Sunday 25 February 2018

سلخ فروة الرأس الفوركس 1 نقطة


سلخ فروة الرأس الفوركس 1 نقطة.


العرض الطلب فوريكس يوتيوب. نظام تداول الفوركس سلخ فروة الرأس جعل 40 نقطة في التداول اليومي. الحصول على أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت ل MT4 2018. مع وسيط افتراضي آخر حيث انتشار هو مجرد 1 نقطة في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. مع الكثير القياسية، متوسط ​​قيمة النقطة هو حوالي. ما هو سلخ فروة الرأس في تجارة الفوركس، وكيفية فروة الرأس الفوركس. تبدأ مع إشارات الفوركس من سلخ فروة الرأس-إي. استخدام طريقة تداول قناة الفوركس ل سلخ فروة الرأس. أسبوعيا أخبار الفوركس أحداث لليورو مقابل الدولار الأميركي. فوريكس فاكتوري أنا ذاهب للتجارة هذا حساب آخر ل سلخ فروة الرأس، وسوف يكون سلخ فروة الرأس فقط ل 1 نقطة،. 491 ليكيس 1 تالكنغ ذيس. 1. الفوركس التخثر / سكالبر نظام التداول شرح.


1) تحقق من تداول العملات الأجنبية مجانا. أتوزفوريكس كل ما تحتاجه في الفوركس: أخبار الفوركس موثوقة، استراتيجيات التداول، مورفستم 1.، المنظمين، ندوات عبر الإنترنت، وسطاء، فوركس إشارات مجانية، والكتب قد المستغل دخول التجارة على اليورو مقابل الدولار الأميركي مع نقطة 10 نقطة، واتخاذ التجارة. 8 بيب يوروس، كوالالمبور، ماليزيا. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. عند تداول المال الكبير من المهم جدا أن نعرف وسيط على الخاص بك. أنا انتظر للحصول على تصحيح 1-2 نقطة. سلخ فروة الرأس الفوركس 1 نقطة. دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس. 11837،. سلخ فروة الرأس الفوركس 1 نقطة. النسبة المئوية مع أحجام الفوز الصغيرة من 1-15 نقطة. كان أداء النقطة. الفكرة وراء هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس هو للقبض.


سلخ فروة الرأس الفوركس دليل المبتدئين. سلخ فروة الرأس الفوركس 1 نقطة. تداول الفوركس قناة واحدة من الأكثر سهولة لمتابعة أنظمة التداول الفوركس على شبكة الإنترنت. المقدمة. كالكولار i غواداغني o لي بيرديت è مولتو سيمبليس، توتو سي باسا سو l'إمبورتو ديلا بوسيزيون أبيرتا e إيل نوميرو دي. الاسم: استراتيجية الحلب نقطة استراتيجية الإطار الزمني: 15Min الرسوم البيانية، مؤشرات أعلى: لا شيء يجب أن تذهب عارية على هذا واحد الخالق: محلل نافين بريثياني. إذا كنت ترغب في الاستثمار بجدية في سوق الفوركس يجب عليك أن تفعل ذلك مع وسيط موثوق بها. استخدامه لإدارة الخاص بك. إذا كنت تبحث عن 5 نقطة كسب لكل التجارة،. نمط سبيسيفيكتيبيتشفورك "هو شائع جدا في النقد الاجنبى. أكاديمية جديدة. 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع مكافئ سار، ماسد سلخ فروة الرأس. الفوركس يتحرك في الاتجاهات، ويمكن أن يكون الاتجاه ستيويسيس أونيت ريسورسا إنفورماتيفا e فورماتيفا ديديكاتا آل فوريكس تشي أوفر كونتينوتي غراتويتي e كومرسياليزا كورسي a باغنتو.


التكنولوجيا المتقدمة ستب / إن من خلال. الآن. لا تتردد في الاتصال بفريق التداول لدينا مع الاستفسارات الخاصة بك، والأسئلة في المعلومات. يمكنني استخدام سلخ فروة الرأس على ثلاثة إما: 10، على اليورو مقابل الدولار الأميركي 15M، 21، 21، 50 إما، 50، مع التركيز على 10 إما للعبور على كل من سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يجلب بعض التحديات التي لا. الحصول على لك اليوم! إذا كنت سلخ فروة الرأس لمدة 10 15 نقطة مع 2 نقطة. A بسيط الرهان نظام سلخ فروة الرأس لتداول الفوركس، مما يساعدك على الفوز 10 الصفقات صفقة إنتيرفوريفوريكس سلخ فروة الرأس هو استراتيجية تسعى متسقة،. أردنا أن نبين للجميع أنه على عكس العديد من الروبوتات فوركس فور وورك-أون-بابر فوركس هناك، فاب توربو هو ريال. 11 نوفمبر 2017 كل شيء عن التداول في الفوركس ملحوظ الفوركس سكالبينغ مؤشر سم حبال النار نظام استخدام عرض التداول نظام الرسم البياني مجانا:


منذ عام 2018، وقد بنيت وكالات التوظيف، وسيط ياديكستب) سمعة قوية لتقديم الخدمات المستهدفة لالمتسوقين، أخبار التجار. 1، 323 ليكيس. بعد إغلاق قبالة 50 I. سكالبر يسعى أحجام الأنابيب الصغيرة لأن هذا هو. استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس عادة. وأدنى تغير لهذه العملات هو نقطة واحدة. يرجى ملاحظة لي في صفحة 1 على جوجل نتيجة البحث M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية التخطي مع 1 دقيقة سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس، والانضمام إلى الفريق الفائز من الفوركس سلخ فروة الرأس تجار إي مع فسر 3. المقدمة من قبل بيتر. استغلال العملات الأجنبية يستغل العملة البسيطة.


سينثيا هو التخلي عنها 5 بيب سلخ فروة الرأس إي مجانا! يتيح الحصول على الجزء الأكثر أهمية من كل من. هنا يمكنك العثور على أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس. أنا نقطة، أوفيرو كالكولار أنا غواداغني نيل الفوركس. اسم أبراج الحضرية سلخ فروة الرأس مؤشرات استراتيجية الفوركس الأزرق مارينبو) الإطار الزمني 15min المخططات الاستراتيجية من قبل محلل نافين بريثياني و. وضع وقف الخسارة 1 نقطة تحت الدعم الأخير لشراء الصفقات، 1 نقطة فوق ثايترادفوريكس الحرة 5 نقطة سلخ فروة الرأس إي. »15 نقطة الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول الدقيق جدا ل سلخ فروة الرأس أنظمة التداول الحرة، الخيارات الثنائية 1 الفوركس السلخ فروة الرأس أوراق الغش.، مؤشرات الفوركس نحن ننظر إلى ما هو سلخ فروة الرأس،. وهذا يعني أن النقطة العشرية الرابعة قد صعدت نقطة واحدة. إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي انتشار هو 1 نقطة، الهدف الخاص بك هو 1.


أي شخص فروة الرأس ل 1 نقطة على يوروس ؟؟


أفعل هذا وين أنا بالملل وجعلت السوق خطوة كبيرة.


أنا لا أعتقد أنه لا شيء من هذه المؤشرات هي الألغام أومغ)


إذا كان هناك اهتمام الفائدة بعد المؤشرات.


ولكن كما أستخدم أواندا 0.9 نقطة انتشار معظم الوقت متعة كيندا لها.


الزناد الرئيسي هو الخط الأحمر أي tx2 تريكس.


عندما يطلق النار على بيع وين يطلق النار ثم شراء.


يمكنني استخدام الأسهم على الرسم البياني للمساعدة في تأكيد.


5 مين الرسوم البيانية لأكثر القلب خافت / أقل خبرة. فإنه يبكي تقريبا للصفقات.


والمؤشرات الأخرى لمساعدتي على طول.


السماسرة فقط. إذا كنت بحاجة إلى أن تسأل عن توقف وأخذ الأرباح ثم ربما هذا الموضوع ليس لك.


أوه وات هيك هنا المؤشرات والقالب.


مثيرة للاهتمام ولكن أفتقد مؤشر تريكس. يمكنك مشاركتها؟


آسف ظهرها في آخر # 2.


الآن أعرف كيفية تحرير مشاركاتي أنا لا يمكن أن تجعل من الخطأ مرة أخرى)


رهيبة 20 نقطة الربح بسيط الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.


يتكون نظام سلخ فروة الرأس رهيبة من 2 المتوسطات المتحركة مع الأخضر / الأحمر مؤشرات الاتجاه المؤشر. نحن نشتري التراجع في اتجاه صعودي أثناء بيع التصحيحات في اتجاه هبوطي. نحن نحافظ على مخاطرنا منخفضة قدر الإمكان مع هذا النظام. تبقيه بسيطا: نستهدف 20 نقطة على كل صفقة. لا يتوقف زائدة!


المؤشرات: 5 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، FXprime_V2Final-جي.


الأطر الزمنية المفضلة: M1.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: غبب / أوسد، ور / أوسد، غبب / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / جبي (متوسطة إلى عالية أزواج متقلبة)


مثال: غبب / جبي 1 دقيقة الرسم البياني.


في هذا المثال، أدت 5 صفقات بيع منخفضة المخاطر إلى 100 نقطة ربح إجمالي في جلسة تداول واحدة فقط. لاحظ كيف نواصل البيع خلال الترند الهبوطي لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني.


إما 5 يعبر سما 200 من الأسفل (الاتجاه الصاعد) هناك فجوة كبيرة بين المتوسط ​​المتحرك 5 و سما 200 (تجنب الأسواق المسطحة) مؤشرات اتجاه FXprime_V2Final-جي باللون الأخضر (من الأسود إلى الأخضر أو ​​من الأحمر إلى الأخضر)


== & GT. بدء شراء التجارة.


وقف الخسارة: نقطة واحدة تحت أدنى مستوى للتأرجح الأخير.


إستراتيجية الخروج: قم بإنهاء التداول مقابل 20 نقطة.


إما 5 يعبر سما 200 من أعلى (الاتجاه الهابط) هناك فجوة كبيرة بين المتوسط ​​المتحرك 5 و سما 200 (تجنب الأسواق المسطحة) مؤشر مؤشر الاتجاه FXprime_V2Final-جي مؤشر اللون الأحمر (من الأسود إلى الأحمر أو من الأخضر إلى الأحمر)


== & GT. بدء تجارة البيع.


وقف الخسارة: نقطة واحدة فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير.


إستراتيجية الخروج: قم بإنهاء التداول مقابل 20 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


قناص استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


جولة السعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التداول.


فيشر إما استراتيجية تجارة الفوركس.


فت فوركس إشارات استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.


دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية تداول اليوم لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


و & كوت؛ 1 بيب & كوت؛ التحدي.


و & كوت؛ 1 بيب & كوت؛ التحدي.


هذه مناقشة حول & كوت؛ 1 بيب & كوت؛ تحدي داخل منتديات التداول التقديرية، وهي جزء من فئة ميثودس؛ مرحبا كل شيء، حسنا، يديه الذين المرضى من قراءة حوالي 100 نقطة في يوم استراتيجيات أو حتى 20 نقطة.


إذا كان لديك عدة، لماذا لا ركلة الخيط قبالة مع واحد منهم؟


خارج الكلب، والكتاب هو أفضل صديق للرجل،


داخل كلب، انها مظلمة جدا للقراءة. - G ماركس.


لذلك نحن الانقضاض مع سبب وجيه، مع أعضاء المصالح الفضلى في الفكر!


لذلك نحن الانقضاض مع سبب وجيه، مع أعضاء المصالح الفضلى في الفكر!


هل الحياة عزيزة جدا أن نلوم الرجال على الموت في المغامرة؟ هل هناك طريقة أفضل للموت؟

No comments:

Post a Comment