض واحد معين أنها تفكر في الانضمام.


تم مؤخرا إطلاق حل جديد لتضخيم الأرباح يسمى ثنائي روبوت برو و من المفترض أن صمم و أنشأته مجموعة من المتداولين المتطورين على الإنترنت. وحتى اللحظة الراهنة، لا تتوفر سوى القليل من المعلومات عن النظام الآلي المدر للدخل. لقد بذلنا قصارى جهدنا للتوصل إلى أكبر قدر ممكن من البيانات. لذلك، إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت عملية احتيال أو شرعي - مواصلة القراءة أدناه.


بيناريروبوتبرو النظام - هل يعتبر الغش أو ليجيت؟


المبدعين من عملية احتيال ليست لاعبين عادلة بمعنى أنها سوف تفعل كل ما يلزم لإغراء في العديد من المستخدمين المطمئنين ممكن. إذا كنت تولي اهتماما وثيقا للموقع الرسمي للروبوت تداول العملات الأجنبية، ستلاحظ أنه لا يوجد فيديو الترويجية التي يظهر ممثل الشركة وراء البرنامج ويشرح كيف يعمل. يبدو أن الواجهة متينة، ولكن ليس هناك دليل على أنها تعمل بدقة.


في الواقع، والشهادات من الناس الذين اختبروا نظام بيناريروبوتبرو الدولة أنه من الصعب جدا لتخصيص الميزات وفقا لتفضيلاتهم الخاصة جدا. هذا وحقيقة أنه لا يوجد ما تقدم وضوح وشرح لكيفية عمل الشبكة العصبية الاصطناعية بالضبط، يجعلنا نعتبر نظام فوريكس الآلي عملية احتيال.


برب سوفتوار - كيف يعمل وضع التشغيل؟


تدعي الصفحة المقصودة لشركة برب سوفتوار أنها تعمل على تنفيذ شبكة عصبية اصطناعية متطورة يمكنها حساب وتوقع تحركات السوق والأصول وفقا ل 8 مؤشرات مختلفة (ماسد، رسي، ستوشاستيك، برواكوت، بولينجر باندز، مومنتوم، أدكس أند فولوم)، مع التركيز خاصة على أزواج العملات. هذه المعلومات تبدو مذهلة وسيكون أمرا رائعا إذا كان صحيحا.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا أن نعتقد أن مجموعة مجهولة من الناس لديهم إمكانية الوصول إلى قطعة من البرمجيات التي هي غاية في التطور حتى أن جوجل وناسا لا تزال تصميم وتطهير كل الخلل للخروج منه. إذا كان المبدعون يمتلكون ذلك، فلماذا نظام برب تقدم معدل الفوز المتوسط ​​من 89٪ وهو منخفض جدا.


الشبكة العصبية الاصطناعية التي يدعي هذا الروبوت تداول الفوركس لامتلاكها وتنفيذها في خوارزمية البرمجة في الواقع موجودة ولكن لا يزال في مراحل التنمية. الآمال هي أن يوم واحد في المستقبل القريب يمكن استخدامها بنجاح من قبل الشركات التكنولوجية، وعلماء النفس، لغرض التعلم الآلي. آن مستوحاة من الطريقة التي يعمل بها الدماغ البيولوجي، وبالتالي اسمها.


الأفكار النهائية على ثنائي الروبوت برو.


بسبب ندرة المعلومات المتعلقة بنظام تداول الفوركس هذا، لا يمكننا التوصل إلى حكم نهائي ملموس سواء كان عملية احتيال أو شرعية. وبما أنه جديد تماما، ليس هناك الكثير من ردود الفعل حول هذا الموضوع. ومع ذلك، فإن واحد موجود، ومع ذلك، هو سلبي أساسا. لقد توصلنا إلى بيانات تفيد بأن الحل المدر للدخل يعمل مع 12 منصة وسيط، وبعضها لا ينظم ويثبت أن عملية احتيال.


