Sunday 11 March 2018

تحميل مجاني غسي التداول البرمجيات على الانترنت الفوركس


ميتاتريدر 5.


Мощная платформа для Форекса и Фондовых рынков.


Успешный трейдинг на финансовых рынках начинается с удобной и функциональной торговой платформы. И ميتاترادر ​​5 - это лучший выбор для современного трейдера!


ميتاتريدر 5 - это институциональная мультирыночная платформа для торговли، технического анализа، использования автоматических торговых систем (торговых роботов) и копирования торговых сделок других трейдеров. С ميتاترادر ​​5 вы можете торговать на валютном рынке (Форекс، فوريكس)، фондовых биржах، а также фьючерсами (فوتشرز) и контрактами на разницу (كفد) одновременно.


ميتاترادر ​​5 даст вам свободу передвижения - вы больше не привязаны к настольному компьютеру и можете полноценно торговать при помощи смартфонов и планшетных компьютеров. Веб-платформа - дарит еще больше свободы и позволяет работать из любого веб-браузера на любом устройстве. Выбирайте наиболее удобный способ - теперь у вас множество альтернатив، чтобы оставаться на рынке 24 часа в сутки!


и с с и и и и и в в в в в в................................... В ميتاترادر ​​5 вироды Маркет торговых роботов، Биржа разработчиков торговых стратегий، сервис копирования сделок других трейдеров и аренда виртуальной платформы (форексный فس). Используйте их все، чтобы получить запредельные возможности в трейдинге!


Благодаря всем преимуществам ميتاترادر ​​5 выбрали миллионы пользователей со всего мира. Специально для них мы создали крупнейшее сообщество трейдеров и приглашаем вас тоже присоединиться к MQL5munity. Там вы сможете: бесплатно скачать тысячи торговых роботов، подписаться на торговые сигналы других трейдеров، обсудить перспективные торговые стратегии и многое другое.


Присоединяйтесь и вы узнаете، насколько много у вас единомышленников!


الخيارات الثنائية.


فوريكس غسي تجريبي.


غسي المالية مراجعة | وسيط فوركس تصنيف غسيترادينغ.


وعلاوة على ذلك تداول العملات الأجنبية الفيديو التجريبي غسي ترادينغ لديها ميزانية قوية مع رأس المال في فائض الحد الأدنى من المبالغ التنظيمية المطلوبة وتحتفظ بوليصة التأمين.


غسي وسيط الفوركس، مراجعة غسي، غسي معلومات - إيرنفوريكس.


الاشتراك وبدء التداول اليوم! تذكر: رأس المال الخاص بك في خطر.


تداول العملات الأجنبية فيديو تجريبي: الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية.


بدء تداول الفوركس اليوم. حساب تجريبي مجاني. نصائح من المستخدمين.


غسي فينانسيال فوريكس بروكر، غسي فينانسيال ترادينغ، غسي.


حول غسي؛ تجارة الفوركس. كفد / شير ترادينغ؛ 2017 من قبل غسي المالية. جديد إلى الفوركس. لماذا غسي؛ حساب تجريبي مجاني؛ فتح حساب حقيقي.


غسي الاستعراض المالي 2017، تصنيفات المستخدم، مكافأة، تجريبي.


09/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم تداول الخيارات الثنائية لمدة شهر تقريبا الآن. فتحت حساب ديمو مع غسي المالية أو غسي التداول قبل 1 شهر. كانت برامجهم.


غسي في الأمازون.


01/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ متابعة غسي نيوس. المشاركات الاخيرة. النفط الخام: جديد إلى الفوركس. لماذا غسي؛ حساب تجريبي مجاني؛ فتح حساب حقيقي. إيداع الأموال؛ سحب الأموال؛ حول غسي.


غسي المالية مراجعة | وسيط فوركس تصنيف غسيترادينغ.


فتح حساب تجريبي مجاني. غسي فوركس ريسورسز إشارات تداول الفوركس مجانا لعملاء غسي. يسر غسي.


غسي فوريكس نيوس | غسي المالية.


