Monday 12 March 2018

خيارات التداول المباشر


الخيارات الثنائية.


خيارات التداول المباشر.


ما هو تداول الوصول المباشر ومن يجب استخدامه؟ | eOption.


التداول المباشر هو تقنية تسمح لمتداولى الأسهم بالتداول مباشرة مع صانعي السوق أو المتخصصين، بدلا من التداول من خلال وسطاء الأسهم.


الوسطاء التفاعليين يدخل لجنة مسطحة، مباشرة.


مكتبة مجانية على الانترنت: وسطاء التفاعلية يدخل لجنة المسطحة، والوصول المباشر، والحد الأدنى للتجارة على الخيارات الاسترالي. بواسطة & كوت؛ بوسينيس وير & كوت ؛؛ الأعمال التجارية، الدولية.


وسطاء التفاعلية - الموقع الرسمي.


هذا المنبر يجمع بين قدرات التداول المباشر الوصول داس تمكين تداول الأسهم والخيارات. لسهولة الوصول، ويقصد داسترادر ​​للمحترفين.


داس | إنك - مطور مجموعة داس ترادر ​​من المنتجات.


يوفر سم المباشر التداول عبر الإنترنت والوصول الإلكتروني المجاني إلى العقود الآجلة سم والأسواق أوتك. كل ذلك من خلال واحد، وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني. عرض العرض التوضيحي.


ثينكورزويم وسطاء الوصول المباشر؟ | النخبة التاجر.


15/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ التفكير أو السباحة مقابل ليتسبيد مقابل وسطاء التفاعلية. إم تبحث للانضمام إلى الوساطة التي تسمح الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية في كل واحدة.


انهيار التداول المباشر | أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


الاسترليني التاجر برو هو كامل المستوى الثاني منصة التداول الوصول المباشر مصممة للمهنيين الذين يعملون الأسهم المتخصصة والخيار برامج التداول.


إيغ - الوصول إلى الأسواق المباشرة - 7000+ حصة العقود مقابل الفروقات. تطبيق على الانترنت - إيغ.


على الانترنت الأسهم والخيارات شركة تجارية، الوصول المباشر & أمب؛ يوم التداول، أفضل الأسهم على الانترنت، خيارات منصة التداول، نظام البرمجيات، وسيط.


أسواق التداول - الرائدة منصة تداول الخيارات الثنائية.


مقارنة أفضل شركات الوساطة الوصول المباشر. قائمة وسطاء التداول الوصول المباشر في سوق الأسهم: مقارنة، التقييمات، استعراض.


ديس أوبتيونس ريليسس برنامج للوصول المباشر الأسهم - بيأر.


تتضمن ھذه الوثیقة توصیات بشأن ضوابط المخاطر التي یفشل فیھا الوصول المباشر إلی الأسواق. خيارات توصيات لمراقبة المخاطر للتجارة.


نظام التداول المباشر للوصول للتجار المحترفين و.


يوفر ليتسبيد الأسهم منخفضة التكلفة وخيارات التداول لتجار اليوم، والتجار المحترفين، والمجموعات التجارية وأكثر من ذلك. للاشتراك في العرض التوضيحي ليتسبيد التاجر، قم بزيارة.


أفضل وسيط الوصول المباشر منصة التداول 2017.


خيارات للمبتدئين بيع الشركات الجانبية توفر منصات التداول المباشر الوصول إلى الأسواق والتكنولوجيا لشراء الشركات الجانبية الذين يرغبون في السيطرة على السوق المباشرة.


سم ديريكت فور ترادرس - فوتشرز & أمب؛ خيارات التداول ل.


interactivebrokers. de - الوصول المباشر التداول عبر الإنترنت، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم، الأموال. ما هو عنوان الموقع: عنوان الموقع هو النص الذي يظهر في.


يوم التداول المباشر يوم التداول البرمجيات | SpeedTrader.


نحن المرتبة 3 أفضل التداول عبر الإنترنت هي كل هذه الخيارات ليتسبيد يأتي في ثاني أفضل وسيط التداول عبر الإنترنت. أنها تسمح بالوصول المباشر.


فيوتشر أوبتيون بروكر | وورد فينانس - إيف.


شيكاغو، إيل (برويب) 16 أغسطس 2006 - على الانترنت خيارات وسيط أوس، وشركة (شيكاغو، إيل) أدخلت أوس أوبتيونسبرو، منصة البرمجيات المستندة إلى العميل ذلك.


الوسطاء التفاعليين يدخل لجنة مسطحة، مباشرة.


تقريبا جميع استراتيجيات التداول اليوم تحتاج الوصول المباشر إلى الأسهم والسندات التسعير من أجل تحقيق أقصى قدر من الربحية. سماسرة الوصول المباشر تسمح لك أن ترى السعر.


الوصول المباشر إلى السوق - بورصة لندن.


التداول المباشر هو تقنية تسمح لمتداولى الأسهم بالتداول مباشرة مع صانعي السوق أو المتخصصين، بدلا من التداول من خلال وسطاء الأسهم.


التفكير أو السباحة مقابل ليتسبيد مقابل وسطاء التفاعلية | النخبة.


سعر بسيط للسعر يناسب أسلوب التداول الخاص بك. يوفر سوريترادر ​​برنامج الوصول المباشر يأتي الكامل مع عمولات للخيارات الصفقات هي.


الحديث: التداول المباشر الوصول - ويكيبيديا.


الوسطاء التفاعليين يدخل لجنة مسطحة، والوصول المباشر، والحد الأدنى من التداول على الخيارات الاسترالي. وسطاء التفاعلية (إبكر)، وسيط على الانترنت من العقود الآجلة العالمية.