ولذلك، فإننا ننصح الجميع للنظر ثنائي الروبوت برو كما مشكوك فيها. يمكن للمستخدمين محاولة والاشتراك مع ثبت أن تكون موثوقة وجديرة بالثقة إشارات الآلي مولد. هذا البرنامج لن تحصل على هذه المهمة.


استنتاج:


أجرى فريق التحقيق لدينا تحقيق شامل على ثنائي الروبوت برو لمعرفة ما إذا كان هذا المنتج هو حقيقي. ونتيجة لذلك لا يمكننا أن نقول أن هناك ما يكفي من الأدلة تشير إلى ما إذا كان ثنائي الروبوت برو توليد أرباح عالية. وجدنا العديد من الأسباب التي جعلتنا نشك في هذا الروبوت يجري عملية احتيال.


من أجل حماية التجار من تجربة التداول السيئة والخسائر المالية نوصي لك.


الوظائف ذات الصلة.


أنا ديفيد رينيس، تاجر الفوركس مع سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. أكتب مراجعات من وسطاء الفوركس، برامج التداول السيارات ومقدمي الإشارات.


آخر المشاركات التي كتبها ديفيد (انظر جميع)


مراجعة النقدية الغش نظام النقد الآمن - 3 مايو 2018 دوميون تأثير مراجعة الغش - 27 أبريل 2018 اليومي مراجعة المجتمع مراجعة الغش - 25 أبريل 2018.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


الخيار روبوت مراجعة & # 8211؛ تجربتي مع هذه البرمجيات التداول!


إذا كنت تشارك في تداول الخيارات الثنائية ثم يجب أن تكون على اتصال دائم مع الاتجاهات والتطورات القادمة. مطوري البرمجيات يأتي مع خوارزميات جديدة لزيادة صقل وضبط عملية التداول وزيادة ربحية برامجها. في مراجعاتنا، ونحن نحاول أن تجلب مختلف جوانب التداول وكيف البرمجيات فارس في مطالبها. اليوم، ونحن مراجعة برنامج التداول روبوت الخيار. هذا الاستعراض يعمل على إعلامكم حول إيجابيات وسلبيات استخدامه. من خلال خبرتنا الواسعة في مجال التحكيم في التداول البرمجيات والسماسرة، يمكننا أن نؤكد بشكل مريح أن الخيار الروبوت يوفر عوائد آمنة وسيم على الاستثمارات الخاصة بك. قراءة على خيارنا روبوت مراجعة لمعرفة لماذا يمكنك الوثوق في روبوت الخيار وما هي المزايا التي لديها لهذا العرض.


هو الخيار الروبوت البرمجيات عملية احتيال؟


لوضعه عبر لطيفة ومستقيمة، والجواب هو كبير لا! ويخلص بحثنا إلى أن روبوت الخيار لا يظهر أي آثار الغش. حقيقة أخرى لتعزيز مطالبتنا هو أنه قد تم حولها لأكثر من ثلاث سنوات الآن. ولا يمكن لأي نظام احتيال أن يستمر دون تحديد مدة طويلة. تذكر إخلاء المسؤولية المخاطر والتحذيرات بوضوح وليس هناك أي نية لإخفاء أي شيء من وجهة نظركم. نحن حقا أحب هذه الشفافية. لا توجد صور الأسهم أو الشهادات على الموقع. لقد راجعنا الكثير من البرمجيات احتيال أن هذا واحد بدا غير عادي ولكن بالمعنى الإيجابي.


الخيار روبوت مراجعة & # 8211؛ فكرة.


عندما يتعلق الأمر إلى نسبة النجاح، أي شيء فوق 75٪ يمكن اعتبار عودة جيدة إلى حد ما. روبوت الخيار يحقق مريح نسبة النجاح 83٪ وهو الحديث عن المدينة. هناك العديد من البرامج احتيال الذي يدعي على أعلى معدلات النجاح، وربما تبدو جذابة، ولكن لا بد من الحصول على حملها بعيدا. على موقع روبوت أوبتيون، لا توجد وعود برية أو بيانات مغلفة بالسكر. لا توجد أشرطة فيديو مضللة تظهر لك الجانب الغني والرفاهية من حياة شخص آخر. لا توجد شهادات واستعراضات من الجهات الفاعلة المدفوعة أو السرقات الهوية التي تستخدم أنظمة احتيال حتى بلا خجل.


