Thursday 15 March 2018

خيار ثنائي أسئلة وأجوبة


الخيار الثنائي الأسئلة الشائعة
الخيار الثنائي هو عقد مع شرط ارتفاع أو انخفاض الأسعار خلال الفترة المحددة. وتسمى الخيارات الثنائية أيضا الخيارات الرقمية. الربح ثابت ومعروف في لحظة إجراء صفقة. إذا كان الخيار ينتهي في المال، يتم دفع المبلغ الثابت المعروف في لحظة الشراء.
ما هو خيار كال؟
خيار الاتصال هو خيار السعر الأساسي الذي من المتوقع أن يرتفع. إذا توقع المستثمر أن يزداد سعر الأصل الأساسي، فإنه يحتاج إلى اختيار خيار كال. إذا كان سعر الكامنة في وقت انتهاء الصلاحية أعلى مما كان عليه في لحظة الشراء، يحصل المستثمر على ربح بنسبة 70٪ مهما كان السعر ينمو، حتى لو كان مجرد 0.001. إذا كان السعر هو نفسه كما في لحظة الشراء، المستثمر يحصل على كامل المبلغ من استثماره.
ما هو الخيار بوت؟
الخيار "بوت" هو الخيار الذي من المتوقع أن ينخفض ​​سعره الأساسي. إذا كان المستثمر يتوقع أن ينخفض ​​السعر الأساسي، فإنه يحتاج إلى اختيار الخيار بوت. إذا كان سعر الكامنة عند انتهاء الصلاحية أقل مما كان عليه في لحظة الشراء، 70٪ الربح بغض النظر عن مقدار السعر ينخفض، حتى لو كان فقط 0.001. إذا كان السعر هو نفسه كما في لحظة الشراء، المستثمر يحصل على كامل المبلغ من استثماره.
ما هو الحد الأدنى للاستثمار؟
الاستثمار هو مبلغ من المال تنفقه لشراء خيار ثنائي. يمكنك الاستثمار في الخيارات الثنائية من 10،000 $ تصل إلى 20،000. الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار. وكقاعدة عامة، هذا هو 25،00 $، ولا يمكنك شراء أي خيار إذا كان رصيدك أقل. على سبيل المثال، أنيوبتيون الحد الأدنى من المتطلبات لشراء الخيار الثنائي هو 25،00 $.
كيف يمكنني شراء خيار ثنائي؟
أولا، تحتاج إلى الاشتراك مع موقع وسيط وأعلى على حسابك الشخصي. ثم اخترت مادة عرض (أسهم، سلع، مؤشرات، عملات). على سبيل المثال، اخترت لشراء أسهم أبل، تحتاج إلى اختيار ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل. إذا كنت تتوقع ارتفاع، تحتاج إلى انقر فوق كال وأدخل المبلغ لشراء خيار ثنائي. ثم يمكنك تعيين انتهاء - من دقيقة تصل إلى شهر. إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع خلال الساعة القادمة، وشراء الخيار الثنائي لمدة ساعة. انقر فوق الزر تأكيد وانها فعلت.
كم من المال يمكنني جعل مع الخيارات الثنائية؟
إذا جاءت توقعات الأسعار صحيحة، تحصل على ربح ثابت عند مستوى 65٪ حتى 71٪. يقدم الوسطاء شروطا ومردودات مختلفة. على سبيل المثال، وسيط أنيوبتيون يقدم مختلف نسب المخاطر إلى مكافأة والفوز معدلات الخسارة.
ماذا لو كنت جعل توقعات خاطئة؟
إذا قمت بإجراء توقعات خاطئة، وبحلول وقت انتهاء صلاحية سعر الخيار الثنائي لا يطابق التنبؤ الخاص بك، وسوف تفقد كامل المبلغ من الاستثمار. بعض السماسرة لا تسمح لعملائها لانقاص كل شيء، وعلى سبيل المثال أول وسيط خيار ثنائي في العالم يعود ما يصل إلى 15٪ من مبلغ الاستثمار في حالة الخسارة.
كم يمكنني الاستثمار في الخيارات الثنائية؟
الحد الأقصى للمبالغ لشراء الخيارات الثنائية حوالي 3000 $ إلى 20،000 دولار أمريكي اعتمادا على الوسيط. يمكنك شراء نفس الخيار الثنائي عدة مرات كما تريد. وعلاوة على ذلك، يمكنك شراء أصول مختلفة معا.
ما هو مستوى انتهاء الصلاحية؟
مستوى انتهاء الصلاحية هو وقت إنهاء خيار ثنائي. ويظهر مستوى انتهاء الصلاحية السعر المقدر للأصل الأساسي عند إتمام العقد.
ما هي الفترة التي يمكنني شراء الخيارات الثنائية؟
هل يمكن أن نتوقع أن السعر سوف ترتفع أو تسقط في لحظة معينة. يمكنك شراء الخيارات الثنائية لمدة دقيقة، 10 دقيقة، 15 دقيقة، ساعة، يوم، أسبوع وشهر. عند شراء الخيارات الثنائية كنت تعرف كم من الوقت المتبقي حتى لحظة انتهاء الصلاحية.
لماذا يرفض الوسيط عرض أصل أساسي؟
يمكن شراء الخيارات الثنائية فقط خلال ساعات التداول. في عالم التجارة التبادل هناك فترات مثل المحيط الهادئ، الآسيوية، الأوروبية والأمريكية جلسات التداول. لذلك، يمكنك شراء، على سبيل المثال، الأسهم الأمريكية فقط خلال ساعات التداول الأمريكية.
كيف يمكنني جعل توقعات الأسعار الصحيحة؟
لكسب على الخيارات الثنائية التداول بانتظام، تحتاج إلى إجراء تحليل الأصول الأساسية وأسعارها. إذا كنت ترغب في الحصول على توقعات دقيقة، وجعل التحليل الفني والأساسي. يمكنك استخدام استراتيجيات خاصة وكذلك لمشاهدة إشارات العمل السعر التي يتم وصفها في التفاصيل على الموقع.
اترك رد.
التقويم الاقتصادي.
أخبار المالية التلفزيون على الانترنت.
كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.
المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.
وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.
وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.
علق سام على 10 مايو 2018.
علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.
علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.
موصى به لك.
ما هو سر مربحة للغاية ور / جبي التداول.
لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!
اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.
اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!
في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.
وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.
بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.
"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.
ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.
هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.
خطوط الاتجاه على المخطط:
يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:
أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.
كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟
إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.
اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.
بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.
من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.
وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:
كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).
للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.
وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.
على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.
إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.

الخيار الثنائي الأسئلة الشائعة
الخطوة الأولى هي فتح حساب. يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت في غضون دقائق معدودة.
أموال العملاء.
أين يحتفظ بيناري بأموالي؟
نحن نقوم بفصل جميع أموال العملاء والاحتفاظ بها في مؤسسات مالية آمنة ومرخصة وفقا لشروط تراخيص التداول لدينا.
كيف ثنائي كسب المال؟
ثنائي لديه الآلاف من العملاء اتخاذ مجموعة متنوعة من المواقف في الأسواق المالية في أي وقت واحد، وكسب هامش صغير على هذه الصفقات.
إيداع الأموال وسحبها.
هل أحتاج إلى إيداع أي أموال لفتح حساب؟
أنت لا تحتاج إلى إيداع أي أموال لفتح حساب، ولكن عليك إيداع الأموال قبل أن تتمكن من بدء التداول.
كيف يمكنني تمويل حسابي؟
ثنائي يقدم مجموعة من طرق الإيداع والانسحاب المشتركة، من بطاقات الائتمان والخصم إلى أسلاك البنوك، والنقد الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية.
هل من الممكن إيداع نفس الأموال من خلال طرق دفع مختلفة؟
ولسوء الحظ، لا - يجب سحب الأموال التي أودعت في البداية من خلال طريقة دفع واحدة من خلال نفس النظام؛ لا يمكن تحويل الأموال إلى نظام بديل للسحب. نحن لا نقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع، لتناسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك والتفضيلات.
تعلم التجارة.
هل تقدم حسابات المال الظاهري؟
ثنائي يقدم حساب المال الظاهري حتى تتمكن من الحصول على تعليق من الثنائيات التداول. لماذا لا تفتح 10K $ مجانا وظيفية بالكامل حساب المال الظاهري، والبدء في تعلم كيفية التجارة.
سوف تحتاج إلى تثبيت أي برنامج؟
ثنائي هو تماما على شبكة الإنترنت ويتطلب أي تثبيت البرامج.
متى يمكنني بدء التداول؟
يمكنك فتح حساب، إيداع الأموال والبدء في التداول في غضون دقائق.
أي خطر، 10K $ حساب المال الظاهري.
تريد معرفة المزيد؟
شركتنا.
الخدمات المصرفية.
تجارة.
شريك معنا.
يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي مراهنات عن بعد & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.
التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.

الخيار الثنائي الأسئلة الشائعة
كشف المخاطر: ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر.
كشف المخاطر: ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر.
كشف المخاطر: ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر.
الحماية من قبل صندوق تعويضات المستثمرين الإشراف من قبل منظمي السوق المالية الأوروبية.
كشف المخاطر: ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر.
عندما تقوم بتمويل الأموال إلى حسابك، يمكنك البدء في الاستثمار عن طريق النقر على "الاتصال" إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول المعينة سوف يرتفع قبل انتهاء صلاحية الخيار، أو عن طريق النقر على "وضع" إذا كان لديك حدس أن قيمة الأصول سوف تقع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ثم، سوف تحتاج إلى إدخال المبلغ الذي ترغب في الاستثمار والموافقة على الصفقة. يمكنك إلغاء اختيارك بالنقر على "إلغاء" في أي وقت قبل الموافقة على المعاملة. تذكر أن قيمة الأصول المشار إليها في جدول القوائم يتم تحديثها في الوقت الفعلي.
يشير تاريخ انتهاء الصلاحية إلى الفترة الزمنية التي ينتهي بعدها الخيار.
إذا كان تاريخ انتهاء الصلاحية يقترب، وكنت تعتقد أن اتجاه التغييرات التي توقعت يمكن أن تجلب الأرباح، لديك فرصة لمضاعفة الاستثمار عن طريق النقر على "مضاعفة". من أجل القيام بذلك، يمكنك فتح موقف جديد على نفس الشروط للسعر الحالي للأصول معينة. باختصار، إذا كان الوضع يبدو واعد، "مضاعفة" وظيفة تسمح لك لتوسيع نطاق الاستثمار الخاص وبالتالي زيادة العائدات.
مزايا "مضاعفة":
• توسيع نطاق االستثمار في المراكز المفتوحة.
• مضاعفة الأرباح التي تم الحصول عليها عند انتهاء صلاحية الخيار.
• الحصول على فوائد من موقف قوي بسرعة حقا.
ويرتبط الاستثمار في الخيارات الثنائية بالتنبؤ بكيفية تصرف سعر الأصول المعينة خلال فترة زمنية محددة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الذهب حاليا 1.500 دولار، يجب عليك أن تقرر ما إذا كان سيتم الذهاب صعودا أو هبوطا بحلول 5:00 مساء؟ إذا قام المستثمر بتنبؤات دقيقة، فسوف يحصلون على أموال بالمبلغ الذي تم إبلاغهم به قبل إجراء المعاملة. في حالة الخيارات الثنائية المستثمر أبدا شراء أو بيع الأصول، ولكن يتنبأ فقط كيف سوف تتغير قيمتها. وعلاوة على ذلك، فإن الصفقة مربحة، حتى لو كان التغيير في الاتجاه المتوقع سيكون نقطة واحدة فقط.
في السلع والمؤشرات والأسهم والعملات وغيرها من الأدوات المالية التي قد تكون أدوات أساسية لفتح الخيار.
يعتمد الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار لمرة واحدة (أي المبلغ الذي يمكن استثماره خلال استثمار واحد) على الخيار الثنائي المحدد. في حالة الخيارات الثنائية والخيارات طويلة الأجل وخيارات الزوج، الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار لمرة واحدة هو ور / أوسد 1.500 (أو ما يعادله بالعملة المختارة). في حالة 60 ثانية وخيارات سلم، يمكنك استثمار ما يصل إلى ور / أوسد 250 (أو ما يعادله بالعملة المختارة) في وقت واحد، في حين أنه في حالة الخيارات بلمسة واحدة يمكنك الاستثمار حتى ور / أوسد 500 (أو ما يعادله بالعملة المحددة) لكل موقف.
تعمل نوبل أوبتيون بهدف تمكين المستثمرين من تحقيق أقصى عائد بحد أدنى من مخاطر الاستثمار. ونحن نحقق هذا الهدف من خلال منح المودعين إمكانية الوصول إلى أشكال مختلفة من الاستثمار ومجموعة واسعة من الأصول. إن التنويع السليم للاستثمارات، أي مزيج من أشكال الاستثمار مع الأصول التي تتيح لك تحقيق أقصى قدر من فرص الربح، لن يكون ممكنا مع انخفاض مبلغ الإيداع. وهكذا، حددنا الحد الأدنى المطلوب من الإيداع، والذي يتم تعويضه بأرباح تزيد عشرات المرات عن العرض التقليدي المتاح حاليا في السوق.
الوقت المعروض هو أوتك + 02: 00 - وهو يتفق مع الوقت المستخدم في السوق.
ويمكن الاطلاع على قائمة مفصلة بالأصول، بما في ذلك وصفها وتواريخ انتهاء صلاحيتها ورموزها وساعات تداولها في قسم فهرس الأصول، في قائمة الأصول في أسفل الصفحة الرئيسية.
يمكن الاطلاع على تاريخ جميع الودائع والسحوبات والوضع الحالي لمحفظة الاستثمار في قسم حسابي في الجزء العلوي من نافذة المنصة. ملاحظة - يتم عرض الوصول إلى القسم فقط بعد تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي.
لا، نوبل الخيار هو منصة الاستثمار عبر الإنترنت، مما يعني أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام أي متصفح ويب أو - للأجهزة النقالة - متصفح أو تطبيق نوبل الخيار (يمكنك تحميل البرنامج عن طريق النقر على رمز نظام التشغيل المناسب من جهازك، وتقع في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية للمنصة)
الأخضر يعني أن السعر يرتفع، في حين يشير الأحمر إلى انخفاض.
"خيار الشراء" هو أداة تمكنك من تحقيق الربح إذا انخفض سعر الأصل. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول المعينة سوف ينخفض ​​قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فانقر على "بوت".
السعر عند انتهاء الصلاحية هو سعر خيار عند انتهاء صلاحيته، استنادا إلى البيانات التي تم الحصول عليها من وكالات، مثل رويترز. هو عامل حاسم في تحديد ما إذا كان الخيار انتهت في المال (تم الانتهاء من الاستثمار بنجاح) أو من أصل المال (تغير السعر في الاتجاه المعاكس لتلك التي كان متوقعا وفشل الاستثمار).
وعادة ما تنشأ مشاكل في إجراء المعاملات بسبب نقص الأموال أو عدم كفاية الأموال اللازمة لإجراء معاملة أو نتيجة لمحاولات القيام باستثمار في الأصول خارج ساعات التداول. إذا لم ينطبق أي من أعلاه في قضيتك، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني (دعم @ نوبلوبتيون) أو الاتصال بنا.
عندما يكون تاريخ انتهاء الخيار الثنائي الذي هو خارج نهج المال، والمستثمر لا يزال يعتقد أن الوضع في السوق سوف تتغير لصالحها، فمن الممكن لتأجيل تاريخ انتهاء استخدام وظيفة "التمديد" وضبطه لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
للقيام بذلك، يجب استيفاء الشروط التالية:
• يجب أن يكون الخيار الثنائي المعطى مفتوحا ويجب أن يكون 3 ثوان على الأقل قبل انتهاء الصلاحية.
• يجب زيادة مبلغ االستثمار األصلي بنسبة 30٪
• يجب أن يكون الخيار "خارج المال"
• لا يمكنك استخدام وظيفة التمديد فيما يتعلق بالمعاملة الأخيرة في يوم معين - بمعنى آخر معاملة يمكن تنفيذها خلال ساعات عمل خيار نوبل.
• يمكن استخدام وظيفة التمديد مرة واحدة فقط فيما يتعلق بموقف معين. وهذا يعني أنه لا يمكن تأجيل تاريخ انتهاء صلاحية معاملة معينة إلا مرة واحدة فقط.
كما هو الحال في سوق الأوراق المالية، والأسعار المدرجة على منصة نوبل الخيار دينامية وتغيير في غضون ثوان. تقلبات السوق لها تأثير على لدينا التلقائي حساب سعر المحرك، الذي هو المسؤول عن عرض الأسعار في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، يمكنك التأكد من أن التقنيات التي نستخدمها تجعل من الممكن توفير الأسعار بأقصى قدر من الدقة. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن لإلغاء معاملة إذا لم تتمكن من الوصول إلى المعدل الذي تريد.
من أجل راحتك تم تبسيط تحليل الأسعار على منصة نوبل أوبتيون - حيث يتذبذب السعر في كل مرة يحدث فيها تغيير. وعلاوة على ذلك، قدمنا ​​تحديد لون واضح - الأخضر يشير إلى زيادة والأحمر - انخفاض في الأسعار.
وتمثل المعدلات الأسعار المعروضة لأصول معينة. كل سعر هو السعر الذي تقدمه منصة الخيار نوبل استنادا إلى البيانات الواردة من رويترز في الوقت الحقيقي. يرجى ملاحظة أن الأسعار التي تقدمها نوبل الخيار لا تعكس دائما تماما أسعار السوق - هذه القيم قد تختلف من بضع نقاط. المعدلات التي قدمها لنا في جدول القوائم على الصفحة الرئيسية لموقعنا هي الأسعار التي نوبل الخيار على استعداد لبيع هذه الخيارات.
يمكن أن يحقق الاستثمار الناجح النتائج المرجوة بجوار العرض المحدد كنسبة مئوية. كل خيار له عائد خاص به وهو نسبة مئوية، ولكن منصة نوبل أوبتيون تقدم عادة عوائد تتراوح بين 70٪ إلى 85٪ للخيارات الثنائية التقليدية، في حين أنه في حالة خيارات لمسة واحدة - يمكنك بيعها مع ربح يصل إلى 550٪!
"خيار المكالمة" هو أداة تمكنك من تحقيق الربح إذا ارتفع سعر الأصول. إذا كنت تعتقد أن سعر أصول معينة سوف ترتفع قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، انقر فوق "كال".
نحن نقوم بجميع التدابير الممكنة لضمان أعلى مستوى ممكن من الأمان للمعاملات الخاصة بك. نحن نستخدم سل (طبقة المقابس الآمنة) بروتوكول التشفير، والذي يشيع استخدامها في جميع أنحاء العالم لحماية المعاملات عبر الإنترنت التي تم إجراؤها باستخدام بطاقات الائتمان. هذا النظام مؤتمتة بالكامل وإذا تبين أن متصفحك لا يدعمه، فسوف تتلقى على الفور إخطارا في شكل رسالة رسومية على مستوى شريط العناوين (ملاحظة - الطريقة التي سوف تكون أبلغت أن سل غير معتمد قد تختلف اعتمادا على المتصفح المحدد).
ويكون المستثمرون الذين يستخدمون منصة نوبل أوبتيون مسؤولين عن دفع جميع الضرائب المشار إليها في التشريعات السارية على مكان إقامتهم. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام المطبقة على استخدام خدماتنا.
فريق الخيار نوبل هو هنا بالنسبة لك! الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.
التسجيل على منصة الخيار نوبل بسيط جدا:
• انتقل إلى قسم "التسجيل" المتاح على الصفحة الرئيسية.
• أعط تفاصيلك الشخصية:
• سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني ترحيب مع وصلة إرسالها للتحقق من المستخدمين الجدد. اضغط على هذا الرابط.
• هذا & # 8217؛ ق كل شيء! مرحبا بكم في نوبل الخيار!
نحن لا نفرض رسوم التسجيل.
لا للتسجيل في موقعنا لا يطلب منك إيداع أي أموال أو إعطاء تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم. ومع ذلك، من أجل البدء في الاستثمار سوف تحتاج إلى إيداع الأموال.
يمكنك فتح حساب في أوسد، ور أو بلن. يرجى ملاحظة أنه بعد الانتهاء من عملية التسجيل سيكون من المستحيل تغيير العملة المحددة.
لأسباب تتعلق بالأمان. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها التحقق من صحة الوثائق المقدمة من قبلك، وضمان أقصى قدر من الحماية لحساب الاستثمار الخاص بك والامتثال للمتطلبات المفروضة علينا من قبل القانون المعمول به.
في نوبل الخيار فمن أولوياتنا لضمان أقصى قدر من الأمان من أموالك. وهذا هو السبب في أننا أدخلنا قواعد للقضاء على أي خطر أثناء عملية التسجيل. معايير عالية من الأمن تتطلب تأكيد كل التفاصيل المرتبطة حساب المودع. إنه إجراء قياسي يطبقه خيار نوبل في كل بلد.
لأن مسح اللون فقط يضمن أقصى قدر من الوضوح ويسمح لنا للتحقق من صحة الوثائق المقدمة.
ويرجع ذلك إلى اعتبارات أمنية. وبمقتضى القانون الساري، يتعين على نوبل أوبتيون التحقق من مصادر الأموال المودعة وتأكيدها. وبعبارة أخرى، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا أن نؤكد بها، دون أي شك، أن الأموال المودعة لحساب الاستثمار الخاص بك قد تم نقلها من البطاقة التي تحتفظ بها.
ولأنه وفقا للأحكام التي يخضع لها نوبل أوبتيون، يجب تأكيد كل بيانات من خلال وثيقة مستقلة. سوف تجد معلومات عن الوثائق المناسبة لغرض تأكيد بيانات محددة أو مجموعة من البيانات في رسالة إلكترونية يتم إرسالها إلى المودعين الجدد وعن طريق الاتصال بخدمة عملاء نوبل أوبتيون.
بسبب إجراءات منع إدخال أموال من مصادر غير قانونية أو غير معلنة إلى النظام المالي، والتي تنطبق على عملياتنا.
على الأرجح، مدير الاستثمار مشغول حاليا التحدث مع عملاء آخرين. يرجى ملاحظة أنك تحصل على امتيازات كاملة تتعلق بكونك عضوا في نوبل أوبتيون فقط بعد تنشيط حسابك الاستثماري - أي بعد التحقق من جميع المستندات المقدمة من قبلك وبعد إيداعك.
أولا وقبل كل شيء، نوبل الخيار لديه رخصة منظم الأوروبي (نحن نعمل بموجب رخصة سيسيك رقم 210/13)، الذي يضمن ثلاث صفات: النزاهة والشفافية وكفاءة منصة لدينا. نوبل الخيار هو أيضا فريق من ذوي الخبرة من المتخصصين في الاستثمار الذين يوفرون لك مع دعمهم في أي وقت عندما كنت في حاجة إليها.
تستخدم العلامة التجارية نوبل أوبتيون رخصة سيسيك رقم 210/13. وهذا الإذن الذي يمنحك، وفقا لمبدأ حرية تقديم الخدمات في السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي، الحق في تقديم الخدمات لمصلحة مواطني جميع البلدان الأعضاء في الجماعة دون الحاجة إلى موافقة منفصلة من فرادى الدول الأعضاء. ووفقا لقانون الاتحاد الأوروبي في هذه الحالة، لا يلزم لنا، على سبيل المثال، أن ندرج في سجل المحكمة الوطنية (كري). يمكنك العثور على معلومات عنا على موقع سيسيك و بسا.
نعم فعلا. وهي محمية بموجب قانون الاتحاد الأوروبي، وعلى وجه الخصوص توجيهات الأسواق المالية في 2004/39 / إيك، التي وضعها البرلمان الأوروبي ومجلس الاتحاد الأوروبي. كل إيداع محمي أيضا من قبل صندوق تعويض المستثمرين القبرصي، وتخضع عمليات نوبل أوبتيون للإشراف المستمر من قبل مدقق خارجي وتفتيشها من قبل السلطات المختصة، وهي سيسيك و بسا.
يمكنك تعديل تفاصيلك الشخصية بنفسك من خلال الانتقال إلى قسم حسابي> التفاصيل الشخصية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا، والبريد الإلكتروني لنا في دعم @ نوبلوبتيون.
من أجل تقديم شكوى بشأن سير العمل في الموقع، يرجى تحميل، والطباعة، واستكمال والمسح الضوئي وترسل لنا النموذج المناسب. لتحميل نموذج الشكوى انقر هنا - طباعة واستكمال النموذج وترسل لنا المسح الضوئي إلى: دعم @ نوبلوبتيون.
فريق دعم العملاء من منصة الخيار نوبل هو دائما هناك بالنسبة لك. يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني (دعم @ نوبلوبتيون) أو الاتصال بنا على رقم هاتف ينطبق على مكان إقامتك المدرجة في قسم الاتصال.
انقر على "هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك؟" وملء الحقل الفارغ عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء التسجيل، ثم اكتب رمز من الصورة وانقر على "تطبيق" - بعد إنشاء كلمة مرور جديدة سيكون وإرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدمة.
نوبل الخيار يسمح لك لاستخدام طريقة الدفع التي هي الأكثر ملاءمة لك، بغض النظر عن ما إذا كان هو بطاقة الائتمان، وبطاقة الخصم، والتحويل المصرفي أو المحفظة الإلكترونية (المحفظة الإلكترونية). نحن نقبل بطاقات الائتمان / الخصم التالية:
فيزا، ماستر كارد، مايسترو.
بالطبع هو كذلك! حتى إذا تمت معالجة طلب السحب بالفعل، يمكنك إلغائه، وستتم إعادة الأموال إلى حساب عميل نوبل أوبتيون الخاص بك. خيار إلغاء الانسحاب مفيد بشكل خاص في حال تبين أن لديك أي أموال في الحساب، وكنت ترغب في اغتنام فرصة استثمارية جديدة. يمكنك إلغاء الانسحاب، عن طريق الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.
الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 50 ور / أوسد / بلن *
يمكن سحب الأموال من الحساب باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم (شريطة أن يتم استخدامها عند تقديم وديعة أيضا) أو التحويل المصرفي.
يمكن إجراء الودائع والسحب باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم أو عن طريق تحويل الأموال من حسابك المصرفي. يتم الاحتفاظ بأموال عملائنا في حسابات منفصلة وتغطيها التأمين (انظر: سياسة التعويض). وعلاوة على ذلك، قمنا بتنفيذ الإجراءات الخاصة التي تضمن سلامة كل من الأموال الخاصة بك والمعلومات الشخصية الخاصة بك. نحن نستخدم أحدث التقنيات لحماية البيانات الخاصة بك على شبكة الإنترنت، وتلبية جميع المعايير المطبقة على الأسواق المالية الدولية.
ملاحظة - الانسحاب هو ممكن فقط إذا كنت قد أكملت جميع الإجراءات المتعلقة التحقق من صاحب حساب الاستثمار نوبل الخيار.
إجراء التحقق من العميل.
• إثبات الهوية: بطاقة هوية أو جواز سفر ساري المفعول.
الممسوحة ضوئيا صفحات كاملة من الوثائق يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى: دعم @ نوبلوبتيون، أو استخدام نظامنا لإرسال الطلبات. للعثور عليه، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك، انتقل إلى قسم "حسابي" والعثور على قسم "تحميل الملفات".
طرق صنع الودائع.
الودائع التي تتم باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم (بدون رسوم).
• الحد الأقصى لمبلغ الودائع لمرة واحدة: لا حد.
• تسجيل الدخول إلى حسابك.
• انقر على علامة التبويب "إيداع الأموال".
• اختر "بطاقة الائتمان" عند اختيار طريقة إيداع.
• املأ استمارة الإيداع التي تحدد المبلغ الذي ترغب في إقران حسابك به.
• تأكيد المعاملة عن طريق النقر على "تطبيق".
• إرسال مسح اللون من بطاقة الائتمان الخاصة بك، مشيرا إلى اسمك، تاريخ انتهاء البطاقة، وآخر أربعة أرقام من رقم البطاقة والتوقيع على ظهرها، لدعم @ نوبلوبتيون. تأكد من أن جميع البيانات المتبقية غير مرئية.
• في غضون دقائق معدودة، ستضاف لحسابك الاستثماري مبلغ إيداعه من قبلك.
يمكن حساب حساب الاستثمار الخاص بك فقط باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك. يحظر استخدام بطاقة من أطراف ثالثة، وسيتم إلغاء معاملة لحساب حساب مصنوعة باستخدام هذه البطاقة.
الإيداعات التي تتم عن طريق التحويل المصرفي (قد يفرض المصرف رسوما مقابل تنفيذ التحويل):
• الحد الأقصى لمبلغ الودائع لمرة واحدة: لا حد.
• تسجيل الدخول إلى حسابك.
• انقر على قسم "أموال الإيداع".
• حدد "نقل" عند اختيار طريقة صنع وديعة.
• سوف تحصل علی البیانات المطلوبة لتنفیذ عملیة النقل.
• انسخ تفاصيل الحساب المصرفي المقدمة واستخدم رقم الحساب بصيغة إيبان المناسبة للعملة التي يحتفظ بها حسابك الاستثماري لتجنب تحويل العملة عند إضافة الأموال إلى الحساب.
• إرسال نسخة من نقل إلى: دعم @ نوبلوبتيون.
• سيتم تحويل المبلغ المحول إلى حساب الاستثمار الخاص بك في غضون 5 أيام عمل.
يمكن أن يقيد حساب الاستثمار الخاص بك فقط من حسابك المصرفي الخاص. يحظر استخدام حسابات أطراف ثالثة، وسيتم إلغاء المعاملات التي تتم باستخدام هذه الحسابات.
طرق السحب.
أكمل النموذج من خلال توفير المعلومات التالية:
• تفاصيل العميل: ملء جميع الحقول المطلوبة عن طريق إدخال المعلومات ذات الصلة.
• وفقا لطريقة السحب المحددة، أدخل بيانات بطاقة الائتمان / الخصم المباشر أو تفاصيل التحويل المصرفي:
• إذا اخترت "إيداع مع استخدام بطاقة الائتمان / الخصم المباشر"، سوف تحتاج فقط لإدخال اسم صاحب البطاقة والأرقام الأربعة الأخيرة من رقم البطاقة.
• إذا اخترت "الإيداع المقدم عن طريق التحويل المصرفي"، سوف تحتاج إلى توفير البيانات التالية:
• بنك المستفيد: اسم المصرف الذي تتعامل معه.
• العنوان المصرفي للمدفوع لأمره: العنوان الكامل للبنك الذي تتعامل معه، بما في ذلك المدينة / المدينة والبلد.
• رقم الحساب المصرفي الدولي (إيبان) / رقم الحساب (رقم الحساب المصرفي الدولي (إيبان) مطلوب في حالة التحويلات الدولية.
• الاسم الكامل للمدفوع لأمره: اسمك بالكامل بنفس النموذج الذي تم إدخاله عند فتح حساب في المصرف الذي تتعامل معه. إذا قمت بتغيير تفاصيل الاتصال، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.
• البنك الوسيط: هذا الحقل غير مطلوب.
• رمز سويفت / بيك: يرجى إدخال رمز سويفت أو بيك للبنك الذي تتعامل معه.
• قم بتوقيع استمارة طلب السحب، قم بمسحها وإرسالها إلى: سوبورت @ نوبلوبتيون.
تستغرق معالجة تعليمات سحب الأموال ثلاثة أيام عمل كحد أقصى اعتبارا من اليوم الذي نستلم فيه النموذج. يجب إضافة الأموال إلى حسابك في غضون 5 أيام عمل. يرجى ملاحظة أننا لن نقبل تعليمات السحب إلا إذا كانت عملية التحقق من العميل المتعلقة بحسابك ناجحة.
على الأرجح تتم معالجة طلبك أو التحقق منه في الوقت الحالي. تحقق مما إذا كنت قد استوفت جميع المتطلبات اللازمة لتنشيط حساب الاستثمار الخاص بك (قمت بتقديم مسح المستندات التي تؤكد هويتك ومكان إقامتك)، وما إذا كنت قد أكملت جميع الإجراءات عند وضع أمر الانسحاب.
يستخدم نوبل الخيار خدمات مزود الخدمات المصرفية الاستثمارية الخارجية، وبالتالي كل معاملة سحب من هذا القبيل ينطوي على رسوم. ومع ذلك، لأننا نريد حساب نوبل الخيار الخاص بك لتصبح مكانا ملائما لزيادة المبلغ الخاص بك من الأموال التي يمكنك قضاء في أي وقت في تقدير الخاصة بك، قررنا أننا سوف تغطي تكاليف الصفقة الانسحاب واحدة في الشهر *. وبهذه الطريقة، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من حساب الاستثمار الخاص بك كمصدر مناسب من الأموال الإضافية التي يمكنك قضاء كل شهر دون أي تكلفة إضافية.
رمز سويفت هو رمز تعريف مخصص لمصرف معين، والذي ينطبق في حالة التحويلات بين البنوك. للحصول على رمز سويفت الخاص بالمصرف الذي تتعامل معه، يمكنك الاتصال بفرع المصرف الذي تتعامل معه. إذا كان رمز سويفت ثمانية أحرف فقط، عند إدخاله في الحقل المناسب، فستحتاج إلى إضافة زس في النهاية (على سبيل المثال: بيتيبلبكسكس).
إذا لم تجد إجابة عن سؤالك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.
رقم الهاتف +48 22-128-4909.
تحميل التطبيق:
الإثنين - الجمعة 9:30 صباحا - 5:30 مساء.
