Friday 16 February 2018

حجز مكتب فوركس في دلهي


صرف العملات في دلهي.
هل تبحث لشراء النقد الأجنبي في دلهي؟ لا مزيد من البحث.
الحصول على أفضل أسعار الفوركس في دلهي مع دورستيبوريكس بالإضافة إلى تسليم عتبة مجانية. ضع طلب الفوركس الخاص بك في بضع نقرات فقط.
تحقق من أسعار تحويل العملات الأجنبية للعملات المذكورة أدناه:
جنبا إلى جنب مع الحصول على أفضل أسعار العملات الأجنبية في دلهي، يمكنك أيضا شراء الفوركس من خلال لدينا العملات متعددة العملات وشيكات المسافر. كما يوفر دورستيبوريكس خطط تأمين السفر الاقتصادية التي من شأنها أن تجعل رحلتك أكثر آمنة وأكثر أمانا.
ونحن نهدف إلى جعل تجربة الفوركس الخاص بك سلس وخالية من المتاعب، لذلك كنت في نهاية المطاف على التركيز على الأشياء التي تهم أكثر، وهو الاستفادة القصوى من رحلتك في الخارج. يمكنك أيضا قراءة المزيد عن خططنا التأمين على السفر تفصيلا. إن وجود بوليصة تأمين على السفر قبل الذهاب إلى رحلتك في الخارج أمر حيوي. اقرأ السبب هنا.

بطاقة الفوركس الأكثر حصرية من الهند # 1 على الانترنت بطاقة الفوركس البائع.
شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.
لدينا بطاقات العملات متعددة العملات هي تماما مثل بطاقات الخصم الخاصة بك. فقط أفضل.
بوتميفوريكس's موتلي العملة مدفوعة مسبقا بطاقات الفوركس مدعوم من فيزا / ماستركارد. يمكنك استخدام بطاقات السفر متعددة العملات على مستوى العالم تماما مثل بطاقات الخصم. وهم يعملون في كل مكان، حيث تعمل بطاقات فيزا / ماستركارد على سبيل المثال في المتاجر، وعلى الإنترنت وفي أجهزة الصراف الآلي. بطاقات العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا متعددة العملات هي مسبقة مع كمية من العملات الأجنبية التي تريد وتأتي مع عدد من الفوائد.
ما هي بطاقة الفوركس؟
بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا متعددة العملات هي بطاقة يمكن تحميلها بعملات متعددة. وهو يوفر دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
متعددة العملات بطاقات المال السفر مع أي عملة الصليب أو رسوم خفية.
التوقف عن دفع أسعار الصرف الباهظة التي تفرضها بطاقات الخصم / الائتمان الدولية الخاصة بك. على عكس بطاقات الخصم / الائتمان الخاصة بك، والتي تفرض رسوم إضافية تتراوح بين 2.5٪ إلى 3.5٪، تتيح لك بطاقات الفوركس متعددة العملات مسبقة الدفع لك تبادل العملة على الاطلاق مجانا أي بأسعار الصرف بين البنوك بالضبط.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مع عدم وجود رسوم أجهزة الصراف الآلي.
بطاقات العملات متعددة العملات التي تم شراؤها من خلال بوكميفوريكس تأتي مع 3 سحوبات أتم مجانية. استخدام بطاقات الائتمان / الخصم المباشر في الخارج قد يكلفك 3٪ أخرى لرسوم السحب الآلي أتم إلى أعلى من 3.5٪ التي لديك على أي حال لدفع رسوم عبر العملة. على نحو فعال يمكنك توفير ما يصل الى 6.5٪ - 7٪ عند استخدام بطاقات الفوركس متعددة العملات في أجهزة الصراف الآلي. أتم / بوس دبوس يتم توفيرها في عدة بطاقة السفر ويمكن تجديدها في حال فقدت على الانترنت من خلال رقم خدمة العملاء.
بطاقات العملات متعددة العملات المقبولة في كل مكان.
يتم قبول بطاقات الفوركس تقريبا في كل مكان في جميع أنحاء العالم. عبر 30+ مليون متجر، 2+ مليون أجهزة الصراف الآلي، 1+ مليون مواقع التجارة الإلكترونية.
تحميل 16 عملات في بطاقة متعددة العملات لدينا.
تحميل ما يصل الى 16 العملات على بطاقتك. استخدم البطاقة نفسها في بلدان متعددة.
أسعار الصرف الثابتة.
على عكس بطاقات الائتمان / الخصم التي تستخدم سعر صرف غير معروف وغير معتاد عند تسوية الصفقة، يتم تحميل بطاقات الفوركس مسبقا بالعملات الأجنبية بمعدل محدد يتم الاتفاق عليه من قبلك. لا مزيد من المفاجآت ذات الصلة معدل.
من السهل ريلودس / تفريغ.
إعادة تحميل بطاقة الفوركس عن بعد. تبادل الرصيد المتبقي على بطاقتك ل إنر بمجرد العودة.
أسلم طريقة لتحمل العملات الأجنبية.
رقاقة و دبوس المضمونة.
على عكس النقد الصلب، يتم حماية بطاقات الفوركس للسرقة والمزيفة.
غطاء تأمين مجاني.
بطاقات الفوركس تأتي مع الاحتيال، الاعتداء وحماية السرقة بما في ذلك النفقات في مثل هذه الحوادث.
تتبع النفقات الخاصة بك.
الحصول على البريد الإلكتروني / الإخطارات الرسائل القصيرة لجميع مشترياتك والبقاء محمية مع آلية منع الاحتيال التلقائي.
الدعم النقدي في حالات الطوارئ.
الحصول على النقدية في حالات الطوارئ في جميع المدن الدولية الكبرى في حالة فقدان أو سرقة بطاقة.
أكثر اقتصادا من أي خيار آخر.
يتم تحميل بطاقات لدينا مع العملات الأجنبية في أسعار الفائدة بين البنوك بالضبط. وهذا يعني حرفيا يمكنك الحصول على تبادل العملة مجانا. مرحبا بكم في ثورة الفوركس.
ملاحظات العملة الأجنبية.
منتجات التحويلات.
شيك المسافر.
بطاقات الائتمان / الخصم.
و بوكيميفوركس ميزة.
لا رسوم على الإطلاق.
بوكيميفوركس يتنازل عن جميع الرسوم المرتبطة عادة مع بطاقات النقد الاجنبى.
- 0 رسوم إصدار.
- 0 إعادة شحن تهمة.
- 0 تهمة التفريغ.
- 3 سحوبات مجانية من ماكينة الصراف الآلي.
صرف العملات مجانا.
وبصرف النظر عن التنازل عن جميع الرسوم ونحن أيضا تمكنك من شراء العملات الأجنبية بأسعار الفائدة بين البنوك بالضبط مع 0 هامش المضافة. وهذا يعني حرفيا يمكنك تبادل العملة مجانا. مرحبا بكم في ثورة الفوركس.
دعم استباقي.
سريعة، سريعة واستباقية قرار القضية. الحصول على المعجل والخبير الوساطة بعد البيع مع البنوك في حالة وجود أي قضية أو التأخير.
الهند # 1 بطاقة على الانترنت البائع.
بوكمييفوريكس هو أكبر وأكثر ثقة منصة الفوركس على الانترنت في الهند.

أفضل أسعار صرف العملات في الهند الفترة.
كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.
شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.
مدن الصرف الأجنبي في الهند.
يعلن عنه في.
بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.
بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.
الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.
ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.
بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.
الصرافة في الهند.
بوكميفوريكس هو أول عرض النقد الأجنبي على الانترنت كامل في الهند والتحويلات الخاصة حجز البوابة. لدينا التعادل الوطني مع البنك محور يسمح لنا لتوفير خدمة تحويل الأموال والتحويلات في جميع المدن الرئيسية في الهند بما في ذلك ولكن ليس إكسليوسيف إلى دلهي وبنغالور ومومباي الخ.
بوكميفوريكس يسمح لك:
شراء العملات الأجنبية - الدفع بالروبية وتلقي العملات الأجنبية بيع العملات الأجنبية - بيع لنا عملتك الأجنبية والحصول على روبية هندية.
لماذا تختار بوكمييفوريكس في خدمات الصرافة؟
صرف العملات الأجنبية بأسعار أفضل من البنوك والمطارات ومبادلات المال أسعار الصرف حية وشفافة ومتنافسة باستمرار. لا مزيد من المساومات معدل القدرة على تجميد أسعار الصرف. لا مفاجآت، أي استثناءات تبادل عملتك مباشرة في البنوك. لا مزيد من القلق بشأن الملاحظات المزيفة، مبادلات المال لا يمكن الاعتماد عليها نفس اليوم أو في اليوم التالي خدمة تسليم الباب. شحن باب التسليم لأوامر أكثر من روبية. 50،000 الوصول إلى مئات من المواقع في جميع أنحاء الهند وفورات ضخمة على منتجات السفر إضافية مثل بطاقات الدعوة الأجنبية، التأمين على السفر. ممتازة الولاء وخطط الإحالة - كسب المال عن طريق إحالة أصدقائك. توفير المال على كل أمر لاحق. المتعصبين دعم العملاء - مع بوكميفوريكس لا يمكن أن نتوقع شيئا ولكن أفضل خدمة ممكنة.

بطاقة الفوركس # 1 في الهند *
معدلات الهامش الصفر (أسعار الفائدة بين البنوك بالضبط)
لجنة الصفر. صفر الرسوم المخفية.
3 السحب أتم مجانا *
توصيل الطلبات للمنازل خلال 24 ساعة *
+ ضمان استرداد النقود Rs.400 *
هذا موسم العطلات شراء بطاقة الفوركس من بوكميفوريكس.
10 شرف 8 الهواتف وأكد روبية. 400 استرداد النقود *
#BigForexSale.
الحصول على نفس المعدلات كما رأينا.
قنوات أخبار الأعمال.
أول وأكبر سوق صرف العملات عبر الإنترنت في العالم.
1600 كرورس +
اي فون الخاص بك هو في انتظاركم!
تعريفات.
"العميل (العملاء)" يقصد به عميل بوكيميفوريكس الذي يشتري أو يعيد تحميل بطاقة الفوركس خلال فترة العرض هذا العرض ساري المفعول عند شراء بطاقة فوركس ترافيل، عبر الإنترنت أو دون اتصال، لأغراض متعلقة بالسفر من بوكميفوريكس، بموجب المبادئ التوجيهية ربي . "البطاقة" تعني بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا أو بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا بعملة واحدة / متعددة العملات، والتي تم بيعها من خلال بوكميفوريكس إلى العميل (العملاء) وتكون صالحة وقائمة خلال فترة العرض. "العرض" يعني الترويج التسويقي كما هو محدد من قبل هيكل العرض المحدد أدناه "فترة العرض" يعني الفترة التي تبدأ من 12 ديسمبر 2017 إلى وتنتهي في 15 يناير 2017 (يومان شاملين) "الفائز" سوف تقرر من قبل بوكميفوريكس من خلال سحب محظوظ بين العملاء الذين اشتروا أو أعادوا تحميل بطاقة الفوركس خلال "فترة العرض". سيتم بث الرسم مباشرة بوكميفوريكس صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية.
مسابقة / عرض.
يسري العرض على العملاء الذين يقومون بشراء أو إعادة تحميل بطاقة فوركس من بوكميفوريكس ويكون ساري المفعول خلال فترة العرض، ما لم يتم إخطار غير ذلك. يتم تعريف هيكل العرض على النحو التالي: يسري هذا العرض فقط على بيع بطاقة فوركس جديدة أو إعادة تحميل بطاقة فوركس موجودة وليس على منتجات أخرى. إن شطب أو تفريغ بطاقات الفوركس لن يجعل العميل مؤهلا لهذا العرض العميل أو العملاء الذين يقومون بشراء أو إعادة تحميل بطاقة فوركس التي تتجاوز قيمتها 1.000.000 روبية وحتى روبية. 2،99،999 سوف تكون مؤهلة للحصول على استرداد نقدي مضمونة من روبية. 200 من بوكميفوريكس، والعملاء (ق) شراء أو إعادة تحميل بطاقات الفوركس من قيمة روبية. 3،00،000 وما فوق سوف تكون مؤهلة للحصول على استرداد النقود مضمونة من روبية. 400 العميل مؤهل للحصول على استرداد النقود فقط مرة واحدة خلال فترة العرض بغض النظر عن عدد الطلبات / إعادة التحميل للحصول على استرداد النقود، فإن المعاملة المؤهلة ستكون الأولى خلال فترة الحملة والوفاء بالشروط المذكورة أعلاه في T & C. على سبيل المثال، إذا طلب العميل تحميل / إعادة تحميل من بطاقة الفوركس لجمهورية صربسكا. 200000، (ق) انه سيكون مؤهلا للحصول على روبية. 200 استرداد نقدي. إذا كان العميل نفسه مرة أخرى يعيد تحميل البطاقة، وقال انه أو أنها لن تكون مؤهلة لاسترداد النقود مرة أخرى تحت أي ظرف من الظروف خلال فترة العرض يمكن للعميل الفوز على الشرف 8 الهاتف الذكي، وسوف لا تزال مؤهلة للحصول على الجائزة الكبرى - اي فون X أي زبون الفوز على حد سواء الشرف 8 الهاتف الذكي و إفون X سوف تتلقى فقط الجائزة الضخمة التي هي فون X لا يمكن استرداد نداءات استرداد النقود / الخصم الأخرى مع هذا العرض أي شخص الذي يشتري أو يعيد بطاقة الفوركس من بوكميفوريكس، بغض النظر عن حجم النظام، سوف تكون مؤهلة للفوز بشرف 8 و إفون X تحت هذا العرض. وسوف يكون هناك 2 الفائزين الأسبوعية من الشرف 8 الهواتف الذكية والجائزة ميجا سيكون إفونكس. يتم تكريم الفائزين في الهدايا من خلال بريد إلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني المسجل. كما سيتم عرض قائمة الفائزين على موقع بوكميفوريكس. يتم اإعالن الفائزين خالل 15 يوما من نهاية فرتة الكتتاب. يتم إرسال الهدايا إلى العمالء المؤهلين خالل 60 يوما من نهاية فترة االكتتاب. يجب بوكميفوريكس، مع مساعدة من بائع معتمد، في محاولة للحصول على هدية تسليمها في العنوان البريدي المسجل للفائز. إذا لم يتم تسليم الهدية، يجب على بوكميفوريكس، بناء على تقديرها الخاص، أن تحاول تسليم الهدية مرتين أخريين. إذا كان لا يزال غير المسلمة هدية، بوكميفوريكس عقد هدية حتى 30 يوما القادمة، في غضون تلك الفترة، يجب على العميل الاتصال بوكميفوريكس للاستفادة من هدية. بعد انتهاء هذه الفترة، يجب أن تكون بوكيميفوريكس غير ملزمة للترفيه عن أي طلبات أو مطالبات للبند هدية. ولكي يتم تسليم الهدية إلى العميل المؤهل والفائز، يفهم العميل ويسمح لشركة بوكميفوريكس بمشاركة تفاصيل العميل مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف وما إلى ذلك مع البائع المعتمد لتسليم عنصر الهدايا. هذا العرض غير صالح للعملات التالية: ثب و هكد و زار و جبي و دك و سيك و كني و نوك و مير و أومر و كرو أي إلغاءات أو حبس رهن على المرفق، قبل إرسال الهدية سيصل إلى إلغاء عرض هدية للعميل. العرض هدية غير قابلة للتحويل، غير ملزمة وغير قابلة للاشتعال. ولا يسمح بأي بدائل أو تبادل للهدايا، بخلاف ما هو مفصل في الرسالة المرسلة إلى العميل. ومع ذلك، تحتفظ بوكيميفوريكس بالحق في استبدال و / أو تغيير هدية أو أي منهم بسبب عدم توافر هدية، دون أي تخويف أو إشعار، مكتوبة أو خلاف ذلك للعميل. جميع الصور من هدية في البلاغ المرسل إلى العميل هي إرشادية فقط.
شروط وأحكام أخرى.
إذا توقف العميل عن أن يكون عميلا، في أي وقت خالل فترة االكتتاب، تنقضي جميع المزايا بموجب البرنامج، ولن تكون متاحة أكثر لهذا العميل. في حالة قيام العميل بإلغاء أي معاملة / صفقات، وكان مؤهلا للحصول على الهدية، فإن العميل لن يكون مؤهلا للحصول على الهدية. يتم تقديم هذا العرض لك من قبل BookMyForex†"أول وأكبر سوق الإنترنت في الهند لتبادل العملات الأجنبية في الهند ويتم إتاحتها فقط للعملاء اختيارها وفقا لتقدير بوكميفوريكس. بوكميفوريكس لا يكون مسؤولا عن أي تأخير أو خسارة التي قد تكون ناجمة عن تسليم الهدية. في حالة تقديم أي هدية بديلة، اختيار نفسه يجب أن يكون في تقدير بوكميفوريكس. بوكميفوريكس لا يضمن وتقديم أي تمثيل حول نوعية وفائدة وجدارة و / أو هدية من هدية، ولن تكون مسؤولة إذا وجدت نفسها، بأي شكل من الأشكال، أن يكون معيبا. لا تتحمل شركة بوك ميفوريكس المسؤولية بأي شكل من الأشكال عن أي خسارة / ضرر / مطالبة قد تنشأ عن استخدام أو خلاف ذلك من أي سلع / خدمات يستفيد منها العميل / العميل بموجب العرض. تحتفظ بوكميفوريكس بالحق في استبعاد / استبعاد أي مؤسسة تجارية أو عميل من العرض، إذا تم تحديد أي نشاط احتيالي يجري تنفيذه للاستفادة من المزايا بموجب العرض أو خلاف ذلك عن طريق استخدام البطاقة أو أي معاملة الفوركس. ال يجوز استالم أي استفسارات بعد 90 يوما من تاريخ اإلغالق لفترة االكتتاب. إن وجود نزاع، إن وجد، بشأن الهدية لا يشكل بأي حال من الأحوال مطالبة ضد بوكميفوريكس. إن المشاركة في العرض طوعية تماما، ومن المفهوم أن مشاركة العميل / العميل ستعتبر على أساس طوعي. وتخضع جميع المنازعات للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم المختصة في غورغاون. يجب توجيه جميع الاتصالات / الإشعارات المتعلقة بهذا البرنامج إلى: بوكميفوريكس بت. المحدودة وحدة 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا الطريق، القطاع - 48 غورغاون 122018، هريانا، الهند. في جميع المسائل المتعلقة بالعرض، يكون قرار بوكيفوريكس نهائيا وملزما من جميع النواحي. لا يتوفر العرض، أينما كان محظورا و / أو على البضائع / المنتجات / الخدمات التي لا يمكن تقديم مثل هذه البرامج لأي سبب كان. يجب أن تكون هذه الشروط والأحكام إضافة إلى الشروط والأحكام التي تحكم التسهيلات / الشروط والأحكام الأساسية وليس الاستعاضة عنها أو التقيد بها. جميع المصطلحات المرسملة المستخدمة ولكن غير المعرفة هنا يجب أن يكون لها المعاني المرتبطة بها في الشروط والأحكام المطبقة على المرفق / الشروط والأحكام الأساسية. تحتفظ بوكميفوريكس بالحق في تعديل / تغيير كل أو أي من الشروط المطبقة على البرنامج دون إعطاء أي أسباب أو دون أي ذكر مسبق، على الإطلاق. تحتفظ بوكميفوريكس أيضا بالحق في وقف البرنامج دون إعطاء أي أسباب أو دون أي ذكر مسبق، على الإطلاق.
أكثر اقتصادا من أي خيار آخر.
يتم تحميل بطاقات لدينا مع العملات الأجنبية في أسعار الفائدة بين البنوك بالضبط. وهذا يعني حرفيا يمكنك الحصول على تبادل العملة مجانا. مرحبا بكم في ثورة الفوركس.
ملاحظات العملة الأجنبية.
منتجات التحويلات.
شيك المسافر.
بطاقات الائتمان / الخصم.
خدمات.
قاعدة المعرفة.
اتصل بنا.
تحميل التطبيق.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
* أساس رقم 1 الفوركس بطاقة الهند أعلى التعليقات على الانترنت من قبل العملاء الذين استخدموا الخدمات وبطاقة الفوركس على الانترنت المباعة. سيتم تقديم استرداد النقود وفقا ل T & C المدرجة في صفحة العرض. تقدم بوكميفوريكس، أول 3 مجانا سحب أتم حيث يتم سحب رسوم السحب القياسية من أوسد 2 / ما يعادلها قبالة. في حالة فرضها، يضمن بوكيفوريكس الحصول على هذه الرسوم تسدد في إنر في غضون 10 أيام عمل. قد تطلب بعض أجهزة الصراف الآلي في الخارج رسوم إضافية، والتي تزيد عن رسوم السحب القياسية. ولا يمكن عكس هذه الرسوم أو التنازل عنها. عرض الهامش صفر غير صالح للعملات التالية - ثب، هكد، زار، جيب، دك، سيك. يرجى الملاحظة. سيتم تطبيق رسوم إضافية عبر العملة في حالة عدم تحميل العملة التي تحدث فيها المعاملة على بطاقتك. تسليم المنزل في غضون 24 ساعة في المدن الكبرى (لا ينطبق يوم السبت والأحد أو في الأعياد الوطنية).Same يوم التسليم هو لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.

احجز مكتب الفوركس الخاص بي في دلهي
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2018، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

No comments:

Post a Comment