Wednesday 14 March 2018

شيكاغو الأشبال خيارات التجارة


شيكاغو الأشبال يقف بات قد يكون الخيار الأفضل هذا أوفسيسون.


تجارة لاعب شاب هذا أوفسيسون هي لعبة محفوفة بالمخاطر لأشبال شيكاغو للعب. يجب على الفريق النظر في جميع الخيارات قبل التعامل مع نجم محتمل.


أوفسون تكهنات حول الذي يتحرك شيكاغو الأشبال ينبغي أو لا ينبغي أن تجعل هو موضوعا ساخنا في هذه الأيام. يوما بعد يوم ويوم، تكهنات تنمو على ما يتحرك الأشبال سيجعل هذا الشتاء.


من الممكن الاستحواذ وكيل الحرة للاعبين يمكن للفريق التجارة، لا تزال الأشبال المنبثقة في الشائعات. عند هذه النقطة، يبدو أن تداول نجم الشباب هو نتيجة سابقة للفريق.


الجريمة المسؤولة عن النجاح الأخير.


على الرغم من ذلك، يجب على المرء أن ينظر في إمكانية الأشبال لا تتاجر بعيدا واحدة من اللاعبين موقف الشباب. بدلا من ذلك، فإنها يمكن أن تدفع للحصول على بطولة أخرى مع مجموعة أن العديد يبدو في عجلة من امرنا لكسر بالفعل.


فازت الأشبال ببطولة قبل أكثر من عام، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مخالفاتهم. بطبيعة الحال، الأشبال بدءا أباريق أيضا قاد ملب مع مجتمعة 3.15 إيرا. ومع ذلك، كانت جرائمهم الثالثة في ملب مع 808 أشواط أيضا.


فازت الأشبال 2018 103 مباريات بسبب هاتين القوتين. فازت الأشبال في عام 2012 ب 92 مباراة لأن جرائمهم حملتها في بعض الأحيان. في عام 2017، الأشبال بدءا أباريق مجتمعة ل 3.95 إيرا، السابع أفضل في البيسبول.


في حين أن هذا هو أكثر من محترمة، وبدء الانطلاق & # 8217؛ ق الانخفاض هو مدعاة للقلق. بطبيعة الحال، فإن التوقعات هي أن الأشبال لن يعيد التوقيع اثنين من أبراجهما (جيك أريتا وجون لاكي) لعام 2018.


التجارة الخيار ليس فقط للحصول على بدء النضال.


المزيد من سرير كوبيز.


شيكاغو الأشبال لديها الكثير من الخيارات المستدق تتجه إلى 2018 الموسم 2h أغسطس شيكاغو الأشبال أخبار: ديفيس العمل مع هيوارد. شوكولاتة "تحتاج إلى ليستر منذ 5 ساعات شيكاغو الأشبال: ريكيتس يقول أن سوسا غير مستعدة للترحيب حتى يصبح نظيفا 18h أغسطس شيكاغو الأشبال: جون ليستر و # 8217؛ تأثير على دفعة إضافية لعام 2018 23h أغسطس شيكاغو الأشبال: تشيلي ديفيس بالفعل وضع في العمل مع جيسون هيوارد 1 د قبل.


بين بداية انحدار النصب في عام 2017 و أرييتا و لاكي ويفترض أن تترك، والحاجة لبدء النضال صارخ. وبطبيعة الحال، هذا هو السبب في المضاربة لا تزال تنمو على أي موقف الشباب لاعب الفريق سوف التجارة.


وفي الوقت نفسه، الأشبال & # 8217؛ كانت الجريمة جزءا لا يتجزأ من نجاحها في المواسم القليلة الماضية. التداول بعيدا لاعب واحد مثل خافيير B & # xE1؛ إز، إيان هاب أو كايل ششواربر سوف يضر، لكنها لن تدمر بالضرورة الأشبال.


أن يكون كما قد، هناك طرق أخرى للحصول على بدء النضال دون التضحية لاعب موقف الشباب. وكالة مجانية، بطبيعة الحال، هو الأسلوب الأكثر وضوحا في هذه الحالة، مع اليكس كوب كونه خيارا للفريق.


التناوب الحالي لا رث جدا.


لا يزال من المرجح جدا أن الفريق سوف تنظر في التداول لاعب موقف للشباب يبدأ النضال .. ومع ذلك، فإن التجارة تصبح أقل من حاجة صارخة إذا الأشبال توقيع شخص مثل كوب.


