Saturday 24 March 2018

حساب تداول الفوركس نز


استمتع بد ميزة.


تنافسية والسوق مدفوعة التسعير عميق السيولة والجودة تنفيذ التجارة لا قيود على استراتيجيات التجار نز التجارية منذ عام 1999، ينظم منذ عام 2005.


أولا الاشتراك عبر الإنترنت.


للأفراد وضع الورق.


فتح حساب تنزيل.


محطة التداول إيداع.


بد ترادر ​​(MT4)


بدبرو (MT4)


بدبروبلوس (MT4)


(MT4) بدبرو (MT4) بدبروبلوس (MT4) الشراكات سكايب تشات خريطة الموقع من نحن التنظيم قانوني سياسة الخصوصية غرفة الصحافة اتصل بنا المنتجات الفوركس العقود مقابل الفروقات الحسابات الإسلامية MetaTrade4 متعدد المحطة (MT4) مام فيكس أبي العمليات فتح حساب إيداع خيارات السحب الدعم الفني.


تحذير المخاطر & أمب؛ تنصل.


التداول في العقود الآجلة، الفوركس و أوفر كاونتر (أوتك) المنتجات المعروضة على عقد من أجل الاختلافات (كفدس) من قبل المحيط الهادئ المالية ديري فاتس المحدودة، شركة # 973842 هو المضاربة في الطبيعة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند تداول العقود الآجلة، الفوركس والعقود مقابل الفروقات لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. فمن المهم المستثمرين النظر بعناية هدفهم، والوضع المالي ومستوى الخبرة. من المستحسن أن يطلب المستثمرون المشورة المستقلة قبل التداول. وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة واستجابة النظام سلبا بظروف السوق، وتأخير الاقتباس، وأداء النظام وعوامل أخرى. بيان الإفصاح عن المنتج وشروط بد العامة & أمب؛ الظروف.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس نيوزيلندا.


انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!


تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.


تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على بينة ما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون منتبهة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


فما منظم وسطاء الفوركس.


ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟


ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:


فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.


فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض الوسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.


وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. وإذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، أو حظره أو معاقبته، فإن هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدلا وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .


التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد من الناس يدعون انها في عداد المفقودين.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تداول العملات الأجنبية.


تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 345 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.


أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.7 نقطة.


منصة الحائز على جائزة вЂ.


أدوات إدارة المخاطر.


كسب الحسومات النقدية ^


100٪ التنفيذ الآلي.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الفوركس كفد تفاصيل المنتج.


عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


منصة الحائز على جائزة.


منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.


التبديل إلى أسواق سمك.


قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:


منصة التداول الحائز على جائزة مع التطبيقات الأصلية الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^


العد التنازلي ل.


محاولة العد التنازلي لتيرة سريعة، خلاف ثابت التداول في الأسواق المالية الشعبية. فقط تقرر ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل، من 30 ثانية فقط.


التاجر أرتفول.


إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.


قد تكون أيضا مهتما ب:


كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.


اختر من بين آلاف العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم ومنتجات الخزائن.


تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


†<†<* الحد الأدنى للانتشار هو أدنى انتشار سيتم عرضه على المنتج المحدد. إذا كان السوق الكامنة ينتشر في جميع أنحاء يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات، و قد تنتشر منصة انتشار أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.


يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.


†<يرجى ملاحظة أن التغيير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على المنصة. ЂЂ <


في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. عرض مزيد من التفاصيل حول عقود كفد تداول العقود


†<^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون في كميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، يو التأهيل تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ <تنطبق الشروط.


منحت "أفضل ميزات المنصة" و "أفضل أدوات البحث"، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير كفد أستراليا؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


151 كوين ستريت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


تداول العملات الأجنبية.


* حيث السوق 24 ساعة غير متوفر، فإنه قد يؤدي إلى التخلص من المتفجرات يوسع نطاق أوسع. وبالمثل، بعد تقلبات السوق واسعة 10٪ الهامش المنصوص عليها.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم الذي يسمح للمشاركين لشراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. وتقدر أحجام المعاملات اليومية لسوق الفوركس بما يصل إلى 4 تريليون دولار أمريكي.


من يتداول الفوركس؟


البنوك والشركات التجارية وشركات الاستثمار وصناديق التحوط والمستثمرين التجزئة التجارة والاستثمار في الفوركس.


لماذا الاستثمار في الفوركس؟


يمكن تداول العملات الأجنبية التكهن على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل عملة أخرى. فمن سوق سهلة جدا لأحد للوصول إلى التداول في الفوركس كنت عموما تحتاج فقط سوى هامش للبدء. ومع ذلك، فمن الممكن أن تفقد أكثر بكثير من الهامش الأولي الخاص بك إذا كان السوق يتحول بشكل حاد ضدك.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟ معرفة المزيد في الفوركس مقدمة جرب حساب تجريبي مجاني حساب تداول الفوركس الآن لاختباره بنفسك. تجريبي تجريبي حساب فوركس جاهز لبدء تداول الفوركس؟ افتح حساب تداول فوريكس اليوم! افتح حساب حقيقي.


(MT4) بدبرو (MT4) بدبروبلوس (MT4) الشراكات سكايب تشات خريطة الموقع من نحن التنظيم قانوني سياسة الخصوصية غرفة الصحافة اتصل بنا المنتجات الفوركس العقود مقابل الفروقات الحسابات الإسلامية MetaTrade4 متعدد المحطة (MT4) مام فيكس أبي العمليات فتح حساب إيداع خيارات السحب الدعم الفني.


تحذير المخاطر & أمب؛ تنصل.


التداول في العقود الآجلة، الفوركس و أوفر كاونتر (أوتك) المنتجات المعروضة على عقد من أجل الاختلافات (كفدس) من قبل المحيط الهادئ المالية ديري فاتس المحدودة، شركة # 973842 هو المضاربة في الطبيعة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند تداول العقود الآجلة، الفوركس والعقود مقابل الفروقات لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. فمن المهم المستثمرين النظر بعناية هدفهم، والوضع المالي ومستوى الخبرة. من المستحسن أن يطلب المستثمرون المشورة المستقلة قبل التداول. وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة واستجابة النظام سلبا بظروف السوق، وتأخير الاقتباس، وأداء النظام وعوامل أخرى. بيان الإفصاح عن المنتج وشروط بد العامة & أمب؛ الظروف.


انضم إلى أكثر من 60،000 عميل يتداولون بالفعل مع كفد العالمي، وسهم البورصة وفوركس مزود.


أكثر من 10،000 الصكوك.


300+ العملات العالمية.


المؤشرات العالمية الرئيسية.


السلع.


النفط والذهب والفضة وأكثر من ذلك.


أكثر من 9000 شركة.


سندات الخزانة.


سندات جيلت وسندات وأذونات خزينة.


تداول الطريقة التي تناسبك ...


اكتشاف لدينا فريدة من نوعها الجيل القادم منصة التداول.


وقد تم تجهيز منصة الحائز على جائزة، بديهية مع مجموعة من الأدوات القوية لدعم التداول الخاص بك.


الوصول بأسعار تنافسية على الآلاف من الصكوك.


الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية والعمولات وهوامش منخفضة. عرض ينتشر على الأدوات النقدية الأكثر شعبية أدناه.


المؤشرات الأكثر شعبية العملات الأجنبية السلع الخزائن.


إنسترومنت سبرياد بيع شراء بيع / شراء تغيير (٪) أوس 30 0.0.


تدريب مصممة خصيصا للتجار الجدد وذوي الخبرة.


وقد طور فريقنا العالمي من الخبراء مواد تعليمية متعمقة، تتراوح بين التوقعات الاقتصادية الأسبوعية والمهارات التجارية عبر الإنترنت.


لماذا سمك الأسواق؟


أنت تركيزنا.


نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.


قيمة المال.


الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.


منصة بديهية.


التجارة على منصة سهلة الاستخدام، الملكية والتطبيقات المحلية.


العديد من الفائزين بالجوائز.


أكثر من 50 منصة وجوائز الخدمة في جميع أنحاء العالم في العامين الماضيين.


ما الموقف الذي ستتخذه؟


وتشمل الجوائز الأخيرة: "مزود الخدمات المالية من السنة"، أسهم جوائز 2018 و 2018 و 2018. "أفضل مزود كفد" و "أفضل موبايل / قرص تطبيق التداول"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل ميزات منصة التداول"، اتجاهات الاستثمار 2018 و 2018 تقرير التداول في المملكة المتحدة، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين بيترز انتشار وتجار الفوركس. 'أفضل منصة متنقلة'، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول الاسترليني، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين بيترز انتشار، تجار كفد وتجار الفوركس. "أفضل موبايل / تطبيق لوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018؛ "أفضل خدمة عملاء الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018؛ أفضل "أفضل المستثمرين التعليم"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018 و 2018.


^ استنادا إلى الأرقام الواردة في التقرير السنوي لسوق سمك لعام 2018-16.


151 كوين ستريت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.

No comments:

Post a Comment