Saturday 17 March 2018

حرية الفوركس الخيار الثنائي


حرية الفوركس الخيار الثنائي
ليس هناك شك في أن تجارة الفوركس تنمو بشعبية. ويدعم هذا الاتجاه من حقيقة أن التاجر اليوم الحديث.
قائمة أفضل مقدمي خدمات إشارات الخيارات الثنائية.
في هذه الصفحة، ستجد قائمة من أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية هناك مع خدمة العملاء الجيدة وسمعة.
تبرع لنا.
مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..
ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.
المقالات الأخيرة.
دوامة الأرباح مراجعة: الغش، حذار!
25 يناير 2018 بواسطة وارن.
حسنا، الأرباح دوامة، التي يتم استضافتها على هذا المجال فورتسبروفيتس، لا يبدو أن يكون موقع جيد. لقد قمنا بتحليل وتقييم ذلك من جميع الزوايا. وبغض النظر عن كيفية تحويله، ما زلنا نجد شيئا سيئا للحديث عنه ...
كريبتو فيرتكست مراجعة: الحيل غامض المعاد تدويرها.
25 يناير 2018 بواسطة وارن.
كريبتو فيرتكست هو برنامج مثير للسخرية تماما. انها عادلة فقط أن نحذركم من حقيقة أن هذا البرنامج.
تشفير الصفقات مراجعة الغش: الأكثر خطورة التشفير التطبيقات.
25 يناير 2018 بواسطة وارن.
كريبتو ترادس ليس حلا حقيقيا للتداول الخاص بك. إذا كنت قد اعتقدت هذا هراء، كنت أفضل وقف على.
بيتبوبل مراجعة التكنولوجيا: الغش وليس استثناء.
24 يناير 2018 من وارن.
بيتبوبل التكنولوجيا تعتقد أن بيتكوين هي فقاعة التي سوف تنفجر قريبا. ولكن قبل أن يحدث ذلك، فإنها تعطي.
الحصول على تقارير الفوركس الحرة والتحليل و.
اشترك اليوم مجانا وتكون أول من يحصل على هذه المعلومات الحصرية!
المواد شعبية.
مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟
أغسطس 23، 2017 بي وارن.
وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.
فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!
هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.
99.9٪ اختبار وموثوق بها الخيارات الثنائية خدمات الإشارة!
روابط سريعة.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات الاخيرة.
فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.
لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

فوريكس فريدوم سيستيم سكام - Completely مراجعة صادقة.
فوريكس فريدوم سيستيم سكام - Completely مراجعة صادقة.
آخر تحديث: 7 أكتوبر، 2017 @ 1:15 م.
وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.
هذا الاستعراض ينظر في نظام التداول التحرير والسرد المعروفة باسم نظام حرية الفوركس. الحزمة عبارة عن مزيج من إستراتيجية تداول يدوية واحدة، تطبيق إشارة شبه مؤتمت و برنامج تداول آلي بالكامل.
هذا المطور يعتقد أنهم حصلوا على سر لجعل أرباح الفوركس ثابت كل أسبوع. هذا هو وفقا لصفحة المبيعات التي تشير بوضوح إلى أن هذا المطور يؤمن بطريقة أو بأخرى في منتجاتهم أو على الأقل خلق الانطباع بأنهم يؤمنون بما يبيعونه.
اسم هذا المطور هو مايك نيوتن. وقد خلق مايك أنظمة التداول الأخرى كذلك. وندسور الفوركس هو واحد فقط من العديد من الإبداعات له. الموقع ينص على عنوانهم الفعلي كما 1019، 13 فريلاند بارك، واريهام الطريق، بول، دورسيت، BH16 6FH. يقع هذا خارج المملكة المتحدة.
وقد خلق مايك أيضا وسيلة يمكن للعملاء من خلالها الاتصال به من خلال موقعه. يوجد نموذج اتصال أسفل صفحة المبيعات مباشرة.
فوركس فريدوم سيستيم ريفيو: هل ستعقد في اضطراب سوق الفوركس؟
يقول مايك أن نظام حرية الفوركس هو نتيجة 5 سنوات من اختبار برنامج التداول في كل من سوق الفوركس الهدوء وغير المنتظم.
ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:
ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.
هذا الادعاء يفترض أن يعطي مايك سلطة القول بأن نظام حرية الفوركس كان قيد الاستخدام على مدى السنوات الخمس الماضية، وأن هناك حاليا أكثر من 26 مليون تاجر يستخدمون هذا النظام.
حسنا، يمكننا أن نقول أن هذا العدد هو مثير للسخرية تماما. شفافية هذا المطور ينبغي شكك بالتأكيد لأننا لم نجد الروبوت واحد الفوركس التي لديها مثل قاعدة كبيرة من المستخدمين. هذا الرقم لا يبدو حقيقيا بالنسبة لنا.
إذا كنا نخمن عدد الأشخاص الذين يستخدمون هذا النظام التجاري، سنقول بشكل مريح أن هذا الرقم يمكن أن يتجاوز 300.
بخلاف استخدام أرقام سخيفة لتعزيز هذا البرنامج، اكتشفنا أيضا التناقضات في أماكن أخرى. على سبيل المثال، في حين أجرينا بحثنا حول شركة وندسور فوريكس مايك، أدركنا أنه كان يستخدم نفس الاسم الدقيق في صفحة المبيعات حيث يتم الترويج للمنتج وندسور الفوركس في.
الآن، أبحث في مكان آخر على الموقع، نجد أن مايك هو كل ما قدم نفسه فجأة كما جيريمي غودمان، 10 عاما المخضرم التجاري الذي يتطلع لتمرير مهاراته إلى الناس بشكل عشوائي على شبكة الإنترنت الذين سوف يشترون منتجاته.
يجب أن نعترف بأننا لا نحب فكرة استخدام أسماء القلم عند بيع المنتجات الاستثمارية على الإنترنت. فإنه يضعف الثقة في بعض العملاء الذين قد تستخدم حتى كأساس لمقاطعة هذا المنتج معين.
كما كان من المعروف بعض التجار لتجاهل جميع المنتجات التي لا ترتبط مع المطور الذي لديه علامة تجارية واسم المنشأة. لذلك، باستخدام أسماء القلم أو لا تتفق مع هويته، مايك يخاطر هذا السيناريو المؤسف.
تقسيم ميزات المنتج والتسعير.
لقد ذكرنا للتو أن فوركس فريدوم سيستيم هو مزيج من 3 أنظمة التداول. انها نظام توليد إشارة، نظام التداول اليدوي ونظام التداول الآلي بالكامل.
وتسمى الاستراتيجية المستخدمة في هذا المنتج مخرج الإشارة العكسية. ويمكن أن التجارة على حد سواء 1H و 4H أطر زمنية على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، تداول فوريكس فريدوم سيستيم عددا من الأزواج الرئيسية في سوق الفوركس.
سعر هذا المنتج هو 108،20 $. في وقت كتابة هذا النظام فوركس الحرية، كان هناك العد التنازلي الموقت تخبرنا أن لدينا 20 ساعة فقط للاستفادة من خصم 60٪.
ويعتقد هذا المطور أيضا أن كل بند يتم تضمينه في هذه الحزمة هو بقيمة 2000 $ وأنها تعطي الآن حزمة كاملة للسعر لمرة واحدة من 108 $.
إذا كنت تعتبر هذه الأرقام، وكنت أدرك أن هذا هو انخفاض جذري في القيمة فيما يتعلق التسعير. هل تعتقد بصدق أنه سيتم بيع منتج بقيمة 2000 دولار أمريكي أو أكثر مقابل 108 دولارات أمريكية؟ وهذا ليس واقعيا.
أيضا، عليك أن تتذكر أن بعض المطورين عموما استخدام هذا التكتيك لجعلها تبدو كما لو منتجاتها ذات نوعية عندما قد لا يكون الحال على الإطلاق.
أنظمة التداول الثلاثة التي نتحدث عنها هنا هي فس روبوت، فس رينكو، و فس دليل. يمكنك الحصول على هذه بسعر 108.20 $.
نتائج التداول.