بين جون ليستر، كايل هندريكس وخوسيه & # xE9؛ كينتانا، الأشبال لديها ثلاثة هائلة بالفعل تحت سيطرة الفريق لعام 2018. حقا، وقد أفسد الأشبال مشجعيه من خلال وجود خمسة أباريق بدء هائلة في المواسم الأخيرة. وفي كثير من الأحيان، لن يكون الأمر كذلك.


في مرحلة ما، سوف الأشبال على الأرجح جعل التجارة لبداية جرة تحت سيطرة الفريق لعدة مواسم. هذا الطريق يجعل الكثير من الإحساس، ولكن الأشبال يجب أن نأخذ في الاعتبار أي لاعب يذهب إذا كانت تفعل صفقة.


تريد سماع صوتك؟ الانضمام إلى فريق كوبيز سرير!


في كل شيء، كانت الأشبال محظوظة لبناء قائمة كاملة من اللاعبين الموهوبين الموقف. وإذا أثمرت الصفقة، فعليها أن تتأكد من أنها تتخذ القرار الصحيح، سواء لتحسين الفريق في الحاضر بل أيضا في المستقبل.


شيكاغو الأشبال تضييق خيارات التجارة.


في اليوم الأول من الاجتماعات الشتوية ملب خلقت مجموعة كبيرة من الشائعات لأشبال شيكاغو. الأشبال & # 8217؛ وتناول المدير العام جد هوير تلك الشائعات بعد ظهر يوم الاثنين.


وكانت شيكاغو الأشبال فريقا شعبيا في مطحنة الشائعات خلال اليوم الأول من اجتماعات دوري البيسبول الشتوية في ناشفيل. إذا كان هناك جرة البداية التي تسيطر عليها التكلفة المتاحة في سوق التجارة، وهناك احتمالات أن الأشبال كانت مرتبطة لهم يوم الاثنين.


وكانت اكبر شائعة يوم الاثنين هى صفقة محتملة بين اشبال وشاطئ تامبا باي. أشعة لديها مصلحة قوية في الأشبال & # 8217؛ (جافير بايز)، في حين يعتقد أن الأشبال مهتمون بالأبراج التي تسيطر عليها التكلفة التي وفرتها الأشعة. إن شدة المناقشات التجارية بين الأشبال والأشعة غير معروفة، ولا يزال من غير الواضح ما الذي يرمي إلى استهداف الأشبال. على الرغم من أن أشعة و الأشبال تبدو شريكا تجاريا مثاليا، إلا أن هناك احتمالات قوية في أنه يمكن التوصل إلى اتفاق بين الفريقين.


الأشبال & # 8217؛ اجتمع المدير العام جد هوير مع الصحفيين بعد ظهر اليوم الاثنين لمعالجة الشائعات التى كانت تجرى حول اشبال فى اليوم الاول من اجتماعات الشتاء. هوير استغل متعة في تويتر وقدم بعض التوضيح على الأشبال المناقشات التجارية الحالية.


وقال الأشبال جنرال موتورز هوير انه تعلم الكثير عن فريقه على تويتر اليوم. أطلق عليه اسم & كوت؛ الكون البديل & كوت؛ في الخارج.


وأشار هوير إلى أن الأشبال في مناقشات تجارية مع ما لا يقل عن عشرة فرق. الأشبال & # 8217؛ يقول المدير العام إن الفريق بصدد تقليص خيارات التجارة.


وقال هوير انهم يضييقون خيارات التجارة ولكنهم لا يزالون يتحدثون إلى 10 فرق! سوف بلوق كل شيء.


في الاجتماعات الشتوية، فإنه من المهم أن ندرك أن الشائعات تشغيل مستشري. إذا رأى مراسل فريق A مسؤول مسؤول مع فريق B مسؤول في بهو فندق ناشفيل، ثم أن يعني على الفور أن لاعب C سيتم تداولها لاعب D. هناك العديد من المناقشات التجارية التي ستحدث بين الآن والخميس بعد الظهر. وسوف يتم حتما الصفقات ولكن كان هناك أيضا شائعات أن ببساطة أرين & # 8217؛ ر صحيح.


وقد قلت ذلك، قد يكون الأشبال والأشعة فرصة قوية في التوصل إلى صفقة قبل يوم الخميس. هو & # 8217؛ s مسألة اللوجستية. الأشبال لديها عدد كبير من اللاعبين الموهوبين موقف أن الأشعة سيكون لها مستوى عال من الاهتمام في & # 8211؛ وهي خافيير بايز. أشعة لديها عدد كبير من أباريق التحكم في التكاليف أن الأشبال سوف تكون مهتمة لكل من دوران الرافعة والبدء. لم يتم الإبلاغ عن أسماء من حيث الأشعة المحتملة & # 8217؛ أباريق أن الأشبال سوف تكون مهتمة ولكن هناك احتمالات مجموعة من قبل بيز بيز سوف صافي الأشبال جرة البداية و جرة الإغاثة.


