Sunday 18 February 2018

شكل 4 خيارات الأسهم


قانون سيك: أساسيات.


وبموجب القسم 16 من قوانين الأوراق المالية وقواعد المجلس الأعلى للتعليم، يطلب من كبار المديرين التنفيذيين والمديرين والمساهمين من الكتلة الكبيرة تقديم الإيداعات الجارية حول حيازات أسهم الشركة للإبلاغ عن أي تغييرات. يتم تقديم هذه الإيداعات في الاستمارة 3، النموذج 4، والشكل 5. يجب على شركتك إرسال هذه الاستمارات على موقعها الإلكتروني في غضون يوم واحد بعد إيداعها لدى المجلس الأعلى للتعليم.


تنبيه: سيك يأخذ مسؤوليات القسم 16 الإيداع والمواعيد النهائية على محمل الجد، كما هو مبين من قبل إجراءات إنفاذ والعقوبات ذات الصلة الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم في سبتمبر 2018. لمزيد من التفاصيل والدروس، انظر تعليقات من شركات القانون هوجان لوفيلز وجيبسون دن وكروتشر .


النموذج 3 هو التقرير الأولي الذي يرفعه الشخص المسؤول في القسم 16 (على سبيل المثال أحد كبار المسؤولين التنفيذيين). ويجب تقديمه إما في غضون 10 أيام بعد تولي المدير أو الضابط منصبه أو (2) في موعد أقصاه التاريخ الفعلي لبيان التسجيل لشركة الاكتتاب التي تسجل الأسهم لأول مرة بموجب المادة 12 من قانون التبادل. ويبين الشكل مقدار مخزونات الشركة، وبأي شكل، الذي يحتفظ به الضابط في التاريخ الذي تولى فيه هذه الرتبة أو الاكتتاب العام. كما يجب تقديم النموذج 3 في غضون عشرة أيام بعد أن تتجاوز حيازات الشخص 10٪ من أي فئة من الأوراق المالية المسجلة للشركة.


ويستخدم النموذج 4 للإبلاغ المطلوب عن التغيرات في ملكية الأسهم. القوانين التي أصبحت سارية المفعول في عام 2002 تتطلب منك تقديم استمارة 4 قبل نهاية يوم العمل الثاني بعد اليوم الذي تمت فيه المعاملة ذات الصلة: يجب أن يتم الإبلاغ عن كل تغيير في الملكية تقريبا مع رمز المعاملة المناسب، حتى لو كان نتيجة لموازنة المشتريات والمبيعات، لم يكن هناك تغير صاف في الحيازات خالل الشهر.


تنبيه: تحقق من الجدول الزمني للعطلات التي لاحظتها الحكومة الاتحادية إذا لم تكن متأكدا ما إذا كانت عطلة معينة مؤهلة "يوم عمل" لأغراض الموعد النهائي لتقديم الطلب لمدة يومين. ولن يتلقى نظام إدغر طلبات الإيداع في العطلات الرسمية.


وبشكل عام، يجب تقديم النموذج 4 للحصول على أي منحة ذات صلة بحقوق الملكية، أو ممارسة الخيار، أو منح أسهم مقيدة / وحدات رسو (في بعض الحالات)، أو بيع الأسهم (بما في ذلك المبيعات بموجب خطط التداول للقاعدة 10b5-1)، واستلام الوصية بموجب وسوف ينقل إلى الثقة، والمعاملة في أسهم الشركة من خلال شراكة من الشخص الذي يقدم التقارير هو عضو. إذا تم استيفاء شروط معينة، يجوز اإلبالغ عن عدة مشتريات أو مبيعات في السوق المفتوح في نفس اليوم في المجمل) على سطر واحد مثال (على النموذج 4.) انظر رسالة عدم اإلجراء الصادرة عن المجلس األعلى للتعليم بتاريخ 25 يونيو 2008، إلى جمعية أمناء الشركات ومهنيي حوكمة الشركات.) هناك إعفاءات محددة لبعض المعاملات في إطار أوامر العلاقات الداخلية في الطلاق والقواعد الخاصة في حالة الوفاة.


