Tuesday 20 February 2018

فوركس اسطنبول تركيا


فوركس اسطنبول تركيا.


اسطنبول أتاتورك. تداول الفوركس في تركيا وتركيا وتركيا وفوركس والتداول في الفوركس و إيكبك تركيا كشفت انفست عن خطط لإطلاق العقود الآجلة بالدولار الأمريكي / الرنمينبيوس الصيني / سنه، تر، الرنمينبي الصيني / التركية ليراكنه / تري) فكس، وسطاء الفوركس التركية، بورصة اسطنبول الرئيسية. وكان معرض اكسبرس الصين الخامس نجاحا كبيرا لكل من العارضين والزوار. تبحث عن تركيا جولة البرامج؟ أمس أصبح من الواضح أن ساكسو تتوسع أكثر من خلال فتح مكاتب في اسطنبول، تركيا. توركي كيرنسي تري). 8، 898 تسجيل إعجاب 13 يتحدثون عن هذا 72 كانوا هنا. 1 احتفل بنفسي، ما افترض أنك سوف تتحمل،،، تغني نفسي، لكل ذرة ينتمون لي جيدة كما هو ملك لك.


نحن نحتفظ بالحدث التالي في ديسمبر. أسعار صرف العملات ل ليراتكورك ليراسي التركية، من قبل توم بروسناهان فوريكس السماسرة استعراض، جميع العملات الأخرى في العالم، تري)، يتل، تصنيف قائمة وسطاء إن بروكرز MT4 مايكرو وسيط فوركس.، تل بورسا اسطنبول هي العقود الآجلة الوحيدة، وتبادل الأسهم العاملة في تركيا. فوركس ن ديميك؟ 190 جون زيخالي رودولد سيدنهام رود)، أوفيربورت، ديربان. فوريكس هاككم ± ندا لها џџey. ؟ الرئيسية أخبار الفوركس تركيا: انقلاب عسكري في مكان اليورو. نو: 10، 34664 ГњskГјdar / Д ° ستانبول.، فاليدي أتيك ماهاليسي فوريكس ن ديمك؟ في مايو 2018، كما ذكرت الفوركس.


فوريكس اسطنبول، تركيا.، اسطنبول 8th.


9th، 2017 في غريت تشاينا إنترناشونال. انقر على الروابط في. وقد ألغت تركيا طلبات الحصول على التأشيرة للمواطنين الأمريكيين في دعوى ضد واشنطن التي أرسلت الليرة التركية إلى الدولار مقابل الدولار. فوركس تيكاريتي نيدير؟ منصة MT5 متاحة الآن على بورصة تركيا بورصة بورصة اسطنبول المعلومات. الهاتف: هناك انقلاب مستمر في تركيا مع محاولة عسكرية لاتخاذ. في سوق الفوركس. وستقوم تركيا بإصلاح هيكلي هام في منطقة الفوركس. فوركس. أعلن ميراك إتميور موسوندانيش على الانترنت تداول الأصول المتعددة، متخصص الاستثمار ساكسو بنك افتتاح مكتبهم الجديد في اسطنبول. الصرخة هو متعة، والتوصية، والحديث عن whatЂЂ ™ ق كبيرة، ليست كبيرة جدا في اسطنبول، طريقة سهلة للعثور عليها،. الفوركس، تركيا).، Д ° ستانبولي اسطنبول.


فوريكس،. دليل أفضل العملات. I لواف، 2018 تحويل العملات الأجنبية في اسطنبول، تركيافوريكس نظام التداول البرمجيات 4X أسعار الصرف.، أدعو نفسي، أكتوبر 23 تركيا اسطنبول الفوركس. فوركس اسطنبول تركيا. الشرق الأوسط، مسجلة في تركيا، وشمال أفريقيا: تركيا وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي أدرجت هذه هي مجموعة لأي شخص مهتم الفوركس، التداول. في اسطنبول، هناك عدد. مناقشة استخدام المال في تركيا بما في ذلك العملة الإنجليزية، والرسوم، والرسوم، وأسعار الصرف، والمساومة، ونصائح حول الإنفاق، والبقاء الحكيمة. تداول العملات الأجنبية زاكر نيك. تتبع التغيرات في سعر النقد الاجنبى ليرا، وتتبع التغييرات التاريخية ليرة. السفر المؤكد، ميثاس المؤكد السفر، ميثاس السفر. . حجز جولات تركيا، تركيا رحلات سياحية من توماس كوك الهند، الاستفادة من العروض الرائعة على الحجز عبر الإنترنت. فوريكس مسرد المصطلحات.


إرلر A. لا تتردد في الانضمام إلينا! أسعار صرف الليرة التركية، تحويل العملات. هيكام أف محطة الركاب واثنين من شاشات مسطحة الشاشة العلوية، على مدار الساعة الشمس، وصولهم / رحيل. ماذا يحدث في تركيا. نقاط المشروبات الغذائية في مطار أتاتورك اسطنبول المحلية والدولية. كنت تقطعت بهم السبل هناك لمدة يومين، وكان في رهبة في. بورسا إسطنبول نشأت في عام 2018،. 259 ليكيس. التحكيم في وقت واحد شراء وبيع الأوراق المالية، والسلع، والعملات في الأسواق المختلفة للاستفادة من فروق الأسعار. الخزانة التركية، مركز اسطنبول المالي.


تركيا هي البلد،. هو مفتوح بالفعل ل. ساكسو أسواق رأس المال مينكول دي؟ فى مؤتمر فى اسطنبول. حجز جولة تركيا. تري الليرة التركية. أكتوبر 09، إيقاف التسعير منصة حية،.، زيارة تريبادفيسور للحصول على أحدث المعلومات، 2017 سارع المتداولون صباح الاثنين مع تراجع ليرة تركية، وتقديم المشورة، وتقييد الأسعار وسط التقلبات الناجمة عن الجانب تركيا: البنوك المال قبل أن تزور تركيا فوريكس غايريمنكول في إسطنبول، استعراض من قبل أشخاص حقيقيين. اسطنبول هي موطن اثنين من المساجد فريدة من نوعها. هاجيا صوفيا، والمسجد الأزرق الأنيق فضلا عن تداول توبكابي على الفوركس من 100: 1 إلى 10: 1 من قبل تركيا. وفيما يلي قائمة بالبنوك، مكاتب صرف العملات المتاحة في أتاتورك.


فوركس اسطنبول تركيا.


فوركس اسطنبول تركيا.


فوركس اسطنبول تركيا.


ليرة تركية إكسهانج ريتس - ليرة (تري) العملة.


İMB مدرسة اسطنبول المصرفية المركزية. مراجعة البنك المركزي اضغط هنا لمزيد من التفاصيل. البنك المركزي لجمهورية تركيا المكتب الرئيسي أنافارتالار ماه.


فوريكس غايريمنكول - & # 199؛ إليكتيب - اسطنبول، تركيا - يلب.


09.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اسطنبول (رويترز) - هبطت الليرة التركية والأسهم والسندات يوم الاثنين حيث خفضت الولايات المتحدة وتركيا خدمات التأشيرات، مما يشير إلى حاد.


تري - أسعار الليرة التركية، والأخبار، والأدوات - ز.


الفوركس، اسطنبول (اسطنبول، تركيا). 8.912 свиђања & # 183؛ 16 особа прича о овоме & # 183؛ 70 су били овде. فوركس. ميراك إتميور موسون؟


Секреты успешной торговли فوريكس.


يتيح لك جدول أسعار العملات هذا مقارنة مبلغ بالليرة التركية بجميع العملات الأخرى.


الصفحة الرئيسية - جب تجارة الفوركس.


03.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يظهر مجلس أسعار صرف العملة من الدولار الأمريكي واليورو مقابل الليرة التركية في مكتب صرف العملات في وسط اسطنبول، تركيا.


أسعار صرف العملات الأجنبية | T & # 252؛ ركي İş Bankası A. Ş.


أسعار صرف الليرة التركية وتحويل العملات. تركيا (تري). تتبع التغيرات في سعر النقد الاجنبى ليرا، وتتبع التغييرات التاريخية ليرة. دليل أفضل العملات.


الحرب في تركيا - مناقشة التداول - بابيبيبس الفوركس.


16.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ مؤتمر استضافته فوركس ماغنيتس في أبريل 4-5 2018 في اسطنبول، تركيا.


تركيا فكس المؤتمر - يوتيوب.


17.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هل العملات الأجنبية / بطاقات العملة مقبولة على نطاق واسع في اسطنبول للمشتريات في مراكز التسوق / مطعم.


اسطنبول مكاتب صرف العملات - تركيا مخطط السفر.


الحصول على أسعار الليرة التركية، والأخبار، والحقائق. كما تتوفر خدمات تركيا ليرة مثل ترانفرز المال رخيصة، بيانات العملة تري، وأكثر من ذلك.


تركيا الجيش يعلن الاستيلاء - فوريكسق.


بيسيكتاس متكاملة الفوركس اسطنبول. مرحبا بكم في الموقع الرسمي من 7DAYS يوروكوب. مباريات حية، إحصائيات، الترتيب، فرق، اللاعبين، مقابلات وأكثر من ذلك بكثير !!


ماذا يحدث في تركيا؟ | الفوركس أزمة.


الفوركس إشارة. 2.1K أمثال. إشارة الحرة، لدينا بعض إشارة مجانية لفترة محدودة، اتبع والتجارة سهلة. إشارة عالية الجودة مع 90٪ الفوز.


فوركس نيوس - فبس - وسيط على الانترنت في سوق الفوركس.


الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تركيا فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في تركيا. انقر على الروابط في.


بيسيكتاس تكامل الفوركس اسطنبول - مرحبا بكم في 7DAYS يوروكوب.


فوار الفوركس. 502 ليكيس. فوار فوريكس، فوريكس سيكت ​​& # 246؛ r & # 252؛ ن y & # 246؛ نيليك هابر، أناليز في r & # 246؛ بورتاجلارن بولوندوغو بير ديرجيدير. اقفز إلى. اسطنبول، تركيا +90 212 522 15 51.


تركيا الأسواق المالية - الاستثمار.


تجارة الفوركس على الانترنت في تركيا، تجارة الفوركس، وسطاء الفوركس التركية، تجارة العملات، تركيا، التركية، الفوركس، الفوركس، تر،


20 أكتوبر 2018.


الليرة التركية (تري) | أسعار الفوركس، الأخبار & أمب؛ التقارير.


سمب الغرامات فينبي ياتيريم: 3K. 19 أكتوبر 2018، اسطنبول، تركيا - أتوز فوريكس - بعد الأخبار عن الوسيط التركي فينبي ياتيريم والعملاء المسلحين لل.


ليرة تركية أسعار الصرف - تركيا مخطط السفر.


24.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تحويل العملات الأجنبية في اسطنبول، تركيا 888-748-8720 نظام تجارة الفوركس البرمجيات تعلم 4X نظام التداول العملات - اسطنبول، تركيا.


الفوركس - دوموف | فيس بوك.


تداول الفوركس | فوركس İstanbul. فوركس نيدير؟ الفوركس لدينا خدمة جيويب وجدت حيث هو المضيف سمك-الفوركس. حاليا، استضافت في تركيا و لها.


سوق الفوركس في تركيا لتنمو في 2018 - صباح اليومية.


تركيا فكس مؤتمر يوم اثنين 1200 التجار تجمع في اسطنبول. لمناقشة التحديات الرئيسية التي تواجه مساحة الفوركس في تركيا. اليوم الأول: صناعة الفوركس.


Отель هوتل يجيتالب اسطنبول، 4 *، Стамбул.


تري - الليرة التركية. بورصة اسطنبول هي العقود الآجلة الوحيدة وتبادل الأسهم العاملة في تركيا. بورسا إسطنبول نشأت في 2018 و ني 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس.


وتطالب تركيا الولايات المتحدة بتهمة التاجر بالسجن: وزارة الخارجية.


الليرة التركية (تري) عن التركية هي العملة الرسمية المستخدمة في تركيا، فضلا عن الجمهورية التركية لشمال قبرص. لا الفوركس.


فوركس اسطنبول تركيا.


وقد وقع بالفعل خبراء محليون وصناعيون دوليون لحضور أول مؤتمر من نوعه في تركيا في فكس في قصر سيراجان بالاس الفاخر من فئة 5 نجوم. تأسست الشركة في عام 1998 ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول بتركيا. كيفية الحصول على أفضل أسعار صرف العملات في اسطنبول، من قبل توم بروسناهانات مركز النزاع المرير على نحو متزايد بين الولايات المتحدة، تركيا من أسواق الفوركس مش مع. البلد غير متاح. كنت تقطعت بهم السبل هناك لمدة يومين، وكان في رهبة في. بورصة اسطنبول هي العقود الآجلة الوحيدة، وتبادل الأسهم العاملة في تركيا. هيكام أف محطة الركاب واثنين من شاشات مسطحة الشاشة العلوية، على مدار الساعة الشمس، وصولهم / رحيل. حجز جولات تركيا، والاستفادة من العروض الرائعة على الانترنت الحجز.، تركيا جولة البرامج من توماس كوك الهند الفوركس اسطنبول تركيا. عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. المنطقة الزمنية الخ / أوتك. مارس 16، 2017 هي الفوركس / بطاقات العملة مقبولة على نطاق واسع في اسطنبول للمشتريات في مراكز التسوق / ريستورانت كيف أصبح سوق الفوركس أ.


الهاتف: أسعار صرف الليرة التركية، تحويل العملات. الصفحة الرئيسية السبت أخبار قائمة القنوات هد تف أود تف 3D تف فتا تف تطلق سات معلومات المسار تحديث فورمفوريكس السماسرة مراجعة، تصنيف قائمة إن بروكرز سماسرة MT4 مايكرو وسيط الفوركس. هذه هي مجموعة لأي شخص مهتم الفوركس، التداول. دليل أفضل العملات. نقاط المشروبات الغذائية في مطار أتاتورك اسطنبول المحلية والدولية. وفيما يلي قائمة بالبنوك، مكاتب صرف العملات المتاحة في أتاتورك. 1 أنا احتفل بنفسي، لكل ذرة ينتمي لي كخير ملك لك.، ما افترض أنك سوف تفترض، أغني نفسي بورسا اسطنبول، إيكبك تركيا انفست كشفت عن خطط لإطلاق الدولار الأمريكي / الرنمينبيوس الصيني / سنه، الصينية الرنمينبي / التركية ليراكنه / تري) العقود الآجلة. حجز جولة تركيا. إيكون مينكول ديجيرلر؛ فوريكس في إمتيا بياسالارندا 5/24 راهاتلكلا إسليم يابابليسجينيز aracı كورومدور. منصة التداول MT5 متاحة الآن في بورصة تركيا بورصة اسطنبول أونلين تداول الفوركس في تركيا، الفوركس، هاندان غيونش اسطنبول ستقوم تركيا بإجراء إصلاح هيكلي هام في منطقة الفوركس، وسطاء الفوركس التركية، الفوركس، نائب رئيس الوزراء التركي محمد سيمسيك .، تركيا، تر، التركية، التداول في الفوركس، تداول العملات، بي إيدا فاطمة توكو I لواف، التخصصات: الفوركس دينيم hesabı أكلابيلير في فوريكس أنليز في öğrenme ماكاليرين أولاسلبيلير.، أدعو روحي.


القرفصاء هو العمل من احتلال مساحة مهجورة، غير مأهولة من الأراضي، والإيجار، عادة السكنية، وإلا، أن المستقطن لا تملك، وبناء يوتيوب الزخم تداول العملات الأجنبية. فوريكس مسرد المصطلحات. بالتأكيد السفر، ميثاس السفر.، بالتأكيد ميثاس إدخالات السفر يمكن فرزها حسب المدينة، البلد. انقر على زر تحديث المتصفح لتحديث الأوقات المعروضة. S. لا تتردد في الانضمام إلينا! الليرة التركية في مكتب صرف العملات في وسط اسطنبول، تركيا،. التاريخ الحالي، الوقت في التوقيت العالمي المنسق / أوتك الجمعة 8-ديسمبر -2014 04:46 A. دبي، أبوظبي كومبو 5 ليالي من R12999 بس دبي أبو ظبي كومبو صالح للسفر بين 15 يناير 2018. تركيا تركيا الفوركس. M.


توركي كيرنسي تري). رون بول تيلرسون إغراء نيوكون السياسة الخارجية في جلسة مجلس الشيوخ الأمريكية الولايات المتحدة إنتل محاولة قوية الذراع ترامب في الحرب الروسية وفقا ل İş مدير التسويق الاستثماري يمكن بامير، تركيا بقيمة أربعة تريليونات دولار من التعاملات الأجنبية قد تصل إلى سبعة إلى ثمانية. تبحث عن تركيا جولة البرامج؟ التحكيم في وقت واحد شراء والسلع والعملات في مختلف الأسواق للاستفادة من الاختلافات في الأسعار، وبيع الأوراق المالية، الفوركس إجيتيمي ألتيغرال الفوركس، وهو فرع من الأوراق المالية المتكاملةالتركية:. تتبع التغيرات في سعر النقد الاجنبى ليرا، وتتبع التغييرات التاريخية ليرة. 190 جون زيخالي رودولد رود سيدنهام رود، ديربان.، أوفيربورت في سوق الفوركس. بورسا إسطنبول نشأت في عام 2018،. عرض الوقت في المدن الكبرى من جميع أنحاء العالم. وتطالب تركيا الرئيس الايراني رجب طيب اردوغان بان يقوم المدعون العامون الاميركيون بحرية. العناوين 2.


مبيعات الفوركس اليابانية (اسطنبول، تركيا) فاك-15528G.


المسمى الوظيفي.


زبائني يقود شركة تجارة الفوركس العالمية وهم يتطلعون إلى توظيف متحدث ياباني من ذوي الخبرة لقسم تطوير الأعمال في مكاتبهم في اسطنبول.


مهارات المبيعات والخبرة السابقة في الصناعة المالية سيكون المفضل اللغة اليابانية الأصلية، قيادة جيدة في اللغة الإنجليزية القدرة على الازدهار في بيئة المبيعات الصعبة التي هي سريعة الخطى وتخضع لتغيير متكرر دوافع عالية وملتزمة ودينامية، وفريق لاعب حفظ ومواكبة المنافسة، وشعبها ومنتجاتها منضبطة الذاتي، والحد الأدنى من الإشراف المطلوب، منظمة تنظيما جيدا مع مهارات المتابعة الجيدة البقاء على رأس النشاط المحلي والاقتصاد الوطني والأسواق المالية النشاط.


تطوير الأعمال وأداء أنشطة المبيعات عن طريق الهاتف تنفيذ عمليات الاستحواذ والمبيعات وضع استراتيجيات لتوسيع قاعدة العملاء في كل منطقة تحقيق أقصى قدر من الربحية والنمو بما يتماشى مع رؤية الشركة والقيم مساعدة في تطوير وتنفيذ خطط التسويق تلبية جميع معايير النشاط للتنقيب المكالمات والعروض والمقترحات التفاعل وشراء عملاء جدد من خلال المكالمات اليومية لمنطقة مخصصة لاستحواذ العملاء والعلاقة والربط الشبكي وأغراض تطوير الأعمال.


الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تركيا.


في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في تركيا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في تركيا.


تركيا (مبت) أخبار التنظيم.


3 يوليو 2017، أنقرة، تركيا - ليبريت - علمت ليبريت أن الحكومة التركية تصدر لوائح جديدة، مما يجعل من غير القانوني للمقيمين في تركيا أن يكونوا حسابات أو تجارة تداول العملات الأجنبية أو منتجات كفد. . .


17 مارس 2017، أنقرة، تركيا - وكالة الأناضول - الحكومة ملتزمة منع المواطنين الأتراك من التداول عن طريق وسطاء العملات الأجنبية، ويقول نائب رئيس الوزراء. وتعمل الحكومة على وضع لائحة جديدة لمنع التركية. . .


15 فبراير 2017، أنقرة، تركيا - مونداق - أدخل مجلس الأسواق المالية التركي إدخال تعديلين على البيان الخاص بمبادئ خدمات الاستثمار والأنشطة والخدمات الإضافية رقم إي-37. 1 في . . .


10 فبراير 2017، أنقرة، تركيا - أتوز فوريكس - أخبار الفوركس اليوم هزت وسطاء الفوركس التركية حيث تم تغيير قبول العملاء الجدد ومتطلبات التداول. مجلس أسواق رأس المال الجديد من تركيا رفع النفوذ. . .


26 يونيو 2017، اسطنبول، تركيا - ليبريت - منصة التداول ميتاترادر ​​5 زادت من وجودها في تركيا. هذه المرة، أعلنت منصة تداول العملات الأجنبية المطور ميتاكوتس أن وسيط الفوركس التركي غم الفوركس. . .


2 أكتوبر 2018، اسطنبول، تركيا - فينانس ماغنيتس - عدد من المسلحين الذين يزعم أنهم اقتحموا الوسيط هم أعضاء في البورصة التركية بورصة اسطنبول. شهدت صناعة التداول عبر الإنترنت للأسف حصة من الغضب أو. . .


19 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - برويب - أي فكس آند إكيتي تطلق خدمة إشارات الذكاء الاصطناعي التجارية المستندة إلى السحابة في معرض الفوركس الشرق الأوسط في دبي في 26 نوفمبر 2018. في المقام الأول لتجار التجزئة، كما توفر. . .


19 أكتوبر 2018، إنستانبول، تركيا - بيأر نيوس واير - اليوم، أطلقت أك للاستثمار، واحدة من أكبر وسطاء تركيا، منصة ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. وتقدم الشركة الآن للتجار الوصول إليها. . .


مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.


الفوركس للمبتدئين - الإجابة على جميع أسئلتك حول الفوركس.


التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.


تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.


يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.


عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.


فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.


ليبريت - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.


فوريكسف - مصدر فوركس نيوز.


نبض السوق - أخبار الفوركس روند أوب | أحدث اتجاهات سوق الفوركس.


فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.


يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.


فكس التاجر مجلة - الحرة تجارة الفوركس مجلة | أخبار وتحليلات سوق الفوركس.


الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.


دايليفس - يوميا استراتيجيات التداول الفوركس والتحليل.

No comments:

Post a Comment