Monday 26 February 2018

تداول الفوركس نظرية موجة إليوت


كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت.


هذا هو على الارجح ما كنت جميعا في انتظار - درومرول من فضلك - باستخدام نظرية موجة إليوت في تداول العملات الأجنبية!


في هذا القسم، وسوف ننظر في بعض الاجهزة وتطبيق معرفتنا موجات إليوت لتحديد الدخول، وقف الخسارة، ونقاط الخروج. يتصفح!


السيناريو الافتراضي، المرجح أن يكون على الأرجح الصحيح، رقم 1:


لنفترض أنك تريد بدء عدد الموجات. ترى أن السعر يبدو أنه قد انخفض إلى أسفل وبدأت خطوة جديدة صعودا.


من أجل العثور على نقطة دخول جيدة، كنت أعود إلى مدرسة بيبسولوغي لمعرفة أي من القواعد الأساسية الثلاثة والمبادئ التوجيهية التي يمكن تطبيقها. إليك ما اكتشفته:


القاعدة رقم 2: الموجة 2 لا يمكن أن تتجاوز أبدا بداية الموجة 1 الموجات 2 و 4 ترتد في كثير من الأحيان مستويات تصحيح فيبوناتشي.


السعر هو مجرد تشيلين "مثل الآيس كريم فيلين" حول مستوى 50٪. هم، وهذا يمكن أن يكون بداية موجة 3، وهو إشارة شراء قوية جدا.


منذ كنت تاجر الفوركس الذكية، عليك أيضا أن تأخذ محطة الخاص بك بعين الاعتبار.


الكاردينال القاعدة رقم 2 تنص على أن الموجة 2 لا يمكن أبدا أن تذهب أبعد من بداية الموجة 1 حتى قمت بتعيين توقف الخاص بك دون أدنى مستوياته السابقة.


إذا كان السعر يتابع أكثر من 100٪ من الموجة 1، ثم عدد الموجة الخاصة بك هو الخطأ.


لنرى ما سيحدث بعد ذلك ...


تحليل موجة إليوت الخاص بك دفع قبالة وكنت اشتعلت خطوة صعودية ضخمة!


لا توجد موجات إليوت في كازينو.


محظوظ بالنسبة لك ... لدينا سيناريو افتراضي آخر حيث يمكنك كسب المال وهمي مرة أخرى ...


السيناريو 2:


هذه المرة، دعونا نستخدم معرفتك على أنماط موجات التصحيحية للاستيلاء على تلك النقاط.


عليك أن تبدأ عد الموجات على الاتجاه الهبوطي ولاحظت أن الموجات التصحيحية أبك تتحرك جانبية.


هم، هل هذا تشكيل مسطح في الأعمال؟ وهذا يعني أن السعر قد يبدأ للتو موجة موجة جديدة بمجرد انتهاء الموجة C.


الثقة مهاراتك إليوت موجة، والمضي قدما وبيع في السوق على أمل اصطياد موجة دفعة جديدة.


يمكنك وضع المحطة الخاصة بك فقط بضع نقاط فوق بداية الموجة 4 فقط في حالة عد موجة الخاص بك هو الخطأ.


لأننا نحب النهايات السعيدة، فكرة التجارة الخاصة بك يعمل بها والشبكات لكم بضعة آلاف نقطة في هذا اليوم، وهذا ليس هو الحال دائما.


لقد تعلمت أيضا الدرس الخاص بك هذه المرة حول حتى تخطي فيغاس وتقرر استخدام الأرباح الخاصة بك لتنمو رأس المال الخاص بك تداول العملات الأجنبية بدلا من ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تحديد الشخص. تومي لاسوردا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هي نظرية الموجة إليوت وكيفية تطبيقها في تداول الفوركس.


