Sunday 4 March 2018

فوركس لبوا شكل


فوركس لبوا فورم
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
كيف يمكنني تقديم نموذج التوكيل الرسمي (لبوا)؟
لإرسال نموذج لبوا، يرجى اتباع التعليمات التالية:
تسجيل الدخول إلى ميفسم مع تفاصيل حسابك المباشر مرر مؤشر الماوس فوق & لدكو؛ إعدادات الحساب & رديقو؛ وحدد & لدكو؛ نموذج اتفاقية الوكالة & رديقو؛ بمجرد إكمال النموذج، حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم مرر المؤشر فوق & كوت؛ معلوماتي & كوت؛ وحدد & لدكو؛ تحميل المستندات & رديقو؛ لتقديم الوثيقة.
يرجى السماح 1-3 أيام عمل للمعالجة.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فوركس لبوا فورم
هذا هو التطبيق الرئيسي لدينا حساب للأفراد والحسابات المشتركة. يرجى التأكد من قراءة وتملأ جميع المعلومات اللازمة من خلال 7 صفحات المدرجة. يتم تضمين جميع التعليمات لاستكمال هذه التطبيقات بالكامل في هذه الحقيبة.
شروط وشروط العميل.
سياسة الخصوصية:
هذا هو سياسة الخصوصية لدينا.
نموذج طلب حساب إضافي.
نموذج طلب حساب إضافي.
ليميتد قوة نموذج الاستمارة.
جميع العملاء الذين يقومون بتعيين وكيل تجاري معتمد أو شركة تجارية يعرفون أي شخص آخر بخلاف العميل الذي يمنح القدرة على التحكم في القرارات التجارية في الحساب أو إدارتها أو توجيهها مباشرة (كما هو موضح في نموذج لبوا)، يجب أن يقرأ، وتوافق على القوة المحدودة لشكل الاستمارة.
تحديث نموذج معلومات الحساب.
تحديث نموذج معلومات الحساب.
استمارة طلب السحب.
استمارة طلب السحب.
نموذج حل الشركات.
نموذج حل الشركات.
المسؤولية المحدودة قرار الشركة.
هذا النموذج مطلوب لحسابات الشركات فقط مصنفة المسؤولية المحدودة الشركات. يرجى اتباع الاتجاهات وملء بشكل مناسب.
شهادة الشراكة والتصديق.
شهادة الشراكة والتصديق.
شهادة الثقة والتفويض.
شهادة الثقة والتفويض.
تغيير شكل الاسترداد.
تغيير شكل الاسترداد.
خطاب التوجيه.
خطاب التوجيه.
إعادة النظر في الطاقة المحدودة من نموذج الاستمارة.
لإلغاء السلطة المحدودة من تأليف أوتورني، العملاء مطلوبة لملء وتقديم عبر البريد الإلكتروني إعادة تعيين الطاقة المحدودة من نموذج الاستدعاء. بمجرد استلامها، سوف يقوم ممثل الفوركس المباشر بالاتصال بالعملاء لتأكيد الطلب. وسيتم منح إعادة الموافقة بناء على موافقة من ممثل معتمد مباشر لدى فكس.
هذا ليس المقصود لتلاعب عملاء الولايات المتحدة. ديريكت فكس لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.
ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.
تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول عقود الصرف األجنبي، وعقود االختالف، والمشتقات وغيرها من المنتجات االستثمارية التي يتم رفعها، إلى مستوى عال من المخاطر. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. فمن الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. وينبغي لجميع الأموال التي تم التعهد يكون رأس المال المخاطر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة بدس و فسغ قبل اتخاذ أي قرار للتجارة المنتجات المباشرة فكس. يجب فهم المخاطر قبل التداول.
تنويه: فكس المباشر يشير إلى تجارة الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة تجارة الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة هي شركة أسترالية مسجلة مع أسيك، أن 120 189 424 وحيازة رخصة الخدمات المالية الأسترالية رقم 305539. أفس الترخيص فقط السلطات المرخص لها (تجارة الفوركس المباشر بتي لت) للقيام بأعمال الخدمات المالية في أستراليا، يقتصر على تقديم الخدمات المالية التي تغطيها الترخيص. ينطبق ترخيص أفس والتنظيم الأسترالي فقط على الخدمات المالية المقدمة للمستثمرين الاستراليين فقط.