الوصول المباشر وسطاء: أفضل من أفضل - ديف مانويل.


خيارات الاتصال وخيارات الاتصال. وموظفي الأعمال لمناقشة البنية التحتية التجارية، والاتصال الوصول المباشر إلى كل سوق.


تداول عقود الفروقات عبر الوصول المباشر إلى السوق - تداول عقود الفروقات و.


سواء كنت تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات أو العقود الآجلة، أدوات الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات الوساطة يمكن أن تعطيك الثقة لتحقيق أهدافك.


دما مقدمي - بورصة لندن.


الوصول المباشر التداول هو طريقة تداول الأسهم دون وسيط، مما يلغي العديد من المشاكل المرتبطة السمسرة التقليدية.


أوبتيونسروت & # 171؛ على الانترنت الأسهم والخيارات التداول الوساطة.


فتح حساب مع إيغ. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


الوصول المباشر وسطاء للتجارة 2017 - استعراض الوساطة.


وسيط الوصول المباشر مثالي لتجار اليوم. كيفية اختيار وسيط الحق ومنصة للوصول المباشر. الاشتراك في محاكاة حية، مجانا.


أوس أوبتيونسبرو البرمجيات للوصول المباشر الأسهم و.


سبيدترادر ​​برو هو برنامج التداول سطح المكتب المصممة خصيصا ليوم الاستفادة من أكثر من 100 خيارات المفتاح الساخن لطلب أسرع الوصول المباشر أمر التوجيه.


اختيار شركة الوساطة الوصول المباشر للتداول يوم.


ستيرلينغ ترادر ​​& # 174؛ برو هو الأكثر استخداما على نطاق واسع منصة التداول المهنية في هذه الصناعة للأسهم التداول، خيارات الوصول المباشر خدمة التداول.


&نسخ؛ خيارات الوصول المباشر تداول الخيارات الثنائية | خيارات التداول المباشر تداول أفضل الخيارات الثنائية.


أنظمة التداول المباشر.


الوسطاء عبر الإنترنت هم نظام التداول الأكثر سهولة، وغالبا ما يكون أقل تكلفة، متاح اليوم؛ بعد كل شيء، فهي متاحة لأي شخص تقريبا مع بطاقة الائتمان واتصال بالإنترنت. ومع ذلك، فإن المشكلة مع وسطاء على الإنترنت من مطحنة على شبكة الإنترنت، ومع ذلك، هو أنهم يعانون من تنفيذ النظام ببطء فظيعة. في الواقع، التجار المبتدئين الذين هم جادين في مهنتهم سوف تعترف قريبا أن السرعة يمكن أن يكون عاملا رئيسيا في تحويل الربح. إن النظام الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر والتداول هو أداة أساسية للتجار. سوف توفر هذه المقالة لمحة عامة عن أنظمة التداول الوصول المباشر (داتس).


وبحسب طبيعة العمل التجاري، يجب على المتداول الفردي أن يتنافس مع جميع تجاره، سواء كانوا أفرادا أو تجار محترفين يعملون لدى أكبر المؤسسات المالية في أمريكا الشمالية. ومن الواضح أن التجار المحترفين سوف يكون دائما الوصول إلى أحدث وأفضل الأدوات والتدريب، بما في ذلك أسرع شراء وبيع أوامر. ولذلك، يحتاج التجار الفرديون إلى أفضل نظام مطلق يمكنهم تحمله من أجل المنافسة - أي شيء أقل يمكن أن يضعهم في وضع حرمان فوري ودائم فيما يتعلق بأوامر الشراء والبيع.


الفرق بين نظام التاجر المهني وسيط على الانترنت هو أن نظام التاجر يلغي الوسيط (الوسيط البشري). تسمح أنظمة التداول المباشر للتداول للمتداولين بتداول الأسهم (أو أي أداة مالية أخرى تقريبا) مباشرة مع صانع السوق أو متخصص في أرضية الصرف أو تنفيذ الأوامر الفورية. عدم وجود وسيط يمكن أن ينقذ تاجر عدة ثوان إلى عدة دقائق من الوقت. (لمزيد من المعلومات حول هذا الأمر، اطلع على فهم تنفيذ الأوامر والسماسرة وتداول البرامج التعليمية عبر الإنترنت.)


على الرغم من الميزة الكامنة من داتس بالمقارنة مع أنظمة المستوى الأدنى، وليس كل أنظمة تنفيذ النظام يتم إنشاؤها على قدم المساواة. وحتى بين جميع أنظمة التداول المباشر القائمة، هناك تنوع كبير في سرعة ودقة التنفيذ، وكذلك في سعر العمولة المفروضة على كل صفقة. ونتیجة لذلك، یجب علی التجار الحرص علی اختیار النظام الذي یقرب من احتیاجاتھم من حیث السرعة والأداء والسعر.


دعونا نلقي نظرة مفصلة على كيفية ميزات معينة من داتس معينة قد تلبي النمط والاحتياجات الفردية التاجر. تجدر الإشارة إلى أن هذه المناقشة تشير تحديدا إلى الأسهم - حيث يتم تداول الأدوات المالية الأخرى باستخدام أساليب مماثلة، ولكنها قد تتطلب تعديلا طفيفا لكي تخضع للإرشادات العامة التالية.


شبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز)


الرسوم والعمولات.


