Tuesday 27 February 2018

دي الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين


الفولاذ المقاوم للصدأ بالوسترادينغ الطريق آا.
الفولاذ الدرابزين.
سهلة التركيب دي مجموعات الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين. انظر أنظمةنا A - S.
الفولاذ الدرابزين.
الدرابزين الأنيقة الفولاذ المقاوم للصدأ التي هي سهلة التركيب مع عدم وجود لحام أو ريبولشينغ المطلوبة.
نوفمبر - ديسمبر الخاصة.
حفظ على نظامنا H، فقط 12.50 $ + ضريبة السلع والخدمات لكل تشغيل.
آا الجودة الفولاذ المقاوم للصدأ المنتجات.
الفولاذ تركيبات الدرابزين والتزوير.
مجموعة واسعة من التجهيزات البحرية الفولاذ المقاوم للصدأ الصف والتزوير.
الفولاذ فليكسميش.
لدينا مرنة شبكة أسلاك الفولاذ هو جماليا، تكلفة-- تنافسية، دائم وخفيفة الوزن.
الفولاذ الدرابزين متخصص.
آا الموردين المعدنية وقد تم توريد منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ لأكثر من 20 عاما. يقع في مدينة سيدني و ولونغونغ نحن توريد سهلة التركيب الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين مجموعات وجعلت من أجل الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ.
حفظ على الجودة المهنية درابزين الفولاذ المقاوم للصدأ، مجموعات أسلاك الفولاذ الدرابزين، مرنة شبكة أسلاك الفولاذ واستئجار أداة. الموردين المعدنية آا هي المتخصصين في دي الفولاذ بالوسترادينغ. نحن نقدم مشورة الخبراء، ونقلت الحرة والتسليم في جميع أنحاء أستراليا.
مجموعة آا من الدرابزينات الفولاذية وأنظمة الدرابزين غير القابل للصدأ المصنوعة من الفولاذ النحيف توفر مظهرا جذابا وحديثا مع تأثير بصري بسيط. أنظمة سليلين غير القابل للصدأ الدرابزين تسمح لك لتوتر الأسلاك الدرابزين الخاص بك دون الحاجة إلى مسامير تزوير ضخمة.
لدينا يوتيوب أشرطة الفيديو و دي الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين دليل تبين مدى سهولة هو تحقيق المهنية تبحث الفولاذ الدرابزين. تصبح واحدة من الآلاف من العملاء بالارتياح اليوم.
زيارة معارضنا في أونانديرا أو مورتديل لمعرفة لدينا مجموعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة بالوسترادينغ والدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ.
برالو تر-308 برشام الجوز أداة.
تم تصميم برالو تر-308 المهنية برشام الجوز أداة للتجارة والاستخدام المنزلي، على حد سواء في الأماكن المغلقة والهواء الطلق. يتم تصنيع الأسلحة والجسم من الصلب عالية الجودة.
نظام H يخلق مذهلة الداخلية الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين.
دي مجموعة درابزين h، سمح الأسلاك أن تكون شد داخل المشاركات، وتجنب الحاجة إلى ضربات كبيرة ومسامير تزوير.
سليملين الفولاذ المقاوم للصدأ بالوسترادينغ ل الطوابق والسلالم.
باستخدام نظامنا S الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين مع موصلات قطب، بيتر خلق هذا الدرابزين سلك الفولاذ الحديثة للدرج له في فترة ما بعد الظهر واحدة.
الفولاذ المقاوم للصدأ درج بالوسترادينغ مصنوعة من السهل.
صدر للتو، هذه الروابط قطب المقاوم للصدأ إنشاء درابزين سلك نحيل الحديثة على القضبان درج. ويمكن استخدامها مع أنبوب أجوف.
المصنع والمستودع: أونيت 2/20 دويل أفينو، أونانديرا، 2526، N. S.W.
العنوان البريدي: أونيت 2/20 دويل أفينو، أونانديرا، 2526، N. S.W أوستراليا.
&نسخ؛ أوستينس بتي لت عبن 84 619 768 937 | مقالات.

دي الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين
بيتر أوكان ناروما نسو 2546.
هاتف: (02) 4476 1870 جوال: 0408 094 352.
جميع المنتجات مصنوعة من 316 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف البحري. لا لحام المطلوبة. جميع أنظمة درابزين هي دي. جميع المنتجات هي صيانة منخفضة. مناسبة للشرفات، الدرج، حمامات السباحة والبوابات. مكونات وحدات تقليل وقت التجميع. توفير ضخمة في التكاليف من خلال بناء ذلك بنفسك. أكثر من 1500 خطوط الإنتاج. محدودة فقط من خيالك. ويمكن الحصول على نتائج حديثة وأنيقة عن طريق خلط المواد.
نحن في دي أنظمة الفولاذ المقاوم للصدأ تعطيك الخدمة الشخصية. تغطية الساحل الجنوبي لنيو ساوث ويلز. نصيحة مجانية - مناقشة الاحتياجات الخاصة بك معنا. أسعار منافسة. الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ هي متعددة الاستخدامات - أنها يمكن أن تتشكل مع سهولة حول أقسام صعبة من الشرفات، أسفل الخطوات، وأجزاء من الطوابق التي من المحرج للوصول إلى الأخشاب. أسعار دي الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة درابزين تنافسية مع الأخشاب، مع ميزة إضافية من كونها صيانة منخفضة، لا تحتاج إلى اللوحة، ولا بديل بعد بضع سنوات فقط. نحن توريد - يمكنك بناء!
دي أنظمة الفولاذ المقاوم للصدأ هي الموزعين ل جغ للتجارة - مقدمي مجموعة كاملة من المنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ درابزين للشخص دي مفيد. يرجى مراجعة موقعه على الانترنت.
سيكون من دواعي سرور موظفينا الودودين أن يقدموا لك المشورة حول ما ستحتاج إليه، وكيفية تثبيت الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ الخاص بك.
أولا إلقاء نظرة على الكتيب الذي يحتوي على التجهيزات الأكثر شعبية والاتصال بيتر على (02) 4476 1870 أو 0408 094 352 لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك.
349E - 2 قابل للتعديل فلوش النجار $ 65.00 لكل منهما.
2002E فلوش النجار 90 درجة 32.00 $ لكل منهما.
2003E فلوش جوينر 135 ديغ $ 35.82 لكل منهما.
2008E فلوش النجار 4 الطريق 54.32 $ لكل منهما.
2018A مستطيل شفة 2 حفرة $ 24.53 لكل منهما.
2018A جولة شفة 3 حفرة $ 23.33 لكل منهما.
2027A عمودي النجار فلوش المناسب $ 15.22 لكل منهما.
جولة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب 316 2in O. D الجدار 1.5MM 600Grit مرآة إنهاء $ 36.00 لكل متر.
رس-جس-53 تزوير برغي الفك سويج M5 3.2mm $ 6.80 لكل منهما.
TB - هي 05 ربط مشبك هوك & أمب؛ إي M5 $ 4.29 لكل منهما.
WR1193.2 سلك حبل 316 S. S 1X 19 3.2mm 305mt 332.75 $ لكل منهما.
وفيما يلي بعض الأمثلة على مجرد بعض التجهيزات المتاحة، وأسعارنا.
دي أنظمة الفولاذ المقاوم للصدأ - مثالية للداخل، خارج، شرفات، أسفل الدرج، طابق الميزانين، لن تعيق وجهات النظر الخاصة بك كبيرة.
قارن أسعارنا.
11 الأسلاك، وذلك باستخدام 2 "أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 600 حصى، مرآة النهاية، ارتفاع متر واحد، ما يقرب من 130 $ للمتر الواحد.
نحن في دي أنظمة الفولاذ المقاوم للصدأ درابزين توفير جميع المواد.
بالنسبة لك لبناء هذا الدرابزين المثالي لتعزيز منزلك.

شراء تجميعها بالكامل جاهزة للذهاب هاندرايل كيت.
كيف "صنع 2 قياس كامل كيت مفهوم العمل"؟
أنظمة إزرايل للحفارة كاملة، جاهزة للتجميع، أنظمة ربط ذاتي، سهلة التركيب، مما يوفر لك الوقت والمال، نظام الدرابزين الداخلي والخارجي. هذا النظام هو مناسبة لجميع تكوينات وزوايا درج، بعد اختيار المشاركات والدرابزين، واختيار في ملء، أفقي أنبوب، الزجاج، كابل، بركة، الجانب جدار جبل درابزين. الدرابزين (السكك الحديدية العليا) الموردة هو 6 متر في الطول ويمكن انضمامها معا لأطول يمتد. يمكن قطع أنابيب لحجم مع هاكساو أو طاحونة زاوية. يناسب أي زاوية من درج. ببساطة ضبط قبل جعل آخر في ملء المفاصل إلى زاوية المطلوبة، لا الأدوات المعقدة اللازمة.
الجانب جدار جبل القضبان وتتوفر أيضا وفقا لمعايير.
50،8 ملليمتر أعلى السكك الحديدية الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب في 6 متر أطوال 50،8 ملليمتر أعلى السكك الحديدية مارانتي الخشب في 3 متر أطوال آخر تباعد يجب 1،2 متر أبارت عرض 5 إلى 8-روز من الأفقي في ملء بين المشاركات. الزجاج المشاركات المقدمة دون الزجاج، 6-8-10 ملليمتر خيارات كابل المشاركات المباعة كاملة مع 4 ملليمتر كابل والتجهيزات الجانبية جدار جبل الدرابزين تباع مع درابزين و الأقواس كاملة. عرض مكونات فضفاضة أو مصنع تركيب 1 متر عالية آخر. المشاركات المباعة منفصلة تجمع المشاركات 1،2M عالية آخر. يباع بشكل منفصل يتم اختبار جميع أنظمة السكك الحديدية اليدوية لدينا والموافقة عليها من قبل سابس وتلبية جميع المعايير الدولية مجموعة. التطبيقات المحلية والتجارية الموصى بها للاستخدام الخارجي أو الداخلي لا المرفقين، لا لحام ولا الحفر "فقط توصيله!" أنابيب يمكن قطع لحجم مع هاكساو أو زاوية طاحونة جميع أنظمتنا هي قبل تصنيع كاملة، ربط الذاتي، وعلى استعداد لتجميع أنظمة كيت، عن أي تطبيق سريعة وسهلة التجمع - دي ودية جميع أنظمتنا متوفرة في غضون 24 ساعة من وضع النظام. (هذا المنتج هو في ارتفاع الطلب لتجنب خيبة الأمل مكان النظام في الوقت المناسب) من السهل التجمع، لا المهارات الخاصة المطلوبة، الأدوات اليدوية الأساسية المتاحة في الصف 304L (الداخلية) & أمب؛ الصف 316L (الساحلية) مع الساتان والمرايا النهاية، معتدل الصلب مع خيارات الطاقة المغلفة السلطة (متاح عند الطلب). صاحب المنزل هو المسؤول عن التحقق من الامتثال التعليمات البرمجية.
تحتاج إلى تزويدنا مع الصور تحريرها ورسم خط بسيط من متطلبات بالوسترادينغ الخاص بك. لدينا صنع 2 قياس مفهوم بسيط. كنت قياس ذلك، "نحن توريده". مع الرسم والصور الخاصة بك، وسوف نقدم لكم مع جميع المواد اللازمة لاستكمال المشروع الخاص بك من البداية، من خلال الحق إلى آخر شيء، بما في ذلك، أعلى القضبان، إنفيلز، نهاية المشاركات، ومركز المشاركات.
يرجى ملاحظة: انها المسؤولية الوحيدة للمشتري لتقديم جميع المعلومات المطلوبة على النحو المطلوب، رسم خط بسيط لمرحلة ما بعد البداية والنهاية والطول والصورة للتحقق من تكوينات الخاص بك.
ملاحظة: نحن لسنا بحاجة إلى زوايا الدرج لإكمال المشروع الخاص بك.
وتستند المنشآت على مبادئ الهندسة الأساسية، فقط توصيله معا!
عند الحاجة، يمكن إزرايلز تقديم المساعدة التقنية.
مع شركائنا في تصميم براءة اختراع فريدة من نوعها للسوق دو-إيت-يورزلف، لم يكن لديك لتكون المهنية للقيام التثبيت المهنية. الآن يمكنك تثبيت مشروع الدرابزين الخاص بك أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة من أي وقت مضى. مع إز السكك الحديدية، يمكنك تثبيت أنبوب، الزجاج، كابل، الدرابزين تجمع والسور اليد مع سرعة لم يسبق لها مثيل. نحن توريد لكم مع قوي (38.1 ملم) و (50.8 ملم) نظام آخر الفولاذ المقاوم للصدأ في اختيارك من ثمانية تصاميم مميزة لكل من التطبيقات التجارية والسكنية. سوف تحتوي على مجموعة الخاص بك أيضا اختيارك من في-- يملأ (الصليب أنبوب، الزجاج، كابل، بركة القضبان، كل في معيار الفولاذ المقاوم للصدأ التشطيبات).
على ماذا حصلت.
A الفولاذ المقاوم للصدأ الجاهزة نظام لاستخدامها مع اختيارك من درابزين إنفيل.
مجموعة أدوات مصممة للداخلية أو الخارجية اليد السكك الحديدية والحرس السكك الحديدية التطبيقات تماما ملفقة ومستعدة لتثبيت اختيار من قطر المشاركات (50.8 مم) أو (38،1mm) جولة المشاركات لا لحام خاص أو تصنيع المطلوبة سهل تصميم زلة تناسب غير الميكانيكية الملحومة اتصالات فور سبيدي جوب سيت إنستالاشيون تنظيف خطوط عمودية مختلف خيارات إنفيل للاختيار من أعلى جبل وفاسيا جبل خيارات المتاحة. صيانة منخفضة 304 سبيكة الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية (1000 مم) بوست هايتس متاح تباع لدينا مجموعات آخر الانتهاء مع السكك الحديدية العليا و إنفيلز، مثل أنبوب، الزجاج، و كابل. نظمنا هي اختبار سابس والموافقة عليها. كما نقوم بتوفير حلول تثبيت لتحديد مشاركاتك إلى الخرسانة والصلب والخشب (اختبار سابس والموافقة عليها).
كيف تعمل.
نظام مصمم فريد من القضبان إز يجعل يأمر السكك الحديدية الجديدة، الدرابزين أو الدرج سهلا كما عد من 1 إلى 3:
قرر المنتج الذي ترغب في تثبيته أرسل إز ريل صورة فوتوغرافية وقياسات لمنطقة موقعك (رسم خط تقريبي كاف) نحن لسنا بحاجة إلى زوايا درج. مجرد تكوين الخام للتخطيط. اختر ما إذا كنت ترغب في "تثبيت ذلك - Yourself" أو إذا كنت تفضل لدينا فريق فني لتثبيت بالنسبة لك. (إذا اخترت خيار التثبيت الذاتي السهل سوف تتلقى مجانا خطوة بخطوة دليل التثبيت في الفيديو أو الطباعة مع طقم الجاهزة الخاصة بك) وسوف نرسل لك اقتباس عبر البريد الإلكتروني. نحن نقدم كامل دعم المبيعات النسخ الاحتياطي مع فريقنا الفني المدربين تدريبا عاليا.
كامل الخاص الجاهزة كيت النظام سيكون جاهزا خلال 24 ساعة من تلقي الدفع الكامل (في أي مكان في أفريقيا) (هذا المنتج هو في ارتفاع الطلب لتجنب خيبة الأمل مكان النظام تيملي)
تتضمن الأدوات التي قد تحتاجها لمشروعك ما يلي:
شريط قياس إز السكك الحديدية مستوى آخر البناء سدز آلة الحفر مع مثقاب 20MM 115 زاوية المطحنة أو الأنابيب القاطع بمناسبة القلم.
أنظمة مخصصة مصممة مسبقا لا توجد أدوات معقدة المطلوبة تجميع الموقع فقط. تثبيت الدرابزين الخاص بك مع الثقة الذاتي-- ربط أنظمة مجموعة درابزين سابقة الصنع. التفاصيل الكاملة الاقتباس في غضون دقائق في الموقع خلال 24 ساعة من تاريخ النظام. المبيعات، المهنيين المدربين على استعداد لاتخاذ مكالمتك عالية الجودة الفولاذ المقاوم للصدأ شرفة وأنظمة الدرج في، الصفوف 304، 316، التيتانيوم و نسك طلاء. متوفر في ستة ألوان مختلفة وتشطيبات لمطابقة المناطق المحيطة. أنيقة & أمب؛ بسيطة التركيب في نفس اليوم وإعادة بيع المنتجات المقاولين: باستخدام منتجاتنا، يمكنك تقليل التكاليف، وتحقيق نوعية أفضل وتكون في السيطرة على المشاريع الخاصة بك جميع العناصر في المخزون.
اتصال سريع.
التنقل.
أسئلة وأجوبة شعبية كم أنبوب إنفيلز هل تقدمون؟ هل هو آمن؟ يمكن للنظام الخاص بك القيام بأي الدرج؟ ما هو المهلة؟ سوف تناسب طلبي بالنسبة لي؟ كتيبات كيف-دوس-إيت-وورك أطقم جاهزة أطقم التصميم حسب الطلب.
الشهادات - التوصيات.
ويسعدني أن يوصي الخاص بك سريعة وسهلة الفولاذ المقاوم للصدأ ناحية حديدي. الإعلان الخاص بك هو الصحيح لكلمة ... إز!
لقد اتخذنا في وقت ما للعثور على المنتج المناسب الذي يعمل في الواقع. من البداية الى النهاية، من السهل كما 1،2،3!
نيابة عن عائلتي وأنا، أود أن أشكركم جميعا على المدخلات الخاصة بك وتركيب ناجح لدينا دسب الفولاذ المقاوم للصدأ اليد درابزين. العمل أحسنت!
شكرا لك على كل ما تبذلونه من مساهمة قيمة. تثبيت بلدي تبدو كبيرة! أعجب جدا.
المبيعات، شكرا جزيلا!
شكرا لك مرة أخرى لرؤية أن مشروعي كان في الوقت المحدد وكما قلت! سهل.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من الجهد!
كان للحصول على العودة إلى فريق المبيعات الخاص بك. ما خدمة كبيرة!
حصلت على درابزين من عزرايلز هذا الصباح. شكرا لكم!
تم تركيب وتثبيت بسرعة مفاجئة جدا في الواقع. لا شيء لذلك!
اتصال سريع.
من الاثنين إلى الخميس: من الساعة 07:30 إلى الساعة 16:30 من يوم الجمعة: من الساعة 07:30 إلى الساعة 15:00.
حجز المثبت.
نحن في إز القضبان ® نفهم أن ليس الجميع هو شخص يفعل ذلك بنفسك. لا تقلق! انها سهلة كما 1 2 3!

دي الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين
ميامي الفولاذ لديها عدد من جودة عالية ايسي 316 البحرية الصف الفولاذ المقاوم للصدأ سلك درابزين أنظمة المتاحة لتناسب الأخشاب أو المعدن المشاركات والجدران أو الألواح. وعادة ما يتم شحنها عدة أنظمة درابزين النظام نفسه اليوم بينما مصنع سياج الأسلاك درابزين النظم في غضون ثلاثة أيام عمل مما يعني أنك يمكن قياس واحد عطلة نهاية الأسبوع وتثبيت المقبل! ميامي الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين هي فريدة من نوعها، وظيفية، سهلة التركيب وتوفير النهاية الأنيقة والمعاصرة إلى أي مشروع. إذا كنت تبحث عن صيانة منخفضة، خيار دائم لإكمال سطح السفينة، الدرج، الشرفة أو المبارزة الحاجة، ميامي الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين هي الحل الخاص بك.
إذا كنت غير متأكد من ما الفولاذ المقاوم للصدأ سلك نظام الدرابزين التي تحتاج إليها، انقر على الصور أدناه لفهم كيف يعمل كل نظام الدرابزين الأسلاك، حيث يمكن استخدامها، وكيفية قياس وتثبيت وكيفية ترتيب من ميامي الفولاذ. المادة: هل يمكنني أن أسحب أسلاك الدرابزين الخاصة بي؟
لدينا معيار دي النظام يناسب الأخشاب و المشاركات المعدنية و هو صحيح تفعل ذلك بنفسك كيت الموردة مع الفولاذ المقاوم للصدأ تركيبات و حبل الأسلاك فقط للتثبيت في الموقع. على الرغم من أن هذا النظام لديه أكثر من ذلك بكثير عملية مشاركة تستغرق وقتا طويلا والتركيب، وهو مثالي لأولئك على ميزانية صارمة. ويأتي نظام دي القياسية مع تعليمات خطوة بخطوة بسيطة لتوجيه لكم من خلال عملية التثبيت.
لأجل، مجرد قياس المسافة من داخل آخر إلى داخل آخر بين نقطة البداية والانتهاء من مشاركاتك وتقديمها إلى ميامي الفولاذ إما من خلال الدرابزين بنا على الانترنت أو الاتصال بنا مباشرة عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني. وسوف تصل عدة الخاص بك إلى الباب الخاص بك على استعداد لتثبيت سريعة جدا وبسيطة.
يرجى ملاحظة: هذا الأسلوب هو مناسبة للأخشاب والمعادن المشاركات.
هل يمكنني تثبيت هذه الطريقة بنفسي؟ نعم، حتى شخص مع أي خبرة يمكن بسهولة تثبيت جميع أنظمة درابزين الأسلاك.
هل أحتاج إلى أي أدوات خاصة؟ وباستثناء الأدوات اليدوية الشائعة مثل الحفر الكهربائية وبتات الحفر، ستحتاج إلى أداة تمرير اليد ومجموعة من القواطع الحبلية. يمكنك شراء هذه الأدوات وحفر بت لسهولة تركيب هذا النظام إذا لزم الأمر.
ما حجم ونوع من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ يمكنني استخدام؟ ويستخدم هذا الأسلوب دائما تقريبا مع 3.0mm 7 × 7 أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ حبل. هذا السلك هو الأكثر وظيفية لأنظمة الدرابزين أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ بسبب الانتهاء من سطح مشرق، ومظهر جذاب، والمتانة والقوة وتمتد منخفضة.
ما التباعد الذي أحتاجه بين أسلاكي؟ عند استخدام 3.0mm 7 × 7 أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ، وسوف تحتاج عادة 80mm تباعد (عادة 11 أشواط) بين الأسلاك الخاصة بك عند استخدام معيار واحد (1) متر درابزين عالية. الرجاء انقر هنا لمزيد من المعلومات حول لوائح درابزين الأسلاك نسك الحالية.
هل يمكنني استخدام نظام الدرابزين هذا على درج أو قسم زاوية؟ نعم، معيار دي النظام يناسب درج و الزاوية أقسام.
ما هو الحد الأقصى لطول المدى يمكنني القيام به؟ نظام دي القياسية يمكن بسهولة تمتد تصل إلى 10 متر. يمكن تحقيق أطول يصل إلى 16 مترا عند استخدام الموتر في كل نهاية. يرجى الاتصال ميامي ستانلس لمزيد من المعلومات.
ما حجم ثقب يجب أن حفر من خلال المشاركات المتوسطة؟ وهناك حفرة 4.0mm من خلال المشاركات وسيطة الخاص بك تسمح أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ لتمرير من خلال. يرجى ملاحظة: إذا كنت تستخدم الحلقات، وحجم الحفر المطلوبة هو 11/32 ".
يمكنني اتخاذ بلدي الدرابزين الأسلاك حول الزوايا؟ ميامي ستانلس توصي بشدة أن لا ثني الأسلاك الخاصة بك حول الزوايا. وهذا يمكن أن التعب السلك، ووضع الإجهاد المفرط على مشاركاتك، وجعل من الصعب الحصول على التوتر المطلوب على الأسلاك الخاصة بك لتلبية لوائح نسك.
هل يمكنني استخدام هذه الطريقة إذا كان لدي مشاركات خشبية؟ نعم، يمكنك استخدام هذا النظام مع المشاركات الأخشاب. ببساطة استخدام مسامير لربط السرج إلى مشاركاتك.
هل يمكنني استخدام هذه الطريقة إذا كان لدي مشاركات معدنية؟ نعم، يمكنك استخدام هذا النظام مع المشاركات الأخشاب. ببساطة استخدام أعمى المسامير لربط السرج إلى مشاركاتك.
ما الذي أحتاجه للحصول على عرض أسعار؟ للحصول على الحرة، أي التزام الاقتباس سوف تحتاج إلى معرفة عدد الأقسام التي تحتاج وطول كل قسم. سوف تحتاج أيضا إلى ارتفاع الدرابزين بين التزيين الخاص بك أو منصة والجزء السفلي من الدرابزين الخاص بك. يمكنك استخدام ميامي درابزين الفولاذ المقاوم للصدأ لمقارنة مختلف أنظمة درابزين الأسلاك على راحتك أو الاتصال بنا مباشرة هنا.
كيف يمكنني ترتيب؟ ببساطة اتبع الخطوات باستخدام منشئ الدرابزين الفولاذ المقاوم للصدأ ميامي وجعل الدفع الآمنة عن طريق بطاقة الائتمان أو يمكنك الاتصال بنا مباشرة هنا.
إذا قمت بالاتصال ميامي ستينليس مباشرة نطلب قياساتك الدقيقة من الداخل إلى داخل وجه مشاركاتك ليتم توفيرها في الكتابة. يمكنك تقديم هذه القياسات عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس. في هذا الوقت مطلوب الدفع التي يمكن أن تتم عن طريق أي بطاقة الائتمان عبر الهاتف أو عن طريق التحويل الإلكتروني. عند إجراء الدفع عن طريق التحويل الإلكتروني، يرجى البريد الإلكتروني أو الفاكس تحويل الدفع الخاص بك مع رقم الفاتورة للتأكد من البنود الخاصة بك لا يتأخر. يرجى ملاحظة ما يلي: لأسباب أمنية، يرجى عدم إرسال تفاصيل بطاقتك الائتمانية عبر البريد الإلكتروني.
كم سوف تكلفة الشحن لي وعندما يمكن أن أتوقع التسليم؟ عادة ما يتم إرسال نظام دي القياسية اليوم * يتم استلام الدفع الكامل. ميامي الفولاذ لديها رسوم الشحن القصوى من 12 $ بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات للطريق السريع عبر ستار تراك اكسبرس أستراليا واسعة. يرجى الاطلاع على جدول التسليم أدناه للحصول على أوقات التسليم التقريبية. يرجى ملاحظة: ميامي ستانلس يقدم خدمة الشحن الجوي للحزم تحت 5KG. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
* بينما ميامي الفولاذ تسعى للتأكد من جميع التجهيزات الفولاذ المقاوم للصدأ و حبل الأسلاك يتم إرسال يوم الدفع، خلال أوقات مزدحمة مثل الرائدة في عيد الميلاد يمكننا تجربة عالية العمل تحميل والتأخير.
يرجى مواكبة مع أخبار ميامي ستانلس عن طريق الاشتراك في النشرة الإلكترونية لدينا هنا.
وقت التسليم التقريبي.
1 2 أيام عمل كاملة.
نيوساوث ويلز.
1 2 أيام عمل كاملة.
إقليم العاصمة الأسترالية.
1 2 أيام عمل كاملة.
2 3 أيام عمل كاملة.
2 3 أيام عمل كاملة.
5 6 أيام عمل كاملة.
6 7 أيام عمل كاملة.
6 7 أيام عمل كاملة.
* ميامي الفولاذ لا يمكن ضمان الشحن مرات التسليم.
انقر على الصور أدناه لعرض أكثر الطرق شعبية في مزيد من التفاصيل:
ماذا علي أن أفعل إذا كان لدي أي أسئلة أخرى؟ إذا كان لديك أي أسئلة أخرى يرجى الاتصال ميامي الفولاذ مباشرة على 1800 022 122 أو عن طريق البريد الإلكتروني، info@miamisteness. au واحد من الموظفين ودية لدينا سوف نكون سعداء للمساعدة.
معلومات.
خدمة الزبائن.
الحصول على المزيد على الانترنت.
اتصل بنا.
© ميامي ستانلس 2018. ميامي ستانلس هو المستورد والمدير الأسترالية التي تملكها وتشغلها من الأجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية خدمة الدرابزين والصناعات الشراع الظل. ميامي الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر من 2500 البنود بما في ذلك أنظمة الدرابزين كاملة، الظل التجهيزات الشراع، حبل الأسلاك، الدرابزين، حلول آخر مخصص، درابزين الزجاج، الأدوات والاكسسوارات.

دي الفولاذ المقاوم للصدأ أنظمة الدرابزين
الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين - سلك حبل تزوير، درابزين الزجاج وأنظمة الدرابزين والمكونات.
تزوير التوتر سلك كابل و / أو تشديد الزجاج الملء. الأخشاب، العريشة وحديقة التزيين الأسلاك التوتر. المجالس المعمارية والصناعية حبل الأسلاك والتجهيزات تزوير والخدمات.
تصميم وتصنيع لأجل. سوف أنظمتنا إضافة الأناقة والأداء الوظيفي الخاص بك، في الهواء الطلق أو أماكن العمل.
ما من أي وقت مضى الاحتياجات الخاصة بك، سنعمل بشكل وثيق معكم لضمان الحصول على أفضل جدا المنتج بسعر التكلفة للغاية فعالة.
مفصل الأسلاك حبل التجميعات والتزوير مصنوعة لأجل - أي الكمية.
الفولاذ المقاوم للصدأ تزوير وحبل الأسلاك الجمعيات المصنعة لمعظم التطبيقات:
المعمارية، الهيكلية، الصناعة، البحرية و دي.
جميع أنواع الأسلاك حبل - الفولاذ، المجلفن والبلاستيك المغلفة قطر 1-40 ملليمتر.
مجموعة كاملة من تزوير والملحقات البحرية.
في المنزل و في الموقع تزوير الأسلاك حبل التسرب المرافق.
مؤتمتة بالكامل مرافق قطع حبل نك للتحول السريع على جميع الطلبات.
إذا كان لديك تطبيق ولكن لست متأكدا من الاحتياجات الخاصة بك،
سنكون أكثر من سعداء لمناقشة جميع الخيارات المتاحة.
لا تتردد في البريد الإلكتروني، الفاكس أو الاتصال للحصول على إرشادات بشأن أي مشروع.
ستينلس الأسلاك والزجاج الدرابزين على النظام.
الفولاذ المقاوم للصدأ الجدار والدرج الدرابزين.
سلك حبل اللوازم - أي الكمية.
الفولاذ الدرابزين، الزجاج، & أمب؛ معرض حديدي الأسلاك.
مخصص سلك حبل تزوير الخدمات والجمعيات.
سلك حبل، تزوير الملحقات.
الأخشاب إلى التزيين الأخشاب والتوتر العريشة تزوير الأسلاك - مصنوعة لأجل مع التحول السريع. يرجى زيارة موقعنا الرئيسي حبل التجمع الموقع فو التفاصيل الكاملة. أوردر أونلين.
الدرابزين أو سلك تركيب الجمعية الخدمة المتاحة، رهنا الموقع.
زيارة موقعنا مخصصة حبل تزوير الموقع - مجموعة كاملة من خدمات الأسلاك سواجينغ، حبل الأسلاك والاكسسوارات.

No comments:

Post a Comment