Saturday 17 February 2018

خيارات الأسهم الإخلاص


فديليتي الاستثمارات الأسهم الخيار خطة إدارة أسئلة وأجوبة.


تذكر أن تبحث عن "مجموعة الترحيب" الإلكترونية في صندوق البريد الوارد في إكساكتارجيت. أنه يحتوي على روابط لتسجيل الدخول إلى حساب الإخلاص الخاص بك وغيرها من المعلومات الهامة.


الأسئلة الشائعة (فاقس)


يرجى التحقق مرة أخرى من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها، أو أي قواعد أو عناوين بريد إلكتروني في أوتلوك تم تعيينها، والبريد المحذوف. إذا كنت لا تزال لا يمكن العثور على البريد الإلكتروني، اتصل هر @ إكساكتارجيت ونحن سوف إعادة إرسالها.


فكر في حساب الإخلاص الخاص بك باعتباره حساب الوساطة الكل في واحد تقدم خدمات إدارة النقد، وأدوات التخطيط والتوجيه، والتجارة عبر الإنترنت، ومجموعة واسعة من الاستثمارات مثل الأسهم والسندات والصناديق المشتركة. استخدام حساب الإخلاص الخاص بك كبوابة إلى المنتجات والخدمات الاستثمارية التي يمكن أن تساعد في تحقيق أهدافك المالية الشخصية.


تفعيل حسابك يتحقق مع الإخلاص أنك أنت الذي تقول أنت. كما يسمح الإخلاص لجمع و / أو التحقق من المعلومات الهامة لمختلف متطلبات التنظيم المالي (أي عيد ميلاد، رقم الضمان الاجتماعي).


الحجب الاحتياطي هو نوع من الاستقطاع لضرائب الدخل الاتحادية على أنواع معينة من الدخل. وقد يكون حجب النسخ الاحتياطي إلزاميا في ظروف معينة. ومع ذلك، فإن معظم دافعي الضرائب معفون من اقتطاع الضرائب الاحتياطية طالما أنهم يبلغون عن أسمائهم ورقم الضمان الاجتماعي بشكل صحيح وأن تلك المعلومات تطابق سجلاتهم في مصلحة الضرائب الأمريكية.


هذا المبلغ هو القيمة التقديرية لخيارات الأسهم الخاصة بك محسوبة باستخدام سعر الإقفال السابق لسعر العمل ناقصا سعر المنحة مضروبا في منح الخيار الإجمالي. اعتمادا على عدد من منح الخيار الخاص بك يتم منحها وممارسة، قد يختلف هذا المبلغ بشكل كبير من المكاسب التي سوف تحصل إذا ممارسة قبل كل ما تبذلونه من الأسهم المكتسبة تماما.


نعم، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك! في خطتنا، تنتهي صلاحيتها بعد 10 سنوات من تاريخ الإصدار أو تاريخ المنح. تتبع فترات ممارسة الخيارات الخاصة بك وتواريخ انتهاء الصلاحية عن كثب. بمجرد انتهاء صلاحية خياراتك، يتم فقدان قيمتها.


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2018.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة قد تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2018، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2018، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2018.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2018 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2018، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في 2018 بموجب هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2018 والتي منحت أيضا في عام 2018. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2018 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية محتملة مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 2.30 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 14.10 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


كسب ما يصل إلى 500 عمولة الصفقات الحرة، جيدة لمدة 2 سنة، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ® عند تمويل حساب مؤهل جديد أو موجود. *


عرض حصري للعملاء.


محاولة أوبتيونسبلاي ® مجانا لمدة 45 يوما والحصول على أداة قوية للعثور على الفرص الاستثمارية التي يمكن أن تساعدك على توليد الدخل والمكاسب المحتملة.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


استنادا إلى بيانات من إهس ماركيت ل سيك القاعدة 605 أوامر مؤهلة نفذت في الإخلاص من 1 أكتوبر 2018، إلى 30 سبتمبر 2017. وتستند المقارنة على تحليل إحصاءات الأسعار التي تشمل أوامر السوق وأوامر الحد القابلة للتداول من 100-499 سهم لمقارنة 100 حصة صناعة و 100-1،999 سهم لمقارنة 1،000 حصة الصناعة. وتستند أمثلة تحسين الأسعار على المتوسطات، وأي مبالغ لتحسين الأسعار تتعلق بتداولاتك ستعتمد على تفاصيل تجارتك المحددة. وبلغ متوسط ​​أحجام أوامر التجزئة في شركة ديليفيري للأوامر المؤهلة رقم 605 (100-1999 سهم) و (100-9،999 سهم) خلال هذه الفترة الزمنية 436 و 911 سهم على التوالي.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


الإخلاص: استعراض وسيط لتجارة الأسهم الخيارات.