حساب مشترك وتوكيل رسمي.
هل ترغب في فتح حساب مشترك معنا؟
التقدم بطلب مباشرة من خلال تعبئة نموذج الحساب المشترك:
كل شخص سوف تحتاج أيضا إلى حساب شخصي قبل الحصول على حساب مشترك. لإرسال نموذج طلب شخصي، اختر ما يلي:
يمكنك معرفة المزيد من خلال الاتصال بنا على ما يلي:
العنوان: إيغ، كانون بريدج هاوس، 25 دوغيت هيل، لندن، EC4R 2YA.
هل أنت مهتم بتفويض بوا؟
التوكيل (بوا) هو تفويض للتصرف نيابة عن شخص آخر على حساب.
تقدم بطلبك مباشرة من خلال تعبئة نموذج التوكيل الرسمي المحدود:
ما الذي يمكن أن تخوله الوكالة؟
التداول في الحساب.
إضافة تعليمات التمرير.
تحدث نيابة عن العميل.
لا يمكن للتوكيل:
إجراء تغييرات على تفاصيل الاتصال إجراء الدفعات أو السحوبات تغيير البيانات تغيير إعدادات تأكيد الرهان.
قد تكون مهتم ايضا ب.
كيفية تقديم الطلب.
فهم المتطلبات قبل البدء في التداول.
الشروط والاتفاقيات.
انظر لدينا شروط والاتفاقيات والمعلومات الهامة الأخرى.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

نماذج الحساب لتداول العملات الأجنبية مع فكس.
الحصول على جميع النماذج التي تحتاجها لتداول الفوركس مع فكس.
نحن مطالبون بموجب القانون بالحصول على المعلومات التي تحدد هوية عملائنا قبل فتح الحساب والتحقق منها وتوثيقها. قد يطلب منك تقديم نماذج إضافية وفقا للشفرات التنظيمية ونوع الحساب في بلدك. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، يرجى الاتصال بممثل الآن من خلال الدردشة الحية. هو محل تقدير كبير تعاونكم.
نموذج طلب حساب فردي / حساب مشترك (بدف *) تطبيق الحساب وتعليمات للحسابات الفردية والمشتركة. يرجى التأكد من قراءة وملء جميع المعلومات اللازمة.
تطبيق حساب الشركات (بدف *) تطبيق الحساب والتعليمات للشركات، الشركات ذات المسئوولية المحدودة، والصناديق، والشراكات. يرجى التأكد من قراءة وملء جميع المعلومات اللازمة.
اتفاقية الحساب، الإفصاح عن المخاطر وقواعد التداول (بدف *) توضح هذه الاتفاقية جميع القواعد والأنظمة التي عليك اتباعها كعميل ل فكس.
رايدر إلى اتفاقية العميل: تداول الخيارات فكس (بدف *) يحدد هذا رايدر لاتفاقية العميل قواعد وأنظمة إضافية يتعين عليك اتباعها كعميل ل فكس مالتا مع حساب خيارات. عندما تتعارض الأحكام في رايدر مع الأحكام الواردة في الاتفاقية، يقوم رايدر بتعديل الاتفاقية وتحل محلها. مطلوب توقيع هذا النموذج من أجل فتح حساب خيارات فكس.
نموذج تحويل الأموال من فكس (بدف *) يستخدم هذا النموذج لتحويل الأموال بين الحسابات الحالية أو الجديدة.
نموذج الإفصاح عن المخاطر الإضافي (بدف *) هذا النموذج مطلوب إذا كان عمرك أقل من 18 عاما أو أكثر من 65 عاما، إذا كان دخلك أقل من 25،000 دولار، أو إذا لم يكن لديك ستة أشهر على الأقل من العقود الآجلة، أو استثمار أجنبي أو خبرة تداول. يعتبر إكمال وتوقيع هذا النموذج إلزاميا لكي يتم اعتباره لحساب تداول فكس إذا كان أي من الظروف المذكورة أعلاه ينطبق عليك.