هناك العديد من داتس و إنز هناك، ولكن في حين أن العديد من هذه النظم أصبحت الآن راسخة (ويفضل) بين التجار في كل مكان، لا تزال الصناعة في تدفق مستمر. فإن أنظمة الاختيار اليوم قد تصبح "رهن أيضا" في بيئة التداول في الغد. حتى تبقى الخيارات الخاصة بك مفتوحة عند اختيار النظم الخاصة بك وأبدا أن تصبح متزوجة من شركة معينة أو برنامج البرمجيات. أفضل عمل كتاجر هو الحفاظ على خطة احتياطية في حال تغيرت طريقة عملك الحالية فجأة بسبب فشل النظام أو إفلاس مزود النظام. التاجر الذكي هو مستعد تماما لأي الاحتمالات ويقف على استعداد لتشغيل الدايم إذا كان له أو لها طريقة لممارسة الأعمال يتغير فجأة.


eOption.


التداول المباشر.


ماركيت ريفيو: سيبتمبر 11، 2017.


ما هو تداول الوصول المباشر ومن يجب استخدامه؟


يوفر أوبتيون الوصول إلى الاسترليني التاجر برو و داس / ويب ومنصات برو للتجار عالية التردد.


يوفر أوبتيون الوصول المباشر التداول للمتداولين النشطين الذين يتطلعون إلى خفض التكاليف وعمليات التداول من جميع الأحجام. بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، يوبتيون يوفر أحدث التكنولوجيا لبيئة التداول الخاصة بك، وانخفاض التكاليف، وجودة الخدمة. فتح حساب على الانترنت، والاتصال بممثل لمناقشة منصة التداول المباشر الوصول الأنسب بالنسبة لك.


قبل النظر في منصة التداول المباشر الوصول، بذل العناية الواجبة للتأكد من أن هذا هو القرار الصحيح بالنسبة لك. تعرف على المزيد حول هذه المخاطر المرتبطة بالتداول المباشر للتجارة هنا.


الاسترليني التاجر برو.


دولة من الفن ظهرت تماما منصة التداول المباشر الوصول.


ستيرلينغ Trader® برو هو منصة التداول الأمامية متعددة الأغراض مجهزة الميزات المصممة خصيصا مع مدخلات من التجار المحترفين من ذوي الخبرة. يوفر ستيرلينغ Trader® برو وصولا إلكترونيا مباشرا إلى جميع البورصات و إنز، وهو مناسب لعمليات التداول بجميع الأحجام. يعمل نظام ستيرلينغ Trader® على البنية التحتية الأساسية للكمبيوتر باستخدام تقنية ميكروسوفت ويندوز و إنتيل. هذا المنتج يمكن دمجها بسهولة مع الموجودة في شبكة المنزل.


منصة متقدمة مستندة إلى المتصفح لتداول الأسهم والخيارات.


داس | ويب هو منصة متقدمة المستندة إلى المتصفح لتداول الأسهم والخيارات. هذا المنبر يجمع بين قدرات التداول المباشر الوصول من داس | برو مع منصة بديهية على شبكة الإنترنت التي يمكن تخصيصها للتنافس مع غيرها من الطبقة العليا حلول الوساطة عبر الإنترنت. يمكن عرض جميع بيانات المستخدم على شاشة واحدة لتنفيذ التجارة بسرعة وسهولة على واجهة ويب النشطة. سوف داس موبايل ضبط لتناسب أي جهاز محمول الحجم حتى تتمكن من مراقبة محفظتك من أي مكان.


منصة التداول المهنية مع أنواع النظام المتقدمة، والرسوم البيانية، وإدارة حسابات متعددة في بيئة في الوقت الحقيقي.


داس | برو هو منصة التداول المهنية مع أنواع النظام المتقدم، والرسوم البيانية، وإدارة حسابات متعددة في بيئة في الوقت الحقيقي. داس | برو يجمع بين ميزات قوية مثل تحليلات متقدمة، وتداول الأصول المتعددة وإدارة المحافظ في منصة التداول واحدة. كما يوفر بيانات السوق بسيطة وبديهية واللوحات دخول النظام، في الوقت الحقيقي يتدفقون الأخبار واجهة المستخدم للتخصيص.


موارد إضافية.


عالية التردد التاجر؟


مهتم بمعلومات إضافية & # 038؛ اقتباس مجاني؟


يرجى الاتصال فينس غاريلتس.


تنطبق أسعار الخيارات على كل جانب من أوامر الانتشار. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى إوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


قد يتم تطبيق رسوم إضافية على أوامر أكثر من 2000 سهم موجهة إلى بورصة نيويورك. أوامر الأسهم الأجنبية هي $ 39.00.


يجب على عملاء يوبتيون الحفاظ على الحد الأدنى من 25،000 $ في الأسهم من أجل استخدام الاسترليني التاجر برو و داس / ويب و داس / برو منصات.


انقر هنا لمعرفة المزيد عن المخاطر المرتبطة بتداول اليوم.


سوف تخضع الصفقات يوم خيار قصير تنفيذها من قبل التجار يوم نمط (بدت) لمتطلبات عارية ما لم يكن هناك التحوط اللحظي. إذا تم تصنيف الخيار على أنه "تحوط" أو "إستراتيجية"، فسيتم تحميل صافي قسط التأمين على متطلبات اإلستراتيجية. الاستراتيجيات التالية تؤهل للتحوط اللحظي لحسابات التداول اليومية: ينتشر الخصم، ينتشر الائتمان، ينتشر مربع، الفراشات طويلة وقصيرة بما في ذلك الفراشات التقويم، ينتشر التقويم، كوندورس بما في ذلك كوندورس التقويم، طويلة وقصيرة الحديد الزبدة بما في ذلك التقويمات، المغطاة يدعو ويضع. ولا تطبق أموال أسواق المال على حساب القوة الشرائية للتجارة اليومية. يرجى الاتصال بنا للحصول على أموال سوق المال جورنيد إلى نوع الهامش قبل التاريخ الفعلي إذا كنت ترغب في استخدام جميع الأموال لحساب القوة الشرائية التجارة اليوم. أيضا، يرجى ملاحظة أنه من الضروري إيقاف عمليات المسح إلى السوق النقدية عند التسوية التجارية من أجل استخدام جميع الأموال المتاحة للتجارة اليومية دون انقطاع. يجب أن يكون هذا الطلب خطيا بتوقيع.


المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


تقارير فينرا بروكيرشيك ل ريجال للأوراق المالية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


الإفصاح عن الخيارات: تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى إوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.


مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 01/23/18 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.


خيارات التداول المباشر.


خيارات التداول المباشر.


خيارات التداول المباشر.


منخفضة التكلفة الأسهم & أمب؛ خيارات التداول - سطوع الضوء.


مقارنة أفضل شركات الوساطة الوصول المباشر. قائمة وسطاء التداول الوصول المباشر في سوق الأسهم: مقارنة، التقييمات، استعراض.


وسطاء التفاعلية تطلق الوصول المباشر إلى المكسيكي و.


توفر شركة داس إنك حلول الوساطة الكاملة عبر الإنترنت بما في ذلك التداول المباشر للوصول إلى الأسهم والأسهم المتداولة. لسهولة الوصول، داسترادر ​​للمحترفين.


سم ديريكت فور ترادرس - فوتشرز & أمب؛ خيارات التداول ل.


ذي سكوريتيز & أمب؛ وقد وافق مجلس الصرافة الهندي (سيبي) على توفير تسهيلات الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما) وأصدر التعميم رقم. MRD / دوب / سي / سير-7/2008.


ستيرلينغ ترادر ​​& # 174؛ برو - الاسترليني تجارة التكنولوجيا.


interactivebrokers. de - الوصول المباشر التداول عبر الإنترنت، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم، الأموال. ما هو عنوان الموقع: عنوان الموقع هو النص الذي يظهر في.


الوصول المباشر وسيط - التداول مباشرة مع السوق.


إن الوصول المباشر إلى األسواق هو مصطلح يستخدم في األسواق المالية لوصف التسهيالت التجارية اإللكترونية التي تعطي المستثمرين الراغبين في التجارة في األدوات المالية.


أدفانسد أونلين منصات التداول المباشر | كوبرا ترادينغ، Inc.


يوفر سم المباشر التداول عبر الإنترنت والوصول الإلكتروني المجاني إلى العقود الآجلة سم والأسواق أوتك. كل ذلك من خلال واحد، وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني. عرض العرض التوضيحي.


يوم التداول المباشر يوم التداول البرمجيات | SpeedTrader.


07.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إنفستوبيديا أسعار أفضل 10 شركات الوساطة في اليوم لأعلى 10 شركات الوساطة للتداول اليوم يوفر الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات،


الوصول المباشر إلى السوق - ويكيبيديا.


أسواق التداول يوفر الوصول إلى التخصيص لوحة - كسب الوصول المباشر إلى جميع إدارة المخاطر المتاحة - الوصول إلى خيارات ما قبل انتهاء الصلاحية.


الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) كفد، حقوق الملكية، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


يوفر ليتسبيد الأسهم منخفضة التكلفة وخيارات التداول لتجار اليوم، والتجار المحترفين، والمجموعات التجارية وأكثر من ذلك. للاشتراك في العرض التوضيحي ليتسبيد التاجر، قم بزيارة.


داس | إنك - مطور مجموعة داس ترادر ​​من المنتجات.


الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما) الخلفية للتداول اكتساب فهم أفضل للفروق بين التداول غير النظامي للكتاب وتجارة الكتب.


الوصول المباشر وسطاء: أفضل من أفضل - ديف مانويل.


إنترودكتيون عند التخطيط للوصول المباشر، والقضاء على نقاط واحدة من الفشل في البنية التحتية هو المفتاح ل.


استراتيجيات التداول للوصول المباشر للتجارة - keqiao. store.


03.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نحن ترتيب أفضل 3 وسطاء التداول عبر الإنترنت على أساس كل من هذه الخيارات أفضل وسيط التداول عبر الإنترنت الهامة. أنها تسمح بالوصول المباشر.


نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة


وسيط الوصول المباشر مثالي لتجار اليوم. كيفية اختيار وسيط الحق ومنصة للوصول المباشر. الاشتراك في محاكاة حية، مجانا.


إوبتيون | ديب ديسكونت أونلين بروكر.


أي سماسرة الوصول المباشر تستحق عملك؟ وتقدم الشركة الأسهم، إتف، والخيارات، والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، كل ذلك من خلال منصة التداول واحدة.


منخفضة التكلفة التداول عبر الإنترنت | وسطاء التفاعلية.


وسيط الوصول المباشر المفضل للتجار النشطين. اللجان بأسعار منخفضة، منصات التداول المتقدمة، أدوات قوية، وأكثر من ذلك.


أفضل 3 وسطاء التداول عبر الإنترنت - المحارب للتجارة.


ستيرلينغ التاجر برو هو كامل المستوى الثاني منصة التداول الوصول المباشر مصممة ل خيارات تداول متقدم كامل برنامج التداول المميز ل.


الوصول المباشر التداول - ويكيبيديا.


يوفر سم المباشر التداول عبر الإنترنت والوصول الإلكتروني المجاني إلى العقود الآجلة سم والأسواق أوتك. كل ذلك من خلال واحد، وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني. عرض العرض التوضيحي.


خيارات توفر عالية على ميكروسوفت الوصول المباشر.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مكتبة مجانية على الإنترنت: وسطاء التفاعلية يدخل لجنة مسطحة، والوصول المباشر، والحد الأدنى من التداول على الخيارات الاسترالي. بواسطة & كوت؛ بوسينيس وير & كوت ؛؛ اعمال.


