Tuesday 13 February 2018

كفد استراتيجيات التداول اليوم


يوم التداول مع العقود مقابل الفروقات.


التداول اليومي في جوهره يعني أنك نادرا ما تحتفظ بمراكز تداول كفد لمدة أطول من يوم واحد. يميل المتداولون اليوم إلى وضع العديد من العقود مقابل الفروقات خلال جلسة التداول، مع التركيز على الأسواق المتقلبة الأكثر سيولة.


وقد ظهرت عقود الاختلاف كأداة التداول المفضلة للتجار المضاربة على المدى القصير اليوم لأنها توفر للتاجر إمكانية تحقيق أرباح على التحركات الصغيرة في الأسهم أو العملة أو المؤشر. يميل التجار الأقصر إلى الاعتماد على التحليل الفني لإكتشاف الفرص التجارية.


نطاقات النقاش على ما هي أفضل فترة زمنية لاستخدامها للتداول مربحة مع العقود مقابل الفروقات. بعض التجار يجادلون بأن الطريقة الوحيدة الفعالة للتجارة هو أن يكون تاجر المهنية يجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم تبحث عن فرص التداول. ويفضل المستثمرون الآخرون قضاء خمس دقائق فقط في الليلة لمراجعة محفظة التداول الخاصة بهم، في حين يرغب الكثيرون في الشراء وننسى فقط استثماراتهم، ومرة ​​واحدة في الأسبوع قد تكون متكررة جدا بالنسبة لهم. العقود مقابل الفروقات هي بالتأكيد ليست للمستثمرين الذين هم غير مهتمين في أموالهم، ولكن يمكن بالتأكيد استخدامها على مدى العديد من الأطر الزمنية المختلفة.


إن الإطار الزمني الذي يناسب الأشخاص الذين يرغبون في الاهتمام بنشاط في شؤونهم المالية هو الذي ينطوي على عقد الأوراق المالية لبضعة أيام. مع وظيفة بدوام كامل، وكثير من الناس لا يمكن أن تتبع الأسواق خلال النهار، ولكن ما لم تكن على استعداد لمراجعة اختيارات التداول الخاصة بك على أساس منتظم، قد أيضا وضع أموالك في حساب التوفير. لذا فإن نوع التداول الذي يختار الكثير من الناس القيام به ينطوي على النظر في حيازاتهم مرة أو مرتين في اليوم، واتخاذ أي قرارات لإجراء تغييرات في ذلك الوقت.


يوم التداول.


بعد التداول مع خطة التداول يوم كفد الخاص بي، لدي الآن شعور قوي جدا للتداول اليوم، وأنا أتطلع إلى صياغة استراتيجيات لاستخراج أرباح متسقة من السوق. أنا أحاول هنا لتبادل الخبرات مع زملائي التجار.


أولا وقبل كل شيء، يجب أن أقول لكم ما تحتاجه ليكون تاجر اليوم ناجحة.


كنت في حاجة الى وسيط كفد جيدة مع منصة جيدة. يمكنك البريد الالكتروني لي للحصول على اقتراحات. الوساطة يجب أن تكون صغيرة. وإلا فإنها سوف تأكل كثيرا في الربح الخاص بك.


شخصيا، أحب أيوندو. لديهم منصة جيدة جدا.


الاعتبار الثاني هو بالطبع أن عليك أن تكون قادرة على قضاء بعض الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


التداول هو مغامرة منضبطة.


كيف تصفون التداول اليومي؟ بعض الناس يقولون انها مثل السباحة مع أسماك القرش، في انتظار أن يكون مولد؛ والبعض الآخر يعتقد أنه سفينة في البحار الخام، في انتظار أن انقلبت من قبل موجة ضخمة القادمة. أود أن أفكر في التداول اليوم كمشي في خرافة، على أمل أن يظهر المعالج مع كيس كامل من القطع النقدية - يكون المحتوى لالتقاط باستمرار الأرباح الصغيرة هنا وهناك، وتجنب إغراء للذهاب لحقيبة كاملة من دولار، وفي عملية فقدان الكثير.


تعريف تداول اليوم.


من خلال طبيعة التداول اليومي، يتم تعريف السلخ فروة الرأس بشكل أفضل من خلال الصفقات ذات المدى القصير جدا. هذا يفترض مسبقا الأرباح الصغيرة متسقة من الصفقات التي تستمر من بضع دقائق إلى ربما ساعة واحدة.


هذه الطرق المعروضة هنا هي صفقات احتمال عالية مع توقف المخاطر الصغيرة للغاية وأهداف الربح محددة مسبقا. هو كل شيء عن القيام ألف الصفقات لجعل ألف دولار.


إدارة المخاطر.


في حين أن تقنيات الدخول هنا هي التفسيرية الذاتية، جانب إدارة المخاطر من هذه الصفقات هي التي يجب أن تتبع دون سؤال، أو عندما لا يؤدي الموقف كما هو متوقع. كونها توقف ضيق نسبيا، يجب أن يكون التاجر سريع جدا في الخروج عندما لا يؤدي الموقف كما هو متوقع. أقترح عليك وضع أمر وقف الخسارة في السوق مباشرة بعد الدخول ودرب ذلك مع ارتفاع الأسعار. وتعتمد الأساليب هنا كثيرا على أخذ الخسائر عند حدوثها - حيث أن أخذ خسائر أكبر من الخسائر العادية عند اتخاذها في وقت سابق سيؤدي إلى تقويض أرباح الأسبوع إلى حد كبير.


في نهاية المطاف السوق لهذه الأساليب سلخ فروة الرأس.


كما أسك 20 هو، في رأيي، واحدة من أكثر السوائل وأكثر نشاطا جزء يمكن الوصول إليها من السوق الاسترالية، وتمثل هذه الأساليب أفضل الفرص المعروفة لاختيار أرباح متسقة كما المتداول اليوم المتسلق عند اتباع أسك 20. في المملكة المتحدة لدينا فتس 100. في سوق اليوم، ويمكن أن يقال الشيء نفسه عن مخزونات الموارد أكبر. ومع ذلك، هناك أوقات عندما الأسهم الأخرى، في كثير من الأحيان على الأخبار، توفر أرضا خصبة ل سلخ فروة الرأس، ولكن هذه الأسهم غالبا ما يكون من الصعب اكتشاف. قد يكون نشاط السوق والأخبار من المساعدة هناك.