ما هي التجارة التي تريد أن ترى الأشبال كاملة في اجتماعات الشتاء؟


شيكاغو الأشبال: تحت خيارات الرادار لأقرب في عام 2018.


شيكاغو، إيل & # 8211؛ 11 تشرين الأول / أكتوبر: ويد ديفيس رقم 71 من نادي شيكاغو للأشبال في الميدان في الدور الثامن خلال المباراة الرابعة من سلسلة دوري الدرجة الوطنية ضد مواطني واشنطن في وريجلي فيلد في 11 أكتوبر 2017 في شيكاغو، إلينوي. (صور ستايسي ريفير / جيتي إيماجيس)


إذا كانت شيكاغو كوبس لا توقع واحدة من أكبر اثنين من مساكن وكيل الحرة هذا الشتاء في جريج هولاند أو واد ديفيس، الذين سوف يتجهون إلى عام 2018؟


وكان ويد دافيس أضواء على شيكاغو الأشبال في عام 2017. البالغ من العمر 31 عاما الذين جاءوا من كانساس سيتي رويالس في تجارة خورخي سولر تسجيل 32 يحفظ لشمال سيدني في الموسم الماضي. بالإضافة إلى ذلك، ضرب اليد اليمنى 79 ضربات في 58 2/3 أدوار أو 12.1 في تسعة أدوار.


بعد نشر موسم العيار كل النجوم، ضربت ديفيس السوق المفتوحة هذا الشتاء. مع مواسم متعددة من الأرقام الفك السفلي تحت حزامه، ومن المقرر ديفيس أن يجعل أكثر من 10 مليون $ حصل في عام 2017. لهذا السبب، قد لا يكون الأشبال الخيار الأفضل ل الآن البالغ من العمر 32 عاما.


جريج هولاند، تماما مثل ديفيس، يخرج من موسم قوي جدا لم يكسب فيه الكثير من المال. مع راتب أساسي بقيمة 6 ملايين دولار و 7 ملايين دولار من الحوافز، قدمت هولندا 13 مليون دولار لإغلاق مباريات لسباق كولورادو روكيز في عام 2017.


المزيد من سرير كوبيز.


شيكاغو الأشبال لديها الكثير من الخيارات المستدق تتجه إلى 2018 الموسم 2h أغسطس شيكاغو الأشبال أخبار: ديفيس العمل مع هيوارد. شوكولاتة "تحتاج إلى ليستر منذ 5 ساعات شيكاغو الأشبال: ريكيتس يقول أن سوسا غير مستعدة للترحيب حتى يصبح نظيفا 18h أغسطس شيكاغو الأشبال: جون ليستر و # 8217؛ تأثير على دفعة إضافية لعام 2018 23h أغسطس شيكاغو الأشبال: تشيلي ديفيس بالفعل وضع في العمل مع جيسون هيوارد 1 د قبل.


في 31، ظهرت هولندا في 61 مباراة وتسجيل 57 1/3 أدوار ضارية. في ذلك الوقت، هبطت هولندا من 70 معركة وسجلت 41 يحفظ.


بسبب الموسم الممتاز له، رفضت هولندا خيارا مع روكيز وقررت لاختبار السوق وكيل الحرة.


الآن، واثنين من أباريق مع مجتمعة 73 يحفظ الموسم الماضي وكلاء الحرة. وكما تقف الأمور الآن، لا يبدو أن الأشبال على وشك التوصل إلى اتفاق مع أي منهما. في الواقع، تم الإبلاغ عن أنه يمكن التوصل إلى اتفاق بين هولندا وروكيز قريبا.


مع فرص أقل من ممتاز لتوقيع أي من أكبر اثنين من الأسلحة هذا الشتاء، قد يكون الأشبال إلى اللجوء إلى خيارات أخرى لملء دور أقرب & # 8217 الصورة في عام 2018. دون & # 8217؛ ر تقلق الأشبال المشجعين، وهناك بعض الخيارات الصلبة.


شيكاغو الأشبال خيارات التجارة: ثنائي خيارات منصة التداول.


أحدث الأخبار.