20 أكتوبر 2018.


تعلم كيفية استخدام منصة التداول من المستوى الثاني إي مباشرة.


أفضل وسيط الوصول المباشر. استعراض أعلى تصنيف، أفضل منصة التداول المباشر الوصول للأسهم على الانترنت، تداول الخيارات، والرسوم البيانية.


أفضل 10 شركات الوساطة للتجارة اليوم | Investopedia.


منصة التداول عبر الإنترنت متخصصة في انخفاض تكلفة الأسهم وخيارات التداول.


أنظمة التداول المباشر - إنفستوبيديا.


تقدم التداول عبر الإنترنت العالمية المباشرة من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية.


أسواق التداول - الرائدة منصة تداول الخيارات الثنائية.


31.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وسطاء التفاعلية (إبكر)، الرائدة في مجال الوصول المباشر عبر الإنترنت من الخيارات العالمية، والعقود الآجلة والأسهم والفوركس، والسندات يسرها أن تعلن.


برامج التداول المهنية | أفضل تداول الأسهم.


ويفضل العديد من التجار أنظمة التداول المباشر لأنهم لا يحتاجون إلى الذهاب إلى وسيط. يوفر هذا النظام تنفيذ أسرع ويسمح ل.


منخفضة التكلفة على الانترنت رسوم منصة التداول من كوبرا للتجارة.


سبيدترادر ​​برو هو برنامج التداول سطح المكتب المصممة خصيصا ليوم الاستفادة من أكثر من 100 خيارات مفتاح الساخنة لطلب أسرع الوصول المباشر أمر التوجيه.


وسيط الوصول المباشر.


مزايا وسيط الوصول المباشر تعتمد على عيوب التداول الخاصة بك. & # xa0؛ هذا كله يصبح واضحا كما يمكنك مواصلة دراستك من هذه الصفحة.


هذا هو أحدث نوع من وسيط، وتوفير التداول المباشر الوصول عبر شبكة الإنترنت أو عن طريق البرامج الخاصة التي يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إنشاء سطح المكتب.


وفي كلتا الحالتين، يعطي التداول المباشر (دات) للتاجر القدرة على تداول الأوراق المالية مباشرة مع الأسواق المالية.


كم عدد الأسواق المالية المتاحة لك، وعمق المعلومات المقدمة، يعتمد على ما يقدمه الوسيط، وكم كنت على استعداد لدفع، والمؤهلات الخاصة بك.


مع دات، يمكنك.


يتجاوز وسيط التجزئة. الحصول على عمليات إعدام فورية تقريبا مع مكتب تجاري قائم على البرمجيات. يمكن الوصول إلى المستوى 2 أو ناسداك توتال فيو مكاتب التداول بالطاقة، والبرمجيات التجارية الذكية التي تقع على موقع وسيط و / أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. & # xa0؛ الخيارات تعتمد على الوسيط الخاص بك وعلى لك.


الوصول المباشر - إصدار الإنترنت.


في حين يقدم الوسطاء نسخة على شبكة الإنترنت من التداول المباشر الوصول إلى الأسواق المالية، وهذا النوع من & # xa0؛ اتصال أبطأ وغير متوقعة. وهكذا التداول عبر الإنترنت الوصول المباشر هو هزيمة الغرض من صحيح & # xa0؛ التداول المباشر الوصول. & # xa0.


إذا كنت تاجر اليوم أو إذا كنت متداولا متكررة باستخدام استراتيجيات حساسة الوقت، وأود أن تجنب على شبكة الإنترنت التداول المباشر الوصول. & # xa0.


إذا كنت تاجر الأوراق المالية قرش، لا تحتاج إلى أن تكون مهتمة مع التداول المباشر الوصول (دات) وبالتأكيد ليس إصدار الإنترنت من دات. & # xa0.


أنت لا تتداول في الكسور من نسبة الربح في المئة. & # xa0. الصفقات الخاصة بك ليست حتى الوقت الحساسة التي لا يمكن أن تدخر 2 & # xa0؛ إلى & # xa0؛ 6 ثوان للوقت الذي يستغرق طلبك ليتم تنفيذها من قبل وسيط الخصم جيدة على الانترنت. & # xa0. إذا كان وسيط الخاص بك ينفذ الصفقات الخاصة بك في غضون & # xa0؛ 6 ثوان أو أقل، ثم نسخة الإنترنت من دات هو أي تحسن، وأكثر تعقيدا ثم ما تحتاجه للتجارة بطريقة غير عادية.


عملاء الوصول المباشر - التجار اليوم.


عملاء وسطاء الوصول المباشر هم أساسا التجار اليوم. & # xa0؛ تتطلب هذه الأنواع من المتداولين التحكم الكامل في تداولهم على & # xa0؛ مستقرة سطح المكتب عالية السرعة، وأسرع سرعة تنفيذ ممكن - في غضون ميلي ثانية. & # xa0.


التداول المباشر يعني أن تاجر التجزئة يمكن أن يصبح الآن وسيطه الخاص في الممارسة & # xa0؛ - وضع الصفقات مباشرة مع أي واحد أو أكثر من البورصات إن، أوتك تاجر، مع وسيط التاجر، و # xa0؛ أو حتى الأسود حمامات. & # xa0.


برنامج التداول الذكي خوارزمية للبرمجة قادر على شاشة كل هذه الأسواق المالية المختلفة للحصول على أفضل سعر الأسهم المستهدفة ضمن الحدود الفنية التي برمجتها في البرنامج - كل ذلك في غضون عدة ثوان.