وقد تم توفير الخيار روبوت البرمجيات باستمرار أداء أرفع. انها تسمح لك للاختيار من بين ثلاث استراتيجيات التي سوف نناقش بالتفصيل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من المؤشرات المختلفة التي يستخدمها روبوت الخيار. روبوت الخيار يتعامل مع تداول العملات التي تجري في أزواج. حاليا، هناك ثمانية أزواج العملات المتاحة للاختيار من بينها. خيارات انتهاء الصلاحية هي 60 ثانية، 5، 10، 15، 30 دقيقة و 1 ساعة.


أنظمة إدارة المال الثلاثة.


الخيار الروبوت يوفر ثلاثة إدارة المال مربحة وأنظمة التداول الخيارات الثنائية.


نظام كلاسيكي.


إذا كنت شخصا حذرا اضافية ومثل للحفاظ على الاستثمارات الخاصة بك آمنة ومأمونة، وهذا النظام هو الأنسب بالنسبة لك. هذا النظام يستثمر المال في الصفقات في حين يجري ملحد تماما من النتائج السابقة. إذا كنت مضمونة مع الأرباح الكريمة والقريبة الخطية، ثم يمكنك اختيار هذا النظام. تذكر، في تداول الخيارات الثنائية، والمزيد من الصفقات محفوفة بالمخاطر عموما جلب أكبر الدولار.


نظام مارتينغال.


يجب أن يكون هذا النظام هو اختيارك إذا كنت ترغب في تحمل المخاطر في خطواتك. نظام مارتينغال يمكن أن تساعدك على جلب أرباح أسرع وأكثر بيركييه. لكل زوج الفوركس، هناك تسلسل مارتينغال مستقل.


فيبوناتشي.


الدقة هي الكلمة التي يمكن أن تصف أفضل نظام فيبوناتشي. زيادة دقة، وأكثر هي فرص الصفقات الخاصة بك تنتهي الفوز. نظام فيبوناتشي يختلف أحجام الاستثمار الخاص بك وفقا لتسلسل الفوز / الخسارة. ما يعنيه هذا هو أن النظام يخفض حجم الاستثمار الخاص بك للحرف القادمة إذا كانت السابقة انتهت في خسارة والعكس بالعكس. هذا هو وسيلة للحفاظ على الاستثمارات والتجارة الخاصة بك بطريقة فعالة.


مؤشرات التداول.


المؤشرات هي قراء الإشارات التي تساعد أوبتيونروبوت لاتخاذ القرارات. لديك الخيار لتحديد أي من بين ستة مؤشرات المتاحة ينبغي أن تؤثر على التداول. أي مجموعة من المؤشرات يمكن استخدامها وأي عدد. وفيما يلي وصف للمؤشرات التداول، يستخدم روبوت الخيار.


مؤشر الاتجاه & # 8211؛ ما إذا كان الوقت قد حان لاستدعائه يضع أو يدعو، هو ما يحدد هذا المؤشر. يحلل هذا المؤشر اتجاهات السوق ويقترح وفقا لذلك.


ماسد & # 8211؛ وهو يقف على التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب. يتم استخدامه للتنبؤ الأحداث وهو مجاملة لمؤشر الاتجاه. ويقيس الفرق بين متوسطين متحركين.


رسي & # 8211؛ يشير مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية إلى خيار الروبوت لبيع الأصول عند ارتفاع الأسعار وشرائها عندما تنخفض الأسعار. وهي موثوقة ويسمى أيضا نظام الناس.


ستوش & # 8211؛ وقد تم تطوير هذا النظام من قبل الدكتور جورج لين في شكل مؤشر ستوكاستيك. ويتبع ذلك ظروف السوق ويقترح الصفقات وفقا للتحليل.


ويليامز & # 8211؛ هو نسخة مبسطة من مؤشر القوة النسبية. يحدد هذا النظام مناطق ذروة البيع أو بائعي البيع ويستهدفها في المراكز القصيرة.