الاستثمار.
معلومات عنا.
تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية عالية المضاربة ويحمل مستوى عال من المخاطر. قد تتحمل خسارة جزء أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. من فضلك، انتقل إلى علامة التبويب من نحن -> المعلومات القانونية لقراءة تحذير المخاطر الكاملة. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. نوبلوبتيون هي العلامة التجارية التي تملكها وتشغلها سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد، وهي شركة استثمار قبرصية، مرخصة ومفوضة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 210/13. سبوت كابيتال ماركيتس يقع في مركز كانيكا للأعمال، 319 - 28 شارع أوكتومفريو، الطابق الثاني، ليماسول، 3105، قبرص.
بسبب القيود التنظيمية لا تقبل الشركة عملاء من الولايات التالية: أفغانستان واستراليا وبلجيكا وكندا وإيران والعراق وإسرائيل واليابان وكوريا الشمالية ونيوزيلندا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية.
كشف المخاطر: ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر.

الخيار الثنائي الأسئلة الشائعة
تقدم هذه الصفحة إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا على الخيارات الثنائية التي أتلقى كل يوم في صندوق البريد الخاص بي. آمل أن تجد كل ما تحتاجه وكل ما يهمك.
أنا جديد على التداول و أود أن أبدأ. هل يمكنك ان تعطيني بعض النصائح؟
أفضل نصيحة لي هي: دائما تعلم شيء جديد. سواء كان ذلك أنماط التجارة أكثر، ومشاهدة أشرطة الفيديو من التجار الناجحين، والذهاب إلى ورش عمل التداول. قد تكون صفحة الويب هذه مصدر إلهام أو مصدر للمواد التعليمية. ألس أوصي أن يكون نظرة على نصائح للمبتدئين.
أنا لا أريد أن الاستثمار حتى الآن، ولكن أود أن محاولة الخيارات الثنائية. هل يمكنني فتح حساب تجريبي مجاني؟
بالتأكيد، كما ينصح بشدة! يجب أن لا تتداول أبدا مع المال الحقيقي، إلا إذا كان نمط التداول الخاص بك ثبت في ظروف الاختبار في طريقة العرض. ويمكن تحقيق ذلك على حساب تجريبي لدينا وهو متاح مجانا ولا يتطلب التسجيل. مجرد فتح هذه الصفحة والبدء في التداول!
أيضا، قائمة كاملة مع وسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي متاح هنا: الخيارات الثنائية وسطاء مع التجريبي.
ما هو ميتاتريدر ولماذا تتحدث عن ذلك؟
ميتاتريدر 4 هو البرنامج الذي يظهر لنا الرسوم البيانية لطيفة من حركة السعر في الأسهم والسلع وأزواج العملات. هذا البرنامج يظهر الرسوم البيانية واضحة جدا وقابلة للتخصيص (أفضل بكثير مما يظهره الوسطاء) وهذا هو السبب في أنك سوف تكون قادرة على التعرف على وتقدير مزيد من تطوير الأسعار. المزيد عن هذا البرنامج في برنامج ميتاترادر ​​4. بشكل عام، انها سوف تجعلك تاجر أفضل وهذا هو السبب في أنني أتحدث عن ذلك. 😉
من أين يأتي المال الذي يكسبه المتداولون؟
انها بسيطة: من الناس التي لا تجعل من.
أكثر تعقيدا قليلا: لنفترض أن الوسيط لديه 100 تاجر. 50 منهم سوف تختار بالضبط نفس الخيار كال و 50 اختيار بوت. يستثمر الجميع 10 دولارات. ثم الوسيط لديه 1000 $ معا معا من له 100 التجار. فقط 50 سوف تكون ناجحة، لذلك ثم الوسيط لديه لإعطاء 50 * $ 10 * الربح (على سبيل المثال 80٪) = 900 $، لكنها لا تزال تركت مع 100 $ آخر.
هل يمكنني البدء بالخيارات الثنائية على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن سوق الأسهم أو الفوركس؟
بالتأكيد، يمكنك، ولكن ستحتاج قليلا من الممارسة والدراسة. يمكنك أن تبدأ من خلال قراءة نصائح للمبتدئين وأنا أقترح أيضا قراءة بعض الكتب التي يمكن العثور عليها على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك المواد الخاصة بنا.
ما هو أفضل "استراتيجية الخيارات الثنائية"؟
إذا كنت تبحث عن نمط التداول، من شأنها أن تضمن لك نتائج عظيمة، ثم كنت على خطأ. لا يوجد مؤشر سوبر بفضل التي كنا سوف تكون قادرة على الفوز بجميع الصفقات (التي من شأنها أن تكون رهيبة على الرغم من 🙂
من المهم أن تتعلم لتحليل الرسم البياني لدينا التحليل الفني تظهر يمكن أن تساعدك مع ذلك ودائما، على الرغم من أنك متأكد من أن الاستراتيجية الخاصة بك هو الأفضل، واستخدام رأسك.
ما هو الحد الأدنى من المال الذي يمكنني استثماره؟
الحد الأدنى للإيداع مع وسيط إق الخيار هو 10 $، ولكن المبالغ تختلف في وسطاء مختلفة. الحد الأدنى لمبلغ التداول هو 1 $.
لذلك، إذا كنت ترغب في محاولة تداول الخيارات الثنائية، هل يمكن أن تجرب لدينا الخيارات الثنائية التجريبي خالية تماما من التهمة. كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة.
أود أن التجارة الخيارات الثنائية. هل يجب أن أكون بعمر 18 سنة؟
نعم، إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية عليك أن تكون 18 سنة. دون تأكيد عمرك (إد، على سبيل المثال) لن تكون قادرا على سحب أي من أرباحك. إذا لم تكن قديمة بما فيه الكفاية ولكن لا تزال حريصة على تداول الخيارات الثنائية، عليك أن تتداول على حساب شخص آخر.
كم يمكنني كسب مع الخيارات الثنائية؟
أحصل على هذا السؤال الكثير جدا، ولكن للأسف لا يوجد جواب على ذلك. كم سوف تكسب تداول الخيارات الثنائية؟ هذا يعتمد تماما عليك. The amount of your earnings depend on how much time have you spent and how much you understood the particular binary options.
What’s the maximum I can earn?
I really don’t know the exact amount and it’s not given anywhere. Let’s say, you’d be getting lucky and earning around $6000 a month, that would be a bit suspicious. It’s a lot of money and brokers wouldn’t possibly like that – as I’ve told you above. It’s all just speculation, but it could make sense.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Часто задаваемые вопросы.
Вопросы трейдера.
То же, что и стандартный барьерный опцион, но с минимальной потенциальной прибылью 300%.
Опцион со сроком исполнения 60 секунд.
Опцион со сроком исполнения в конце торгового дня.
Опцион со сроком исполнения в конце торговой недели.
Опцион со сроком исполнения в последний день календарного месяца.
Срок исполнения опциона – это время, указанное трейдером в качестве окончания периода прогноза. Если на момент исполнения опциона Ваш прогноз окажется верным, на Ваш счёт зачислится прибыль.
Например, если Вы приобрели 60-секундный опцион по паре EUR/USD, срок его исполнения составит 60 секунд. Цена в момент исполнения опциона называется «цена исполнения».
Цена исполнения опциона рассчитывается по следующей формуле:
Открыв вкладку "Торговый счет", Вы можете выбрать фильтр «Опционы с высокой прибылью». В этом случае Вы увидите только те опционы, по которым выплачивается самая большая прибыль (минимум 300%).
Если опцион исполняется с прибылью, это означает, что Ваш прогноз оказался верным. Если опцион в данный момент находится «в зоне прибыли», график будет выделен зелёным цветом.
Опцион исполняется без прибыли, если ваш прогноз не оправдывается. Это будет показано в окне опциона. Если опцион в данный момент находится «вне зоны прибыли», график будет выделен красным цветом.
Опцион High/Low основывается на прогнозе, повысится или понизится цена актива относительно текущей рыночной цены в момент покупки опциона.
Опцион Above/Below основан на прогнозе, повысится или понизится цена актива относительно заранее установленного уровня. Выплаты по такому опциону обычно крупнее стандартных.
Опцион, основанный на прогнозе, достигнет ли цена актива определённого уровня или нет (в этом случае опцион будет называться No-Touch) до наступления срока исполнения.
То же, что и опцион One-Touch, но с минимальной потенциальной прибылью 300%.
Барьерный опцион предполагает прогноз, будет ли базовый актив торговаться «внутри» определённого диапазона (такой опцион называется In-Boundary) или «вне» его (Out-Boundary) в момент наступления срока исполнения.
Барьерный опцион предполагает прогноз, будет ли базовый актив торговаться «внутри» определённого диапазона (такой опцион называется In-Boundary) или «вне» его (Out-Boundary) в момент наступления срока исполнения.
Опцион, основанный на прогнозе, достигнет ли цена актива определённого уровня или нет (в этом случае опцион будет называться No-Touch) до наступления срока исполнения.
То же, что и опцион One-Touch, но с минимальной потенциальной прибылью 300%.
Общие вопросы.
Минимальный взнос составляет $250 / €250 /£ 250.
Да. Платформа Grand Option использует новейшие разработки в области обеспечения безопасности, поэтому все транзакции надёжно защищены.
Минимальная стоимость покупки одного опциона составляет $25.
Трейдеры могут инвестировать до $20,000 в один опцион. В некоторых случаях максимальная сумма инвестиции может быть и больше.
Снять деньги с Вашего счёта на платформе Grand Option очень легко! Войдите в свою учётную запись, перейдите на страницу финансовых операций и сделайте запрос на снятие денег с Вашего счета.
Это очень просто! Перейдите по ссылке «Открыть счёт» на нашем сайте и введите необходимые данные. Дойдя до шага «Внесение средств», выберите способ оплаты. Средства, переведенные на Ваш торговый счет с помощью кредитной или дебетовой карты, а также через электронную платёжную систему Skrill (ранее известную как Moneybookers), будут зачислены на ваш счёт мгновенно.
Как только Вы получите электронное письмо, подтверждающее, что Ваши деньги зачислены на счет, вы можете приступать к торговле.
Доход – это фиксированный процент, зависящий от вида сделки и составляющий от 80% до 310% за сделку.
Опцион конца дня.
Опцион конца недели.
Опцион конца месяца.
Опцион выходного дня.
Бинарный опцион – это упрощённая форма традиционного опциона. Трейдеру необходимо предсказать, как поведёт себя цена базового актива в определённый период времени. Прибыль по бинарному опциону выплачиваются в виде процента от инвестированных в опцион средств.
Нет, мы не взимаем никаких дополнительных комиссий. Все финансовые инструменты торгуются при нулевом спреде по рыночной цене.
Общее предупреждение о риске:
ТОРГОВЛЯ бинарными опционами предполагает высокий уровень риска и может привести к потере всех ваших инвестиций. В связи с РИСКОМ، бинарные опционы могут подойти не для всех инвесторов. Вы не должны инвестировать деньги، которые не можете позволить себе потерять. Перед началом торговли необходимо определить ваши инвестиционные цели и осознать все риски، сопряженные с торговлей бинарными опционами. Для получения ДОПОЛНИТЕЛЬНОЙ ИНФОРМАЦИИ о рисках، сопряженных с торговлей бинарными опционами، НАЖМИТЕ ЗДЕСЬ.

No comments:

Post a Comment