Sunday 25 February 2018

عنوان إنفوريكس ماربيلا


مخيم الصيف في ماربيلا ألبيرج - سنترو البرامج والتسهيلات.


لماذا مخيم الصيف في ماربيا؟


يقع موقع المخيم الصيفي مباشرة في وسط ماربيا وعلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من منتزه شاطئ البحر والشاطئ والحي القديم الشهير بشوارعه الصغيرة الخلابة ومقاهي التشمس المشمسة والمحلات التجارية والمحلات التجارية. سوف تتاح لطلابنا الفرصة للمشاركة في جو ماربيا الفريد من نوعه الساحلي.


مخيم الصيف في ماربيا & كوت؛ ألبيرج - سينترو & كوت؛ تفاصيل.


الأعمار: 16 إلى 17 البرامج: السكن، الإقامة في المنزل، مخيم اليوم، دروس لغة الصباح 40٪ الطلاب الدوليين و 60٪ الطلاب الإسبانيين 100٪ الإشراف القدرة: 180 طالب قائمة الأسعار الكاملة.


مخيم الصيف في ماربيا & كوت؛ ألبيرج - سينترو & كوت؛ مرافق.


ويشمل المجمع.


مكتب استقبال على مدار 24 ساعة أكشاك الهاتف العامة غرفة الطعام حمام السباحة فيديو / غرفة التلفزيون قاعات المؤتمرات ملعب تنس 3 ملاعب رياضية متعددة الأغراض تراسات كبيرة في الهواء الطلق حدائق خضراء واسعة.


مخيم الصيف في ماربيا & كوت؛ ألبيرج - سينترو & كوت؛ الإقامة.


الطلاب في ماربيلا & كوت؛ ألبيرج - سينترو & كوت؛ المخيم الصيفي الذين يشاركون في البرنامج السكني سيبقون في غرف مهجع داخل الحرم الجامعي.


تحتوي صالات النوم المشتركة على أسرة مزدوجة وثلاثية وأخرى تحتوي جميع الغرف على حمام خاص.


المدرسة الإسبانية في ماربيا.


29600 ماربيا، إسبانيا.


مدرسة اللغة الإسبانية في ماربيا.


لدينا مدرسة الإسبانية في ماربيا وجدت في واحدة من أفضل المواقع في المدينة. ويبعد أقل من خمس دقائق عن الشاطئ. كما يقع على بعد بضع دقائق فقط من جميع مناطق الجذب الرئيسية في المدينة. تعلم اللغة الاسبانية في مدرستنا هو حقا متعة! لدينا الفصول الدراسية واسعة ومشرقة ومجهزة بأفضل الموارد. تلتزم المعلمين الإسبانية لدينا لتدريس لك الإسبانية في الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية، مع الحفاظ دائما على درجة المرح ومثيرة للاهتمام! عندما كنت ترغب في الاسترخاء بين الطبقات كل ما عليك القيام به هو يهيمون على وجوههم إلى شرفة رائعة لدينا للدردشة مع الطلاب الآخرين في دافئة، الشمس الأندلسية. ولا تقلق، لدينا خدمة الواي فاي المجانية، لذلك سوف تكون متصلا مع الأصدقاء والعائلة (لجعلها غيور!). تعال وانظر لنفسك!


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


وسط المدينة 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ والمنتزه البحري بجوار خطوط الحافلات المختلفة.


مرافق.


مبنى جديد من 3 طوابق 17 فصلا دراسيا (14 داخل و 3 خارج) مع الضوء الطبيعي من التراس 7 أجهزة كمبيوتر مع خدمة إنترنت واي فاي مجانية في جميع أنحاء المدرسة كل غرفة لديها معدات سمعية وبصرية شرفة ضخمة، 3،500 M2.


تكييف الهواء غرفة مشتركة كبيرة مع آلات البيع قاعة الدراسة / غرفة القراءة خدمات المكتبة (الكتب والفيديو) غرفة المعلمين.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة.


شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن على دراية بأي شيء عن فالنسيا أو المدرسة.


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا.


التعايش بين الطلاب من جنسيات مختلفة مختلفة في مدرستنا ماربيلا هو حافز لتعلم اللغة الاسبانية الذي يدفع الطلاب للعمل بجد والتعلم بشكل أسرع. وهذا يعني أن طلابنا التحرك والتقدم في بيئة متعددة الثقافات حيث يتم التركيز على تدريس اللغة الاسبانية في الجو الأكاديمي بحيث يمكن للطلاب تطوير كل من مهاراتهم اللغوية والتفاهم الثقافي - وهو أمر ضروري لفهم كامل وكذلك لاستخدام اللغة بطريقة أكثر فعالية وأصيلة. ويضيف ذلك إلى جعل بيئة تعليمية أكثر فعالية لكل من يشارك.


الموقع هو أيضا سمة جذابة من المدرسة التي تساعد على خلق بيئة تعليمية أكثر إثارة للاهتمام. في قلب المدينة وعلى بعد بضع دقائق من الشاطئ، وتقع المدرسة تماما في متناول اليد من معظم مناطق الجذب الرئيسية في المدينة التي كنت متأكدا من أن ترغب في زيارة. وهذا يعني أنه يجعل نقطة انطلاق مثالية للزيارات الثقافية، والمشي أو الرحلات الشاطئية التي ينظمها الطلاب بعد الصف وكذلك الاستكشاف الشخصية الخاصة بك. وهذا يضيف أيضا ما يعني أنه هو مكان عظيم ليس فقط للتعلم ولكن أيضا للحصول على المتعة!


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


تريد أن تلعب التنس أو الغولف في حين تعلم اللغة الاسبانية؟ تم تصميم برامجنا الخاصة لك للاستمتاع بجمال كوستا ديل سول.


الإسبانية دورات في ماربيا.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في ماربيلا.


إنفوريكس ماربيلا يقدم خيارات لا نهاية لها لمعرفة ما هو الاسباني كل شيء. نحن نقدم المزيد من الطبقات من أي وقت مضى - من دورات مجموعة صغيرة إلى الدروس الخاصة واحد على واحد إلى سنة الفجوة لدورات امتحان الإعدادية الرسمية وخارجها! قمنا برعاية برامج لتسهيل المتعة وطرق جهد لتعلم اللغة. نحن نقدم برنامج فريد من نوعه لاستكشاف حفلات الاسبانية في حين تعلم والتدريب رائعة للطلاب لاكتساب الخبرة المهنية. الانضمام إلينا في ماربيا لتجربة لن تنسى أبدا!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


لدينا دورات مكثفة مختلفة - فهي متعة وتركز على تجربة حقيقية. يمكن للطلاب الاختيار بين دورة الاسبانية المكثفة، والتي تشمل 20 ساعة من الطبقات الإسبانية في الأسبوع، و إنتنسيف بلوس، والذي يشمل أيضا 20 ساعة من الطبقات الإسبانية العامة بالإضافة إلى خمس فئات إضافية من دروس المحادثة في الأسبوع. يمكنك أيضا إضافة دورات متخصصة، والرحلات والأنشطة لدورتك!


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


العيش في الخارج هو دائما خاصة، وهذا هو السبب صممت دوراتنا لتلبية الاحتياجات الخاصة بك وتساعدك على الاستفادة القصوى من وقتك. هل التدريب في إسبانيا، واتخاذ الطبقات الخاصة مصممة خصيصا لك أو تجربة حياة تغيير السنة الفجوة! اطلب المزيد من التفاصيل اليوم!


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


إذا كنت ترغب في التحضير للامتحانات ديلي و سييل الرسمية، لديك فقط للتسجيل في واحدة من دورات الإعدادية لدينا في إنفوريكس ماربيلا! سوف مدرسينا الخبراء تساعدك على كسب أفضل درجاتك في أقل قدر من الوقت.


برامج اللغة الإسبانية للأطفال الصغار.


أطفال من جميع الأعمار يحبون ماربيلا لأسباب كثيرة! قمنا بتصميم دورات خاصة في ثلاثة مخيمات الصيف المختلفة التي تلبي احتياجات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات من العمر. وسوف يتمتعون بتجربة لا تنسى من تعلم لغة جديدة، يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم، ويكون أفضل الصيف من الحياة!


تعلم اللغة الاسبانية في ماربيا.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


دراسة الإسبانية في ماربيا، إسبانيا.


إذا كان هناك وجهة الدرجة العالية التي يمكن العثور عليها في إسبانيا فإنه بالتأكيد يجب أن تكون ماربيا. هذا تسليط الضوء بلا منازع من كوستا ديل سول المشمسة هي مدينة منتجع البحر الأبيض المتوسط ​​حصرية مع بعض من أفضل الشواطئ في أوروبا، ولديها الكثير لتقدمه بعد ذلك أيضا. كما أنه يحتوي على حدائق وحدائق جميلة وملاعب غولف من الدرجة الأولى يمكن لعبها على أعلى المستويات والحي القديم الخلاب أو "كاسكو أنتيغو" مما يجعل ماربيا مكانا مثيرا للاسترخاء بعد لتعلم اللغة الإسبانية بالإضافة إلى مكان رائع لقضاء بعض الوقت في الشمس.


المدينة الذهبية، كما هو معروف في كثير من الأحيان، ويفضل من قبل العديد من العالم غنية ومشهورة، لذلك سوف تكون في شركة جيدة بينما كنت هنا. في الواقع، قد تواجه واحد أو اثنين من وجوه معروفة خلال إقامتك إذا كنت محظوظا وكنت تبقي عينيك مفتوحة. هذه القرية الصيد متواضعة الآن هي مدينة غنية ومدفأة، وأنه من المرغوب فيه جدا من حيث العقارات، وبالتالي فإن الجو هنا يختلف تماما عما قد تجد في بعض المدن الأخرى أكثر مدفوعة سياحيا في إسبانيا.


المحلات الفاخرة والترفية والمراسي معبأة مع اليخوت والقوارب والسيارات الفاخرة القيادة على الطرق ... كل هذا يمكن العثور عليها في ماربيا إذا كنت نلقي نظرة حولها. ولكن المدينة هي أكثر بكثير من كل هذا. بل هو أيضا مدينة تاريخية مهمة جدا مع عدد لا يحصى من الأمثلة على العمارة القوطية والمغربية، وخاصة في الربع القديم، والتي تم الحفاظ عليها بشكل جيد ويمكن أن تعطيك نافذة في الماضي من هذه المنطقة من إسبانيا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك. سوف نزهة في بعض أجزاء من المدينة نقل لكم إلى فترة رائعة من الزمن، حيث يمكنك معرفة المزيد عن التأثيرات المختلفة التي تأتي على تحمل اللغة الإسبانية خلال تشكيلها من أجل خلق ما هو عليه اليوم. وهذا سوف تساعدك على معرفة المزيد وأيضا للتعلم بطريقة أوسع، مع المزيد من المفردات التي تأتي من مصادر مختلفة على مر التاريخ.


تريد معرفة المزيد عن ماربيا قبل أن تقرر ما إذا كان هذا هو المكان المناسب لتعلم؟ تحقق من لدينا دليل السفر ماربيلا مفيد وخالية لاكتشاف كل ما في هذه المدينة الساحلية المتطورة لهذا العرض لطالب مثل نفسك: أشياء للقيام به كزائر والحصول على المزيد من الخروج من إقامتك، ما لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تأخذ الكثير من عطلة يستقر، عندما تذهب من أجل التمتع المهرجانات المحلية أو للقبض على أفضل الطقس، حقائق مثيرة للاهتمام قليلا والحكايات عن المدينة وما يمكن أن تتوقع أن تجد هناك، وأكثر من ذلك بكثير! هذا بالتأكيد سوف شحذ شهيتك لدورة في ماربيا، حيث يمكنك دائما الاعتماد على الشمس مشرقة أثناء إقامتك.


ماربيا ألبور & أكوت؛ n - لاس تشاباس كامب.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


ماربيا ألبور & أكوت؛ n - لاس تشاباس كامب.


2018 تواريخ البدء: 2 يوليو، 16 و 30؛ أغسطس 13th أجيس: 13 تو 17 إنترناشونال & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


يقع ماربيلا ألبور & أكوت؛ n - لاس تشاباس كامب على فينكا الجميلة. ويغطي الحرم الجامعي 38،000m2 ومظللة بشكل كبير من الخشب السميك المحيطة من أشجار الصنوبر، مما يخلق جو هادئ وممتعة. يقع مركزنا المرموق على بعد 15 كم فقط من الشاطئ، على بعد 8 كم فقط من وسط ماربيا وعلى بعد مسافة قصيرة من فندق دون كارلوس والمستشفى العام في المدينة.


مرافق.


يتكون المبنى المركزي للمخيم من غرف النوم، وقاعة للطعام، ومنطقة سكنية للمستشارين والمدربين. وتشمل المرافق الرياضية بركة سباحة كبيرة؛ الاستحمام؛ منطقة رياضية مغطاة ومتعددة الأغراض؛ ملعب بادلبال؛ 2 ملاعب كرة قدم، عشب واحد وممر واحد؛ كرة السلة / ملعب كرة القدم المصغر؛ وملعب لكرة اليد واثنين من الاسطبلات. وهناك أيضا موقف الأخبار وقاعة لعبة.


أماكن الإقامة.


غرف النوم في ماربيلا ألبوران - لاس تشاباس كامب مجهزة بأسرة بطابقين وخزائن تتسع ل8-12 طالبا، مجمعة حسب العمر والجنس. ينام مستشار واحد على الأقل في كل غرفة نوم للإشراف على المعسكر. ويقع بيت الدش بعيدا عن قاعة الإقامة.

No comments:

Post a Comment