تسي & # 8211؛ قصيرة لمؤشر قناة السلع، تسي يقارن كل شيء مع متوسطه على مر الزمن ويستخدمه لتحديد الاتجاهات.


مزايا روبوت الخيار.


ويتراوح اختيار المبلغ التجاري بين 5 دولارات و 500 دولار. وهذا يعطي المرونة ويلبي احتياجات جميع أنواع التجار. ويمكن أيضا أن يتم تعيين الروبوت لجعل 1 إلى 8 الصفقات في وقت واحد. اختيار السماسرة هائلة. لم تكن قد رأيت مثل هذه الشفافية مع أي نظام آخر. الوسطاء مشهورون، وعدد قليل منهم أيضا منظمة. الدخل الذي يولده روبوت الخيار هو سمة فريدة من نوعها. وسيم 83٪ الفوز يضمن معدل العائد على الصفقات الفوز وهو ما يكفي لتعزيز دخلك ومستوى معيشتك. مؤشرات مختلفة تعطي السيطرة الكاملة للتجار لمتابعة القرائن والتجارة استنادا إلى معايير مختلفة. يوفر نظام روبوت الخيار دعما كبيرا في حال كنت بحاجة إلى أي. خدمة العملاء لها هي دائما موجه في إعطاء أي دعم قد تحتاج. غالبا ما يكون المحللون دائما على الانترنت وفي حالة نادرة أنهم ليسوا كذلك. يمكن استخدام نموذج الاتصال.


سحب الأموال.


لقد رأينا الكثير من المستخدمين الإبلاغ أنهم لا يجدون أي مشاكل على الإطلاق في سحب أرباحهم. سماسرة مختلفة تسمح جداول زمنية مختلفة لمعالجة الانسحاب، ويمكنك اختيار الوسيط الذي يناسب لك. معظم الوسطاء يستخدمون التحويل الإلكتروني تليها نيتيلر أو بطاقات الائتمان.


كيفية البدء باستخدام الخيار روبوت:


زيارة الموقع الرسمي للخيار روبوت & # 8211؛ أوبتيونروبوت انقر على فتح حساب مجاني. حدد وسيط من القائمة المنسدلة & أمب؛ ملء هذا النموذج مع التفاصيل الخاصة بك (الاسم الأول، اسم العائلة، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني). المضي قدما وتمويل حسابك مع إيداع الأولي من الحد الأدنى 250 $. بدء التداول التلقائي.


استنتاج استعراض روبوت الخيار.


قد تجد مواقع أو مدونات تنتقد روبوت الخيار. وبينما نحترم آرائهم، نرجو أن نختلف في رأينا. عندما يقدم نظام الكثير من السماسرة المشهورين للاختيار من بينها، أليس من العدل أن يشكوا في نواياهم؟ الاحتراف واضح من موقعه على الانترنت. لا توجد بيانات أو شهادات مبالغ فيها في أي مكان على الموقع أو أي نوع من الوعود الكاذبة على الأمن المال 100٪. موقع روبوت أوبتيون يقرأ بوضوح المخاطر والفوائد. مع الكثير من أنظمة إدارة الأموال للاختيار من بينها، روبوت الخيار هو مجموعة كاملة لمن يحب تداول الخيارات الثنائية. تطمئن إلى أنه ليس عملية احتيال، ونحن قد تحققت من عملها وجدت أنها برامج حقيقية. الانضمام إلى النظام سهلا كما واحد وثلاثة. حتى النفايات لا وقت وتكون جزءا من هذا البرنامج الرائع.


### احصل على حساب تجريبي مجاني اليوم! انقر أدناه للإنضمام! ###


المزيد من موقعي.


حول صوفي ريموند.


أنا صوفي ريموند، تاجر الخيارات الثنائية الذين فقدوا قدرا هائلا من المال بسبب الخيارات الثنائية الحيل. لذلك، قررت أن فضح كل تلك النظم احتيال على بلدي بلوق بيناريسينالزادفيس.