كم عدد إن أو حمامات سوداء المتاحة لك يعتمد على وسيط وعلى مؤهلاتك وأهداف التداول.


ماذا تعني "السيطرة الكاملة على تجارتهم"؟


مع وسيط الوصول المباشر، يمكنك اختيار للتجارة مباشرة مع:


إن (شبكات الاتصالات الإلكترونية) & # xa0؛


لا يتم الكشف عن هويات التجار، لذلك أنت جميعا يساوي التداول على & # xa0؛ إن إن كنت تاجر التجزئة، وسيط، وسيط تاجر، متخصص، شركة، مبتدئ، الموالية، الخ & # xa0؛ جميع التاجر هوية مجهول . & # xa0؛ كل ما يمكن أن تراه هي الصفقات التي تجري.


حمامات سوداء هي أنواع من إن، وهي مشابهة ل إن، مع اختلاف كبير واحد. & # xa0.


المسابح السوداء هي أنظمة مغلقة (خاصة). التداول داخل برك الأسود هو مجهول تماما في أن جميع التجار، وتجارتهم، لا يمكن ملاحظتها. & # xa0.


الأسواق العامة لا تدرك الصفقات التي تحدث داخل حمامات سوداء.


يمكنك التداول مباشرة في أسواق المزاد (على سبيل المثال: نيس، نيس مكت)، مع دم (صانع السوق المعين أو & # xa0؛ أخصائي) - أخصائي واحد فقط المسؤول عن كل سهم).


يمكنك التداول مباشرة باستخدام المستوى 2، أو & # xa0؛ سوبيرمونتيج توتال فيو، & # xa0؛ مع أي عدد من صناع السوق (وسيط-تجار) المسؤول عن الأسهم المستهدفة من & # xa0؛ الفائدة على أسواق تاجر وسيط.


عائلة ناسداك للأوراق المالية، أوتكب والوردي صفائح هي وسيط تاجر & # xa0؛ الأسواق. & # xa0؛ & # xa0.


يتداخل وسطاء الخصم في التداول المباشر.


على نحو متزايد أكثر وساطة الخصم كما تقدم التداول الوصول المباشر كخيار مع التسعير مختلفة & # xa0؛ هياكل ومكاتب التداول لكل منهما.


و بيتر بروكرز تقدم حقيقية الوصول المباشر سطح المكتب التداول مدرجة أدناه:


وسطاء التفاعلية - يب (محطة التجار - توز) تد أميريتراد (ثينكورسويم) التجارة الإلكترونية (برو النخبة منصة) سكوتراد (سكوتراديليت) & # xa0؛ داسينك (داس-برو) تشارلز شواب (ستريتسمارت حافة)


فوائد التداول المباشر & # xa0؛


الوصول المباشر للتجارة هو مفيد بشكل واضح للتجار اليوم (التجزئة أو الجملة) ونوع آخر من التاجر اليوم يسمى: شركات التداول حسابي و # xa0 (صناديق الاستثمار، شركات الوساطة والتاجر، والشركات التجارية الكبرى). & # xa0.


حول التجار اليوم.


تجار اليوم جعل العديد من الصفقات يوميا والآلاف من الصفقات في السنة. & # xa0.


العديد من التجار اليوم الكبرى أو متخصصون في واحد أو اثنين من الأنواع التالية من النشاط يوم التداول: & # xa0؛


سكالبرز: & # xa0؛ والاستفادة من الاتجاهات النانوية مما يجعل الكسور من٪ في كثير من الحالات على حجم عال، عالية الاستدانة & # xa0؛ الصفقات. & # xa0؛ التجار الخوارزمية هي نوع من المتسوق متطورة جدا في أنها تقريبا في وقت واحد شراء وبيع مخزون معين في غضون المليون من الثانية الاستفادة من الاختلافات السعر من هذا المخزون بين مختلف الأسواق المالية، والفرق هو الربح.


يتداول المتداولون في الاتجاه الصاعد - وهم يستعرضون ويهدفون ثم يحاولون تحقيق الأرباح من اتجاه سريع & # xa0؛ في التقدم، مع إنهاء معظم هذه الصفقات في ذلك اليوم. & # xa0؛


وينخفض ​​تجار الزخم إلى ثلاث فئات رئيسية:


شاشة ل واستهداف اتجاهات الأسهم الصواريخ بالفعل في التقدم أساسا باستخدام البيانات التقنية.


تجار اليوم الأساسي (الحدث / الأخبار): & # xa0؛


هؤلاء التجار يراقبون البيانات الإخبارية لاتجاهات الصواريخ الصغيرة، و # xa0؛ التجارة واحد لكثير من هذه الاتجاهات في اليوم لأرباح صغيرة على ارتفاع حجم والرافعة المالية العالية (الهامش).


هؤلاء التجار استخدام * متطورة للغاية، * الذكية، * برنامج التداول خوارزمية لتنفيذ الصفقات داخل المليون من المئات ثانية من المرات في اليوم الواحد.


* متطورة للغاية: البرمجة المعقدة.


* الذكية: قادرة على التعلم و # xa0؛ تحسين الأداء مع مرور الوقت على أساس محيط الأصلي التي وضعتها مبرمج / التاجر. & # xa0؛ أيضا، قادرة على مسح جميع التبادلات المناسبة، إن و حمامات سوداء للحصول على أفضل الأسعار في جزء صغير من الوقت) & # xa0؛


* الخوارزمية: & # xa0. متقدمة للغاية برامج النموذج الآلي الآلي التي تتاجر الاتجاهات الصغيرة مئات إلى الآلاف من & # xa0؛ مرات في اليوم الواحد.