نتيجة التداول هو اختبار ليتموس النهائي لأي مطور الذي يدعي أن يكون نظام التداول الثوري التي يمكن أن تتفق وضع المال في حسابك المصرفي.
هل سنخضع نظام حرية الفوركس لهذا الاختبار؟ قطعا. لا توجد طريقة سننتهي من مراجعة دون أن أقول لك ما فعلنا أو من ذوي الخبرة في عملية صياغة الاستعراض.
أولا وقبل كل شيء، نرى على صفحة المبيعات أن فوركس فريدوم سيستيم لديه معدل ربح 73.76٪. نحن لسنا متأكدين إذا كان معدل الفوز لا يزال مناسبا عند التحدث بلغة المستشارين الخبراء. ويذهب المتداولون عادة لعائد الاستثمار بدلا من معدل الفوز. هذا المقياس ليس ضروريا في هذه المرحلة الزمنية. ومع ذلك، منذ أن ذكر في صفحة المبيعات، ونحن بحاجة إلى الحديث عن ذلك قليلا.
وهذا يقودنا إلى نتائج التداول المزعومة. هذه غريبة نوعا ما إذا جاز التعبير. أول شيء ندركه هنا هو أنه لا يوجد نتائج ميفسبوك أو فكسلو. بدلا من ذلك، لدينا نتائج تم توحيدها في نوع من تقرير أداء محفظة وقدم كدليل على أن نظام الحرية فوركس هو نظام التداول عالية الأداء.
ثانيا، نحن ندرك أن هذه & # 8221؛ النتائج & # 8221؛ ليست محدثة. نحن لا نعمل مع البيانات القديمة.
كما ترون، فإن النتائج الوحيدة المقدمة هنا تبدأ في أبريل 2018 وتنتهي في سبتمبر 2018. الآن، أخبرنا؟ هل تعتقد أن هذه النتائج مشجعة؟ هل تعتقد أن المتداول الذي يبحث بجدية عن برنامج فوريكس جيد للاستخدام يمكن أن يقتنع بتلك النتائج؟ على الاطلاق.
باختصار، هذا المطور لم يكلف نفسه عناء لتوفير العملاء المحتملين مع النتائج على مدى السنوات 2 الماضية. ومن الواضح أنهم يتجاهلون هذه القضية الحرجة، بينما يصليون في الوقت نفسه بجد أنه سوف ينزلق تحت السجادة.
ولذلك، يجب إجراء مزيد من التحقيق في هذه المسألة. إذا كان نظام فوريكس فريدوم يخدم حقا أكثر من 20 مليون تاجر، ونحن لا نرى الحاجة لماذا لا ينبغي تقديم أداء محدث. ليس هناك عذر على الإطلاق.
ملخص النقاط التي نوقشت أعلاه.
والحقيقة هي أننا لسنا واثقين حول هذا المنتج. وبصرف النظر عن النتائج غير المطابقة للمواصفات التي نعرضها على صفحة المبيعات، ونحن نرى أن هناك شيئا ما زال غير موجود هنا.
فوركس فريدوم سيستيم ليس لديه الومف الذي عادة ما يأتي مع المستشارين الخبراء الحديثة. صفحة المبيعات بسيطة جدا لتبدأ. حتى أننا نتساءل عما إذا كان هذا البائع على محمل الجد عند استخدام هذا الموضوع لبناء موقع. بصراحة، لا يمكننا أن نعتقد أن هذا المنتج يستخدم من قبل نحو 26 مليون عميل.
لدينا أفضل نصيحة لك.
فوركس فريدوم سيستيم غير مؤهل للحصول على مكان في قائمة أنظمة التداول الموصى بها لعام 2017. في حين أننا نقدر الطريقة التي تعطي بعض المعلومات على هذا الموقع، وعدم وجود نتائج التداول هو شوكة في اللحم. لا توجد وسيلة يمكن للتاجر عاقل المضي قدما والمقامرة أموالهم على المنتج الذي نتائج التداول عفا عليها الزمن أو لم يتم القبض بوضوح.
إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.
شارك هذا:
ترك الرد إلغاء الرد.