المتوسط ​​المتحرك:


وإليك مثال على نظام التداول اليوم ل أسك. هذه هي ما أسميه الاتجاه التالي الصفقات.


هذا الاستخدام ليكون واحدا من بلدي الطرق المفضلة - فإنه من السهل القيام به وموثوق بها للغاية.


إذا كنت تتداول أسك 20، والتجارة فقط عندما اتجاهات السوق تصل. إذا كنت تستطيع اختيار التجارة بعد الأخبار أو من نشاط السوق، قد تجاهل اتجاه السوق العام.


الإعداد: تعيين المخطط اللحظي الخاص بك إلى 2 دقيقة. تحقق من أن خط 7EMA فوق خط 15 إما وأن السعر فوق كلا الخطين.


دخول: أدخل للذهاب لفترة طويلة إذا رأيت 1 شمعة خضراء فوق كلا إماس. بعد إدخال التجارة يمكنك التبديل إلى الرسم البياني 5 دقائق للعثور على نقطة الخروج. بمجرد أن تكون في الربح، استخدم وقف الخسارة اللاحقة.


الربح الخروج: خذ الربح إذا كان 2 الشموع تشير إلى أن الاتجاه قد بالارض.


وقف الخسارة: الخروج إذا انخفض السعر إلى 15EMA.


إعادة الدخول: عند إيقافك، ابحث عن نقطة إعادة الدخول كما كان من قبل. تنطبق قواعد الخروج نفسها.


إنغولفينغ شمعة بار نمط.


هذه الاجهزة هي أصعب بكثير العثور عليها، ولكن يمكن أن تنتج نتائج جيدة.


الإعداد: على قضبان شمعدان 10 دقائق، ابحث عن انحراف صعودي أو هبوطي.


أنا إعادة إنتاج أنماط إنغولفنت كما ينطبق لهذا الغرض في الشكل 1.


دخول: توقيت نافذة: تأخذ فقط الصفقات في غضون ساعة الأولى والساعة الأخيرة من يوم التداول.


بالنسبة للتجول الصعودي: شراء بسعر السوق عندما يتجاوز الجسم الأبيض للشريط الحالي أعلى شريط آخر داكن الجسم (انظر أعلاه).


للتخفيض الهبوطي: بيع بسعر السوق عندما يذهب الجسم الداكن الحالي من شريط الحالي أقل ثم أدنى من شريط أبيض الجسم الماضي. (أنظر فوق).


بالنسبة للمخارج، اتبع البيانات الخاصة بالمتوسط ​​المتحرك.


هناك لديك احتمال ارتفاع سلخ فروة الرأس الإعداد مع قواعد المخاطر ضيقة. تأكد من أن تأخذ تلك الخسائر عندما تحدث دائما، وتجنب إغراء للذهاب لمزيد من الأرباح من خلال البقاء لفترة طويلة جدا في التجارة.


من السهل رفض هذه الأنماط من الصعب جدا على الأرباح الصغيرة، ولكن كن سعيدا للتحرك جنبا إلى جنب مع الأرباح متسقة صغيرة.


التداول هو فروة الرأس ومربحة جدا إذا متسقة. محاولة مواقف صغيرة لبداية. انها ستكون المال خطيرة حقيقية إذا كنت تعرف ما تفعلونه. تذكر فقط لخفض الخسارة في أدنى عدم الراحة. وتذكر: ألف الصفقات يمكن أن تكون قيمتها ألف دولار.


هل لديك ما يلزم لتصبح تاجر اليوم؟


لتصبح تاجر اليوم، تحتاج إلى أن يكون بعض الصفات. في التداول اليومي، يتم فتح المراكز وإغلاقها في نفس اليوم. وهذا يساعد على تحديد نوع الشخصية التي تميل إلى أن توجه إلى التداول اليوم.


* لا تمانع في أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم، أو إذا كنت جزءا من الوقت، في الوقت الذي خصصت للتجارة. إذا كان لديك وظيفة صعبة، أو الكثير من الالتزامات العائلية أو غيرها، قد لا يكون تداول اليوم مناسبا لك.


* تريد / تحتاج إلى إبقاء العين على التجارة ورصده في حين انها مفتوحة. لأن تاجر اليوم يفتح ويغلق المواقف في نفس اليوم، فإنها لن تتأثر الأشياء التي تحدث في حين أن السوق مغلق، أو أنها نائمة، أو المشاركة في الأنشطة الاجتماعية.


* التجار اليوم هم في نواح كثيرة أكثر صبر من التجار الآخرين، على الرغم من أنها تحتاج إلى أن يكون بعض الصبر لتكون ناجحة. تاجر جيد اليوم يحتاج إلى التحلي بالصبر بما يكفي لانتظار التجارة لتأتي على طول التي تناسب استراتيجيتها. انهم بحاجة الى ما يكفي من ضبط النفس أن الصفقات لا تدخل من الملل، أو الحاجة إلى 'القيام' شيء - حتى لو كان ذلك يعني الانتظار لساعات.


* التجار اليوم يميلون إلى الشعور بالحاجة إلى القيام بشيء ما في كل وقت، وبالتالي لا يهمون مشاهدة سوق الأسهم من أجل تجارة جيدة في حين أن الجلسة مفتوحة. تلك التي إدارة الصغرى إجباريا الأشياء يمكن استخلاصها إلى التداول اليوم.


يحتاج تاجر اليوم الجيد القدرة على اتخاذ إجراءات حاسمة عندما يتم تحديد الظروف التي تلبي معايير التداول الخاصة بهم. ويرتبط هذا جزئيا الثقة في الحكم الخاص بك، وكذلك كيفية التعامل مع شعور من المخاطر نفسيا. تركه وقتا طويلا لدخول التجارة عن طريق الانتظار حتى يتحرك السهم إلى الربح يمكن أن يعني نافذة الدخول التي من شأنها أن تجعل من تجارة جيدة (مربحة)، وغاب. هذا خطأ يمكن للمبتدئين القيام به، ويمكن أن يكون وظيفة من الحاجة إلى معرفة المزيد، أو ببساطة نقص الخبرة مما يؤدي إلى انعدام الثقة. بالتأكيد، إذا كنت تفضل شخص ما أن يأخذك من جهة، والانضمام إلى الخدمة التي توصي الأسهم قد تكون فكرة جيدة.