نموذج التوكيل المحدود (بدف *) يجب على جميع العملاء الذين يعينون وكيل تجاري معتمد أو شركة تجارية قراءة نموذج التوكيل المحدود والتوقيع عليه والموافقة عليه. ويعرف الوكيل التجاري بأنه أي شخص آخر غير العميل الذي يمنح القدرة على التحكم أو إدارة أو توجيه قرارات التداول في الحساب. ويتعين استكمال الاستمارة بالتوقيعات والتاريخ المناسبين قبل أن تمنح شركة فكس الإذن.
إلغاء نموذج التوكيل المحدود (بدف *) لإلغاء إذن التوكيل المحدود، يطلب من العملاء ملء نموذج إلغاء التوكيل المحدود وتقديمه. وبمجرد استلامها، سيقوم ممثل فكس بالاتصال بالعميل لتأكيد الطلب. سيتم منح الإبطال بناء على موافقة ممثل معتمد من شركة فكس.
نموذج استرداد الأموال (بدف *) لسحب أموالك من فكس، يرجى تعبئة هذا النموذج وإرساله إلى sales@fxdd. mt أو الفاكس إلى (+356) 2138 3307. يرجى الانتظار لمدة 24-48 ساعة لمعالجة طلب الاسترداد. كما يرجى ملاحظة أن التحويلات الإلكترونية تستغرق عادة من يوم إلى يومين عمل. ويخضع تسليم الشيكات عبر البريد لخدمة الناقل البريدي.
نموذج قرار الشراكة (بدف *) بالنسبة للشركات التي تعتبر شراكات. يرجى اتباع التوجيهات وملئها بشكل مناسب.
استمارة تأكيد التعويضات (بدف *) كعميل لدى وكيل التداول الخاص بك أو وسيط إدخال، قد تحتاج إلى ملء هذا النموذج مشيرا إلى أنه سيتم فرض رسوم على خدمة وكيل التجاري. هذا النموذج يتطلب منك ملء وكيل التداول المناسب، والتوقيع، والتاريخ. إذا لم تكن متأكدا من الرسوم التي تتوقع تكبدها، يرجى الاتصال بوكيل التداول مباشرة.
نموذج قرار الشركات (بدف *) يجب على جميع حسابات الشركات استكمال هذا النموذج في مجمله. يجب على جميع الأعضاء الضروريين في شركتك التوقيع على هذا النموذج من أجل الحصول على موافقة حساب فكس. يرجى قراءة الإرشادات بعناية قبل الإرسال.
لا يوجد نموذج الربح أو تعديل الفائدة الفائدة (بدف *) من خلال التوقيع على هذا النموذج، فإنك تقر بأن الائتمان الخاص بك (الخصم) أو الخصم لن يظهر في نهاية يوم التداول في حالة وجود أوامر مفتوحة. كما أنك تدرك أن فكس ستحسب وتطبق تعديل P / L على الحساب باستخدام معدلات الترحيل اليومية المنشورة. يتم احتساب التعديالت بعد تداوالت األسبوع.
خطاب التوجيه (بدف *) على غرار كل من نموذجي لبوا ونموذج الإشعار بالتعويض، فإن هذا النموذج مطلوب من قبل أي تاجر يستخدم برنامجا مدارا محددا. في هذه الحالة، يقوم مطور نظام تابع لجهة خارجية بإنشاء إشارات تستخدم للتجارة في حسابك. ستقوم شركة فكس بإبلاغ المدير إذا كان هذا النموذج مطلوبا لكي يتم إعداد الحسابات ضمن مجموعة / استراتيجية التداول الخاصة بهم. سيعلمك مديرك إذا كان هذا النموذج مطلوبا لحسابك.
ميرور التاجر البرمجيات نموذج رسوم النقل (بدف *) مطلوب من قبل جميع الحسابات الحية (الشركات، إيرا، الفرد / المشترك، الثقة) الذين يرغبون في استخدام خدمات مرآة التاجر. يرجى قراءة بعناية حيث يتم احتساب الرسوم على أساس تجاري على حسابات ميرور ترادر.