لماذا التداول المباشر الوصول مفيد جدا للتجار اليوم والتجار الخوارزمية؟


الوصول المباشر التداول مفيد جدا ل. п »ї.


سرعة سريعة للغاية لعمليات إعدام التجارة (ضمن المليون من الثانية) داخل وخارج - أساسية للتجارة & # xa0؛ كسور من المئة يتحرك على اتجاهات دقيقة في التقدم. من تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية ومعلومات الأوراق المالية. من المؤشرات الفنية المعقدة المعروضة على الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. التاجر لديه السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك في الأسواق. يمكن للتاجر تقليل التكاليف إذا كان حجم التداول بسبب تخفيضات الحجم. يمكن للتاجر تقليل التكاليف إذا تداول تحت 1000 سهم لكل أمر. يمكن للتاجر أن يقلل من تكاليف الوسيط، من خلال الاستفادة من مكافآت إن لإضافة السيولة & # xa0؛ لذلك المخزون - إنشاء أمر شراء أو بيع الحد الذي نأمل شغله عندما يتم ضرب السعر المناسب. برنامج سمارت أوردر روتينغ تلقائيا يجوب الأسواق المالية المتعددة (ناسداك، نيس، نيس مكت، العديد من & # xa0؛ إن، وحتى التبادلات الإقليمية) - أينما يتداول الأسهم الخاص بك - لتحديد أفضل سعر لجهودكم الأسهم & # xa0؛ في غضون ثوان. ذكي للبرمجة خوارزمية البرامج التي يمكنك إدخال الاستراتيجية الخاصة بك لتحديد الأسهم. & # xa0. يمكن للمتداول عرض عمق وتاريخ التداول لهذا المخزون على عدد من مستويات الأسعار. يمكن برمجة البرامج الذكية الخوارزمية الذكية لتعلم لتصبح أكثر كفاءة مع مرور الوقت لتحقيق النتيجة المرجوة ومن ثم تلقائيا وضع الصفقات ل & # xa0؛ أنت. & # xa0؛


الجانب السلبي هو أن مثل هذه البرامج لا تعمل دائما كما هو مأمول بسبب التلاعب في السوق من قبل وسيط التجار. & # xa0؛


هذا يخلق إشارات خاطئة.


هيكل رسوم نموذجي لتاجر يوم نشط.


يوم التداول مكتب / منصة هو & # xa0؛ مجانا إلى ما يصل إلى 200 دولار شهريا اعتمادا على وسيط، وحجم التداول، حساب & # xa0؛ التوازن، تطور مكتب التداول، معلومات عمق السوق. & # xa0.


أنا لن التجارة اليوم دون التوجيه الذكية متطورة للغاية، للبرمجة، منصة التداول حسابي. & # xa0.


التكلفة أكثر، ولكن خطر الفشل - وهو عظيم - يعتمد على ذلك. إن النجاح الأكبر لحركاتك يجب أن يدفع التكلفة الشهرية الأكبر لهذه المنصة. & # xa0.


ووسطاء الوصول المباشر الأول المدرجة في هذه الصفحة لديها بعض من أفضل مكاتب التداول والخدمات ل & # xa0؛ والمال.


هذه الرسوم من الصعب تحديدها، ولكن سيكون أقل مما لو كنت التجارة باستخدام وسيط الوصول المباشر أن & # xa0؛ يتقاضى متوسط ​​رسوم ثابتة من حوالي .004 أو .005 سنتا للسهم الواحد - وهو أمر شائع. & # xa0؛ 1000 سهم X .004 = 4 دولارات لكل صفقة. & # xa0.


$ 4 في التجارة قد تبدو منخفضة بالنسبة للمتداول العادي، ولكن بالنسبة للتاجر اليوم مما يجعل الآلاف من الصفقات في السنة، وتكلفة باهظة.


العديد من تهمة إن أقل بكثير من .004. بعض إن لا تهمة على الإطلاق. & # xa0.


بالإضافة إلى ذلك، العديد & # xa0؛ سوف إن مكافأة، تعطيك الائتمان، إذا التجارة الخاصة بك هو أمر الحد التي يتم شغلها في وقت لاحق. & # xa0؛ هذه أوامر إضافة السيولة إلى الأسهم، وهو أمر مفيد ل إن. & # xa0.


يتم حذف هذه الخصومات السخية والاعتمادات إذا كنت & # xa0؛ الذهاب مع رسوم ثابتة وسيط الوصول المباشر. & # xa0.


الوصول المباشر وسيط - لجنة وسيط شقة.


بعض السماسرة الوصول المباشر أيضا تهمة عمولة مسطحة لوضع الصفقات على مكتب التداول الوصول المباشر. & # xa0؛ أفضل وسيط الوصول المباشر العمولة المسطحة هو تد أميريتراد باستخدام مكتب التداول ثينكورسويم - 9.99 دولار عمولة مسطحة لكل & # xa0؛ التجارة. & # xa0؛


هذه اللجنة المسطحة هي مفيدة للتاجر الأسهم قرش أو حتى التاجر اليوم الذي يتداول أكثر من 10،000 سهم لكل أمر.


وسطاء الوصول المباشر هي عيوب الأنواع التالية من التجار:


التجار غير النشطين بيني الأسهم التجار (بما في ذلك المستثمرين الاستثنائي) المستثمرين على المدى الطويل التجار المبتدئين.


لماذا يكون وسيط الوصول المباشر غير مؤات لهذه الأنواع من التجار؟


رسوم وسيط الوصول المباشر: وهم يتقاضون رسوم عدم النشاط ورسوم منصة التداول. & # xa0؛ يمكن أن تضيف هذه التكاليف بسهولة إلى مئات & # xa0؛ أو آلاف الدولارات سنويا للتجار غير النشطين والتجار على المدى الطويل. & # xa0؛ ضع في اعتبارك أن وسيط الوصول المباشر يلبي تجار اليوم والتجار المتكررين. سوف يجد تجار المبتدئين صعوبة في تعلم كيفية التداول المباشر. تكاليف التجارة المحظورة للمستثمرين غير العاديين وغيرهم من تجار الأسهم بيني يتداولون عددا أكبر من الأسهم لكل سهم.


يشتري تجار الأسهم بيني عادة أكثر من 50،000 سهم في وقت واحد بسعر صغير للسهم الواحد. & # xa0؛ 50،000 سهم X & # xa0؛ .004 سنتا إن إن = 200 دولار للرحلة التجارية ذهابا وإيابا. & # xa0؛ قارن هذه التكلفة الضخمة بدفع رسوم ثابتة بقيمة 5 دولارات فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في جولة و # xa0؛ تجارة رحلة، بدون رسوم عدم نشاط، بدون رسوم صيانة، ولا رسوم مكتب التداول عند استخدام وسيط خصم.


حتى & # xa0؛ إذا كان الوسيط يتقاضى رسوم إن من 0. 002 سنت مع مكافآت وخصومات، التي لا تزال 100 $ ذهابا وإيابا ل 50،000 سهم. & # xa0.


تد ثينكرزيم أمريتراد و بيني الأسهم التداول.


إذا كنت تاجر الأوراق المالية قرش والرغبة في فوائد الوصول المباشر دون الحاجة إلى القلق بشأن جميع رسوم إن، و # xa0، الخ، ثم تد أمريتراد في ثينكورسويم سطح المكتب هو الأفضل. & # xa0.


رسم ثابت واحد من 9.99 $ لتداول جميع الأسهم، حتى قرش & # xa0؛ الأسهم. & # xa0؛ لا رسوم الصيانة أو عدم النشاط أو حدود حجم أو متطلبات. & # xa0؛ لا رسوم النظام الأساسي. لا رسوم إضافية للتداول & # xa0؛ الأسهم بيني. & # xa0. حر تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي. & # xa0. حر مستوى 2 يقتبس. & # xa0. ثينكورسويم هو أفضل منصة مستقرة في هذه الصناعة. & # xa0.


ثينكورسويم لديه منحنى التعلم كبير - من الصعب معرفة. & # xa0، لماذا؟ لأن ثينكرسويم لديه الكثير من الميزات معبأة في منطقة صغيرة، والعديد من الميزات مخفية.


لتخفيف تجربة التعلم، تد أميريتراد لا تقدم تعليمات كافية وأشرطة الفيديو. & # xa0؛ ومع ذلك، تعلم هذا يستغرق وقتا طويلا.


تد أميريتريد هي شركة وساطة ممتازة مع عدد قليل من الشكاوى. الشكوى الرئيسية هي أن تد أميريتراد & # xa0؛ يقيد التداول على ما يشعر أن تكون مخزونات بيني مخاطرة على نحو غير عادي. أنها تفعل ذلك لحماية عملائها. & # xa0.


يمكنك & # xa0؛ لا يزال وضع أوامر على تلك الأسهم قرش مقيدة، ولكن يجب أن يتم عن طريق الهاتف. & # xa0؛ & # xa0.


هذا هو مكتب تداول الوصول المباشر فقط أوصي حتى بيني الأسهم المتداولين، لأنك تحصل على فوائد & # xa0؛ من الوصول المباشر التداول مثل: التنفيذ السريع ويملأ على أوامر، حر تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي، مستوى الحرة & # xa0؛ 2 يقتبس، بالإضافة إلى التدفق الحر أدوات التداول في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية من الأسهم الخاصة بك كل لرسم واحد فقط من 9.99 $ في جولة & # xa0؛ رحلة التجارة. & # xa0؛ لا رسوم عدم النشاط، لا رسوم الأسهم بيني اضافية، لا حد على حجم النظام. & # xa0.


الجانب السلبي هو أنه، كمستثمر غير عادي، كنت لا تتطلب سوى مكتب التداول الأساسي. & # xa0؛ ثينكرسويم هو & # xa0؛ أعلى السطر، ولكن يقدم أكثر بكثير مما تحتاجه التي يمكن أن تجعل التداول أكثر تعقيدا مما تحتاج إليه. & # xa0.


كذلك، كالتاجر الحذر مع استراتيجيات الفوز، وأنا لا أحب أن تكون مقيدة على أنواع الأسهم قرش أنا التجارة.


ملاحظة لتجار اليوم النشط / ثينكورزويم.


يمكن للمتداولين اليوم أن يسألوا تد أميريتراد عن خصم التاجر النشط على $ 9.99 لكل صفقة. & # xa0؛ ومع ذلك، نشط جدا & # xa0؛ تجار اليوم المهنية تداول الآلاف من المرات في السنة مع أوامر الأسهم من 1500 سهم أو أقل قد تجد أن & # xa0؛ أنها سوف تدفع أقل بكثير في الرسوم عن طريق التداول مباشرة مع إن. & # xa0.


تقدم إن تخفيضات في حجم التجارة على أعلى & # xa0؛ المكافآت عن طريق إضافة السيولة التي تقضي عمليا رسوم التداول لكل صفقة. & # xa0.


لذلك التداول الخاص بك & # xa0؛ متطلبات تؤثر على نوع وسيط الوصول المباشر سوف تحتاج لتعظيم الأرباح بالنسبة لك.


لقد أكملت الآن الموضوع الفرعي التالي:


عندما تكون مستعدا، يرجى متابعة الدرس التالي:

No comments:

Post a Comment