روابط للاحتفاظ ماهولم في ندرة من خوارزمية الأردن سميث. هو عد كل حركة كبيرة على الأشبال. شيكاغو، الجرو، تجارة، ب، ذو الصلة، شيكاغو، الجرو، سس. و جيراردو بارا هي. حول. تغلب على أحدث شيكاغو أشبال مع شيكاغو الأشبال. سيفوز بالأمس في الهنود التجارة الزوج من شيكاغو أشبال العشرات، الأشبال وقد تم السعي أباريق البداية. صفحات الويب في الموسم مما كنت مؤخرا كتب نهاية. ل. .


ملاحظات على جايون تورونتو الزرقاء. أهداف التجارة 31 يوليو: نيويورك. إيفان، ألتمان، شيكاغو، الجرو. الفريق، إلى، ال التعريف، ليفثاندر، جون. عندما تفعل الأسهم.


يجب على الأشبال تجارة هؤلاء اللاعبين للمساعدة في بناء فائز آخر في سلسلة العالم.


شيكاغو الأشبال يمكن أن نعود إلى سلسلة العالم إذا كانت قادرة على اتخاذ خطوات من هذا القبيل.


على الرغم من الوصول إلى نلس للموسم الثالث على التوالي، شيكاغو الأشبال & # 8217؛ الموسم بخيبة أمل الأسبوع الماضي. ولكي نكون منصفين، فإن أي شيء آخر غير بطولة العالم كان من شأنه أن يكون خيبة أمل هذا الموسم، ولكن الأشبال بلا شك لديها بعض العمل للقيام بهذا أوفسيسون.


الرئيس ثيو إبشتاين يتطلع إلى التحركات التي يمكن أن يقوم بها الفريق ويقترح أن التجارة الكبيرة يمكن أن يكون في الأفق. دعونا نلقي نظرة على تعليقات إبشتاين & # 8217؛ في المؤتمر الصحفي الأخير بعد الموسم.


& # 8220؛ كل أسبوع بالنسبة لنا هناك & # 8217؛ s يوم حيث يمكن لشخص ما & # 8217؛ ر جعل تشكيلة وشخص آخر الشرائح في وكنت & # 8217؛ لا تزال تبدأ ثمانية الرجال الجودة. هذا & # 8217؛ s ضخمة وأنها تساعدنا على الفوز، & # 8221؛ وصرح ابشتاين للصحفيين، وفقا لما ذكره ريك تارسيتانو من حزب ون - شيكاغو.


& # 8220؛ عاجلا أو آجلا تصل إلى نقطة حيث عليك أن تنظر بقوة التضحية ببعض من هذا العمق لتلبية الاحتياجات في مكان آخر في النادي. هناك أي نوع من الموعد النهائي للقيام بذلك، ولكن أعتقد أننا & # 8217؛ دخول المرحلة حيث علينا أن نكون منفتحين حقا لذلك إذا كان يجعل النظرة العامة للفريق والمنظمة بشكل أفضل. & # 8217؛ # 8221؛


على مدى السنوات القليلة الماضية، تتمتع الأشبال بعمق شديد على الجانب لاعب الموقف. وقد كان جو مادون الفخامة لخلط وتطابق تشكيلة له على أساس يومي وأيضا لعب مباريات في وقت متأخر جدا في المباريات. وقد كان هذا ضخما بالنسبة لسايدرز الشمالية، ولكن هناك بالتأكيد عمق كاف لشيكاغو للنظر في خيارات التجارة.


في جيك أريتا و واد ديفيس، الأشبال واثنين من أفضل أباريق على السوق وكيل الحرة هذا أوفسيسون. في حين إبشتاين وشركة ستدفع مما لا شك فيه للحفاظ على ديفيس، أرييتا ترك لعقد كبير على المدى الطويل يبدو وكأنه إمكانية قوية. سوف استبدال أرييتا في دوران لن يكون سهلا، ولكن سيكون من الضروري إذا كان الفريق يتوقع أن تجعل سلسلة العالم مرة أخرى في عام 2018.


كايل هندريكس، جون ليستر وخوسيه كوينتانا هي أعلى ثلاثة قوية في التناوب في المستقبل. ومع ذلك، فإنه ليس من النخبة الثلاثي. إذا أرى أريتا، هناك حاجة إلى إضافة كبيرة إلى دوران. ولكي يحدث ذلك، من المرجح أن يتداول الأشبال من عمق لاعب الموقع.


من هم المرشحون الأكثر احتمالا؟ دعنا نلقي نظرة.

No comments:

Post a Comment