اتفاقية الموافقة على الموقف المفتوح (بدف *) اتفاقية الإقرار هذه هي إبلاغ العملاء الذين يستخدمون نظام بم بأن حساباتهم الفرعية قد تتم تصفيتها أو تغييرها فقط عندما يكون حساب بم الرئيسي مساويا. كما أنه بمثابة اعتراف بأن الحساب يتم تداوله من قبل طرف ثالث بموجب إما توكيل محدود أو خطاب توجيه عملا بحساب بم الرئيسي.
إقرار اللجنة لإعلانات المنصات المتعددة البنوك (بدف *) تقوم هذه الاتفاقية بإشعار العملاء باستخدام منصة متعددة البنوك لتكاليف العمولة التي يتم تحصيلها. إذا لم تكن متأكدا من الرسوم التي تتوقع تكبدها، يرجى الاتصال بنا مباشرة.
التعهد بالتعويض عن متكستريم (بدف *) من خلال استكمال هذه الوثيقة، فإنك توافق على رسوم تعويض منصة متكستريم. توضح هذه الوثيقة أيضا كيف يمكن ل فكس دفع جزء من العمولة في بعض الحالات.
إقرار التعويض للحساب المدار باستخدام منصة جفوريكس (بدف *) كعميل لوكيل التداول الخاص بك أو وسيط مقدم، قد تحتاج إلى ملء هذا النموذج مع الإشارة إلى أنه سيتم فرض رسوم على خدمة وكيل التداول. هذا النموذج يتطلب منك ملء وكيل التداول المناسب، والتوقيع، والتاريخ. إذا لم تكن متأكدا من الرسوم التي تتوقع تكبدها، يرجى الاتصال بوكيل التداول مباشرة.
إقرار من قبل اللجنة لمنصات فكس الإلكترونية (بدف *) هذه الاتفاقية الإقرار اللجنة بإعلام العملاء باستخدام منصة إلكترونية من تكاليف العمولة التي يتم تحميلها. إذا لم تكن متأكدا من الرسوم التي تتوقع تكبدها، يرجى الاتصال بنا مباشرة.
تصنيف عميل ميفيد (بدف *) تحدد هذه الوثيقة العملية التي تقوم بموجبها شركة فكس مالتا ليميتد بتصنيف عملائها وفقا لتوجيهات الأسواق المالية (ميفيد) وقانون خدمات الاستثمار وقواعد خدمات الاستثمار المعمول بها ("القانون ").
يجب على جميع حسابات الشركات إكمال هذا النموذج بكامله وتوقيعه من قبل الطرف المفوض بالتوقيع نيابة عن الشركة. يرجى قراءة الإرشادات بعناية قبل الإرسال.
* إذا لم تتمكن من عرض أي من النماذج أعلاه، يرجى تنزيل أدوب أكروبات ريدر هنا.
هل تحتاج إلى مساعدة في النماذج؟ اتصل بنا. فكس ترغب في مساعدتك ومؤسستك تبدأ في تداول الفوركس. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في ضبط أو إيداع الأموال في حساب تداول الفوركس الخاص بك، لا تتردد في إعلامنا كيف يمكننا أن نساعد. لقد عملنا بجد لتبسيط النماذج اللازمة لبدء حساب تداول الفوركس الخاص بك. إذا لم تكن متأكدا من النموذج الذي تحتاج إليه، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن للتأكد من بدء حساب تداول العملات الأجنبية معنا بسلاسة. تحميل هذه النماذج لحساب تداول الفوركس الفردية. أكمل وتوقع وعودة كل هذه النماذج للحصول على تطبيق حساب تداول الفوركس الخاص بك. تحميل هذه النماذج لتطبيق حساب تداول الفوركس للشركات. أكمل وتوقع وعودة كل هذه النماذج للحصول على تطبيق حساب تداول الفوركس الخاص بك. (انظر أدناه لتعليمات الفاكس والبريد). إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك بشكل أسرع ثم حاول استخدام عملية الطلب عبر الإنترنت.
المنصات.
البدء.
الدعم.
&نسخ؛ 2018 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.
مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.
* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

كيفية عمل حسابات الفوركس بم.
هل ترغب في تداول أسواق صرف العملات الأجنبية ولكن ليس لديهم الوقت أو الدراية للتجارة الفوركس؟ قد تكون حسابات الفوركس بم خيارا جيدا بالنسبة لك. (قراءة ذات صلة: مقدمة في تداول العملات)
وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية، والمعروفة أيضا باسم النسبة المئوية لإدارة أموال التخصيص أو بم، هي شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية المجمعة. ويحق للمستثمر أن يخصص أمواله في النسبة المرغوبة للتاجر المؤهل / مدير (مالكي) المال الذين يختارونه. ويمكن لهؤلاء التجار / المديرين إدارة حسابات تداول العملات الأجنبية المتعددة باستخدام رؤوس أموالهم الخاصة ومثل هذه الأموال المجمعة، بهدف توليد الأرباح.
لإثبات المزيد من حسابات بم، لنلق نظرة على مثال:
المشاركون في إعداد حساب بم:
ويهتم المستثمرون (مثل بيتر وبول وفيل) بجني الأرباح من تداول العملات الأجنبية، ولكنهم إما ليس لديهم الوقت لتكريس الأنشطة التجارية أو ليس لديهم معرفة كافية للتجارة الفوركس. أدخل مديري الأموال المهنية (ماركوس وماثيو)، الذين لديهم الخبرة في التداول وإدارة أموال الآخرين (مثل مدير الصناديق المشتركة)، جنبا إلى جنب مع رأس المال التجاري الفردية. وتوقع شركة تداول العملات الأجنبية ماركوس وماثيو مديري الأموال لإدارة أموال المستثمرين الآخرين. المستثمرون (بيتر وبول وفيل) الاشتراك أيضا مع توكيل محدود (لبوا). جوهر الاتفاق الموقع هو أن المستثمرين يوافقون على تحمل مخاطر تداول العملات الأجنبية، من خلال إعطاء رؤوس أموالهم لمدير المال الذي اختاروه والذي سيستخدم المال المجمع للتجارة الفوركس حسب أسلوبه التجاري واستراتيجيته. كما ينص على مقدار المال (أو النسبة المئوية) المدير سوف تهمة كما أخذه لتقديم هذه الخدمة.
على سبيل المثال البساطة، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين الثلاثة اختار ماركوس لإدارة حصتهم من المال لتداول العملات الأجنبية و ماركوس يتقاضى 10٪ من الأرباح. هنا هو ما يبدو من حصة كل مستثمر ورأس المال التجاري للمدير في مجموع تجمع:
ومن حيث النسبة المئوية للمساهمة في مجموع صندوق بم المجمع البالغ 000 15 دولار، يكون لكل مستثمر الحصة التالية:
بول = $ 4،000 / $ 15،000 = 26.67٪ وبالمثل،
(مجموع مجموع جميع الأسهم في بركة يبقى دائما 1 أو 100٪).
لنفترض أن فترة تداول واحدة تمر (على سبيل المثال، شهر) وماركوس تمكن من تحقيق باردة 30٪ الربح على بركة له، والذي يقف الآن في $ 19،500 ($ 15،000 + 30٪ الربح أو $ 4،500).
انه يأخذ 10٪ تهمة على الربح أو 450 $. يتم توزيع الربح المتبقي وقدره 4،050 $ على جميع المستثمرين بناء على النسبة المئوية لكل منهم في إجمالي المجمع:
بول = $ 4،050 * 26.67٪ = 1،080 دولار أمريكي.
بيتر = $ 4،050 * 23،33٪ = $ 945.
فيل = $ 4،050 * 16،67٪ = $ 675.
ماركوس = 4،050 * 33،33٪ = 1،350 $.
نفترض أنه بسبب أول أداء ممتاز الأداء لمدة 30٪، يقرر جميع المستثمرين الثلاثة الاستمرار مع ماركوس لفترة أخرى. بول وبيتر البقاء استثمرت مع (الأصلي + العودة) المبلغ، في حين فيل النقدية من الأرباح، وترك فقط استثماره الأصلي من 2500 $. بيتر يشير أيضا صديق، بايك، للانضمام إلى بركة، و بايك يجلب 2،625 $. مستثمر جديد آخر، بام، يوقع ويختار ماركوس لإدارة لها $ 1،000. إجمالي تجمع التداول لماركوس هو الآن = $ 22،000.
النسبة المئوية لكل مستثمر:
بول = $ 5،080 / 22،000 = 23.09٪
ماركوس يدير عودة 15٪ خلال هذا المصطلح (15٪ * $ 22،000 = $ 3،300) ويأخذ له 10٪ (330 $). أما الربح المتبقي وقدره 2،970 $ فسيكون متاحا للمستثمرين الأفراد لكل حصة منها:
بول = 23.09٪ * $ 2،970 = 685.80 $.
مجموع الأموال المجمعة في الصندوق = 24،970 دولار.
بعد ذلك، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين يستمرون مع الاستثمارات المذكورة أعلاه لشهر آخر مع ماركوس، الذي يفقد للأسف 20٪. وهذا يعني عدم وجود حصة ربح بنسبة 10٪ لماركوس وسوف يرى كل مستثمر حصته من الاستثمار المجمع بنسبة 20٪، ليصل بذلك المبلغ المجمع إلى 4994 دولارا ليصل إلى 19،976 دولار.
بول = $ 5،765.8 - 20٪ = 4،612.64 دولار.
مجموع صندوق بم المجمعة لماركوس = 19،976 $.
في نهاية كل فترة، المستثمر لديه الخيار لمواصلة مدير المال، والتحول إلى مدير المال الآخر جزئيا أو كليا، أو نقدا من رأس المال.
دور وسيط الفوركس هو:
توفير منصة آمنة وموثوق بها تسمح لمديري الأموال والمستثمرين للتفاعل. تسهيل أنشطة التداول من مديري الأموال ضمن مجالات اللوائح المسموح بها. تسهيل حفظ الحسابات والودائع والسحب، والأنشطة ذات الصلة. وبصرف النظر عن منصة الأعمال التجارية المعتادة، تسمح مراجعة شفافة، وردود الفعل، والتصنيف، والآليات ذات الصلة للمستثمرين ومديري الأموال لاختيار والتفاعل مع بعضها البعض.
كيف يمكن لمديري المستثمرين اختيار المال؟
تقدم شركات الوساطة العديد من الطرق للمستثمرين لاختيار مستنير، بما في ذلك السيرة الذاتية المفصلة، ​​والمؤهلات، والعروض السابقة من حيث العائدات، وكمية الأموال المدارة، وعدد من المستثمرين المرتبطين، استعراض إيجابي / سلبي، وما إلى ذلك عن التجار / مديري الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنظمة تصنيف خارجية. هنا لقطة من نظام تقييم حساب بم ألباري:
في ما يلي بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:
وعادة ما يكون للمستثمرين أي خيار من أصول تداول العملات الأجنبية، باستثناء تلك التي يقدمها مدير المال. فهي تحمل مخاطر فقدان رؤوس أموالها بسبب الأنشطة التجارية لمديري الأموال، ولكن أيضا تتمتع بإمكانيات العوائد إذا كان المدير جيدا.
الحصول على المال فقط في حمام السباحة. لا يمكنهم سحب الأموال من حسابات التداول للمستثمر. على سبيل المثال، قد يكون لدى بول ما مجموعه 9000 دولار في حساب تداول العملات الأجنبية له، ولكن نظرا لأنه خصص فقط 4000 دولار لماركوس، ماركوس لا يمكن أن يتخطى ذلك $ 4،000. يمكن تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لمعايير المبلغ للمستثمرين. يمكن قبول أو رفض المستثمرين الجدد كما يحلو لهم.
حسابات بم هي طريقة بسيطة خالية من المتاعب للأفراد لاختيار واختيار مديري أموالهم لتداول العملات الأجنبية. مع هذه الحسابات، يستفيد المستثمرون من الأرباح مع الحد الأدنى من المشاركة. ومع ذلك، فإن حسابات بم تحمل أيضا مخاطر خسارة رأس المال، بناء على أداء مدير المال. بعد فهم إمكانات الربح المرجوة والمخاطرة النفور، يجب على الأفراد بذل العناية الواجبة في اختيار وسيط حساب بم ومدير المال.

No comments:

Post a Comment