في ما يلي كيفية تكديس خدمات الوساطة عبر الإنترنت لتداول الخيارات مع التركيز على العمولات والرسوم والأبحاث.


من توليد الدخل من خلال بيع المكالمات المشمولة، أو التحوط الأسهم قبل الإفراج عن الأرباح، خيارات الأسهم إضافة طبقة جديدة كليا لسوق الأوراق المالية. ربما أكثر من أولئك الذين ببساطة شراء وبيع الأسهم أو الأموال، أولئك الذين يستخدمون الخيارات يجب أن يكون الدؤوب في اختيار وسيط لتداول الخيارات الخاصة بهم.


دعونا نستعرض ما الإخلاص لهذا العرض في عالم تداول الخيارات، من قدرات البحث إلى الشجاعة من أسعار العمولة.


لجان التداول القياسية.


يستخدم الإخلاص نفس بنية العمولة مثل معظم وسطاء الخصم على الانترنت. يتم تسعير الخيارات الخيارات على أساس جدول العمولة زائد، حيث اللجان تختلف مع عدد عقود الخيارات.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


4.95 $ لكل صفقة + 0.65 دولار لكل عقد.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


وبطبيعة الحال، هذه هي مجرد أسعار نشرت القياسية. في كثير من الحالات، يمكن للمستثمرين التأهل للحصول على عروض خاصة عند فتح حساب الوساطة الجديد.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


تتطلب بعض استراتيجيات الخيار شراء وبيع العديد من يضع ويدعو لاستكمال التجارة. تفرض شركة فيديليتي رسوما أساسية على الطلبات المتعددة السندات، مما يعني أن العميل سيدفع مبلغا واحدا فقط قيمته 4.95 دولار أميركي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للتداول بعقود متعددة و / أو عقد مكالمات بأسعار مختلفة أو تواريخ انتهاء صلاحية في أمر واحد.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


معدل أساسي واحد من 4.95 $ (تصل إلى أربعة أرجل)


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


مجانا لإغلاق خيارات خيارات قصيرة بقيمة 0.10 $ أو أقل، 4.95 $ شقة لإغلاق خيارات خيارات قصيرة بقيمة 0.11 $ إلى 0.65 $.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


الناس الذين يكتبون المكالمات المغطاة أو الانخراط في غيرها من الخيارات قصيرة الصفقات قد ترغب في ذلك التنازل فيديليتي أو يقلل بشكل كبير من تكلفة لشراء لإغلاق خيارات خيارات قصيرة حيث يوجد القليل رأسا على عقب المتبقية.


على سبيل المثال: قد يقوم المتداول ببيع المكالمات للحصول على علاوة بقيمة 1.00 دولار لكل خيار. مع مرور الوقت، والتجارة يذهب طريقه أو طريقها، والخيارات الآن تبيع فقط 0.05 $ لكل منهما. في هذا السيناريو قد يكون من المفيد شراء لإغلاق هذا الموقف، والحفاظ على ربح 0.95 $ وترك 0.05 $ لكل عقد الخيار على الطاولة، حيث أن مكاسب إضافية صغيرة لا يستحق خطر خسائر غير محدودة محتملة. بالنسبة للخيارات التي تقل قيمتها عن 0.05 دولار لكل منهما، فإن شركة فيديليتي لا تفرض عمولة على الشراء.


يمكن أن تكون عمليات الشراء المجانية التي يتم تغطيتها ذات فائدة كبيرة لبعض خيارات التجار. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


شيء واحد عظيم عن وسطاء الخصم على الانترنت هو أن العملاء غالبا ما تتلقى البحوث المجانية وغيرها من الأدوات فقط لوجود حساب.


تقدم فديليتي بوابة خيارات مدعومة من ليفيفول، والتي تتيح للعملاء مسح السوق للعقود ذات الحجم الكبير، وتغير التقلبات الضمنية، والمكالمات بأعلى عوائد ممكنة في S & أمب؛ P 500 (المقدمة من S & أمب؛ P كابيتال إق).


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الإخلاص ليس لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع للحسابات النقدية بسيطة تمكين مع قدرات تداول الخيارات.


وبطبيعة الحال، تتطلب بعض الاستراتيجيات ودائع أكبر. فخيارات التقصير، على سبيل المثال، تعرض صاحب الحساب (والوساطة في نهاية المطاف) لمخاطر غير محدودة، وبالتالي تتطلب عادة رصيد أعلى من رأس المال. ويمكن أن تختلف المبالغ بناء على التجارة المحددة.


الإخلاص كوسيط خيارات.


الإخلاص قد تجذب تاجر الخيارات نادرة لحقيقة أنه يتقاضى عمولة قاعدة واحدة فقط على خيارات متعددة الساق الصفقات، ولخصومات كبيرة على الصفقات حيث الزبائن يشترون لتغطية موقف خيارات قصيرة. قد يكون الحد الأدنى المنخفض أيضا مفيدا لأولئك الذين يرغبون في بناء ميزانهم مع مرور الوقت مع سلسلة من الودائع. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


مركز موارد خطة الأسهم العالمية.


يمكن أن تساعدك الموارد أدناه على فهم الخطة والاستفادة منها.


و سوب هي جائزة تمنحك الفرصة لشراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة العادية بسعر محدد سلفا (سعر المنحة) على مدى إطار زمني محدد. تشبه سوب وجود قسيمة لمخزون الشركة العادي.


لمعرفة المزيد حول خطة خيارات الأسهم، شاهد هذا الفيديو القصير.


كل خطة خيارات الأسهم الممنوحة من قبل شركتك سوف تحتاج إلى أن تكون مقبولة على موقع الإخلاص من أجل الحصول على الخيارات. عرض هذه التعليمات خطوة بخطوة.


عموما مخزون الخيار الأسهم لديها قيود الوقت وبمجرد أن يتم استيفاء الإطار الزمني كنت قادرا على ممارسة الخيار. ويعرف ذلك بتاريخ االستحقاق، كما أن كل منحة لها تاريخ انتهاء.


بعد الاستحقاق يحدث لديك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. الوقت بين تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية يسمح الوقت لانتظار المكاسب المحتملة في حالة ارتفاع سعر سهم الشركة، مما يتيح لك القدرة على اتخاذ إجراءات عندما تشعر هو الأكثر فائدة.


ممارسة خيارات الأسهم يسمح لك لالتقاط قيمة بين سعر المنحة من المنحة وسعر التداول الحالي من أسهم الشركة الخاصة بك. هناك عادة عدد قليل من الخيارات ممارسة مختلفة، وبعضها تمارين غير النقدية مما يتيح لك التقاط القيمة دون الحاجة إلى جلب المال. لمعرفة كيفية ممارسة منح خيارات الأسهم مراجعة هذه المعلومات.


يتم التعامل مع خطط خيارات الأسهم بشكل عام كدخل عند ممارسة الرياضة ويتم حجب الضرائب عند هذه النقطة. لمعرفة المزيد يمكنك عرض هذه المعلومات.


أعلاه هي معلومات عامة عن منح الأسهم الخيار ولكل شركة يمكن أن يكون قواعد وعمليات مختلفة قليلا. يمكنك أن تجد شركاتك تخطط للمستندات عن طريق اختيار خطة الأسهم الخاصة بك والنقر على وثائق الخطة ضمن الارتباطات السريعة المنسدلة.


للحصول على معلومات حول كيفية التنقل نيتبنيفيتس، انقر هنا للعثور على أدلة المستخدم نيتبنيفيتس في 14 لغة.


يتم توفير خدمات حفظ السجلات والخدمات الإدارية لخطط تعويض الأسهم الخاصة بالشركة من قبل شركتكم ومقدمي الخدمات.

No comments:

Post a Comment