تبرع لنا.
مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..
ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.
99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.
اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.
لتلقي هذه المعلومات الحصرية!
المواد شعبية.
مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟
أغسطس 23، 2017 بي وارن.
وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.
فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!
هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.
فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!
كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.
استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟
التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.
سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.
سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.
روابط سريعة.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات الاخيرة.
فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.
لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

حرية تداول الخيارات الثنائية النظام.
تم بناء استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على أساس مؤشر شريط حرية النقد الفوركس متف لتداول حركة السعر. ومع ذلك، فقد وفرت دراستنا الخاصة بهذا المؤشر تعديلا ضروريا لتمكينه من استخدامه في تداول سوق الخيارات الثنائية. وهذه الاستراتيجية هي ما نوقش أدناه.
مؤشرات ميتاتريدر 4: مؤشر MTF_Forex_Freedom_Bar. ex4 (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: 15 دقيقة و 30 دقيقة و 1 ساعة جلسات التداول الموصى بها: في أي وقت. يعتمد على وقت ظهور إشارة المؤشر على الرسم البياني. الأصول المتداولة: الأفضل استخداما في العملات حيث تم تحسين المؤشر لتداول العملات.
شراء كال تريد مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل)
مؤشر MTF_Forex_Freedom_Bar. ex4 يرسم عددا من الصناديق في إطار المؤشر. قد تكون هذه الصناديق زرقاء (صعودية) أو حمراء (هبوطية). يتم رسم الصناديق للخرائط M15، M30، H1 و H4.
ولكي نأخذ هذه التجارة، ونحدد مجال الدعم أو المقاومة الطفيفة، ونحدد خط اتجاه لربط أدنى مستويات السعر أو ارتفاعاته. وينظر أفضل الإعداد عندما شمعة المقبل يحاول التراجع على مستوى المفتاح.
إذا كان لون مربع يتوافق مع اتجاه ترتد من شمعة من مستوى المفتاح، يتم تنفيذ التجارة، مطابقة الأطر الزمنية للرسم البياني.
يتم إنشاء التجارة كال عندما يحدث ما يلي:
اختيار إطار زمني، ثم مشاهدة للون مربع في الخطوة 3. تحديد منطقة دعم ثانوية ورسم خط الدعم لربط أدنى الأسعار. اترك شمعة لاختبار خط الدعم. يجب ألا تكسر هذه الشمعة الدعم، أي يجب أن تغلق فوق خط الدعم بعد لمسها. السماح للشمعة القادمة لسحب الدعم. إذا كان مربع على شمعة التراجع الأزرق، أدخل التجارة كال.
تعيين وقت انتهاء الصفقة من الإغلاق عند سعر إغلاق الشمعة القادمة. هذا يضع وقت انتهاء الصلاحية في 2 أطوال الشمعة. لهذا المثال التجاري التي اتخذت على الرسم البياني 15 دقيقة، وهذا يعادل 30 دقيقة.
يمكنك أيضا إغلاق الصفقة في وقت مبكر عندما تكون التجارة في الربح لدفع تعويضات أصغر.
الاحتياطات: حتى نقطة واحدة مهمة. السماح دائما سحب الظهر كما هو موضح أعلاه حتى تحصل على ميزة سعرية على دخول التجارة الخاصة بك.
يتم إعداد الصفقة بوت عند حدوث ما يلي:
اختيار إطار زمني، ثم مشاهدة للون مربع في الخطوة 3. تحديد منطقة مقاومة طفيفة ورسم خط لربط أعلى الأسعار. السماح شمعة لاختبار خط المقاومة. يجب ألا تكسر هذه الشمعة المقاومة أي أنها يجب أن تغلق تحت خط المقاومة بعد لمسها. اسمح للشمعة التالية بالسحب إلى خط المقاومة. إذا كان المربع الموجود على شمعة التراجع باللون الأحمر، أدخل علامة بوت.
تعيين وقت انتهاء الصفقة من الإغلاق عند سعر إغلاق الشمعة القادمة. استخدم هذا المثال مخططا لكل ساعة، وبالتالي فإن انتهاء الصلاحية هنا هو ساعتان.
يمكنك أيضا إغلاق الصفقة في وقت مبكر عندما تكون التجارة في الربح لدفع تعويضات أصغر.
الاحتياطات: حتى نقطة واحدة مهمة. السماح دائما سحب الظهر كما هو موضح أعلاه حتى تحصل على ميزة سعرية على دخول التجارة الخاصة بك.
حول مؤشرات التداول.
دراسة الرسم البياني بشكل صحيح لمعرفة مختلف النقاط التي يعرض مؤشر MTF_Forex_Freedom_Bar. ex4 الفرص التجارية. يجب أن يكون كل مربع مطابقة للإطار الزمني - مهم جدا.
الوظائف ذات الصلة.
حر أوب الخيارات الثنائية المؤشر.
فرق بسيطة نظام الخيارات الثنائية مع تسي.
أسك تريند ثنائي خيارات النظام.
نظام اختراق الخيارات الثنائية.
اترك رد:
أعلى أنظمة التداول والإشارات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.
تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!
تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.
تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

حرية تداول الخيارات الثنائية النظام.
تم بناء استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على أساس مؤشر شريط حرية النقد الفوركس متف لتداول حركة السعر. ومع ذلك، فقد وفرت دراستنا الخاصة بهذا المؤشر تعديلا ضروريا لتمكينه من استخدامه في تداول سوق الخيارات الثنائية. وهذه الاستراتيجية هي ما نوقش أدناه.
مؤشرات ميتاتريدر 4: مؤشر MTF_Forex_Freedom_Bar. ex4 (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: 15 دقيقة و 30 دقيقة و 1 ساعة جلسات التداول الموصى بها: في أي وقت. يعتمد على وقت ظهور إشارة المؤشر على الرسم البياني. الأصول المتداولة: الأفضل استخداما في العملات حيث تم تحسين المؤشر لتداول العملات.
شراء كال تريد مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل)
مؤشر MTF_Forex_Freedom_Bar. ex4 يرسم عددا من الصناديق في إطار المؤشر. قد تكون هذه الصناديق زرقاء (صعودية) أو حمراء (هبوطية). يتم رسم الصناديق للخرائط M15، M30، H1 و H4.
ولكي نأخذ هذه التجارة، ونحدد مجال الدعم أو المقاومة الطفيفة، ونحدد خط اتجاه لربط أدنى مستويات السعر أو ارتفاعاته. وينظر أفضل الإعداد عندما شمعة المقبل يحاول التراجع على مستوى المفتاح.
إذا كان لون مربع يتوافق مع اتجاه ترتد من شمعة من مستوى المفتاح، يتم تنفيذ التجارة، مطابقة الأطر الزمنية للرسم البياني.
يتم إنشاء التجارة كال عندما يحدث ما يلي:
اختيار إطار زمني، ثم مشاهدة للون مربع في الخطوة 3. تحديد منطقة دعم ثانوية ورسم خط الدعم لربط أدنى الأسعار. اترك شمعة لاختبار خط الدعم. يجب ألا تكسر هذه الشمعة الدعم، أي يجب أن تغلق فوق خط الدعم بعد لمسها. السماح للشمعة القادمة لسحب الدعم. إذا كان مربع على شمعة التراجع الأزرق، أدخل التجارة كال.
تعيين وقت انتهاء الصفقة من الإغلاق عند سعر إغلاق الشمعة القادمة. هذا يضع وقت انتهاء الصلاحية في 2 أطوال الشمعة. لهذا المثال التجاري التي اتخذت على الرسم البياني 15 دقيقة، وهذا يعادل 30 دقيقة.
يمكنك أيضا إغلاق الصفقة في وقت مبكر عندما تكون التجارة في الربح لدفع تعويضات أصغر.
الاحتياطات: حتى نقطة واحدة مهمة. السماح دائما سحب الظهر كما هو موضح أعلاه حتى تحصل على ميزة سعرية على دخول التجارة الخاصة بك.
يتم إعداد الصفقة بوت عند حدوث ما يلي:
اختيار إطار زمني، ثم مشاهدة للون مربع في الخطوة 3. تحديد منطقة مقاومة طفيفة ورسم خط لربط أعلى الأسعار. السماح شمعة لاختبار خط المقاومة. يجب ألا تكسر هذه الشمعة المقاومة أي أنها يجب أن تغلق تحت خط المقاومة بعد لمسها. اسمح للشمعة التالية بالسحب إلى خط المقاومة. إذا كان المربع الموجود على شمعة التراجع باللون الأحمر، أدخل علامة بوت.
تعيين وقت انتهاء الصفقة من الإغلاق عند سعر إغلاق الشمعة القادمة. استخدم هذا المثال مخططا لكل ساعة، وبالتالي فإن انتهاء الصلاحية هنا هو ساعتان.
يمكنك أيضا إغلاق الصفقة في وقت مبكر عندما تكون التجارة في الربح لدفع تعويضات أصغر.
الاحتياطات: حتى نقطة واحدة مهمة. السماح دائما سحب الظهر كما هو موضح أعلاه حتى تحصل على ميزة سعرية على دخول التجارة الخاصة بك.
حول مؤشرات التداول.
دراسة الرسم البياني بشكل صحيح لمعرفة مختلف النقاط التي يعرض مؤشر MTF_Forex_Freedom_Bar. ex4 الفرص التجارية. يجب أن يكون كل مربع مطابقة للإطار الزمني - مهم جدا.
الوظائف ذات الصلة.
حر أوب الخيارات الثنائية المؤشر.
فرق بسيطة نظام الخيارات الثنائية مع تسي.
أسك تريند ثنائي خيارات النظام.
نظام اختراق الخيارات الثنائية.
اترك رد:
أعلى أنظمة التداول والإشارات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.
تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!
تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.
تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

حرية الفوركس الخيار الثنائي
ليس هناك شك في أن تجارة الفوركس تنمو بشعبية. ويدعم هذا الاتجاه من حقيقة أن التاجر اليوم الحديث.
قائمة أفضل مقدمي خدمات إشارات الخيارات الثنائية.
في هذه الصفحة، ستجد قائمة من أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية هناك مع خدمة العملاء الجيدة وسمعة.
تبرع لنا.
مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..
ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.
المقالات الأخيرة.
دوامة الأرباح مراجعة: الغش، حذار!
25 يناير 2018 بواسطة وارن.
حسنا، الأرباح دوامة، التي يتم استضافتها على هذا المجال فورتسبروفيتس، لا يبدو أن يكون موقع جيد. لقد قمنا بتحليل وتقييم ذلك من جميع الزوايا. وبغض النظر عن كيفية تحويله، ما زلنا نجد شيئا سيئا للحديث عنه ...
كريبتو فيرتكست مراجعة: الحيل غامض المعاد تدويرها.
25 يناير 2018 بواسطة وارن.
كريبتو فيرتكست هو برنامج مثير للسخرية تماما. انها عادلة فقط أن نحذركم من حقيقة أن هذا البرنامج.
تشفير الصفقات مراجعة الغش: الأكثر خطورة التشفير التطبيقات.
25 يناير 2018 بواسطة وارن.
كريبتو ترادس ليس حلا حقيقيا للتداول الخاص بك. إذا كنت قد اعتقدت هذا هراء، كنت أفضل وقف على.
بيتبوبل مراجعة التكنولوجيا: الغش وليس استثناء.
24 يناير 2018 من وارن.
بيتبوبل التكنولوجيا تعتقد أن بيتكوين هي فقاعة التي سوف تنفجر قريبا. ولكن قبل أن يحدث ذلك، فإنها تعطي.
الحصول على تقارير الفوركس الحرة والتحليل و.
اشترك اليوم مجانا وتكون أول من يحصل على هذه المعلومات الحصرية!
المواد شعبية.
مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟
أغسطس 23، 2017 بي وارن.
وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.
فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!
هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.
99.9٪ اختبار وموثوق بها الخيارات الثنائية خدمات الإشارة!
روابط سريعة.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات الاخيرة.
فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.
لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

No comments:

Post a Comment