تداول الفوركس هو نشاط عظيم، حيث أنه يمكن أن يوفر لك الكثير من الحرية في حياتك. هذا هو السبب في التداول أصبحت شعبية جدا. معظم تجار الفوركس هم في الواقع التجار اليوم، وكقاعدة عامة، فإنها عادة ما تطبق التحليل الفني من أجل فهم كيفية تداول الفوركس بشكل أفضل. لهذا السبب، فإن العديد من تجار الفوركس مهتمون بالتحليل الفني والأدوات المتاحة لتحسينها. هذه هي الطريقة التي كنت على الأرجح جاء عبر نظرية الموجة إليوت وقررت أن تتعلم خام حول هذا الموضوع. دعونا نلقي نظرة على تاريخ نظرية موجة إليوت ونرى كيف يمكن تطبيقها على تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تستخدم على نطاق واسع في الأسواق المالية، نظرية الموجة إليوت يحمل أهمية كبيرة. بل هو طريقة تحليل السوق التي وضعتها رالف نيلسون إليوت على أساس الاعتقاد بأن أشياء كثيرة تحدث في نمط خمسة طريقة. تعلم كل التقنيات من هذه الموجة يمكن أن تزيد بشكل كبير من المهارات الخاصة بك ويمكن أن تكون تذكرتك إلى نجاح الفوركس.


ما هي نظرية موجة إليوت؟


نظرية إليوت الموجات نظرية مستقيمة إلى الأمام. في أوائل عام 1920، اكتشف رجل يدعى رالف نيلسون إليوت أن أسواق الأسهم تتداول فعليا في دورات متكررة، وليس بطريقة لا يمكن التنبؤ بها.


أثبتت توقعات موجة إليوت أن دورات السوق هذه ترتبط ارتباطا مباشرا بعلم النفس السائد لدى الجماهير في ذلك الوقت وردود فعل المستثمرين على هذه العوامل الخارجية. بعد ذلك، سرعان ما وجد أن صعود وسقوط علم النفس الجماهيري كان دائما يظهر في نفس الأنماط المتكررة؛ ودعا هذه الموجات الاتساق ".


واستند إليوت إلى حد ما على نظرية داو، التي تنص على أن أسعار الأسهم تتحرك في موجات، تمكنت إليوت من تحليل وتفسير السوق إلى درجة أعلى بكثير بسبب طبيعتها الكسورية. (الفركتلات هو نمط لا ينتهي المتكررة مرارا وتكرارا جعل نفسها مماثلة على نطاقات مختلفة). فركتلات هي نمط رياضي يكرر نفسه بلا حدود - ومع إليوت بعد أن وجدت هذه الأنماط (أو موجات) في السوق، وقال انه طور وسيلة لجعل تنبؤات من السوق نفسه.


اليوم، نحن نقبل نظرية الموجة إليوت، ولكن العلماء من وقته نفى له الاعتراف بنظرية الموجة له ​​بسبب المبادئ والأدلة التي استند إليها على (الأدلة والمبادئ التي أيضا لا تعترف بالعلم).


نظرية الموجة إليوت بالتفصيل.


نظرية إليوت تنطوي على ما أسماه "موجات" وكل موجة هي جزء من كسورية. على سبيل المثال، موجة الاندفاع (عادة مشتقة من الاتجاه الرئيسي / شعبية) يظهر دائما خمسة موجات أخرى داخل نمطه. كل موجة في هذا النمط يظهر أيضا خمسة موجات أخرى داخله، وتكرار هذه الطريقة من نمط بلا حدود. في توقعات إليوت ويف نظرية، إليوت يحدد كل من هذه أنماط موجة أصغر بدرجات مختلفة - ولكن العلماء لم تقبل أو الاعتراف فركتلات حتى وقت لاحق بكثير.


وأوضح نظرية موجة إليوت.


عند الاقتراب من موضوع السوق المالية والعمل السعر داخل تلك السوق، يجب علينا أن ندرك ونفهم أن لعمل واحد، هناك دائما رد فعل متساو ومعاكس. على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر الذهب، قد ترى المزيد من الناس أكثر من المعتاد بيع الذهب. ومع ذلك، إذا كان سعر الذهب يخفض، ثم قد ترى الناس شراء المزيد من الذهب من المعتاد.