06/10/2009 & # 0183؛ & # 32؛ غسي فوريكس - حساب تداول الفوركس. تخطي التنقل تسجيل الدخول. غسي-بيناري-أوبتيونس 2:29. تداول الفوركس تجريبي - منصات التداول الفوركس - المدة.


غسي الاستعراض المالي - 100 وسطاء الفوركس.


فوريكسترادر ​​تجريبي حساب الاشتراك شحذ مهارات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك في بيئة في الوقت الحقيقي - مع عدم وجود خطر ولا التزام. الاشتراك في عرض فوريكسترادر ​​مجانا.


غسي ترادينغ ريفيو | تجارة الفوركس.


غسي مراجعة مالية - غسيترادينغ. ما هو تصنيف وسيط الفوركس المالي اليوم؟ هو وسيط المالية غسي موثوق بها؟ قراءة غسي الاستعراضات المالية / ردود الفعل.


حذار من وهمية التعليقات غسي المالية.


سوف نطلعك على مراجعة غسي المالية لك كل الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها عن وسيط الفوركس قبل البدء في تداول العملات.


غسي فينانشيال مدونة - قادة في التداول عبر الإنترنت.


غسي الماليةgcifinancial. قادة العالم في التداول عبر الإنترنت. تجارة الفوركس، كفدس، وأكثر من ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، أو جهاز الهاتف النقال. فتح حساب تجريبي مجاني اليوم!


غسي ترادينغ ريفيو - كل شيء عن وسيط جيترادينغ.


فتح حساب التجريبي الفوركس إيك الأسواق وممارسة تداول العملات الأجنبية خالية من المخاطر. تداول على نطاق واسع من أسواق الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع.


غسي ميتاتريدر حساب تجريبي | فتح & أمب؛ منتدى مقل مستقل.


نيويورك، نيك (برويب) 12 فبراير 2018 - أدخلت غسي ترادينغ حساب ممارسة كفتد أكتترادر ​​لعملائها. يمكن للتجار الحصول مجانا.


غسي الاستعراضات المالية - وسطاء الفوركس التصنيف.


غسي العروض النقدية التجار عدة أنواع من الحسابات. هذه الحسابات تسمح عقود الفروقات، أزواج العملات التجارية والمؤشرات والعقود الآجلة على المعادن والبترول وغيرها.


غسي المالية - وسيط الفوركس - الوسيط - أبك - وسطاء الفوركس.


تقدم غسي فينانسيال تداول الفوركس على الانترنت على مدار 24 ساعة مع التنفيذ الفوري، وفوارق ثابتة منخفضة، والتداول من الرسوم البيانية، ومجموعة من المنتجات كفد.


ديسمبر | 2017 | غسي الفوركس نيوز.


غسي المراجعة المالية | الصفحة 3. تصنيف وسيط فوركس. 0 تم العثور على غسي في عام 2002، أنا فقط حاولت حساب تجريبي لأن الحد الأدنى للإيداع عالية جدا،


غسي المالية - قادة العالمية في التداول عبر الإنترنت.


وصف: غسي هي الشركة الرائدة في التداول عبر الإنترنت، الفوركس، ميني الفوركس، والعقود مقابل الفروقات. العمولة التداول المجاني الهامش على مدار 24 ساعة في اليوم. الحصول على حساب تجريبي مجاني 50،000 $!


غسي للتجارة | غسي التداول | غسي تفاصيل التداول.


غسي الاستعراضات المالية والتقييمات، وسيط تداول العملات الأجنبية تصنيفها ومراجعتها من قبل تجار الفوركس.


غسي المالية - الموقع الرسمي.


غسي فينانسيال / غسي ترادينغ جيفيس فري يمكن لمستخدمي ويندوز موبيل أو أي هاتف ذكي آخر إنشاء عرض غسي بالإضافة إلى الفوركس، تقدم غسي التداول في.


غسي فينانسيال (gcifinancial) | تغريد.


انظر أحدث غسي فينانسيال & أمب؛ الفوركس وسطاء التعليقات قبل الاشتراك!


افتح حساب تجريبي فوركس مع إيك ماركيتس.


★★★★★ غسي التداول تجريبي البرمجيات تحميل ★ الفوركس المملكة المتحدة ★ غسي التداول تجريبي تحميل البرمجيات ★ الفوركس المنتدى مك.


غسي المالية / غسي التداول يعطي بعيدا الحرة مظاهرة.


غسي فينانسيال ريفيوس كل زائر ل فوريكسراتينغ يمكن مقارنة وسطاء الفوركس دورة فيديو على إكتس، MT4 دليل المستخدم منصة والتقارير التحليلية وتجريبي.


غسي الاستعراض المالي، هل هي عملية احتيال؟ | حقيقي الفوركس التعليقات.


انظروا إلى معظم المواقع ذات الصلة غسي التجريبي من أصل 281 ألف في كيوبتيميز. تم العثور على غسي ديمو في يوتوب، marketcalls. in، books. google. ae وغيرها. تحقق من أفضل.


غسي فينانسيال ريفيو أند راتينغ، غسيترادينغ | Myfxbook.


غسي فينانسيال بلوغ - الحصول على آخر الأخبار غسي، غسي فاز بجائزة "أفضل وسيط فوركس في أوروبا" في معرض الفوركس 2018 جديد إلى الفوركس. لماذا غسي؛ عرض تجريبي مجاني.


غسي المالية غسي ترادينغ | الفوركس السلام الجيش - فوركس الخاص بك.


ترك تقييمك ومعدل وسيط غسي. معرفة المزيد حول موثوقيتها، إيداع وسحب السياسة؛ حساب ومنصة أنواع؛ قراءة مراجعات أخرى.


حساب تداول الفوركس التجريبي - رصيد يصل إلى 10،000 $.


هذه المراجعة غسي التداول التي أجراها خبراء الفوركسك لهؤلاء المستثمرين يريدون فتح حساب مع وسيط غسيترادينغ الفوركس. في هذا الاستعراض جيترادينغ سوف.


غسي مراجعة التداول - استعراض وسطاء الفوركس - الفوركس.


Mt4 غسي تجريبي. أقترح مناقشة ذلك! تقدم غسي المالية 24 ساعة تداول الفوركس على الانترنت مع التنفيذ الفوري، وانخفاض فروق ثابتة، والتداول من الرسوم البيانية،


تحميل ميتاتريدر 5.


لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!


يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:


مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.


استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.


أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!


هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!


تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.


تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.


استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.


إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!


غسي ترادينغ ريفيو.


هذه المراجعة غسي التداول التي أجراها خبراء الفوركسك لهؤلاء المستثمرين يريدون فتح حساب مع وسيط غسيترادينغ الفوركس. في هذا الاستعراض جيترادينغ سوف تعرف عن منصات التداول وسيط، ينتشر، الحد الأدنى للإيداع، أنواع الحسابات المختلفة، مكافأة وكيفية فتح حساب تجريبي التداول غسي.


غسي ترادينغ ريفيو بي فوريكسك.


تأسست غسي فينانسيال ليك في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في أنغيلا حيث تعمل كعملة صرف العملات الأجنبية (فوركس) وسيط كفد وتشرف عليها لجنة أنغيلا للخدمات المالية والوكالات التنظيمية الأخرى في نوترز حول العالم الذي تجري فيه المالية بما في ذلك اللجنة الدولية للخدمات المالية في بليز وغيرها. غسي التداول الهند يشرف عليها العديد من الوكالات التنظيمية، بما في ذلك وزارة المالية، هيئة إعادة التأمين غولاتوري من الهند وأكثر من ذلك.


والوساطة التجارية غسي غير متاحة للاستخدام من قبل عملاء مقرها في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان التي توزيعها واستخدامها من شأنه أن ينتهك القوانين والقواعد أو اللوائح.


أصبحت غسي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر شهرة على الانترنت وقيادة مع قاعدة عملاء عالمية لأكثر من 10،000 التي تشمل مديري الأموال المهنية والمؤسسات المالية والتجار الأفراد. يقدم أصحاب حسابات غسي شروط تداول متفوقة على مجموعة متنوعة من خيارات الفوركس وكذلك عقود الفروقات والصناديق المتداولة في البورصة والخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل أسهم الأسهم والسلع والعقود الآجلة ، والمعادن الثمينة مثل الذهب والطاقة الأصول التي تشمل النفط الخام.


تقدم غسي فروق أسعار منخفضة وهوامش ورافعة مالية متغيرة على مجموعة متنوعة من الأصول، فضلا عن إمكانية الوصول إلى التداول عن طريق شبكة الاتصالات الإلكترونية المباشرة بين البنوك (إينس) والعديد من المنصات التي تشمل التطبيقات النقالة مريحة.


التوافق.


برنامج التداول غسي متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية مع الوصول إلى الإنترنت، بما في ذلك تلك التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، وكذلك أجهزة ماكينتوش، أوس، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الأجهزة النقالة. يمكن للمتداولين الاختيار بين إصدارات البرامج المستندة إلى جافا و ويندوز.


يوفر وسيط تداول الفوركس غسي كلا من تجار الفوركس المبتدئين وذوي الخبرة مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة لتعزيز أنشطة التداول، بما في ذلك ما يلي:


صانع السوق الوسيط.


لا يوجد مكتب التعامل.


بنقرة واحدة يملأ لحظة.


أسعار الوقت في مؤشرات الأسواق والأسهم والسلع.


العديد من منصات التداول.


التجارة من أسعار التعامل الجدول أو من الوقت الحقيقي هارتس.


القدرة على تعيين التنبيهات ووضع أوامر مشروطة.


تحليل السوق اليومي.


سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح بها.


موقف في الوقت الحقيقي وتتبع الحساب.


24/5 خدمات دعم العملاء.


فرص الترويجية والمكافأة.


حساب تجريبي مجاني.


منصات التداول.


سيتمتع المستثمرون الذين يفتحون حسابات غسي T رادينغ باختيار ثلاث منصات مختلفة هي أكترادر ​​و ميتاترادر ​​4 (MT4) وتطبيقات الهاتف المتحرك.


غسي T رادينغ الفوركس وسيط هو الأول في هذه الصناعة لتقديم التداول من خلال نسخة مخصصة من أكتترادر ​​التي تسمح للمستثمرين للتداول مباشرة من جدول أسعار التعامل أو من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي متكاملة. البرنامج يسمح لإدارة حسابات تجارية متعددة و ج يمكن وضع أوامر مشروط، تعيين التنبيهات والاستفادة الكاملة من يقتبس الحية الجارية وأخبار السوق في حين تتمتع أي عمولات والاستفادة تصل إلى 400: 1.


غسي MT4 تحميل.


يسمح وسيط غسي فوريكس الشعبي باستخدام ميتاترادر ​​4 (MT4) بالتزامن مع أكتترادر. أصبحت منصة MT4 وسيط الفوركس الأكثر استخداما في العالم بسبب واجهة المستخدم ودية، وأدوات متعددة لتداول مجموعة متنوعة من الأصول وخدمات دعم العملاء ممتاز. يمكنك جعل مجانا غسي MT4 تحميل فقط عن طريق الاشتراك مع وسيط.


غسي موبايل التطبيق.


التطبيق المحمول هو متاح للسماح التجار غسي الوصول إلى حسابات التداول والأسواق المالية باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة باليد للإلكترونيات الروبوت، بما في ذلك أجهزة إفون و إيبادس.


تتوفر منصة تداول وسيط الفوركس غسي فوركس بمجموعة متنوعة من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والروسية والصينية واليابانية والعربية.


أنواع الحسابات.


غسي T رادينغ الفوركس وسيط يقدم عدة أنواع مختلفة من حسابات التداول التي هي ميني، ستاندارد، سواب والحسابات التجريبية.


حساب مصغر.


حساب غسي ميني يتطلب إيداع الحد الأدنى للحساب فقط 50 $، ويقدم مجموعة كاملة من الأصول والخدمات للتجار الذين ليسوا من المستثمرين المحترفين.


الحساب القياسي.


تم تصميم الحساب القياسي للتجارة غسي لتجار أكثر خبرة ومديري حسابات المال ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 2،000 $ والذي يسمح بالوصول إلى مجموعة كاملة من الأصول المعروضة للتداول واستخدام جميع الميزات وأدوات التداول المدرجة في البرنامج.


بالنسبة لعملاءها المسلمين، تقدم غسي عروض التداول سواب حسابات التداول لاستخدامها في التداول وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.


الحساب التجريبي غسيترادينغ.


تقدم غسي للعملاء استخدام حساب تجريبي لمدة ثلاثين يوما، وبعد ذلك سيتم حذف جميع معلومات الحساب. غسي الحسابات تجريبي توفير الوصول إلى جميع الميزات من المنصات وتشمل 50،000 $ من الأموال الافتراضية التي لممارسة التداول.


العمولات، ينتشر والرافعة المالية.


وتماشيا مع معيار صناعة الفوركس، فإن وسيط الفوركس غسي لا يفرض عمولات على الصفقات ولا توجد رسوم خفية.


يتراوح هامش الربح على العملات الرئيسية بين 1 و 3 نقاط.


متطلبات الهامش معقولة و ماكسيموم الرافعة المالية المتغيرة من 400: 1 يتم تقديمها.


الترقيات والمكافآت.


غسي T رادينغ الفوركس وسيط يقدم أصحاب الحسابات الفرصة للمشاركة في العديد من الترقيات والمكافآت. ويسمح إعلان الإحالة إلى صديق لأصحاب الحسابات بإحالة المتداولين لفتح حسابات جديدة ويتم إيداع ودائع نقدية حقيقية في حسابات التداول لكل من المتداول المحال والتاجر الذي أحالهما إلى غسي. التجار المؤهلون مؤهلون للحصول على مكافآت تصل إلى 500 دولار وإحالة التجار مؤهلين للحصول على ما يصل إلى 1000 دولار لإحالة المتداولين الجدد إلى وسيط فوركس راديج فوركس. وتدفع هذه العلاوات حالما يتم تمويل كل من حسابات التداول.


كما يقدم غسي هامش المكافأة في بعض الأحيان والعروض الترويجية الأخرى التي شملت في الماضي المكافآت ترحيب من 30٪ على حسابات إن والمسابقات الفيسبوك التي تمنح المتنبأ الأكثر دقة مع هوامش مكافأة تصل إلى 800 $.


الفائدة على رصيد الحساب.


ووسيط الفوركس غسي هو الوحيد في هذه الصناعة لتقديم أصحاب حساباتها 4٪ الفائدة على رصيد صناديق التداول التي تقيد شهريا إلى حسابات التداول.


الودائع والسحب.


غسي يسمح الودائع في حسابات التداول باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق بما في ذلك بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات المصرفية المصرفية والتجار عبر الإنترنت الرئيسية الدفع الإلكتروني مثل سكريل، كاش يو، مونيبوكيرز و بيرفكتموني. لا تفرض شركة غسي رسوما على إرسال الودائع السلكية ولكن قد يتم تحصيل الرسوم من قبل المصرف أو مزود التمويل.


الانسحاب.


ويمكن أن يتم سحب الأموال من الحسابات التجارية للمؤسسة باستخدام نفس أساليب الودائع ووفقا للوائح المالية الدولية الصارمة المصممة لمنع غسل الأموال وسرقة الهوية. تتطلب إرشادات ثو سي التحديد الحالي الصحيح ليكون في ملف مع غسي وأن جميع أسماء الحسابات تطابق. تتم معالجة طلبات السحب في غضون ثلاثة أيام عمل بعد الطلب وتلقي وثائق الهوية المطلوبة.


المركز التربوي.


يقدم وسيط تداول فوريكس غسي مجموعة متنوعة من المواد التعليمية القيمة لعملائه والتي تشمل العروض التجارية الحرة، دروس الفيديو والدورات التجارية على مجموعة متنوعة من المواضيع مثل أسواق الفوركس، وإدارة المخاطر وأكثر من ذلك. كما يسمح برنامج غسي ترادينغ للمستثمرين بالبقاء على علم بمختلف أصول التداول وظروف السوق ويوفر جدولا اقتصاديا يتضمن أحداثا عالمية من المفترض أن تحدث بالإضافة إلى أسئلة وأجوبة ومسرد مالي وكتاب إلكتروني حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من اثنين من منصات التداول التي تقدمها سغي.


إدارة السلامة والمخاطر.


واحدة من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تقييم منصات التداول وسيط هو سلامة صناديق التداول. يمكن للمتداولين الذين يفتحون حسابات غسي ترادينغ أن يطمئنوا إلى أن أموالهم منفصلة بشكل آمن ومأمون عن أموال المجموعة الاستشارية العامة في المؤسسات المالية من الدرجة الأولى وأن أنشطة التداول الخاصة بهم تخضع للإشراف والتنظيم الصارم من قبل عدد من السلطات التنظيمية العالمية.


بالإضافة إلى ذلك، لدى غسي ترادينغ ميزانية عمومية قوية برأسمال يزيد عن الحد الأدنى المطلوب من المبالغ التنظيمية وتحتفظ بسياسة تأمين على جميع أموال العملاء لزيادة حماية تجارها. كما تضمن غسي ترادينغ أن أرصدة الحسابات التجارية لن يتم تشغيلها بأرقام سلبية وأن التجار لن يفقدوا أكثر مما هو عليه في حسابات التداول الخاصة بهم.


وعلاوة على ذلك، لا يقوم سغي فوريكس ترادينغ فوركس بمشاركة أو بيع أو الكشف عن أي معلومات شخصية لأطراف ثالثة.


خدمة الزبائن.


غسي يوفر تداول الفوركس خدمات دعم العملاء الممتازة 24/5 في مجموعة متنوعة من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والروسية والصينية واليابانية والعربية.


خدمات دعم العملاء غسي يمكن الوصول إليها عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو طلب المساعدة عن طريق ملء وتقديم وتقديم النموذج عبر الإنترنت. تتوفر خدمة الإنترنت من الأحد في الساعة 5:00 مساء (إست) من يوم الجمعة في الساعة 4:00 مساء (إست).


غسي تسجيل الدخول.


للدخول إلى وسيط غسيترادينغ يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام تسجيل الدخول غسي التداول.


استنتاج.


ويخلص هذا الاستعراض المالي لشركة غسي إلى أن وسيط تداول الفوركس غسي يحظى باحترام كبير في هذه الصناعة ويقدم مجموعة واسعة من الأصول المالية للتداول في الأسواق الدولية. على الرغم من أن سغي ترادينغ وسيط لا يقبل العملاء في الولايات المتحدة، فإنه يخدم قاعدة عملاء عالمية واسعة وحصل على العديد من الجوائز الصناعة والاعتراف.


يوفر غسي التداول المواد التجارية والتعليمية أتيونال لمساعدة كل من المبتدئين والمتجرين تجار البحوث وصياغة ومكان وتتبع الصفقات في مجموعة متنوعة من الأسواق، بما في ذلك حساب تجريبي مجاني لاستخدامها في ممارسة الصفقات.


وسيط جيترادينغ يقدم للعملاء استخدام العديد من منصات التداول، بما في ذلك منصة MT4 التي هي وسيط الفوركس الأكثر شعبية في العالم، فضلا عن تطبيقات الجوال للوصول عن بعد من حسابات التداول والأسواق المالية.


كل الأمور تعتبر، وسيط التداول فوركس غسي هو وسيط السمعة مع سجل حافل ناجح وسجل مثالي للنوبيين والتجار ذوي الخبرة.


أن تصبح عميل جيترادينغ يؤكد التجار أنهم يتعاملون مع واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر احتراما في هذه الصناعة وأن صناديق التداول الخاصة بهم آمنة ويتم الاحتفاظ المعلومات الشخصية آمنة. يوفر وسيط تداول الفوركس غسي كل ما يحتاجه التجار للبدء في تداول الفوركس والأصول الأخرى في الأسواق الدولية.


لا تتردد في مشاركة هذا الاستعراض غيترادينغ مع العائلة والأصدقاء والزملاء باستخدام أي حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية التي تحافظ عليها.


غسي الاستعراض المالي.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول غسي فينانسيال ريفيو.


لا يوصي فوركسفراود غسي المالية.


للاطلاع على الوسطاء الموصى بهم، انقر هنا.


التاريخ والخلفية.


واحدة من أولى وأهم القرارات المتعلقة تداول العملات الأجنبية ينطوي على اختيار وسيط الفوركس الذي يناسب أسلوبك والرغبة في السلامة والسلامة. المشهد من السماسرة المتاحة واسعة، مما يجعل القرار صعبا في أحسن الأحوال. إذا كنت ترغب في التعامل مع المبتكر وسيط محنك، ثم غسيترادينغ هو لك. غسي فينانسيال ("غسي") هي شركة تجارية للأوراق المالية والسلع، متخصصة في البورصة عبر الإنترنت ("الفوركس") الوساطة. بالإضافة إلى الفوركس، غسي هي صانع السوق الرئيسي في عقود الفروقات ("كفدس") على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، ويقدم واحدة من أسرع خدمات التداول عبر الإنترنت كفد على الانترنت. لدى غسي أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الأفراد والمؤسسات ومديري الأموال.


مزايا غسي عديدة. مهمتهم هي أن نقدم للعملاء أفضل مزيج من برامج التداول المتقدمة، وانخفاض التكاليف ومتطلبات الهامش منخفضة، وإدارة صندوق المكتب الخلفي كفاءة وآمنة، ومجموعة واسعة من المنتجات ذات إمكانات ربح عالية. وتشمل مزايا فتح حساب حقيقي ما يلي:


• صفر عمولات. يتم تعزيز أداء التداول العميل عن طريق القضاء على جميع العمولات والرسوم.


• برامج التداول متفوقة. يوفر برنامج التداول غسي أسعار في الوقت الحقيقي في جميع العملات الرئيسية ومؤشرات السوق والأسهم والسلع.


• عروض المنتجات. بالإضافة إلى الفوركس، غسي يقدم التداول في المؤشرات والأسهم، والعقود مقابل الفروقات السلع، فضلا عن الخيارات على معظم المنتجات.


• القدرة على التحوط. العملاء لديهم السيطرة الكاملة على ما إذا كانوا إغلاق أو التحوط مواقفهم للحد من المخاطر.


• تنفيذ التجارة السريعة والعادلة. لدى غسي أيضا "ضمان عدم الانزلاق" لجميع أوامر إيقاف الفوركس وإيقاف الدخول.


• متطلبات الهامش المنخفض. توفر غسي الوصول إلى الفوركس، سهم، وتداول مؤشر مع متطلبات الهامش من 0.5٪ على الفوركس، 1٪ على مؤشرات الأسهم، و 5٪ على الأسهم الفردية.


• سالمة األموال. تحتفظ غسي المالية بسياسة تأمين من مجموعة أليد الدولية (أليديغ) تغطي جميع أموال العملاء. وعالوة على ذلك، تمتلك شركة الخليج للمخازن سنوات من الخبرة في إدارة المخاطر وميزانية عمومية قوية مع زيادة رأس المال الصافي عن معظم المتطلبات التنظيمية الدنيا.


• خدمة العميل. موظفو غسي المحترفين متوفرون على مدار 24 ساعة يوميا للرد على الأسئلة وتقديم المساعدة عبر الدردشة الحية، والدعم الفني والإداري لا يعلى عليه.


• مكتب خلفي سريع وفعال. غسي تفخر على سرعة وكفاءة كل من فتح حسابات جديدة ومعالجة سحب العميل. يمكن تمويل الحسابات عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان الرئيسية. لقد أنشأنا أيضا أرقام الفاكس العالمية متعددة لراحة عملائنا ولها الموظفين مكرسة لجعل إدارة حسابك بسرعة وكفاءة وآمنة.


ينتشر والرافعة المالية.


فروق أسعار الفائدة مواتية جدا وتتدفق مع ضيق "1 نقطة" لزوج العملات ور / أوسد. متطلبات الهامش معقولة ورافعة مالية تصل إلى "400: 1". وهناك أيضا ضمان بأنك لن تفقد أبدا أكثر من ودائع حسابك أو تشغيل سلبي في رصيد حسابك.


توفر غسي منصة تداول خاصة ("إكتس")، فضلا عن خدمة ميتاتريدر 4 الشعبية. مع المنتج إكتس، توفر هذه منصة التداول كامل المواصفات تحديثها باستمرار "معدلات التعامل"، في الوقت الحقيقي رصيد الحساب، P & أمبير؛ L، ومعلومات الهامش، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والأخبار. تتضمن التحسينات األخيرة القدرة على "التحوط") دخول المراكز المقابلة بنفس العملة بدون مقاصة أو باستخدام هامش إضافي (. كما تقدم غسي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على منصة التداول ميتاترادر ​​4 الشهيرة. التداول مباشرة من الرسوم البيانية، قدرات الكثير كسور، والقدرة على برمجة إشارات التداول، والرسوم البيانية غير محدودة والمؤشرات الفنية هي من بين العديد من الفوائد. ميتاتريدر 4 مثالية للتجار المبتدئين والمهنيين على حد سواء. يتم تعبئة جميع طلبات العملات الرئيسية مباشرة في السوق بين البنوك، مع عدم وجود تدخل تاجر أو التأخير. حسابات تجريبية مجانية مع 50،000 في النقد الافتراضي.


الودائع والسحب.


يمكنك تمويل حساب غسي الخاص بك من خلال حوالة مصرفية أو بطاقة ائتمان أو خدمات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت. يتم فصل جميع الأموال المودعة والمؤمنة. تتم معالجة عمليات السحب خلال ثلاثة أيام عمل بعد استلام الأوراق التنظيمية اللازمة. لا تتحمل شركة غسي رسوما على إرسال المدفوعات السلكية، إلا أن رسوم التحويل التي يتم تطبيقها من قبل البنوك المرسلة أو مزودي نظام الدفع يتم تمريرها تلقائيا إلى العميل.


مبتدئين ودعم العملاء.


خدمة العملاء يعمل موظفو الدردشة الحية يوم الأحد من الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الجمعة 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، على مدار 24 ساعة في اليوم. مدراء حساباتهم على استعداد للإجابة على جميع الأسئلة التي قد تكون لديكم حول شركتهم والخدمات التي تقدمها. والمواد التدريبية والتعليمية واسعة النطاق، كما تتوفر أيضا أقسام ذات قاعدة عريضة من الأسئلة الشائعة للإجابة على الأسئلة الأساسية. يمكن للعملاء غسي التجارة باستخدام أجهزتهم النقالة (الهاتف الخليوي أو جهاز واب آخر). كما يقدم غسي الحسابات المدارة ويدعم تطبيق التداول المحمول. حل العميل المحمول يسمح للتجار للدخول إلى حساب غسي، مكان، تعديل، وإزالة أوامر التداول، عرض معدلات الحالية، وفتح المراكز.


استنتاج.


التداول مع وسيط من ذوي الخبرة مثل غسي التي كانت في الأعمال التجارية لأكثر من عقد من الزمن لديها مزاياه.


• يتم فصل أموال العمالء وتأمينها، ويتم االحتفاظ بممارسات التعامل وفقا ألعلى المعايير.


• غسي لديها أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، ويوفر نظام التداول عبر الإنترنت متقدمة وآمنة وشاملة.


• لدى شركة الخليج للمخازن سنوات من الخبرة في إدارة المخاطر، وميزانية عمومية قوية، وتقدم ضمانات قانونية وهيكلية إضافية تشمل فصل أموال العمالء وسندات التأمين للحماية من مخاطر الصناعة غير المتوقعة.

No comments:

Post a Comment