الوجه الآخر إلى ما سبق هو عدم اتخاذ قرارات متهورة. تاجر اليوم جيدة لا الاقتراب التداول مثل المقامر. تجار اليوم في الغالب استخدام التحليل الفني، والذي يتبع تحركات الأسعار في سوق الأسهم، لتحديد ما إذا كان لجعل التجارة. معظم الناس الذين يصبحون تاجر اليوم هم نفوذ المخاطرة، لذلك هذا قد لا يكون مشكلة. يميل التجار اليوم إلى استخدام خسائر وقف صغيرة للحد من المبلغ المحتمل فقدت في التجارة.


الوقت الذي تقضيه في تحليل واتباع الأسواق سوف تعتمد على نظام التداول في سوق الأوراق المالية التي تختار تنفيذها. ويتطلب التداول اليومي والسالبينج مراقبة مستمرة للسوق حيث يهدف المتداولون اليوم إلى تحقيق مكاسب من تغيرات الأسعار الصغيرة، في حين أن التداول البديل يتطلب أن تكون الصفقات مفتوحة لعدة أيام (أو حتى أسابيع)، وهذا يعني أنه ليس عليك أن تنفق الكثير من الوقت أمام الكمبيوتر.


أعلى 7 نصائح تداول العقود مقابل الفروقات في 2018.


مشاركة هذا المنصب "أفضل 7 نصائح تداول العقود مقابل الفروقات في 2018"


كفد نصائح التداول للتداول كفد.


مكافأة: 3 نصائح كفد اضافية شملت وتحديثها لعام 2018.


لا يهم إذا كنت تبحث عن نصائح التداول كفد لتطبيقها على حساب حقيقي أو حساب تجريبي، وسوف تجد لدينا أفضل الأفكار التجارية والاستراتيجيات لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل مع مرور الوقت (وليس بين عشية وضحاها).


لا توجد ثراء نصائح سريعة هنا، حتى إذا كنت تبحث عن الكأس المقدسة المقبل، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الخطأ.


إذا كنت تبحث عن بناء أساس تجاري متين يمكنك استخدامه لتداول العقود مقابل الفروقات أو تداول العملات الأجنبية أو داو جونز أو أي من الأسواق العالمية، فأنت في المكان المناسب.


لا الضجيج. فقط أدوات التداول واضحة وفعالة والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على التجارة اليوم، تجارة سوينغ أو بيع قصيرة الأسواق المالية.


ولكن قبل أن ندخل في أعلى 7 نصائح التداول كفد، دعونا نلقي نظرة على ما هي العقود مقابل الفروقات.


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟


إذا كنت جديدا على التداول، قد تتساءل & # 8216؛ ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟ & # 8217 ؛.


ببساطة، عقود الفرق تداول العقود مقابل الفروقات هو القدرة على التكهن (شراء أو بيع) على صعود وهبوط المنتجات المالية.


مع تداول العقود مقابل الفروقات يمكنك تداول عقود الفروقات والأسهم والمؤشرات والسلع الأساسية.


العديد من السماسرة كفد تسمح لك للوصول إلى أكثر من 10،000 أدوات التداول في جميع أنحاء العالم.


مع تداول العقود مقابل الفروقات، يمكنك تداول المنتجات المماثلة التي عادة ما تفعل في سوق الأسهم، ولكنك تحتاج فقط إلى كمية صغيرة من الهامش في المقدمة. مزود كفد الخاص بك يسمح لك للتداول على الهامش باستخدام منصة التداول للمضاربة على التحركات السوق لتحقيق الربح المحتمل.


الآن لديك أساسيات كفد المغطاة، واسمحوا & # 8217؛ الحصول على أعلى 7 عقود التداول كفد.


1. الحفاظ على الثمينة رأس المال - بيك.


هذه فكرة رائعة لإدارة الأموال / الحفاظ على رأس المال أخذت بلا خجل من مارسيل لينك & # 8217؛ كتاب تجارة رائعة بعنوان & # 8220؛ ارتفاع احتمال الاحتكاك & # 8220 ؛.


مارسيل يذهب لشرح في كتابه كيف في أيامه الأولى رأى تاجر زميل له على التداول واقترح مارسيل تركز على الحفاظ على رأس المال الثمين.


نسيان كسب المال. مجرد محاولة من الصعب قدر الإمكان لا تفقد أي. كل دولار لديك الثمينة، والكفاح من الصعب قدر الإمكان لإبقائه في جيبك والخروج من شخص آخر & # 8217؛ ق.


ما هي نقطة وجود أفضل نظام التداول كفد في العالم إذا كنت قد فقدت كل ما تبذلونه من المال؟ ولذلك سيكون هدفك دائما للحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة.


2. تأكد لديك ميزة.


وغني عن القول، كنت في حاجة الى نظام التداول المتوقع إيجابي أو حافة في الأسواق. هناك قول مأثور في الجداول لعبة البوكر على غرار "إذا نظرتم حول الطاولة ويمكنك & # 8217؛ ر معرفة من هو مصاصة هو، انها & # 8217؛ ق لك!"


في التداول، وتكرس المهنيين لتجريد المال قبالة لك. يجب أن تكون مجتهدا ومنضبطا وثقفا حول الحافة الخاصة بك في الأسواق. العمل الجاد والبقاء على التركيز على الحفاظ على حافة الخاص بك وتحسين باستمرار الوضع المالي الخاص بك.


ما هي بعض الأمثلة على حافة التداول؟


خطة إدارة الأموال الخاصة بك القدرة على الوقت تقنية الدخول إلى الكمال قدرتك على البقاء المريض وانتظر الفرص قد تكون كبيرة في لا يخطئ قد تكون قدرتك على التجارة في الأخبار والرد بسرعة خلال الأحداث الأخبار مثل الرواتب غير الزراعية المهارات الخاصة بك يمكن أن يكون إضافة إلى الفوز المواقف وتعظيم التجارة مربحة.