بالنسبة إليوت، جاءت الأرصدة والموازنات في شكل اتجاهات (تعرف أيضا باسم الموجات المتدفقة) وتصحيحات (تعرف أيضا باسم الموجات التصحيحية). ويمكن لهذه الاتجاهات أن تبين الاتجاه الرئيسي للأسعار، في حين أن التصحيحات موازنة أو العمل ضد هذا الاتجاه. كل عمل ورد فعل له مكانه في كسورية - واستخدم إليوت مكانته الخاصة في النمط لتحديد تصنيف الموجة التي يحتفظ بها، ومواصلة دعم وإثبات الموجات المتكررة، التي لا تتغير.


كيفية تطبيق إليوت موجة نظرية القواعد في تداول العملات الأجنبية.


تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر المناطق تعقيدا، ولكن مربحة في التمويل. وبما أن التجارة الدولية تصبح أكثر ترابطا، فإن العلاقة بين العملات يجب أن تحدد وأنماط ومفهومة لأصحاب الأعمال ومحللي السوق.


هذه المقالة سوف توفر لك الفهم الأساسي لكيفية طريقة واحدة من التداول بين الأسواق الخارجية تعمل، والإجابة على السؤال المشترك بين نوبي التمويل: كيف يمكنني تطبيق نظرية الموجة إليوت في تداول العملات الأجنبية؟


تطبيق نظرية موجة إليوت.


نظرية نظرية إليوت تدعي أن الأسعار تتحرك في خمسة أنماط. وفي اتجاه تصاعدي، سيتبع ارتفاع خمسة مستويات ثلاث طرق. وفي اتجاه هبوطي، ستخلف خمس نقاط من خلال ارتفاع ثلاثة مستويات. ويشار إلى أنماط الطريق الخمسة باسم "موجات النبض" بينما تسمى أنماط الطريقة الثلاث "الموجات التصحيحية".


في "موجة الاندفاع"، وارتفاع الأسعار في المرحلة الأولى من الاتجاه الصاعد. هذا هو الوقت الذي يتوقع فيه المستثمرون أن يتغير الاتجاه. وهذا يخلق قاسما سلبيا على الأسعار. على الموجة الثانية، الأسعار لا تسقط كثيرا. في الموجة الثالثة أن الاتجاه يرتفع، وبذلك الأخبار الإيجابية في السوق. على الموجة الرابعة، تراجعت الأسعار بسبب حجز الأرباح، مما أدى إلى توقعات متفائلة من المستثمرين، الذين يحصلون على أخبار السوق مائلة بشكل إيجابي.


تطبيق نظرية الموجة إليوت للربحية.


إليوت ويف تحليل نظرية أمر حيوي لكل تاجر الفوركس الذي يريد تحقيق أقصى قدر من الربحية من مشروعهم. وهي تستخدم لتحديد اتجاه اتجاه السوق، وارتفاع وتراجع أسعار العملات على أساس العوامل النفسية للوسطاء والمشاركين التجاريين.


تطبيق نظرية الموج إليوت مربح هو نقطة انطلاق جيدة لمعرفة الحيل للتجارة في النقد الأجنبي. لا يمكن تفسير المفاهيم التقنية في جلسة واحدة وقد تتطلب دراسة شاملة. كما في أي نظرية السوق النموذجية، فإنه يحتوي على إيجابيات وسلبيات، ولكن التحدي هو كيفية جعل فوائدها الأساسية العد.


ومن المهم أن نلاحظ أن تحليل الموجة إليوت ينبغي أن ينفذ كقياس داعم، لأنه لا يكاد يوفر معلومات قيمة عن نقاط الدخول والخروج. ومع ذلك، فإنه هو أداة عظيمة لاستخدامها من أجل تعزيز وإثراء استراتيجية التداول الخاصة بك. ويمكن استخدامه لتحديد وقف الخسائر والتنبؤ قوة التحركات السوق المحتملة.


إو مذبذب يذهب تماما عندما يقترن مع مؤشرات مثل ماسد و رسي، على هذا النحو مجموعات يمكن أن تحدد بدقة نقاط الخروج والدخول للتجار. خلال تطبيق نظرية الموجة إليوت في تداول العملات الأجنبية، والقواعد هي مشابهة تماما لتلك التي ينظر إليها في الأسهم. الفرق الرئيسي هو أن الأسهم هي أصعب بكثير قصيرة، حيث كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية فمن الممكن أن تستفيد من هذا مذبذب أكثر من ذلك بكثير، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يمكنك فعلا الذهاب قصيرة على أدوات التداول.


هل نظرية الموجة إليوت دقيقة؟


وباعتبارها نظرية، فإن موجات إليوت تقبل بقوة وتنتقد بشدة في المجتمع التجاري. في حين أن العديد من التجار قاعدة تحليلهم على هذا مذبذب، وهناك بعض التجار تماما ضد استخدامه. من المهم أن نلاحظ أن هذا هو مجرد نظرية ولم يثبت للعمل. وهذا يعني أنه يجب عليك استخدام جميع توصيات التداول إو على مسؤوليتك الخاصة.


جانب مهم آخر لتسليط الضوء هو أنه من بين العديد من المؤشرات التجارية المتاحة على منصات التداول شعبية، ويستخدم مذبذب إو على نطاق واسع. هذا لأنه قد أدى إلى نوع خاص من التحليل - تحليل إو.


أفضل طريقة للتحقق مما إذا كان مذبذب إو وتحليل يمكن أن تعزز استراتيجية التداول الخاص بك هو محاولة بها في الممارسة العملية. وبطبيعة الحال، إذا كنت غير مألوف مع هذه الأدوات، فمن المستحسن استخدامه أثناء تداول الأموال الافتراضية على حساب تجريبي أولا. قد يكون من الصعب بعض الشيء بالنسبة لك للبدء في فهم موجات على الفور، وهذا هو السبب في أنه من المستحسن للتحقق أدميرال ماركيتس قسم تحليل الموجة - وبهذه الطريقة يمكنك أن تتعلم تحليل موجة من المهنيين المعروفين.


مرة واحدة كنت قد بدأت استخدام إو في تركيبة مع الإعداد التجاري العادية الخاصة بك وسوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كانت هذه الأداة يمكن أن تناسب التداول الخاص بك، وما إذا كان يمكنك الاستفادة منه. كما أدميرال الأسواق يوفر تحليل موجة ل H1 و H4 الأطر الزمنية، وينصح لاستخدام تحليلنا أكثر إلهام من أنها قابلة للتنفيذ. هذا هو حتى تتمكن من معرفة تطبيق إو مذبذب ونقل هذه المعرفة في الإطار الزمني وزوج العملات من اختيارك.


نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك وأنك تفهم كيف يمكن استخدام نظرية الموجة إليوت في تداول العملات الأجنبية تساعدك على أن تصبح مربحة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استخدام الموجة إليوت للتداول أسواق الفوركس.


من حيث القيمة الإجمالية لجميع المعاملات، أصبح سوق الفوركس أكبر سوق في العالم. ومع تزايد تداخل اقتصادات البلدان في جميع أنحاء العالم، تزداد أهمية العلاقة بين عملات مختلف البلدان. هذا هو التطور الذي يستمر في دفع الفائدة في أسواق الفوركس. سوف تدرس هذه المقالة طريقة لتداول أسواق الفوركس باستخدام نظرية موجة إليوت.


نظرية موجة إليوت.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن النظرية ترى أن كل موجات عكسية - أي الموجة رقم 2 والرقم 4 - سوف تتكشف في نمط أبك. وبعبارة أخرى، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة الصاعدة الموجة خمسة، والأمن في السؤال تعقب جزء من موجة 1 مسبقا في نمط يتكون من اثنين من موجات أسفل أصغر (المسمى A و C) مفصولة موجة واحدة حتى (المسمى ب). وبالمثل، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة السفلية ذات الموجة الخمسية، سيعقب الأمن المعني جزءا من الموجة هبوطا واحدا في نمط يتكون من موجتين صغيتين أصغر (صفتي A و C) مفصولتين بموجة واحدة (المسمى ب).


في الواقع، الأشياء عادة لا تتكشف في مثل هذا أنيق، نظيفة، وسهلة لمتابعة نمط خمسة الموجات. ونتيجة لذلك، فإن العديد من الأفراد الذين اعتنقوا الاعتقاد في تحليل الموجة إليوت ومع ذلك في نهاية المطاف تفسير عدد الموجة الحالية بشكل مختلف عن الأتباع الآخرين. وفي الواقع، يمكن القول بأن موجة إليوت هي فن بقدر ما هو علم، وأنه من المتوقع أن تكون هناك تفسيرات مختلفة.


على هذا النحو، من المهم أن نلاحظ أن هذه المقالة ليست كثيرة حول كيفية توليد عدد الموجات إليوت - لأن الكثير من الأفراد في نهاية المطاف مع تفسيرات مختلفة - ولكن بدلا عن كيفية التجارة أسواق الفوركس باستخدام الموجة إليوت كما القيادة فرض. لأغراض هذه المقالة، وسوف تستخدم العد الموجة إليوت كما تم إنشاؤها موضوعيا من قبل بروفسورس مصدر البرامج التي كتبها هوب. البرنامج يحتوي على خوارزمية الآلي لتوليد وعرض عدد الموجات.


وتجدر الإشارة إلى أن العد المفضل يمكن أن تتغير بشكل كبير من يوم إلى آخر بناء على خوارزمية مدمجة، وأن شخصا آخر أو برنامج آخر قد يصل إلى تفسير مختلف لعدد الموجة وأي نقطة معينة في الوقت المناسب. لا تزال الفائدة من استخدام هذه الطريقة هي أنه لأفضل أو أسوأ، يتم احتساب العد باستخدام خوارزمية موضوعية وغير مفتوحة للتفسير الذاتي. (لمزيد من المعلومات، راجع فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


وضع خطوات الخطة.


الخطوة 1. حدد طريقة لتوليد عدد الموجات إليوت.


في بروفيتسورس يحدث هذا عندما الموجة علامة على أنها "3" تغييرات على موجة وضع علامة "4" (وهذا يشير في الواقع إلى نهاية الموجة 4 وبداية الموجة 5). في انتظار أن يحدث هذا يمكن أن يكون أصعب جزء، لهذه الخطوة يمكن أن تتطلب قدرا كبيرا من الصبر. وهناك سوق الفوركس واحدة قد تواجه الإعداد الذي نحن نبحث عن بضع مرات فقط في السنة. الخطوة 3. ابحث عن تأكيد الاتجاه باستخدام مؤشر أو مؤشرات أخرى.


تأكيد الإعداد الطويل: بمجرد تغيير الموجة 3 فوق شريط السعر إلى الموجة 4 الموضوعة أسفل شريط السعر سنقوم بعد ذلك بتقييم المؤشرات التالية للتأكد من أنه يجب إجراء تداول طويل: مؤشر قناة السلع 90 يوم (تسي) إيجابي (أي أكثر من الصفر) يتراجع مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام إلى الاتجاه الصعودي ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل التجارة طويلة. (لمعرفة المزيد، راجع ركوب رسي روليركوستر.)


تأكيد الإعداد القصير: مرة واحدة موجة 3 تحت شريط الأسعار يتغير إلى موجة 4 ملحوظ فوق شريط الأسعار سنقوم بعد ذلك تقييم المؤشرات التالية للتأكد من أن التجارة قصيرة ينبغي أن يتم:


90 يوما تسي هو سلبي (أي أكبر من الصفر) مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينعكس نحو الهبوط ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل تجارة قصيرة.


خطة خروج التجارة.


2. إذا كان مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يصل إلى 85 أو أعلى من أجل تداول طويل، أو 15 أو أقل من أجل تداول قصير، أو إذا تغيرت موجة الموجة من 4 إلى 5، فسوف نبيع نصفنا ونعدل وقف توقفنا كما يلي:


في حالة تداولنا لفترة طويلة، سنستخدم قفزة زائدة تطرح مرة واحدة متوسط ​​المدى الحقيقي لثلاثة أيام من أدنى مستوى في اليوم السابق. أما بالنسبة للتداول القصير، فسوف نستخدم نقطة توقف إضافية تضيف مرة واحدة متوسط ​​النطاق الحقيقي لمدة ثلاثة أيام إلى أعلى مستوى في اليوم السابق.