الاستمارة 5 التي يودعها كل شخص يخضع للقسم 16 (أ) للإبلاغ عن أي معاملات للأوراق المالية لم يبلغ عنها بعد في الاستمارة 4 إما لأن القواعد تسمح بالإبلاغ المؤجل (مثلا للهدايا) أو لأن الشخص المبلغ عنه لم يقدم ملفا تقرير مطلوب. وقد تم إيداعها في أو قبل اليوم ال 45 بعد انتهاء السنة المالية للشركة. ولكن المجلس الأعلى للتعليم قد ضاقت استخدام النموذج 5: المعاملات مع الشركة، بما في ذلك إصدار الخيار، والإلغاء، والناجحين، وإعادة التسعير، فضلا عن التدريبات، تتطلب الآن الإبلاغ لمدة يومين على النموذج 4. مستقبل النموذج 5 غير واضح.


تنبيه: لم يعد المجلس الأعلى للتعليم يقبل الإيداعات الورقية من النماذج 3 و 4 و 5 (إلا في حالات نادرة يتم فيها منح إعفاء المشقة). ويعد الإيداع الإلكتروني لتقارير القسم 16 إلزاميا الآن. لتقديم الملف إلكترونيا، يجب عليك الحصول على رموز الوصول إدغر من خلال استكمال وتقديم نموذج نموذج سيك. سترفع التقارير التي تم تقديمها متأخرة الكشف عن البند رقم 405 في بيان وكيل الشركة والشكل 10-K، بالإضافة إلى مخاطر إجراءات إنفاذ سيك المتعلقة بالانتهاكات الصارخة المستمرة.


للحصول على قائمة بالمعامالت التي يجب اإلبالغ عنها وما هي أشكال القسم 16، انظر سيك تتبنى القسم الجديد 16 قواعد اإلبالغ من قبل جيبسون دن و كروتشر. للتفسيرات الأخيرة على القسم 16 من قبل موظفي شعبة المالية للشركات التابعة للمجلس الأعلى للتعليم، والقواعد والنماذج ذات الصلة، راجع قسم تفسيرات الامتثال والإفصاح على موقع المجلس الأعلى للتعليم.


النموذج 4.


ما هو "النموذج 4"


الاستمارة 4 هي وثيقة يجب تقديمها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) كلما كان هناك تغيير جوهري في حيازات المطلعين على الشركة. ويتكون المطلعون من أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الشركة، فضلا عن أي مساهمين يمتلكون 10٪ أو أكثر من أسهم الشركة القائمة.


ويتعلق إيداع الاستمارة 4 بالبندين 16 (أ) و 23 (أ) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، وكذلك القسمين 30 (ح) و 38 من قانون شركة الاستثمار لعام 1940. والإفصاح عن المعلومات المطلوبة في الاستمارة 4 إلزامي ويصبح سجلا عاما عند الإيداع.


انهيار "النموذج 4"


وتغطي هذه الوثيقة المكونة من صفحتين أي أوامر شراء وبيع في السوق المفتوحة، فضلا عن ممارسة خيارات أسهم الشركات. ويكون النموذج 4 إلزاميا في غضون يومي عمل اعتبارا من نهاية اليوم الذي وقعت فيه المعاملة المادية. ويرتبط هذا الإيداع بالنموذج 3 والنموذج 5، الذي يغطي أيضا التغييرات التي تطرأ على حيازات الشركة من الداخل.


لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية القدرة على استخدام المعلومات المفصح عنها في الاستمارة 4 في التحقيقات أو التقاضي التي تشمل قوانين الأوراق المالية الاتحادية، بالإضافة إلى القوانين أو الأحكام المدنية أو الجنائية أو التنظيمية الأخرى. المجلس الأعلى للتعليم قادر على استخدام المعلومات في إحالة قضية إلى السلطات الحكومية الأخرى ومنظمات التنظيم الذاتي (سروز). وإذا أخفق أحد الأطراف في الكشف عن المعلومات المطلوبة في الاستمارة 4، يمكن أن تترتب على ذلك إجراءات مدنية أو جنائية. وبشكل عام، يجب على الطرف تقديم استمارة 4 إلكترونيا من خلال نظام تحليل البيانات الإلكترونية واسترجاعها (إدغار). يمكن أن تحدث استثناءات خلال المشقة.


مثال عملي للنموذج 4.


وفي كانون الأول / ديسمبر 2017، قدم كبير الموظفين الإداريين والعمليات الداخلية في الشركة العامة تيفو (شريط: تيفو) الاستمارة 4 كفرد. كشف النموذج العنوان الفعلي لل تيفو في سان خوسيه، كاليفورنيا، تاريخ المعاملات من الأسهم المشتركة. رمز المعاملة؛ مبلغ وسعر الأوراق المالية التي يتم التعامل معها؛ ومبلغ الأوراق المالية التي تعود ملكيتها بعد المعاملة.


نماذج ذات صلة نموذج سيك 4.


وهناك العديد من الأشكال الأخرى ذات الأهمية الحاسمة للحفاظ على الشفافية وتسجيل إجراءات المديرين التنفيذيين في الشركة العامة، والمسؤولين، والمديرين. وتشمل هذه التقارير التقرير السنوي 10-K، والفصل 10Q، S1 و S1-A أشكال على الذهاب العامة، و 8 K للأحداث المادية غير مجدولة أو تغييرات الشركات، وغيرها.


سيك إنزيدر فورم 4.


يوفر تقرير سيك إنزيدر فورم 4 للمستثمر نظرة ثاقبة حول ما إذا كان المطلعون على الشركات هم مشترون أو بائعون من أسهم الشركة، وأي ضباط من الشركات المشاركة. أعرف أكثر.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


حجم المشاركة الأكثر نشاطا.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


حول نموذج من الداخل 4 صفحة.


يظهر تقرير نموذج من الداخل 4 اسم المطلع، والعلاقة مع الشركة (عادة المسمى الوظيفي من الداخل)، وتاريخ المعاملة، ونوع المعاملة (شراء أو بيع)، وعدد الأسهم المتداولة، وسعر السهم في وقت المعاملة، وعدد الأسهم التي يحتفظ بها من الداخل بعد الصفقة.


لماذا رعاية المستثمرين.


معلومات التداول من الداخل من إيداعات النموذج 4 المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). ويعرف المطلع الداخلي بأنه يجب على أي ضابط و / أو المالك المستفيد الذي يشتري أو يبيع أسهم شركته أن يقدم استمارة 4. ويكون الضابط هو رئيس الشركة أو الموظف المالي الرئيسي أو مسؤول المحاسبة الرئيسي أو أي نائب لرئيس الجهة المصدرة (مثل المبيعات أو الإدارة أو التمويل) أو أي موظف آخر يقوم بوظيفة رسم السياسات أو أي شخص آخر يقوم بوظائف مماثلة في مجال وضع السياسات للمصدر. ويعتبر ضباط الوالد أو الوكلاء المصدرين مسؤولين للمصدر إذا قاموا بوظائف رسم السياسة هذه للمصدر. المالك المفيد هو الشخص الذي يمتلك أكثر من 10٪ من الأسهم، أو لديه، بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال أي اتصال أو ترتيب أو تفاهم أو علاقة أو غير ذلك، لديه حصة مالية مباشرة أو غير مباشرة في الأسهم.


يجب تقديم النموذج 4 إلى المجلس الأعلى للتعليم بحلول العاشر من الشهر التالي للتداول. على سبيل المثال، فإن شراء الأسهم من الداخل في 8 تشرين الأول / أكتوبر حتى 10 نوفمبر لتقديم النموذج 4 الإبلاغ عن تلك الصفقة إلى المجلس الأعلى للتعليم. هذا هو السبب في أن هناك حجم أكبر بكثير من المعلومات التداول من الداخل في جميع أنحاء 10 من كل شهر مما كانت عليه في أوقات أخرى. على الرغم من أن معظم المطلعين ملف أشكالها في الوقت المحدد، والإيداعات في وقت متأخر تحدث أحيانا.


واشنطن خدمة / الطوب للأوراق المالية.


تحديث الجدول الزمني.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3061 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1398 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 75٪ صاعد من 500 تقييم قيم هذا.


بابا 79٪ صاعد من 209 تقييم قيم هذا المنتج.


مسفت 85٪ صاعد من 678 تقييم قيم هذا المنتج.


تسلا 77٪ صاعد من 662 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 83٪ صاعد من 458 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 352 تقييم قيم هذا المنتج.


إنتك 84٪ صاعد من 283 تقييم قيم هذا المنتج.


أمد 83٪ صاعد من 218 تقييم قيم هذا المنتج.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شكل 4: ما تحتاج إلى معرفته.


هذا النموذج سيك يخبرك الكثير عن من يملك الأسهم في الشركة.


قوانين الولايات المتحدة للأوراق المالية تحظر التداول من الداخل، وبالتالي فإن المجلس الأعلى للتعليم بتتبع مقدار مخزون شركاتهم تملك بعض المطلعين. بعد معرفة سيك عن الداخل وتلقي بيان أولي من حيازات من الداخل، يجب على الداخل الإبلاغ عن التغييرات في الملكية المفيدة لهذه الأوراق المالية في النموذج 4. كما سيك الدول، والغرض الرئيسي لهذا النموذج هو تقديم معلومات عن المعاملات والتي تشمل مدراء وضباط ومالكين مففعين بنسبة 10٪ أو أكثر من األسهم القائمة في الشركات المسجلة لدى الهيئة الرقابية.


ما هي المعلومات التي يجب وضعها في النموذج 4.


الجزء الأهم من النموذج 4 يتضمن معلومات محددة عن المعاملات. يجب أن يتضمن الشخص المبلغ عنه النوع المحدد من الضمان المتداول، وتاريخ المعاملة، ورمز يعكس نوع المعاملة بالضبط، وعدد الأسهم أو الوحدات التي تم شراؤها أو بيعها وسعرها. كما يجب على الشخص املبلغ اإلبالغ عن عدد األسهم أو الوحدات التي ال تزال حتتفظ بها الشخص املبلغ عنه بعد املعاملة.


يجب على الأشخاص الذين يقدمون التقارير أن يقدموا استمارة 4 حتى إذا كانوا يحملون أسهم بشكل غير مباشر من خلال حساب ائتماني أو تقاعد. وفي هذه الحالة، يجب عليها أن تبلغ عن شكل الملكية على أنها غير مباشرة ثم تقدم تفاصيل عن الطبيعة الدقيقة للكيان الذي يمتلك الأسهم وما هو الدور الذي يلعبه الشخص الذي يقدم التقارير فيه. وكثيرا ما يقوم الأشخاص المبلغة بتقديم معاملات متعددة تنطوي على أدوار مختلفة في نفس الوقت. للوفاء بمتطلبات الإبلاغ، يجب إدخال الإدخالات في النموذج 4 على أسطر منفصلة لكل نوع من أنواع الملكية المختلفة وكل فئة من فئات الأمان.


ومن السهل عموما الحصول على هذه المعلومات وفهمها لأسهم الأسهم، ولكن قسم منفصل من النموذج 4 يتناول المسألة الأكثر تعقيدا للأوراق المالية المشتقة. بالنسبة للمشتقات، هناك حاجة إلى معلومات إضافية، بما في ذلك تاريخ التحويل أو التمرين ونوع وقيمة الأوراق المالية الأساسية في الشركة التي يتم تغطيتها تحت المشتقة.


بشكل عام، يخبرك النموذج 4 ما يقوم به المطلعون في حيازاتهم، ويمكنك استخدام هذه المعلومات لإبلاغ قراراتك الخاصة بشأن ما إذا كنت تريد الاستثمار أم لا. لمزيد من المعلومات حول تفاصيل النموذج 4، يمكنك الاطلاع على تعليمات موقع المجلس الأعلى للتعليم هنا (رابط يفتح بدف).


لمعرفة المزيد عن الأسهم وكيفية بدء الاستثمار، وتحقق من مركز وسيط موتلي كذبة وتبدأ اليوم.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


بريف-غي الرئيس التنفيذي لشركة فلانري & # x27؛ الصورة 4 يكشف عن منح 600،000 موظف خيارات الأسهم - سيك الايداع.


8 سبتمبر (رويترز) - شركة جنرال الكتريك


* يكشف المدير العام لشركة جنرال إلكتريك جون فلانري، النموذج 4 مع سيك الأمريكي، عن منح 600،000 من خيارات الأسهم للموظفين - تقديم ملفات الشركة السعودية للأوراق المالية (سيك).


* شركة جنرال الكتريك فلانري's فورم 4 - خيارات الأسهم تصبح ممارسة في خمسة أقساط سنوية متساوية من 20 في المئة كل بداية في الذكرى السنوية الأولى لتاريخ المنحة مصدر النص: (bit. ly/2gQ2fbo) مزيد من تغطية الشركة:


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment