Monday 12 February 2018

فكس خيارات التسعير نموذج


التسعير.


خيارات الفانيليا.


ساكسو و رسكو؛ ق فانيليا الخيار الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع الخيارات النمط الأوروبي، وإعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين. خيارات الفوركس لا تمكن العملاء فقط من التعبير عن وجهة نظر التداول الاتجاهي ولكن أيضا تقديم المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، بالإضافة إلى أمر وقف الخسارة التقليدية.


يدفع حامل الخيار (طويل) علاوة على الحق في ممارسة الخيار في الربح، أو السماح للخيار تنتهي دون أي التزام آخر. يحصل كاتب أحد الخيارات (قصير) على الأقساط ويتحمل المسؤولية المحتملة عن الاضطرار إلى دفع الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق عند الاستحقاق.


نموذج التسعير ساكسو بنك ينطبق على الخيارات فكس فانيلا يستند إلى سطح تقلب ضمني لنموذج بلاك سكولز. يتم احتساب السعر في شكل نقطة من العملة 2ND. التسعير هو متاح للخيارات مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


الخيار فكس التسعير القائم على حجم.


خيار الفوركس يقوم التسعير القائم على حجم التداول على التجار منخفضي الحجم على قدم المساواة وكذلك تجار عالية الحجم. نحن نحمل معيار & لسو؛ كلاسيكي & [رسقوو]؛ ، مع الاستفادة من فروق أسعار محسنة لحجم التداول التراكمي الأكبر.


إذا كنت تتداول أكثر من 50 مليون دولار أمريكي، فسيتم محاسبتك على انتشار ممتاز على حجم التداول المتداول حتى 100 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 100 مليون دولار أمريكي، فسيتم محاسبتك على بلاتينيوم على حجم التداول الذي يتجاوز 100 مليون دولار أمريكي.


ويعرف الفرق بأنه المسافة بين سعر العرض / الطلب. قد تختلف الهوامش تبعا لحياة الخيار وأزواج العملات.


وتحتفظ ساكسو بالحق في تطبيق فروق أسعار مختلفة بالنسبة للمبالغ الاسمية التي تتجاوز معيار السوق أو للعميل الذي يتطلب مستوى معين من الخدمة.


حجم التجارة والسيولة.


ويبلغ الحد الأقصى للمبلغ الافتراضي المتدفق 25 مليون وحدة من العملة الأساسية؛ مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 10،000 على أزواج العملات. والمعادن الثمينة 10 أوقية (الذهب) و 100 أوقية (الفضة).


المبالغ الاسمية على الحد الأقصى لمبلغ التدفق هي طلب الاقتباس (رفق).


الحد الأدنى لرسوم التذكرة.


أحجام التجارة الصغيرة تفرض رسم تذكرة بحد أدنى 10 دولار أمريكي. حجم التجارة الصغيرة هو أي تجارة أقل من عتبة العمولة التي بالنسبة لمعظم أزواج العملات هي 50،000 وحدة من العملة الأساسية، ومع ذلك تحدث الاختلافات. التفاصيل الكاملة يمكن العثور عليها هنا.


المس خيارات.


ساكسو و رسكو؛ ق فكس تاتش تقدم الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع بلمسة واحدة ولا اللمس خيارات، إعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


حجم التجارة والسيولة.


الحد الأقصى لمبلغ التدفق هو 25،000 وحدة من العملة الأساسية، مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 100 وحدة. وتتوافر المبالغ الاسمية التي تتجاوز الحد الأقصى لمبلغ التدفق على أساس R إكت فور كوت (رفق). فترات قابلة للتداول من يوم واحد إلى 12 شهرا.


التسعير / قسط.


ويسمى سعر خيار اللمس قسط، ويعبر عنه كنسبة مئوية من العائد المحتمل. على سبيل المثال، للحصول على حجم افتراضي من 1000 وسعر 10٪، فإن قسط يكون 100 وحدة من العملة الأساسية وسوف تكون العوائد 1،000 وحدة من العملة الأساسية. للمراكز الطويلة تدفع الأقساط وللمراكز المالية القصيرة التي تتلقى قسط.


كنت تبحث عن دفعات محتملة بقيمة 1،000 يورو إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 في غضون أسبوعين. قسط الخيار بلمسة واحدة هو 20٪.


تدفع 200 يورو (1000 يورو × 20٪) للخيار.


إذا كان السعر الفوري لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 قبل انتهاء صلاحيته، فسيتلقى المبلغ المدفوع 1،000 يورو (صافي ربح 800 يورو).


إذا لم يصل إلى مستوى الزناد 1.1500 خسارتك على الصفقة هي القسط الأولي الذي دفعته للخيار (200 يورو).


في خيارات ساكسو بنك فكس تاتش يمكن شراء أو بيع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


التسعير خيارات الصرف الأجنبي.


يقدم هذا المقال خيارات صرف العملات الأجنبية، ويوفر جدول بيانات إكسيل لحساب سعرها.


وتساعد خيارات الصرف الأجنبي (المعروفة أيضا بخيارات العملات الأجنبية) المستثمرين على التحوط ضد تقلبات أسعار الصرف. وهي تمنح المشتري الحق في تبادل عملة واحدة بسعر آخر.


وعند انقضاء المدة، إذا كان سعر الصرف السائد في السوق أفضل من معدل الإضراب، يكون الخيار خارج نطاق المال ولا يمارس عادة. إذا كان الخيار هو في المال، ثم يتم ممارسة الخيار عادة (وتكلفة الخيار يقابله جزئيا سعر صرف أكثر ملاءمة)


تم تطوير نموذج غارمان-كوهلهاجين في عام 1983، ويستخدم لتسعير خيارات العملات الأجنبية على النمط الأوروبي. وغالبا ما يتم إعطاء أسعار خيارات صرف العملات الأجنبية من حيث تقلباتها الضمنية، كما يتم حسابها من قبل نموذج غارمان-كوهلهاجين.


نموذج غارمان-كوهلهاغن مشابه للنموذج الذي وضعه ميرتون لخيارات الأسعار على الأسهم المدفوعة الأرباح، ولكنه يسمح بالاقتراض والإقراض بحدوث معدلات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يفترض أن سعر الصرف الأساسي يتبع حركة براونية هندسية، ولا يمكن ممارسة الخيار إلا عند الاستحقاق.


المعادلات هي.


r d و r f هي أسعار الفائدة المحلية والأجنبية S 0 هو السعر الفوري (أي سعر الصرف الأجنبي) K هو الإضراب T هو وقت الاستحقاق σ هو تقلب سعر الصرف الأجنبي N هو التوزيع العادي التراكمي.


يستخدم جدول البيانات هذه المعادلات لحساب سعر خيار العملة الأجنبية. وعلاوة على ذلك، يحسب جدول البيانات أيضا إذا تم استيفاء المساواة بين المكالمة.


خيارات التسعير: بلاك سكولز نموذج.


صيغة بلاك سكولز (تسمى أيضا بلاك سكولز-ميرتون) كانت أول نموذج يستخدم على نطاق واسع لتسعير الخيارات. انها تستخدم لحساب القيمة النظرية للخيارات النمط الأوروبي باستخدام أسعار الأسهم الحالية، والأرباح المتوقعة، وسعر الإضراب الخيار، وأسعار الفائدة المتوقعة، والوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب المتوقع.


قد تكون الصيغة التي طورها ثلاثة خبراء اقتصاديين - فيشر بلاك ومايرون سكولز وروبرت ميرتون - نموذج التسعير الأكثر شهرة في العالم. وقد تم تقديمه في ورقته لعام 1973 بعنوان "تسعير الخيارات والخصوم المؤسسية"، التي نشرت في مجلة الاقتصاد السياسي. توفي الأسود قبل عامين من حصول شولز وميرتون على جائزة نوبل في الاقتصاد لعام 1997 على عملهما في إيجاد طريقة جديدة لتحديد قيمة المشتقات (لم تمنح جائزة نوبل بعد وفاته، إلا أن لجنة نوبل اعترفت بدور بلاك في بلاك سكولز موديل).


نموذج بلاك سكولز يجعل بعض الافتراضات:


الخيار الأوروبي ويمكن فقط أن تمارس عند انتهاء الصلاحية. لا يتم دفع أية أرباح خلال فترة الخيار. فالأسواق تتسم بالكفاءة (أي أنه لا يمكن التنبؤ بحركات السوق). لا توجد تكاليف المعاملات في شراء الخيار. إن معدل الخلو من المخاطر وتقلبها هو معروف وثابت. وعادة ما يتم توزيع العائدات على الأساس.


مالحظة: في حين أن نموذج بلاك سكولز األصلي لم يأخذ في االعتبار آثار توزيعات األرباح المدفوعة خالل عمر الخيار، فإن النموذج يتم تكييفه في كثير من األحيان لمراعاة األرباح عن طريق تحديد قيمة تاريخ توزيع األرباح السابقة للمخزون األساسي.


بلاك سكولز الفورمولا.


تأخذ الصيغة، المبينة في الشكل 4، المتغيرات التالية بعين الاعتبار:


وخيارات الأسعار الكامنة الحالية سعر الإضراب وقت الانتظار حتى انتهاء، وأعرب عن نسبة مئوية من السنة تقلب ضمني معدلات الفائدة الخالية من المخاطر.


وينقسم النموذج أساسا إلى قسمين: الجزء الأول، سن (d1)، يضاعف السعر من خلال التغيير في قسط المكالمة فيما يتعلق بتغير في السعر الأساسي. هذا الجزء من الصيغة يظهر الفائدة المتوقعة من شراء الأساسية تماما. الجزء الثاني، N (d2) كي - rt، يوفر القيمة الحالية لدفع سعر التمرين عند انتهاء الصلاحية (تذكر، نموذج بلاك سكولز ينطبق على الخيارات الأوروبية التي يمكن ممارستها فقط في يوم انتهاء الصلاحية). وتحسب قيمة الخيار بأخذ الفرق بين الجزأين، كما هو مبين في المعادلة.


الرياضيات التي تنطوي عليها الصيغة معقدة ويمكن أن تكون تخويف. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى معرفة أو حتى فهم الرياضيات لاستخدام بلاك سكولز النمذجة في الاستراتيجيات الخاصة بك. كما ذكر سابقا، يمكن للمتداولين خيارات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة خيارات على الانترنت، والعديد من منصات التداول اليوم تباهى أدوات تحليل خيارات قوية، بما في ذلك المؤشرات وجداول البيانات التي تؤدي العمليات الحسابية وإخراج القيم التسعير الخيارات. ويرد مثال على آلة حاسبة بلاك سكولز على الانترنت في الشكل 5. مدخلات المستخدم جميع المتغيرات الخمسة (سعر الإضراب، سعر السهم، والوقت (أيام)، والتقلبات وخالية من معدل الفائدة خالية من المخاطر) والنقرات "الحصول على الاقتباس" لعرض النتائج.


كابل بيانات.


هذه الترجمة الآلية.


لعرض جميع المواد الطبية المترجمة بما في ذلك هذه الصفحة، حدد اليابان من الملاح البلد في أسفل هذه الصفحة.


العودة إلى الإنجليزية.


ترجمة هذه الصفحة.


ماثوركس الترجمة الآلية.


يتم توفير الترجمة الآلية لهذه الصفحة من قبل أداة مترجم للأطراف ذات الغرض العام.


ماثوركس لا تضمن، وتتنصل من جميع المسؤولية عن، دقة، الملاءمة، أو اللياقة البدنية لغرض الترجمة.


بلاك سكولز وضع ودعوة التسعير الخيار.


وصف.


[نداء، وضع] = بلسبريس (السعر، سترايك، معدل، الوقت، التقلب) يحسب الأوروبي وضع أسعار المكالمات والدعوة باستخدام نموذج بلاك سكولز.


أي وسيطة الإدخال يمكن أن يكون العددية، ناقلات، أو مصفوفة. إذا كان العددية، ثم يتم استخدام هذه القيمة لتسعير جميع الخيارات. إذا كان أكثر من مدخل واحد هو متجه أو مصفوفة، ثم أبعاد تلك المدخلات غير العددية يجب أن تكون هي نفسها.


تأكد من أن يتم التعبير عن معدل، الوقت، التقلب، والغلة في وحدات متسقة من الوقت.


[نداء، وضع] = بلسبريس (___، العائد) يضيف اختياري حجة ل العائد.


حساب الأسعار الأوروبية وضع الخيار والمكالمة باستخدام نموذج بلاك سكولز.


يوضح هذا المثال كيفية تسعير خيارات الأسهم الأوروبية التي تنتهي في ثلاثة أشهر بسعر ممارسة 95 دولارا. افترض أن الأسهم الأساسية لا تدفع أي أرباح، يتداول في 100 $، ولها تقلب 50٪ سنويا. ويبلغ المعدل الخالي من المخاطر 10 في المائة سنويا.


حساب خيار الشراء و الشراء الأوروبي أسعار مؤشر الأسهم باستخدام نموذج بلاك سكولز.


مؤشر S & أمب؛ P 100 هو في 910 ولها تقلب 25٪ سنويا. معدل الفائدة الخالية من المخاطر هو 2٪ سنويا، ويقدم المؤشر عائد توزيعات أرباح بنسبة 2.5٪ سنويا. حساب قيمة المكالمة الأوروبية لمدة ثلاثة أشهر ووضع مع سعر الإضراب من 980.


سعر الخيار الأوروبي دعوة مع نموذج غارمان-كوهلهاجين.


سعر خيار فكس لشراء الجنيه الإسترليني مع الدولار الأمريكي.


حجج الإدخال.


السعر & # 8212؛ السعر الحالي للأصل الأساسي.


السعر الحالي للأصل الأساسي المحدد كقيمة رقمية.


سترايك & # 8212؛ سعر ممارسة الخيار.


سعر ممارسة الخيار، المحدد كقيمة رقمية.


ريت & # 8212؛ معدل العائد السنوي الخالي من المخاطر المتزايد باستمرار على مدى عمر الخيار.


معدل العائد السنوي الخالي من المخاطر بشكل مستمر ومضاعف باستمرار على مدى عمر الخيار، المحدد كعدد عشري إيجابي.


تايم & # 8212؛ وقت انتهاء صلاحية الخيار.


وقت انتهاء صلاحية الخيار المحدد بعدد السنوات.


التقلب & # 8212؛ تقلبات أسعار الأصول السنوية.


التقلب السنوي لأسعار الأصول (أي الانحراف المعياري السنوي لعائد الأصول المركب بشكل مستمر)، المحدد كعدد عشري إيجابي.


العائد & # 8212؛ العائد السنوي المستمر بشكل متواصل من الأصول الأساسية على مدى عمر الخيار.


0 (افتراضي) | عدد عشري.


(اختياري) العائد السنوي المركب بشكل مستمر للأصل الأساسي على مدى عمر الخيار المحدد كعدد عشري. إذا كانت النتيجة فارغة أو مفقودة، تكون القيمة الافتراضية هي 0.


على سبيل المثال، يمكن أن يمثل العائد عائد توزيعات الأرباح (معدل الأرباح السنوية المعبر عنه كنسبة مئوية من سعر الضمان) أو سعر الفائدة الخالي من المخاطر الأجنبية للخيارات المكتوبة على مؤشرات الأسهم والعملات.


بلسبريس يمكن التعامل مع أنواع أخرى من الأسس مثل العقود الآجلة والعملات. عند تسعير العقود الآجلة (نموذج أسود)، أدخل الوسيطة الإدخال العائد كما يلي:


حجج الإخراج.


اتصل & # 8212؛ سعر خيار الاتصال الأوروبي.


سعر خيار النداء الأوروبي، عاد كمصفوفة.


وضع & # 8212؛ سعر خيار وضع الأوروبي.


سعر خيار وضع الأوروبي، عاد كمصفوفة.


المراجع.


(1) هال، جون C. أوبتيونس، فوتشرز، أند ديريفاتيفس. الطبعة الخامسة، برنتيس هول، 2003.


(2) لونبرجر، ديفيد G. إنفستمنت سسينس. أوكسفورد ونيفرزيتي بريس، 1998.


المواضيع.


قدم قبل R2006a.


ماتلاب القيادة.


لقد نقرت على ارتباط يتوافق مع الأمر ماتلاب هذا:


قم بتشغيل الأمر عن طريق إدخاله في إطار أوامر ماتلاب. متصفحات الويب لا تدعم أوامر ماتلاب.


اختر بلدك.


اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.


يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:


أمريكا اللاتينية (إسبانول) كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)


بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ


هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)


آسيا والمحيط الهادئ.


أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)


وثائق الأدوات المالية.


وثائق أخرى.


دليل عملي لنمذجة المخاطر المالية مع ماتلاب.


استكشاف المنتجات.


محاولة أو شراء.


تعلم كيفية الاستخدام.


الحصول على الدعم.


حول ماثوركس.


تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.


ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.


نموذج تسعير الخيارات ذات الحدين | | تجارة الفوركس.


وقد اقترح البروفيسور كوكس وروس وروبينشتاين النموذج ذي الحدين في عام 1979. وقد تم تطوير هذا النموذج على مفهوم نموذج شجرة القرار من الإحصاءات. لهذا التطبيق نموذج شجرة ذات الحدين يحتاج إلى تطوير. وستمثل الشجرة الأسعار المحتملة لسعر العملة الأجنبية على مدى عمر الخيار.


يدعم هذا النموذج لتقدير وحتساب القيمة العادلة لعالوة خيار املطالبة اأو املخاطرة. وقد وضع النموذج افتراضين رئيسيين، مثل الخيار هو خيار أوروبي أو العملة الأجنبية المحددة لا توفر أي دخل منتظم خلال عمر الخيار. نموذج ثنائي المدة ذي فترة واحدة ليتم تطبيقه، عندما يتوقع المشتري، أي المشتري الخيار، لممارسة الخيار مرة واحدة فقط في السنة أو فترة، ثم.


ا. السعر الحالي (S) من £ هو Rs.100.


ب. السعر المتوقع Rs.110 (S 1) أو Rs.90 (S 1)


ج. التوقعات في نهاية سنة واحدة من التاريخ الحالي للدخول في الخيار.


د. معدل الفائدة الخالية من المخاطر في السوق هو 8٪


ه. سعر التمرين (X) هو 100 روبية لكل £.


يتم إنشاء محفظة الموجودات التالية بهدف حساب قيمة خيار المكالمة. ومن المفترض، خلال عملية الحساب، أن صاحب محفظة الأصول يتلقى نفس العائد (صفر بعد سنة واحدة) ما إذا كان سعر بيع الجنيه الإسترليني يبلغ 90 روبية أو 110 روبية. يستخدم اختصار للدلالة على قيمة (قسط) المكالمة كما ج والسعر جنيه استرليني بعد سنة واحدة كما S 1.


وتشير المحفظة المذكورة أعلاه إلى أن مستثمري المحفظة لا يحصلون على أي شيء في نهاية العام من الآن، ما إذا كان سعر الجنيه الإسترليني يتحرك صعودا أو هبوطا. ومن ثم، ينبغي أن يكون الاستثمار في الحافظة صفرا عند مستوى اليوم.


وبناء على هذه الفرضية والافتراض، يمكن حساب قيمة خيار الاتصال ببساطة كما يلي:


2C - 100 + 83.34 = 0.


إذا كانت قيمة خيار المكالمة يمكن أن تكون أكثر أو أقل من Rs.8.33، سيكون لدى المتداول مكاسب مربحة.


دعونا نفترض أن اثنين من قيم مختلفة من C السائدة في السوق هي Rs.5 و Rs.15. إذا كان سعر المكالمة أقل من القيمة الجوهرية C كما هو محسوب أعلاه، فإن المكالمة تكون أقل من قيمتها. وإذا كان سعر المكالمة أقل من 8،38 روبية، يمكن تحقيق ربح المراجحة من قبل المتداول من خلال شراء المكالمة، وبيع قصير من الجنيه الإسترليني، وإعطاء مبلغ مساو للقيمة الحالية لأدنى سعر متوقع، أي 8،83 روبية.


على العكس من ذلك، إذا كان سعر المكالمة هو Rs.15، ثم يعتبر مبالغ فيها. لتحقيق المكاسب المراجحة، يمكن للتاجر بيع المكالمة، وشراء جنيه استرليني واقتراض مبلغ يساوي القيمة الحالية لأدنى من السعر المتوقع أي، ر 83.34.


وقد تم شرح الحالات الناتجة كما يلي:


إذا كان سعر المكالمة، أي قسط المكالمة هو روبية. 5:


إذا كان سعر المكالمة هو 15 روبية:


وفي كلتا الحالتين المذكورتين أعلاه، فإن صافي التدفق النقدي في نهاية سنة واحدة من الآن هو صفر. ولدى المتداول تدفقات نقدية صافية أدت إلى تحقيق أرباح محسوبة قدرها 6،6 روبية في الوقت t = 0 (اليوم). وهو يشير إلى مكسب محكم مكسب للتاجر في البداية إذا كان سعر المكالمة لا يساوي روبية. 8.34.


يتم وضع نسبة التحوط من قبل التاجر. سيقوم التاجر أولا العمل على عدد من العملات الأجنبية معينة ليتم شراؤها لكل مكالمة، لتحقيق سداد من محفظة أصول تساوي الصفر التي ستكون مستقلة عن سعر العملة الأجنبية معينة. يدعى عدد من خيارات المكالمة المطلوبة لتحقيق العائد هو نسبة التحوط.


التعليقات مغلقة.


قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:

No comments:

Post a Comment