شكرا لكشف كل الحيل على بلوق الخاص بك صوفي!


الانضمام الخيار روبوت الآن.


آمل أن تجعل المال بالنسبة لي أيضا.


يقول صوفي رايموند.


حظا سعيدا جيمس 🙂


شكرا جزيلا صوفي.


هو الخيار روبوت المتاحة في جنوب أفريقيا.


مهتمة جدا في هذا التداول الروبوت.


يقول صوفي رايموند.


نعم فعلا. روبوت الخيار متاح في جنوب أفريقيا.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي استفسارات أخرى @ مانوا.


شكرا جزيلا على مثل هذه المعلومات القيمة التي تعطي بعيدا 😉


أي خيار الروبوت سوف توصي لي في المملكة المتحدة.


يقول صوفي رايموند.


روبوت الخيار متاح لمواطني المملكة المتحدة.


شكرا جزيلا صوفي، وأنا سوف تعطيه الذهاب!


هو الخيار الروبوت المتاحة في بابوا غينيا الجديدة؟


يقول صوفي رايموند.


إذا كنت قادرا على تمويل حساب وسيط & # 8217؛ ثم كنت جيدة للذهاب.


يقول إد هيلويغ.


ما هو مع المفاجئ (؟) ازدهار & # 8216؛ الأفراد & # 8217؛ في الفيسبوك أن أقول أنها مع الخيارات الثنائية؟ هل يمكن الوثوق بأي منها؟


أيضا، أنا & # 8217؛ الحصول على رسائل البريد الإلكتروني من حين لآخر من أنت & أمب؛ تريد التأكد من أن أنا & # 8217؛ م على القائمة البريدية الخاصة بك!


يقول إد هيلويغ.


سؤال واحد آخر (؟)، هو الخيار روبوت اليدين قبالة برنامج الاستثمار، أو لا بد لي من اختيار الأسهم؟ أنا & # 8217؛ م تبحث عن & # 8216؛ البرنامج السلبي حيث شخص مع الكثير من المعرفة أكثر من نفسي لا الاستثمار مع أموالي & أمب؛ أدفع عمولة ؟؟


يقول صوفي رايموند.


أعتقد أنك تبحث عن مدير الصندوق.


الخيار الروبوت هو روبوت التداول الذي يقوم على خوارزميات واستراتيجيات مختلفة.


يمكن أن تسفر عن أفغ. إيتم معدل 85٪.


أنا مسجلة في الخيار روبوت والتخطيط لتمويل حسابي قريبا، هل يمكنك مشاركة الإعدادات الخاصة بك أو أي تعليمي؟


شكرا لكم مقدما.


مرحبا! أنا & # 8217؛ م جديد لهذا وأردت إنشاء حساب لكنه يقول & # 8220؛ بلدك غير معتمد & # 8221؛ وأنا لا & # 8217؛ ر نعرف لماذا، الروبوت هو متاح في رومانيا أيضا، أليس كذلك؟


هل هو متاح في الفلبين؟


يقول صوفي رايموند.


إذا كنت قادرا على تمويل وسيط & # 8217؛ ق حساب ثم كنت جيدة للذهاب.


يقول خوسيه تشيهانغو.


هل روبوت الخيار متاح في موزمبيق؟


مهتمة للغاية على ذلك.


مبتدئ هنا وتبحث زوجين من مختلف تجار السيارات. I & # 8217؛ رأيت الاستعراضات الخاصة بك على حد سواء روبوت الخيار و بينبوت برو. ما الذي تقوله هو الأكثر فعالية؟ أنا & # 8217؛ م في الولايات المتحدة الأمريكية.


يقول صوفي رايموند.


الخيار الروبوت هو أداء أفضل قليلا من بينبوت برو.


ولكن المشكلة الرئيسية مع الخيار روبوت هو أنه غير متوفر في جميع المناطق في حين بينبوت برو هو متاح في كل منطقة تقريبا.


مرحبا أي شخص هنا باستخدام الخيار الروبوت مع النجاح؟


يقول جورج كراوفورد.


شكرا لكم على التحليل الصريح لقد كنت تحاول واحد أو سحب مشاهد ثنائية والعثور على تلك حاولت ميؤوس منها وسوف تأخذ نصيحتك ومحاولة الخيار الروبوتات نظام وتتيح لك معرفة ما وجدت تجربتي أن يكون.


هذا متاح في غرينادا.


يقول صوفي رايموند.


إذا كنت قادرا على تمويل وسيط & # 8217؛ ق حساب، ثم كنت جيدة للذهاب.


يقول أساياس ديمليت.


شكرا على معلومات شاملة، أود أن أعرف ما إذا كان يمكن الانضمام روبوت الخيار من الإمارات العربية المتحدة، أنا & # 8217؛ م يعمل هنا، أنا & # 8217؛ م من الفلبين.


يقول صوفي رايموند.


نعم فعلا! الذهاب مع الخيار روبوتAsayas.


هو الخيار روبوت المتاحة في باكستان.


مهتمة جدا في هذا التداول الروبوت.


يقول صوفي رايموند.


إذا كنت قادرا على تمويل وسيط & # 8217؛ ق حساب ثم كنت جيدة للذهاب.


هل هناك أي تعليقات على إق الخيار ؟؟


أريد فقط أن أشارك في هذا.


يقول صوفي رايموند.


إق الخيار هو وسيط جيد.


يقول بيريكس فوا.


مرحبا صوفي، ويقول العديد من أن نظام التداول الآلي (الروبوت) سوف يأكل كل ما لدينا الودائع، ما رأيك؟


يقول صوفي رايموند.


فقط الروبوتات احتيال سوف يأكل كل ما تبذلونه من الودائع.


مرحبا صوفي، نريد فقط أن نعرف رأيك في ثنائي روبوت 365؟ أنا وقعت ولكن بعد ذلك قراءة بعض الاستعراضات احتيال والآن أنها تبقي الاتصال بي يسأل لماذا أنا ملاذ & # 8217؛ ر أودعت لبدء التداول .. قلت لهم عدة مرات لحذف حسابي لأنني لا يمكن & # 8217؛ ر العثور على أي مكان للقيام به هذا في صفحة حسابي. هل كان لديك أي خبرة معهم من قبل؟


هل توصي روبوت الخيار وأنا أعيش في سيدني، أستراليا؟


يقول صوفي رايموند.


ثنائي الروبوت 365 هو عملية احتيال مؤكدة. تجنبه.


وأؤكد أيضا نفس الشيء. ثنائي الروبوت 365 هو عملية احتيال. تجنبه. لقد فقدت ما يقرب من 500 دولار في الشهر الماضي.


أين هو مكان جيد لتثقيف نفسي على ما تداول الخيارات الثنائية هو؟ أنا & # 8217؛ د لم يسمع من هذا من قبل وأنا مندهش ولكن سوف تستثمر فقط في ما أعرفه. شكر.


يقول توني كيلمارتين.


شكرا للمعلومة.


في أيرلندا تريد أن تعرف من هو أفضل وسيط للذهاب مع.


يقول صوفي رايموند.


جميع الوسطاء المرتبطة روبوت الخيار هي النخبة.


لا تتردد في التجارة معهم.


مرحبا صوفي، يرجى هذا الخيار الروبوت المتاحة في نيجيريا. إذا كان الأمر كذلك يرجى يوصي وسيط أنه يمكن أن تعمل تماما مع.


يقول صوفي رايموند.


إذا كنت قادرا على تمويل وسيط & # 8217؛ ق حساب ثم كنت جيدة للذهاب.


يبدو الخيار الروبوت متاح الآن في الولايات المتحدة. هل لديك وسيط معين أن أوصي هنا؟


يقول صوفي رايموند.


جميع الوسطاء المرتبطة روبوت الخيار هي النخبة.


لا تتردد في إيداع أي منها.


يقول جينو جانسي توني.


هو بيناريمات وسيط جيد. أنا أرى بعض التعليقات السلبية أيضا حول هذا الوسيط. هل هذا الوسيط ليسنسد أو منظم؟


شكرا مع تحياتي.


جينو جانسي توني.


يقول صوفي رايموند.


بيناريمات هو وسيط جيد. لا تتردد في التجارة معهم.


دون التركيز على تلك التعليقات السلبية، فإن العديد من التجار لا يحصلون على حسابهم بشكل صحيح بسبب مواجهة مشكلات السحب، ثم ينشرون تعليقات سلبية.


مرحبا صوفي! أنا مقتنع مع رأيك على الخيار روبوت، ونود أن نحاول ذلك. هل سيناري ثنائي وسيط شرعي لخيار الروبوت؟ شكر!


يقول صوفي رايموند.


نعم 🙂 لا تتردد في التجارة معهم.


هو الخيار الروبوت المتاحة في الهند.


هل سمعت عن ميزة التشفير؟


يرجى تقديم المشورة كما لا يمكن العثور على أي وسيط لميزة التشفير في الهند؟


يقول صوفي رايموند.


إذا كنت قادرا على تمويل وسيط & # 8217؛ ق حساب ثم كنت جيدة للذهاب.


يقول لوك جاكسون.


مرحبا ذهبت مع binaryrobot365 وفقدت كل أموالي هو أوبتيونروبوت نفس عملية احتيال أو يمكن الوثوق بها. أحتاج إلى مساعدة قبل أن أكون نفس الخطأ يتعلق، لوقا.


يقول صوفي رايموند.


وأكد الروبوت ثنائي الروبوت 365 احتيال. الخيار الروبوت هو روبوت التداول حقيقي.


لا تتردد في الانضمام إليه.


يقول لوك جاكسون.


مرحبا حتى أنت تؤكد أن أوبتيونروبوت ليس عملية احتيال؟ و هو وضع التجريبي نفسه في الوضع الحقيقي؟ لقد انضمت أنا فقط بحاجة إلى بعض المزيد من البحوث قبل أن أودع المال كما تم وقف الرابع مع شيء من هذا القبيل قبل ذلك أبيت أكثر إرهاقا الآن. التحيات، لوقا.


يقول صوفي رايموند.


لقد تم تعيين 72Option كوسيط على أوبتيونروبوت، هل هم موثوق بها؟ القراءة أنها غير منظمة. أي نصيحة؟


يقول صوفي رايموند.


جميع الوسطاء المرتبطة روبوت الخيار هي النخبة 🙂


لا تتردد في التجارة معهم.


أنا تداولت مع ثنائي ولكن لم يكن ناجحا جدا وحصلت على خدع من قبل الناس في الفيسبوك يدعي أنه مديري الحسابات.


ما هو وجهة نظرك صادقة على أي الروبوت ثنائي للاستخدام؟


يقول صوفي رايموند.


يمكنك محاولة الخيار روبوت. انها واحدة من أفضل الروبوتات لتداول الخيارات الثنائية.


الخيار روبوت لا يقبل النيجيريين، أنا من نيجيريا. من فضلك يمكن أن تعطيني موثوقة خيار ثنائي تجارة السيارات الموقع الذي يقبل النيجيريين؟


لقد حاولت الاشتراك مع أوبتيون روبوت، لكنه يقول أنه غير متوفر في الولايات المتحدة أي شخص آخر لديه هذه المشكلة؟


يقول إد هيلويغ.


أنا & # 8217؛ رأى بعض الأفراد في الفيسبوك الذين يقولون انهم سوف تتداول الخيار روبوت. هل يمكن الوثوق بهم؟ هل هي نفس التداول من خلال موقع روبوت أوبتيون؟ أو يجب أن تبقى آمنة & أمب؛ استخدام الفعلي روبوت الخيار الموقع؟


خالص الشكر لإنقاذ لي من بعض الحيل هناك !!


يقول صوفي رايموند.


دون & # 8217؛ ر نثق بهم. هم مجرد المحتالين رخيصة.


تداول دائما من خلال الموقع الرسمي للروبوت الخيار.


مرحبا لينة، أنا & # 8217؛ م مقرها في جنوب أفريقيا كم الحد الأدنى في عملة جنوب أفريقيا سوف أحتاج إلى إيداع ؟. أنا & # 8217؛ لقد فتح حساب أنا فقط بحاجة إلى تمويل حسابي، لذلك أنا & # 8217؛ تم تعيينه إلى وسطاء رويكس، هل هم موثوق بها؟


يقول صوفي رايموند.


وهو يختلف مع وسيط.


وعادة ما يكون الرقم 3111 زار لمواطني جنوب أفريقيا.


الخيار الروبوت برو هو عملية احتيال !! استعراض غير منحازة!


قبل أن تخاطر أكثر من المال الذي كسبت بجد قراءة هذا الاستعراض عاجل جدا بشأن الخيار روبوت برو احتيال! متطابقة تقريبا إلى الوكالة الدولية للطاقة المعتمدة أوبتيونروبوت، الخيار الروبوت برو ليس أكثر من خيار آخر الروبوت مزق قبالة! لسوء الحظ، هذا ليس الخيار الوحيد روبوت إمبوستور لقد اشتعلت التظاهر ليكون الاختلاف من نظام التداول التلقائي السيارات. مدعيا لتوليد نسبة الفوز أعلى بين 82 إلى 90٪، والتوقعات التي أنشأتها الخيار روبوت برو يطالبون والنظام طويل القامة لملء. قراءة مراجعتنا لمعرفة الحقائق حول الخيار الروبوت روبوت البرمجيات التداول ولماذا وضعنا في القائمة السوداء على أنها عملية احتيال!


بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الخيار روبوت مثل إكسبرس المال بوت وإشارات الروبوت الحرة، والخيار روبوت برو يقف كإصدار أكثر مصداقية بكثير من أوبتيونيروبوت المشروعة. استضافت في أوبتيونروتبرو، يظهر الخيار روبوت برو كما نسخة مطورة المشروعة من برنامج التداول أوبتيونروبوت الأصلي وجدت في أوبتيونروبوت. ونتيجة لهذا السبب، أصبح عدد لا يحصى من الخيارات الثنائية التجار اليوم إحصائية من الوقوع ضحية لهذه الفضيحة الفيروسية. لا أعتقد الاستعراضات وهمية أو زائفة "الحية" أشرطة الفيديو التجارية!


الخيار روبوت برو تاجر السيارات & # 8211؛ كيف تعمل.


من المهم جدا أن نوضح أن الخيار روبوت برو وبرنامج روبوت الخيار المعتمد لا يتقاسمان نفس الميكانيكا التجارية أو الإعدادات مع بعضها البعض. الخيار روبوت برو، في الأساس نسخة مستنسخة من برنامج روبوت الخيار، ومن المفترض أن تظهر أصيلة وكما نسخة مطورة من روبوت الخيار. المطالبة باستخدام نفس المؤشرات الفنية 6: مؤشر الاتجاه، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ويليامز، مؤشر ماسد، مؤشر تسي ومؤشر ستوش. لا ينخدع الرغم من ذلك، على الرغم من أن المسوقين احتيال وراء الخيار روبوت برو أود منك أن تعتقد أن تلك الميزات التداول المتاحة أنها ليست حقا! أو على الأقل أنها ليست مربحة وهذا هو!


والوسطاء غير المنظمين ليسوا فقط غير قانونيين للاستثمار في العديد من الولايات القضائية ولكننا تلقينا العديد من الشكاوى من المعاملة الرهيبة التي تلقاها بعض المستثمرين. التجار الذين يبلغون عن عدم القدرة على سحب الأموال، وبطاقات الائتمان غير المصرح به المبالغة لمئات من الدولارات اضافية جنبا إلى جنب مع التعرض للمعلومات الشخصية والمالية. سؤالنا بالنسبة لك للتفكير سيكون، لماذا تضع نفسك على الرغم من كل هذا البؤس؟ وهذا من شأنه أن يكون واحدا من الأسباب التي تجعل إجراء البحوث الخاصة بك قبل الحصول على الالتزام مع برنامج حاسمة للغاية لنجاحك مع الخيارات الثنائية!

No comments:

Post a Comment