القائمة أعلاه هي مجرد نقطة انطلاق. دون & # 8217؛ t التقليل من المهارات الخاصة بك مجموعات. العمل بجد لتحسين نقاط القوة الخاصة بك وتقليل نقاط الضعف الخاصة بك.


3. السيطرة على الرافعة كفد الخاص بك.


الرافعة المالية كفد قوية جدا عندما تسير الامور بشكل جيد. ويمكن أن يكون من السهل جدا فقط للحفاظ على زيادة أحجام الموقف كما كنت الفوز. ولكن الخسارة الحتمية الكامنة دائما قاب قوسين أو أدنى.


ربما كنت قد سمعت من المتداول الذي تمكن من تحويل حساب صغير إلى حساب أكبر بكثير، إلا أن ثم إعطاء كل المكاسب مرة أخرى.


أنت لا تحتاج إلى ركوب السفينة الدوارة العاطفية أو المكالمات الهامش. كن على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها كل موقف كفد كنت تأخذ.


تبدأ صغيرة مع الرافعة كفد الخاص بك والحفاظ على مجموع التعرض الخاص منخفضة بالنسبة لقاعدة رأس المال الخاص بك. إذا كنت بدأت، التجارة من الصفر الرافعة المالية بحد أقصى 3 مرات حجم حسابك.


إذا كنت تداول الفوركس يوم التداول على المدى القصير وكنت بدأت، ثم الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك صغيرة جدا.


4. استخدام كفد يتوقف دينيا.


وقف الخسائر منطقي.


أنها تساعد على تقليل الخسارة التي تساعدك مع كفد نصيحة رقم 1 - الحفاظ على رأس المال الثمين.


يجب أن يكون لكل صفقة تقوم بإدخالها محدد محدد بشكل واضح مقابل الفروقات. من الناحية المثالية، يجب عليك أن تحدد توقف الخاص بك خارج التداول المباشر مع تتحرك الأسعار.


ترى أنه من السهل جدا الحصول على مشحونة عاطفيا عندما كنت في سوق هبوط. ليس ذلك فحسب، بل هو أكثر من الممكن للاعتقاد الأسهم الخاصة بك هو الذهاب الى التوجه في اتجاهك بأعجوبة.


ربما لا يكون & # 8217؛ ر، والأمل لن تساعد. تحديد كفد وقف خارج ساعات السوق والتمسك به. العديد من الأمثلة على وقف الخسارة تعتمد على التحليل الفني لتحديد أسعار البيع. التحليل الأساسي لم يستخدم كثيرا مع التجار على المدى القصير & # 8217؛ استراتيجيات وقف الخسارة.


5. وضع أهداف تجارية محددة بوضوح، واقعية.


& # 8220؛ كل ما أريد فعله هو إجراء تداول بقيمة 1،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأسبوع بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكن تحقيق ذلك & # 8217؛ t؟


جنبا إلى جنب مع قاعدة 1 الخاص بك، والحفاظ على رأس المال الثمين، هدفك الرئيسي 1 مع حساب تداول العقود مقابل الفروقات الخاص بك هو للحفاظ على حساب التداول الخاص بك سليمة والبقاء في اللعبة للسنة 1ST.


البقاء على قيد الحياة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تسير لجعل شراء المعيشة لائق وبيع أي أداة مالية.


معلم منجم، جيم رون، كان يقول & # 8230؛


إذا كنت لا تعرف أين أنت ذاهب، حسنا سوف تحصل هناك.


رؤية الحقيقة هي، سوف ينتهي بك الأمر في مكان ما ولكن هو أن حقا أين تريد أن تكون؟ هل من المنطقي محاولة رسم مسار نحو تجارة كفد ثابتة ومثمرة؟


هنا هو بسيط عملية كتابة الهدف.


تحديد ما تريده التركيز عليه يوميا قتل كل الانحرافات التي تتحرك بعيدا عن هدفك جلب نفسك نفسك مرة أخرى إلى النقطة 2.


6. الحفاظ على تداول العقود مقابل الفروقات أو مشاركة التداول.


مجلة التداول كفد يسمح لك لتسجيل الصفقات التي تقوم بها تماما كما تفعل مع مذكرات الدخول على حياتك.


تمكنك مجلة تداول العقود مقابل الفروقات من الحصول على وضوح بشأن الأسباب التي دفعتك إلى الدخول في صفقة أو الخروج منها. أيضا، وسوف تشكل أقوى تجربة تعليمية سيكون لديك أي وقت مضى في مهنة التداول الخاصة بك.


إن النظرة الأولى هي أقوى معلم، وعندما تنظر إلى أفكارك واستراتيجياتك، ستظهر أنماط معينة - الخير والسيئ والقبيح. نلاحظ هذه ورسم الطريق إلى الانتعاش.


فيما يلي بعض العناصر الأساسية التي يجب تسجيلها في مجلة تداول العقود مقابل الفروقات:


ما هي الأداة التي تداولتها؟ وقت دخول التجارة وخروجها الأسباب وراء التجارة - التقنية، الأساسية، طرف أو السهام؟ هل كانت التجارة ربح أو خسارة هل تتبع قواعد التداول الخاصة بك (لا تتبع القواعد الخاصة بك خطأ) من أصل 10، كيف تقيم التجارة الخاصة بك ما هي الدروس التي تعلمتها على الدخول والخروج وإدارة التجارة الشاملة؟ قم بتضمين مخطط يوضح الهدف المقترح للدخول والوقف والربح. دائما جيدة لإظهار أفكارك قبل اتخاذ التجارة. كما تعلمون، الجزء الذي كنت تقوم بتحليل التجارة قبل فتح الأسواق (عدد أقل من المشاعر).


7. أن يكون لديك خطة تداول محددة جيدا.


هل أنت تاجر اختياري أو تاجر نظام ميكانيكي؟


وفي كلتا الحالتين، تحتاج إلى وضع خطة تداول معقولة تحدد ما يلي:


استراتيجية الدخول - اختبار مئات من دخول أوبس مجموعة. تثبت لنفسك أنه يعمل. بالنسبة لأولئك مع برامج باكتستينغ (ميتاستوك، أميبروكر، ترادستاتيون، نينجاترادر، وما إلى ذلك)، تصبح هذه العملية ممتعة. إذا لم يكن لديك القدرة على إجراء اختبار احتياطي لمدة عشر سنوات من البيانات في بضع دقائق، فإن خيارك الوحيد هو الاختبار اليدوي. من الواضح، والاختبار اليدوي يستغرق وقتا طويلا، ولكن المكافآت تستحق كل هذا العناء. استراتيجية إدارة الأموال - كم من رأس المال الخاص بك لوضع على كل التجارة. إستراتيجية إدارة المخاطر - مقدار المخاطر التي يجب تخصيصها لكل صفقة بناء على قاعدة إدارة المال ووقف الخسارة. في وقف الربح الخسارة - تحتاج إلى تحديد وقف الخسارة عندما تكون في الربح. على سبيل المثال وقف الخسارة اللاحقة. إيقاف الخسارة الأولي & # 8211؛ بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع نسبة النسبة المئوية الثابتة للخطر في نموذج إدارة النقود التجارية، سوف تحتاج إلى معرفة مستوى وقف الخسارة لحساب حجم الموقف الخاص بك. استراتيجية حفظ السجلات - حافظ على إحصاءات التداول الخاصة بك حتى الآن مع يومية تداول العقود مقابل الفروقات. مذكرة الجانب مفيد هو إبقاء العين على التقويم الاقتصادي كل يوم. هناك عدد قليل من تطبيقات التداول لمساعدتك على إبقاء العين على الأحداث تأثير عالية كل يوم.


تم تصميم خطة التداول الخاصة بك للحفاظ على الهدوء خلال حرارة لحظة. كما أنه يساعد على الثقة الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت تعرف لديك ميزة ولكن كان لديك فقط بعض الخسائر في صف واحد.


8. انضباط.


الآن بعد أن قمت بإنشاء خطة التداول كفد الخاص بك انضباط التمسك به.


النظر في ساعات لا تحصى والليالي الطوال التي ذهبت إلى البحث منهجيات التداول الخاصة بك. الاختبار، وإعادة القفز ثم اختبار واختبار مرة أخرى.


الثقة ما قمت به هو الحق والثقة التي لديك حافة ثبت في الأسواق. بقية سوف تأخذ الرعاية من نفسها.


كم عدد المرات التي كنت قد قررت أن تأخذ الأرباح قبل خروج النظام الخاص بك قال؟


يمكنك مشاهدة الموقف تنخفض، وكنت بات نفسك على ظهره تأكيد ما تاجر عظيم أنت. ثم يمكنك مشاهدة كما تتحرك التجارة مرة أخرى في صالحك، تتحرك أعلى من الخروج مرتجلة ثم انفجارات قبالة إلى السماء الزرقاء الأراضي دون لكم على ذلك.


التمسك النظام الخاص بك. وسوف يثبت لك خطأ في كثير من الأحيان. وبخلاف ذلك، قم ببناء إستراتيجية تداول جديدة وضبطها للحفاظ على قواعد التداول هذه.


9. نطاق والخروج من الصفقات كفد الخاص بك.


في ذلك غريبة كيف التجار الناجحين محايدون لمعظم السنة. وهذا يعني أنها لا تجعل أي أموال، لكنها لا تفقد أي أموال. ولكن هناك عادة نافذة في أي فترة 12 شهرا من 2-4 أشهر حيث الأرباح أعلى من المتوسط.


خلال أي سنة تداول واحدة، وعادة ما تكون هناك فترة من 2-4 أشهر حيث يضرب النظام الخاص بك التصحيح الأرجواني. كنت البنك سلسلة من انتصارات في صف واحد.


الشيء هو أنك لا تعرف متى ستنتهي فترة الفوز. لذلك تحتاج إلى الحفاظ على رأس المال الخاص بك سليمة (الحفاظ على الثمينة رأس المال) خلال تلك الأشهر العجاف.


عندما يتحول السوق، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لبدء إضافة إلى المواقف الفائزة عن طريق التحجيم في.


وقد درس جميع أعظم التجار كيفية تطبيق تقنيات بيراميدينغ ثم يتقن كيفية تنفيذها على أنظمة التداول الخاصة بهم.


شيء واحد أن نتذكر هو أن استراتيجيات التحجيم تعمل بشكل أفضل مع استراتيجيات التداول تتجه. إذا كان نظام التداول الخاص بك لا يوفر الفرصة للاتجار تتجه جيدة، ثم التحجيم قد لا تكون مناسبة لك.


10. الحفاظ على عقلية إيجابية.


دون التعامل مع التداول مثل الحياة أو الموت. الحصول على بعض المتعة (مضحك تجارة الفيديو) وتأخذ وقتك لتعلم الأسس الأساسية لنجاح حصة وتداول العقود مقابل الفروقات.


على طول الطريق، والحفاظ على موقف إيجابي. إذا كنت قد فعلت العمل لتطوير حافة مع التداول الخاص بك، ثم كنت تعطي لنفسك أكبر فرصة لتجربة سلسلة من انتصارات.


وقد سمع الجميع قول & # 8216؛ وهمية حتى يمكنك جعله & # 8217؛ وعليك أن تثق يمكنك القيام بذلك. استخدام التأكيدات الإيجابية على أساس يومي للحفاظ على عقلية إيجابية.


نأمل أن هذه النصائح التداول كفد يمكن أن نشير لكم في الاتجاه الصحيح.


بغض النظر عن وسيط كفد أو وسيط الفوركس الذي تختاره، سواء كنت تتداول عقود كفد للوصول إلى الأسواق المباشرة أو استخدام منصة تداول الأسواق القادمة من سوق سمك، يجب عليك النظر بعد حساب كفد الخاص بك.


من أجل جعل 2018 أفضل سنة التداول الخاصة بك من أي وقت مضى، وسوف تتخذ إجراءات وخطة مخصصة. ليس هناك وقت مثل اليوم.


يوم التداول مع العقود مقابل الفروقات.


عقود التداول للفرق تتطلب استراتيجية محددة تحكم كيفية التداول. خاصة بالنسبة للتجار الذين لا يتمتعون بالخبرة، فإن وضع مجموعة من مبادئ التداول يعني أنك محصور بشكل أكثر صرامة في أسلوب التداول الخاص بك، وهو بالتأكيد شيء جيد من حيث أنه يقلل من نطاق البحث وصنع القرار.


واحدة من الأنماط الأكثر شعبية من تداول العقود مقابل الفروقات، كما هو الحال مع العديد من الأدوات والأصول الأخرى، ويعرف باسم التداول اليوم. التداول اليومي هو عملية شراء وبيع العقود مقابل الفروقات على مدار يوم التداول، وإغلاق مراكزك قبل اليوم، ونادرا ما يتم تداول موقف بين عشية وضحاها. هذا النهج، في حين غالبا ما يكون من الصعب الرئيسي، ويقدم العديد من المزايا البارزة للتجار كفد، ويمكن أن تكون استراتيجية فعالة للتجار الجدد وغير عديمي الخبرة.


واحدة من أقوى الحجج لتداول يوم مع العقود مقابل الفروقات هو أنه يسمح للتجار للاستفادة من الاستفادة دون تكبد تكاليف التمويل - تمكين فعال مزايا الرافعة المالية دون التكاليف. وبطبيعة احلال، ال تختفي احتماالت وجود مراكز عالية االستدانة، ولكن ميكن إزالة تكاليف التمويل من املعادلة عن طريق اختيار استراتيجية تداول يومية.


كمنتج هامش متداول، يتم تمويل صفقات كفد بشكل رئيسي من خلال تمويل القروض، التي يقدمها الوسيط للسماح التداول بالرافعة المالية. بطبيعة الحال، لا يأتي التمويل مجانا، ولكن يتم تطبيق رسوم الفائدة فقط على المناصب التي تقام لفترة أطول من يوم واحد.


كتكلفة تأتي مباشرة من أرباح التداول الخاص بك، فإن خفض نفقات التمويل يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، وخاصة مع مرور الوقت، وتعمل بمثابة حافز مالي مباشر للمستثمرين للتداول على مدى يوم واحد فقط. من خلال خفض تكاليف التمويل، وتحركات الأسعار المطلوبة لتحقيق الربح على كل معاملة أقل بكثير، مما يجعل من الناحية النظرية أسهل للحفاظ على وضعك في الأسود.


ميزة أخرى بارزة من التداول اليوم هو أن خطر كل معاملة يتم تقليصها، بالمقارنة مع المراكز التي عقدت لفترة أطول. في حين أن العقود مقابل الفروقات تميل إلى أن تكون متقلبة، أن التقلبات والمخاطر الناتجة يتم محاصرتها عند التداول على مدار يوم واحد، لأن الأسعار يمكن أن تنخفض كثيرا. وهذا يعني أنه في حين أن المتداول اليوم سوف تشارك في المزيد من المعاملات كفد، فإن مخاطر المعاملات الفردية محدودة بسبب أقصر مدة كل صفقة.


على الجانب الآخر، فإن هذه الميزة نفسها تؤدي إلى بعض العيوب الطبيعية، وبطبيعة الحال، التداول اليومي له حصته الخاصة من الصعوبات التي يجب أن تكون متوازنة. ونظرا لأن كل معاملة تقتصر على يوم واحد كحد أقصى، فإن هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل تقود أرباحا أصغر لكل معاملة من الأرباح المتوقعة من الصفقات الطويلة الأجل. وهذا يعني أن على التجار أن يضطلعوا بدور أكثر نشاطا في البحث عن المعاملات والحصول عليها، مما يؤدي إلى عبء عمل مستمر أكبر بكثير. وفي الوقت نفسه، تؤدي زيادة حجم المعاملات إلى زيادة العمولات وتكاليف المعاملات، التي يجب موازنتها مع إيرادات المتاجرة المتوقعة.


يوم التداول هو استراتيجية شعبية للتجار الذين لا تمانع في لعب دور نشط في استثمارهم، والذين يتطلعون إلى تضييق المعلمات من أبحاثهم. وفي حين أن تداول العقود مقابل الفروقات كفترة يوم من النهج يمكن أن يكون أقل خطورة نسبيا، إلا أنه يشكل استراتيجية صعبة للتحقيق بفعالية، ولكنها مربحة بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون النهج الصحيح.


تداول العقود مقابل الفروقات.


المستثمر المستقل هو بوابة الأخبار والتعليمية التي تغطي آخر الأحداث في عالم التداول والاستثمار. لدينا فريق من الكتاب المتفانين يعملون بجد لتقديم الحقائق لقرائنا على أساس يومي. المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. أما الرهان المالي، والفوركس، والعقود مقابل الفروقات، فهي منتجات يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر.


إنديبندنتينفستور يقدم خدمة مقارنة وسيط غير متحيز ومستقل، ولكن قد نحصل على تعويض من مقدمي الخدمات المدرجة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مستثمر مستقل. كل الحقوق محفوظة.


أبجديات تجارة العقود مقابل الفروقات: استراتيجيات المبتدئين لكسب الأرباح.