3. إذا تغير عدد الموجات إلى شيء آخر غير الموجة 5، سنقوم ببساطة بالخروج من التداول في اليوم التالي.


مثال الإعداد والتجارة.


في ما يلي الرسم البياني الشريطي يمكنك أن ترى أن مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام قد انخفض خلال اليوم وأن مؤشر تسي لفترة 90 يوما يقع في المنطقة السلبية. وهذا يؤكد الإعداد ويشكل إشارة قصيرة بيع، لذلك نحن أيضا حساب لدينا وقف الخسارة السعر بإضافة ثلاثة أضعاف متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية إلى ارتفاع سعر اليوم الحالي. وفي اليوم التالي، بيع معبر اليورو / الين قصير عند 112.63، وتم إيقاف حاجز الدعم عند 117.74.


في الشكل 2 يمكنك أن ترى أن ما يقرب من شهر في وقت لاحق مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام سجلت قراءة أدناه 15. ونتيجة لذلك، في اليوم التالي كنا قد اشترى مرة أخرى نصف موقفنا في 109.50 وأيضا تعديل وقف زائدة لدينا واحد فقط (بدلا من ثلاث مرات) متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية تضاف إلى ارتفاع اليوم الحالي، مما أدى إلى وقف زائدة أكثر تشددا (لا يظهر هذا توقف أكثر تشددا حتى الشكل 3).


وأخيرا، في الشكل 3 يمكنك أن ترى أن اليورو / الين عبر عمل أقل قليلا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن في نهاية المطاف ضربنا وقف زائدة والجزء المتبقي من موقفنا القصير الأصلي أغلق عند 109.44.


تطوير بعض طريقة موضوعية لتفسير عدد موجات إليوت الحالية. فكر في استخدام نوع من المرشحات أو الفلاتر لضمان إشارة تداول صالحة. دائما نقطة وقف الخسارة. النظر في أخذ الأرباح على أول خطوة جيدة في الاتجاه المتوقع ومن ثم السماح للركوب بقية مع توقف زائدة.


(للحصول على خلفية، انظر مقالنا عن نظرية الموجة إليوت).


كيفية فهم كتل بناء ثلاثة للتجارة موجة إليوت.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


كيفية فهم النمط الأساسي كيفية فهم التصحيحات مقابل النبضات في الأسواق كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة للتنمية.


& لدكو؛ أنا سمة الكثير من نجاحي لنهج الموج إليوت. & رديقو؛


-Paul تودور جونز، تيودور جونز كابيتال.


إليوت الموج هو أداة تداول كبيرة للاتجاهات التداول. ومع ذلك، فإنه ليس مربكا كما الكثير من الناس جعلها لتكون عند النظر في الهدف الأساسي من الأداة. ويهدف إليوت موجة لوضع الخطوة الحالية للسوق في سياق بالنسبة لك، والتاجر.


وضع السوق في سياق بالنسبة لك هو مساعدة كبيرة. بالنسبة للمبتدئين، إذا كنت تعرف السوق التي تم مؤخرا في اتجاه قوي هو تصحيح، يمكنك أن تبحث عن استئناف الاتجاه السابق للدخول بسعر مناسب. أيضا، يمكنك أن تبحث لمعرفة ما إذا كان نمط بدأت في انهيار لمعرفة ما إذا كان الاتجاه السابق قد استنفدت نفسها، وتبحث إما أن تأخذ الأرباح أو الدخول في تجارة جديدة في اتجاه الاتجاه الجديد.


فهم النمط الأساسي.


تعلم الفوركس: وعموما 8 الموجة إليوت موجة دورة.


كورتيسي أوف دايلي ترادينغ كورس.


الصورة أعلاه هي محاكاة المتابعة التي تبين تطور الأسواق كما رأينا في موجة إليوت. كما ترون، غالبا ما يتم كسر السوق من قبل الاتجاهات القوية والتحركات الطفيفة ضد هذا الاتجاه. ومن المعروف أن التحركات مع الاتجاه كما موجات الدافع أو الدافع والتحركات الاتجاه مضادة تعرف باسم التصحيح.


جانب رئيسي آخر من موجة إليوت هو أن الاتجاهات هي كسورية. ببساطة، وهذا يعني أن كل موجة الاندفاع يمكن تقسيمها إلى 5 موجات أصغر ويمكن تقسيم كل تصحيح إلى 3 شرائح أصغر من حركة الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، غالبا ما تكون غير ضرورية بشكل مفرط لتصنيف كل جانب من جوانب الموجة.


كيفية فهم التصحيح مقابل النبضات في الأسواق.


تعلم الفوركس: 5-موجة الاندفاع & أمب؛ 3-ويف التصحيح تتكشف في غبوسد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


كما هو موضح أعلاه، فإن الاتجاه أو الدافع تتكشف في 5 موجات في حين تتكشف التصحيحات في كثير من الأحيان في نمط 3 الموجة. سوف كثيرا ما نسمع المشجعين موجة إليوت مناقشة التداول على أساس 5-ق & أمب؛ 3-s وذلك لأنهم يحددون الاتجاه وتحركات الاتجاه المعاكس على أساس تكشف التحرك في 5 & أمب؛ 3-موجة أنماط.


وعلاوة على ذلك، في فهم الاندفاع الأساسي موجة 5 أو الاتجاه، يمكنك أن تكون على اطلاع على تصحيح 3 الموجة أو تطوير التصحيح. والغرض من البحث عن تصحيح هو أنه مع استئناف الاتجاه، يمكنك البحث عن التصحيح أن تفقد البخار بحيث يمكنك إدخال بسعر جيد. ما العديد من التجار الذين ليسوا على دراية موجة إليوت في كثير من الأحيان في نهاية المطاف القيام به هو مطاردة السعر أو إدخال على تمديد الاتجاه الحق قبل بدء التصحيح. هذا يسبب لهم الحصول على توقف لأنهم لم يفهموا سياق السوق والاتجاه الحالي عندما دخلوا التجارة.


عند النظر في نمط 5 موجة وتصحيح 3-الموجة للحصول على السياق، يمكنك ان ترى كيف كسر من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لدينا يبحثون عن تصحيح للمتابعة. لذلك، أنا & [رسقوو]؛ م أخذ السياق كما قدمت من قبل الموجة إليوت للحصول على شعور أفضل ل غبوسد. وبمجرد الانتهاء من هذا التحرك التصحيحي إلى الجانب الهبوطي، ثم يمكنني البحث عن شراء على استئناف الاتجاه العام لارتفاع الأسعار.


إذا لم يتم تداول غبوسد، يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني الذي تتعامل معه ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد أي 5 موجات أو 3 موجات الهياكل. وهذا سوف تساعدك على الاستيلاء على سياق السوق الحالية بحيث يمكنك أن تبحث عن نضج الاتجاه الحالي أو من الناحية المثالية استنفاد التصحيح. بعد أن كنت قد حددت السوق الحالية على استعداد لاستئناف الاتجاه، يمكنك بعد ذلك ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل أن نرى أين من المرجح أن تذهب إلى السوق كما هو الحال في موجة إليوت.


كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة التنمية.


ودقوو]؛ عندما R. N. كتب إليوت قانون الطبيعة، وأوضح أن تسلسل فيبوناتشي يوفر الأساس الرياضي لموجة المبدأ & رديقو؛


- إليوت ويف برينسيبل، فروست & أمب؛ بريشتر pg. 91.


بمجرد أن كنت قد تمكنت من الحصول على السياق للاتجاه الحالي، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل العثور على أهداف السعر داخل موجة إليوت. وبعبارة أخرى، فإن السبب في أن تجار الموجات إليوت غالبا ما يستخدمون الموجة إليوت لأنك يمكن أن يكون لديك مستويات نهائية بالنسبة إلى حيث يمكن أن ينتهي التصحيح مع فيبوناتشي التصحيحات. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون لديك أهداف السعر عن طريق الاستفادة من أداة فيبوناتشي التوسع.


تعلم الفوركس: فيبوناتشي تقديم سعر الأهداف ضمن موجة إليوت.


رسم بياني من قبل تايلر يل، مت.


أحد الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند استخدام تصحيحات فيبوناتشي ضمن موجة إليوت هو أن هناك مستويات لمراقبتها ولكن نادرا ما يكون مستوى يجب أن يضرب السوق. لذلك، كنت ترغب في التركيز على حركة السعر بالقرب من مستويات مثل 61.8٪ على موجة 2 و 38.2٪ على الموجة 4. إذا كنت ترى عدم وجود قناعة في هذه المستويات ثم يمكنك أن تبحث لاستئناف الاتجاه العام من هذه المستويات.


من حيث أهداف السعر، يمكنك استخدام أداة توسيع فيبوناتشي. أداة التوسع يأخذ ثلاث نقاط على الرسم البياني لعرض استنفاد الدافع المقبل. أكثر الأهداف شيوعا هي 61.8٪، 100٪ & أمب؛ 161.8٪ التوسع. وهذا يعني ببساطة أن هذا الاندفاع إما 61.8٪، 100٪ أو 161.8٪ من الموجة السابقة وببساطة يظهر لك تطور وقوة الاتجاه الحالي.


إليوت يمكن أن يكون صداع إذا كنت تقلق بشأن وضع العلامات على كل موجة وكل تصحيح. بدلا من ذلك، أنا أوصي التركيز على الصورة الكبيرة. وبعبارة أخرى، هل نحن في دفعة أو تصحيح؟ والأهم من ذلك، إذا أردنا إجراء تصحيحات على وشك أن يتم استنفادها، أين يمكننا الدخول في استئناف هذا الاتجاه؟


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعليم الفوركس: كيف يمكنك البدء في عد موجات إليوت؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


في هذا تسجيل الويبينار من 21 مارس، أجابنا واحدة من السؤال الأكثر شيوعا أنا سألت. & لدكو؛ كيف أعرف من أين أبدأ عد الموجات باستخدام نظرية موجة إليوت. & رديقو؛


بل هو سؤال جيد ومثل مثل واحد من شأنه أن يضع 500 قطعة اللغز معا هو كيف يمكنك البدء في العد مع موجة إليوت.


عند وضع اللغز معا، وأنا أبحث عن أنماط التعرف والقطع التي يبدو لتناسب في أو بالقرب من هذا النمط. على سبيل المثال، إذا كان صورة لغز من الحظيرة القديمة في الميدان، وانا ذاهب للبحث عن تلك القطع التي يبدو أن تكون مرتبطة مع الحظيرة.


وسوف نطبق نفس المفهوم على موجة إليوت. البحث عن أنماط التعرف التي تساعد على توفير أدلة لتحديد فرص جيدة في خطر جيد لمكافأة نسبة الصفقات.


إليك النماذج الثلاثة التي تمت مناقشتها في الفيديو الذي سأبحث عنه للمساعدة في بدء التحليل.


(مثال من نمط الموجة 5-3 & نداش؛ يمكن تعلم المزيد من فيديو الدافع.)


انظر كيف يتم تطبيق نظرية الموجة إليوت في البيئة الحالية في الأسواق الرئيسية. تاريخ جيريمي في الولايات المتحدة افتتاح جرس الويبينار يوم الاثنين.


إذا كنت لا تستطيع أن تجعل ندوات حية، ولكن ترغب في معرفة المزيد عن نظرية موجة إليوت، والاستيلاء على بدايتنا والمتقدمة أدلة الموجة إليوت.


كان هذا الفيديو الأخير في سلسلة من سبعة أجزاء. البحث عن سبعة هنا.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المدرب، ديليفس إيدو.


انظر المقالات الأخيرة جيريمي في بيو الصفحة.


لتلقي مقالات إضافية من جيريمي عبر البريد الإلكتروني، والانضمام جيريمي و رسكو؛ ق قائمة التوزيع.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment