Monday 5 February 2018

فوركس ور كاد تشارت


EUR / CAD.


اليورو / الدولار الكندي يدل على كم دولار كندي مطلوبة لشراء يورو واحد. ويعتبر النفط الخام واحدا من أكبر الصادرات الكندية، وبالتالي فهو يتأثر بالتقلبات في أسعار النفط الخام وتوقعات النمو العالمي. منطقة اليورو هي أكبر اتحاد نقدي في العالم، وهي واحدة من أكثر العملات تداولا في العملات الأجنبية. على مر التاريخ كانت هناك مرات عديدة يستخدم اليورو كعملة تمويل في أوقات عدم اليقين الاقتصادي العالمي. و ور / كاد عادة ما يكون متوسط ​​أعلى قليلا من النطاق الحقيقي من التخصصات، وتوفير المزيد من الفرص للتجار في اليوم والتجار البديل على حد سواء.


كريستوفر فيشيو.


طالما أن اليورو لديه أساسيات قوية وراء ذلك، قد يستمر التجار في العثور على أعذار لننظر طويلا العملة الموحدة ونحن نقترب من اهداف يناير.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / كاد.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التقنية على المدى القصير.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / كاد الرسم البياني.


ور / كاد إكسهانج ريت تشارت.


في الوقت الحقيقي ور / كاد الرسم البياني. ويقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل المخطط ورؤيته كامل الشاشة. وأيضا يمكنك اختيار أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار بين البنوك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ور / كاد - اليورو إلى الدولار الكندي.


توقعات ور / كاد.


مهم أزواج كاد "تحديث فني: 04.01.2018.


فشل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي / كادهافينغ في الحفاظ على ارتداده من خط الاتجاه الصاعد القديم لأكثر من ثلاثة أشهر، يبدو أن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) قد تراجع لإعادة اختبار الدعم عند 1.2500 ليرة تركية، مما قد يؤدي إلى تحفيز الزوج على المدى الطويل نحو 1.2460 ولكن 1.2415- 10 قد يقتصر الاتجاه الهبوطي التالي. إذا كان الاقتباس امتناع عن احترام.


أزواج كاد الهامة "التوقعات الفنية: 14.12.2017.


أوسد / كادونزيديرينغ آخر ارتداد الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي من منطقة الدعم 1.2800-1.2790، يبدو أن الزوج يتجه مرة أخرى لمواجهة المقاومة الهبوطية لسبعة أسابيع عند مستوى 1.2890؛ ومع ذلك، 1.2870 قد تقدم توقف وسيط خلال انتعاشها. في حالة إذا كان الاقتباس يدير لقهر علامة 1.2890، فإنه يمكن أن يرتفع بسرعة إلى 1.2920 قبل.


اليورو مثل مثل لها هالوين.


اليورو لا يزال يسبب الخوف للمستثمرين وربما هذا هو المناسب لأنه هو هالوين غدا. لا يزال اليورو يخضع لاختبار مستويات الدعم الهامة القريبة ولم ينتج عنه انعكاس صعودي على المدى القصير. اليورو يتداول بشكل طفيف فوق الدعم الهام يستمر اليورو في التداول بالقرب من المهم.


تحديث فني ل أوسد / كاد، ور / كاد، أود / كاد & أمب؛ كاد / تشف: 06.09.2017.


أوسد / كاديفر منذ أن انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسكاد) دون 1.2440، لم يرتفع أبدا، وكان يتداول في النطاق الصغير بين 1.2360 و 1.2425. ومع ذلك، فإن إعلان السياسة النقدية اليوم من قبل بنك كندا قد تقدم تحركات ملحوظة من الزوج. وبالنظر إلى أساسيات كندية قوية، فرص إما.


اليورو / الدولار الكندي.


وركاد الفوركس الرسم البياني.


الرموز ذات الصلة.


شراء سحب إنجوي!


يمكن أن تكون قناة.


يجلس تحت المقاومة اليومية، كاد رفع سعر الفائدة هذا الأسبوع وكذلك يمكننا أن نرى بعض العمل الصعودي القوي ل كاد.


في حين عقد 1.4730 الثيران يمكن أن تتجمع أكثر إلى 1.5370، 1.5450 و 1.5500 على المدى القريب. شراء تراجع تحت 1.5000 تفضل مكافأة المخاطر. قبل اجتماع بوك لا تزال منطقة المقاومة بين 1.5260-1.5300 فوق هذا يمكن أن يفتح إلى 1.5500. عدم اليقين في نافتا هو الخطر الرئيسي على الدولار الكندي، مما سيزيد من مكاسب كاد. الجولة القادمة من مفاوضات نافتا المحددة ل.


2 المقاومة والاختلاف.


1 اثنين من المقاومة: ترندلين، منطقة العرض 2 الاختلاف الخفي.


1 - هناك 2 المقاومة 2. الاختلاف الخفي.


ور / كاد - تحديث السوق - هل 90 يوم توحيد نهاية هذا الأسبوع؟ لقد شاهدنا خلال ال 90 يوما الماضية أن السعر يتراوح بين 1.47500 - 1.52500. لقد شاهدنا بعض الاختراقات هنا وهناك ولكننا تمكنا من كسر نطاق / توحيد النطاق. إذا تمكنا من كسر 1.52500 يمكننا أن نرى السعر قد يصل إلى 1.54000. ومع ذلك؛ لدينا.


وركاد الإطار الزمني اليومي أرى بعض التحرك مثيرة للاهتمام في هذا الزوج. اليورو لا يزال قويا في هذه المرحلة، ولكن في رأيي هذا الزوج لا يزال يذهب للاتجاه الهبوطي. 1. السعر قد توقف في خط الاتجاه. 2. السعر قد توقف في المقاومة الأسبوعية. لذلك هذا هو رأيي: أنا ذاهب شورت في هذا الزوج. دخول: حوالي 1.52000 وقف الخسارة: حول.


2 المقاومة والاختلاف.


60 نقطة مئوية و 230 نقطة في البوصة.


قد يحدث مستوى ارتداد 50٪ لفترة قصيرة.


ارتدت الأسعار مرة أخرى بشكل حاد فوق 1.4820 و اختراق فوق 1.5146 مما يشير إلى أن القاع على المدى القصير يوضع. ومن المرجح أن يمتد السعر إلى مزيد من المكاسب نحو 1.5750 / 1.59 قبل أن يتراجع في الأسابيع القليلة المقبلة.


مرحبا، ابحث عن تأكيد للدخول، كما أنصحك لتسهيل هذه التجارة في إطار زمني أقل لدخول أفضل. يرجى تنفيذ مع العناية الواجبة الخاصة بك. إن الأسواق المالية محفوفة بالمخاطر، وأنا لست مسؤولا عن أي خسارة رأسمالية. شكرا، التجارة بحكمة.


مرحبا المتداولين، ترادينغفيو أعطاني فرصة عظيمة لمشاركة فيديو قصير مع لكم كسر EUR. CAD في أكثر من ذلك بقليل من التفصيل شرح التقاء الأولي، دخول، وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات. شكرا لدعمكم المستمر & أمب؛ شكرا جزيلا ل ترادينغفيو لعملهم المستمر المستمر والخدمة.


كسر المقاومة يشير إلى المشترين القادمين في هذا السوق وقف الخسارة 1.496 تب 1.535.

No comments:

Post a Comment