أفضل استراتيجيات التداول كفد للمبتدئين هي تلك التي تسمح للتاجر لجعل ما يكفي من المال. حتى يشعر المحتوى مع العمل العام و فوائد التداول الفعلي. وبهذه الطريقة، أنهم فازوا & # 8217؛ ر يجب أن تحيد عن استراتيجية ومطاردة مختلف الصفقات هنا وهناك. في حين لا يوجد شيء خاطئ مع بعض التنويع الاستراتيجية، قد مبتدئين تجد أنها الساحقة ومربكة. حتى التمسك استراتيجية واحدة في وقت واحد، لفترة طويلة، يعمل بشكل أفضل من أي شيء آخر. هذه أفضل استراتيجيات التداول كفد للمبتدئين يجب أن الاستفادة من المزايا الفريدة التي عقود العقود مقابل الفروقات. في التداول الفعلي، وقد ثبت أن استراتيجيات التداول البديل تقدم فقط ذلك. الربحية جيدة جدا، والقدرة على الاستمرار في التركيز على سوق واحدة، والكثير من الاجهزة التجارية. أنها لا تساعد على معرفة أساسيات العقود مقابل الفروقات من خلال بعض العقود مقابل الفروقات للتجارة دليل الدمى. وعندما يتعلق الأمر سوق الفوركس. مبادئ التداول البديل، وكلها جزء من نظرية تحليل نقطة التأرجح أكثر عمومية. هل يحتاج كل متداول إلى معرفته. التجار سوينغ الاستفادة من استراتيجيات التداول عملة أخرى قادرة على تجنب العديد من الإشارات الكاذبة، بالضبط لأن تحليل نقطة البديل يكشف هذه الإشارات. هناك أيضا أقل بكثير العاطفة المعنية لأن الصفقات تستمر أي شيء من يوم كامل لعدة أيام أو حتى أسابيع. وهذا يختلف كثيرا عن استراتيجيات التداول اليومية المكثفة والمجهدة. مما يجعل العديد من التجار الجدد تفقد الوقت بعد الوقت. تداول اليوم على ما يرام لمحاولة الخروج، ولكن فقط التجار ذوي الخبرة سوينغ لديهم فرصة جيدة للنجاح. التجار اليوم الذين يستخدمون النظم الجافة، والتركيز فقط على يوم واحد، وتفوت الكثير من المعلومات حول الاتجاه اليومي. تاجر سوينغ لا تفوت هذه المعلومات الهامة، لأنها تولي اهتماما للرسم البياني اليومي بأكمله. حتى أن جلسة التداول يوم أمس لا تزال ذات صلة اليوم.


فالتداول المتأرجح لا يعاني من إشارات كاذبة، ولكنه لا يزال استراتيجية أكثر موثوقية من غيرها. وذلك لأن التقلب اللحظي للأخبار لا يمكن تغيير الاتجاه اليومي. ومع إضافة عدد قليل من المؤشرات الفنية، فإن الاستراتيجية تذهب أبعد من ذلك. بالإضافة إلى التاجر يمكن أن تحوط مؤقتة أو دائمة الصفقات الخاسرة. التاجر اليوم لا يمكن أن تفعل هذه الأشياء.


استراتيجيات التداول كفد للمبتدئين تفتقر إلى الثقة.


استراتيجيات التداول كفد للمبتدئين الذين يفتقرون إلى الثقة يمكن أن تقوم على نظرية التداول البديل. ولكن يمكن أن تشمل أيضا إعداد التجارة التحوط بسيطة. وهناك الكثير من الوقت لوضع أو تعديل أو إلغاء تلك التجارة التحوط في أي وقت. من خلال النظر إلى التحوط المفاجئة الصفقات الكبيرة المفاجئة، فإن تاجر المبتدئين يشعرون بمزيد من الراحة وعدم الذهاب حول مطاردة الخسائر، دون وجود ما يكفي من القرائن. انهم بحاجة فقط أن نعرف أن الاتجاه اليومي لن تتغير حقا إلا إذا تم اختراق نقطة سوينغ صالحة، بطريقة صحيحة. نظرية التداول البديل تتعامل مع كل هذه المشاكل والغموض. وفي كثير من الأحيان، حتى في أكثر الحالات مربكة، تاجر البديل الذي يحوط أيضا الخاسرين، قادر على تحمل الكثير من المخاطر. في حين بسيطة، الصفقات الفوز مباشرة سوف يعود دائما. مفهوم التداول على الانترنت جعلت من السهل صحيح هنا، كما التاجر التحوط لا يتعامل مع مهمة صعبة. وهم قادرون على أن يكونوا في السوق، ولا يزالون لا يتعرضون للترهيب. التخويف والإجهاد الشديد هي عقبات ضخمة لتصبح تاجر مربح. تاجر المبتدئين الحكيم يحتاج فقط إلى التجارة مرة أو مرتين في الأسبوع. ويمكنهم أيضا إعداد صفقات التحوط وفقا لذلك. إذا كان حجم التجارة كبير بما فيه الكفاية، فإن الأرباح تجعل مهمة التداول بأكملها ذات مغزى وتستحق الجهد. هناك على الاطلاق لا حاجة للقفز في التداول اليوم وتقلب عالية عندما كنت تاجر المبتدئين. والتداول الناجح لا يتعلق بالالتزام بدوام كامل، بل بالأحرى عن الالتزام ببضع ساعات في الأسبوع، ولكن مع حكم أعمق وأكثر وضوحا في الأسواق. ومن الناحية المثالية، القيام بهذه الساعات من التحليل خارج السوق المختارة & # 8217؛ s ساعات نشطة. الساعات غير النشطة هي أفضل بكثير للقيام بتحليل موضوعي.


المشاركات الاخيرة.


اختبار ستريد website4.


اختبار ستريد website3.


اختبار ستريد website2.


الوظائف ذات الصلة.


كيف سيؤثر يوم الانتخابات على سوق تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت.


ما الذي سيحدث لتداول الفوركس عبر الإنترنت إذا أصبح ترامب رئيسا؟


كيفية تجنب الغش في تجارة الفوركس على الانترنت.


أخبار السوق.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


وقد تفاقمت الأزمة الاقتصادية بشكل حاد في الآونة الأخيرة. اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


أرباح سيتي جروب & # 039؛ الحصول على ضرب من قبل لمرة واحدة. اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


لاري فينك، الرئيس التنفيذي لشركة بلاك روك، لديه. اقرأ أكثر.


قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.


لا تزال الأسهم في الارتفاع. ولكن بعض المستثمرين هم ز. اقرأ أكثر.


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. Rather, it is that Forex day trading rules are more harsh and unforgiving to those who don't follow them. Mistakes are more costly and they have the potential to occur more frequently, since the act of trading itself is of a higher frequency.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


The two factors that no intra-day trader can do without – irrelevant of the Forex day trading strategy he intends to use – are volatility and liquidity. It might seem like a good thing for any kind of a trader, but short-term traders are far more dependent on them.


Volatility is the magnitude of market movements. When trading short-term, solid volatility is a must. This basically reduces the selection of instruments to the major currency pairs and a few cross pairs, depending on the sessions. Speaking of sessions, since volatility is session dependant, knowing when to trade is as important as knowing what to trade.


Liquidity is equally important. Intra-day trading is very precise. A long-term trader can afford to throw in 10 pips here and cut 10 pips there. A short-term trader can't, because 10 pips could be the whole profit projected for a trade.


This precision in Forex comes from the trader's skill of course, but rich liquidity is important too. If there is no liquidity, the orders will simply not close at the desired price, no matter how good the trader is. This once again limits intra-day traders to a particular set of trading instruments and trading times.


Here are the most popular day trading strategies in Forex.


This is a day trading Forex strategy that aims to make many small profits on the minimal price changes. Scalpers really go for quantity trades, opening almost 'on a hunch' because there is no other way to navigate through the market noise.


Scalping can be exciting and at the same time very risky. Scalpers must achieve high trading probability to balance out the low risk to reward ratio. Probably the hardest part of scalping is closing losing trades in time. A scalper simply can't afford to wait for the market to come back.


If you are looking to become a scalper, consider developing a sixth market sense – look for volatile instruments, good liquidity, and perfect execution speed . If mastered, scalping is potentially the most profitable strategy in any financial market. It is only the adjacent risks that prevent it from being the best Forex day trading strategy.


Reverse trading.


This is arguably the worst trading strategy in the world, especially when used by unskilled traders. Reverse trading is also known as pull back trading, counter trend trading and fading.


The risk comes from the basic principle of trading against the trend. A reverse trader has to be able to identify potential pullbacks with a high probability, as well as to be able to predict their strength. Although not impossible, it does require a lot of market knowledge and practice.


'Daily Pivots' strategy can be considered a special case of reverse trading strategy, as it specialises in trading the daily low and daily high pullbacks/reverse.


Momentum trading.


This is a pretty simple day trading Forex strategy that specialises in looking for strong price moves paired with high volumes and trading in the direction of the move. A high level of human discipline is required in momentum trading to be able to wait for the best opportunity to enter a position, and solid control to keep focus and spot the exit signal.


Day trading is often advertised as the quickest way to make a return on your investment in Forex trading. However, what the the adverts fail to mention is that it's the most difficult strategy to master. As a result, many beginner traders try and fail.


Through years of learning and gaining experience, a professional trader may develop a personal strategy for Forex day trading.


Forex day trading tips.


The practice of day trading is the least popular among professional traders and the most popular among rookie traders.


If you are a rookie, here is the most important Forex day trading tip of all: stay away from day trading altogether . First try to prove yourself consistently profitable on a live account for at least a year, using long-term trading strategies. The more experienced you become, the lower the time frames you will be able to trade successfully. If however, you still decide or even unconsciously slip into day trading, here are a few Forex day trading tips that might help you out.


Day trading for beginners usually starts with research. They look out for different ways to improve their trading and dedicate a vast amount of time to search for the Holy Grail. The Holy Grail in Forex is what traders call a perfect indicator or a trading system that provides setups with a 100% success rate. Even some experienced traders do it from time to time. Unfortunately, perfect systems don't exist, and the only real Holy Grail is proper money management.


The best day trading software for beginners is clearly MT4 platform as it offers trading with micro-lots.


Open a demo account using MT4 day trading platform. Choose one of our strategies shown in webinars. Trade that system on a demo account until you are consistently profitable. Trade the demo account exactly like you would trade live account. The habits you develop in the demo should subconsciously carry over into your live trading.


Develop a strict trading plan and follow it strictly to manage your risks properly. As mentioned above, day trading Forex is riskier than long-term trading, mostly because of the higher pace and frequency of trades. Day traders experience more pressure and have to be able to make decisions quickly and accept full responsibility for the results. A trading plan is an absolute must for a day trader.


Keep an eye out for averaging down. Simply put, averaging down is keeping a losing trade open for too long. To avoid it, cut losing trades in accordance with pre-planned exit strategies. Remember, averaging down when day trading Forex eats up not only your profits but also your trading time.


What about a stop-loss? There are two kinds a day trader must consider using.


A physical stop-loss order placed at price level in accordance with the risk tolerance, which you should know from your trading plan. Approximately 1-2% is a good level. Basically, this is the most you can afford to lose in one trade. The other kind is a mental stop-loss – and this one is enforced by the trader when they get the feeling that something is going wrong.


Have you ever entered a trade and watched the market make an unexpected turn and then suddenly realised that the trade is no good and it's time cash out? That's a mental stop . The trick is not confusing it with just panic. That's why both physical and mental stops need to be thought through before entering a trade and not after.


Retail day traders, specifically those who manage their own rather than somebody else's money, have another rule their stop-losses must comply to. They set a maximum loss per day that they can withstand financially and mentally. If that point is ever reached they remove themselves from the market for the day altogether. They know that no good comes from emotional trading. Inexperienced traders, in contrast, don't know when to get out. They often feel compelled to make up losses before the day is over, which leads to 'revenge trading', which never ends well for them.


Exceptions to all these rules are possible, but must be managed with specific care and the results must be accepted with full responsibility. Good results must not serve to reinforce regular exceptions. Bad results should be considered as a good reminder as to why these rules exist.


The trend might be able to sustain itself longer than you can stay liquid. Let's consider volatility spikes mixed in with drops in liquidity.


When news releases are due, traders should refrain from trading altogether, unless these are the specific market conditions that their trading strategy requires. Do not trade around the major news releases as the results could be disastrous.


The bottom line is this – even if you somehow manage to know what the news will be, there is no way to predict how the market is going to react in the first couple of hours . Bullish news can cause a bearish market jerk and vice versa. Eventually, the market will return to its trend, but until it does, the environment isn't safe enough to trade.


Also keep in mind that a trader might not be able to protect his account with stop orders around the news. If there is no liquidity on the market, the order won't close. It will continue sleeping until the first available counterparty is willing to trade. So basically, it is only at their price that you will trade. However, the best day trading strategy in Forex is always to trade at your price.


How does the Forex market trade 24 hours a day.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment