Thursday 15 February 2018

فوركس تقديم عمولات وسيط


ما هو وسيط تقديم؟ | فوركس.


تقديم الوسطاء والفوركس.


الوسيط الوسيط (إب) هو في الأساس وكيل الذي يقدم عملاء جدد إلى وساطة الفوركس. في مقابل إرسال مخصص إلى الوساطة، وسيط تقديم يتلقى رسوما، عندما يتعلق الأمر الفوركس وهذا هو عادة حصة معينة من انتشار أو لجنة اتهم من قبل الوساطة. لنفترض أنك ستحمل ما مجموعه 3 $ عمولة على تجارة فكس معينة قد يكون من الممكن جدا أن الوساطة المقدمة الذي حالك للوسيط سوف تتلقى أكثر من نصف هذا المبلغ. نسبة كبيرة من السمسرة، تشغيل برامج البكالوريا الدولية لأنها يمكن أن تقلل إلى حد كبير من التكاليف المترتبة على اكتساب عملاء جدد مع جهود التسويق ترك للشركات والأفراد الذين يعملون على أساس العمولة فقط.


وفي بعض البلدان، يشترط القانون أن تكون الوساطة المقدمة كيانات منظمة. هذا هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يطلب من الوسطاء المعترفين أن يكونوا مسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف من أجل التمكن من طلب أعمال المقيمين في الولايات المتحدة.


غير أنه في أوروبا لا يوجد شرط يقضي بتنظيم الوسطاء المعرفين، وهو ما يسمح لأي فرد أو شركة بالعمل كمكتب دولي يقدم عميل جديد إلى شركة وساطة. على الرغم من أن يب المحتمل قد تضطر إلى الذهاب من خلال عملية فحص وسيطلب بالإضافة إلى ذلك تقديم الهوية والوثائق للتحقق من أنهم من يقولون. وكثيرا ما تحقق الوساطة من قبل البنك الدولي للتأكد من أنها تروج للوساطة بطريقة تتفق مع المتطلبات التنظيمية للشركات.


فوائد استخدام وسيط تقديم.


وسطاء تقديم كسب عمولة على أساس حجم تداولها من قبل عملائها، مما يعني أنهم يريدون تجارها أن تكون ناجحة ضمان أن تستمر في كسب عمولة. وهذا يعني أن العديد من يب سوف تعطي هدايا مجانية لأولئك الذين فتحوا حسابات التداول تحت لهم. هذه الهدايا غالبا ما تختلف بشكل كبير ولكن ليس من غير المألوف وسطاء تقديم لإعطاء التجار قسط الخبراء المستشارين والكتب والموارد التجارية الأخرى، وكل ذلك في محاولة للحفاظ على التجار التعامل معهم.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من الوساطة تقديم خصومات لعملائها. أساسا، هؤلاء الوسطاء تقديم حصة نسبة من العمولة التي يقومون بها مع أولئك الذين يختارون الاشتراك تحت لهم. بالنسبة لكثير من التجار، فإن حقيقة أنهم يمكن أن يحصلوا على الحسومات هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي يقومون بالتسجيل تحت وسيط تقديم (يب)، والعمل الإضافي هذه الحسومات يمكن أن تضيف ما يصل الى مبلغ كبير.


عيوب استخدام وسيط تعريف.


وكثيرا ما يعطى الوسطاء المعرفون قدرا كبيرا من المعلومات عن أولئك الذين يوقعون تحتهم، لأن هذا يعطي الفرصة لوسيط تعريف لبناء علاقة مع عملائها. على الرغم من أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة بطبيعتها، فهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون عدم مشاركة تفاصيلهم مع جهة خارجية. قد يكون هذا الثمن صغيرا للدفع، مقابل الحسومات أو فرصة الحصول على موارد متميزة مجانا.


الفرق بين الوسيط المعرف وشريك الفوركس.


العديد من الخلط قليلا فيما يتعلق الفرق بين الفوركس التابعة و يب. كما ذكر سابقا، يتم إعطاء الوسطاء تقديم كميات كبيرة من المعلومات المتعلقة بإحالاتهم وغالبا ما يتوقع أن تعزز العلاقات مع هؤلاء العملاء. على الرغم من ذلك، فإن إحدى الشركات التابعة لها سوف تحصل على القليل من التفاصيل المتعلقة بأنشطة أولئك الذين اشتركوا تحت الرابط التابع لها. وهذا يترك الوساطة نفسها باعتبارها المسؤولة عن تعزيز العلاقة مع العميل، مع التابعة لها ببساطة جذب الأعمال التجارية. وهذا يعني في كثير من الأحيان أنه من الأسهل بكثير أن تصبح التابعة لها من وسيط تقديم، كما الوساطة أن تفعل أقل للتحقق من ملاءمة الشخص الترويج للوساطة.


كيف يتم احتساب تعويضات البكالوريا الدولية.


بصفتك وسيطا معروفا، فإن التعويض الخاص بك يعتمد على حجم تداول عملائك ونوع الحساب الذي يتاجرون به. سيتم احتساب التعويض في كل مرة يقوم فيها أحد العملاء المشار إليهم بإجراء عملية تداول.


كيف يتم احتساب تعويضات الشركاء.


وسطاء تقديم يمكن أن تكسب 25٪ من متوسط ​​انتشار لكل التجارة المصنوعة في standard. mt4، pamm. standard. mt4 (بم مدراء) و invest. pamm حسابات (بم المستثمرين). 1.


وبما أن التعويض مأخوذ من الفارق، فإن ذلك يعني أنه كلما زاد حجم تداول عملاء الوساطة، كلما كسب المكتب الدولي تعويضا.


كيف يتم توزيع انتشار.


ويعتمد تعويض البكالوريا الدولية على عدد الصفقات التي يقوم بها العميل ومدى تواترها. في ما يلي مثال يوضح كيفية عمل ذلك:


وسيط تعريف يشير 3 عملاء لباري.


وكلما ازدادت تداولات العميل وأكثر تكرارا كلما زاد عدد الشركاء.


حجم التداول للعميل 1.


حجم التداول للعميل 2.


حجم التداول للعميل 3.


وسيتم توزيع الفارق بين المكتب الدولي والشركة على النحو التالي:


وإليك كيفية عمل هذا كله:


العميل 1 يتداول أقل بشكل متكرر وبأحجام أقل، وتوليد أقل في التعويض. العميل 2 يولد أكثر في التعويض، وتداول أكثر في كثير من الأحيان وبأحجام أكبر. العميل 3، تداول أعلى حجم، يولد أكثر في التعويض.


وكما ترون في المثال، فإن تعويض البكالوريا الدولية لا يعتمد فقط على عدد الصفقات التي يقوم بها العملاء المشاركون، ولكن أيضا على حجم كل صفقة.


التعويض المكتسب من كل عميل.


وuarr. لا يقبل ألباري تعويضا عن الصفقات على حسابات standard. mt4 إذا: تم إغلاق الصفقة بعد أقل من خمس دقائق من فتحها. يتم إغلاق الصفقة مع الربح أو الخسارة أقل من 1 انتشار.


ألباري جوائز فقط التعويض عن الصفقات المصنوعة في حسابات pamm. standard. mt4 إذا:


حساب الاستثمار العميل المشار إليه نشط بالفعل وجزء من حساب بم عند فتح الموقع. أكثر من 10 دقائق مرت من الوقت الذي تم فتح الموقف إلى الوقت الذي تم إغلاقه (أو التمديد).


بالنسبة لحسابات ecn. mt4، يأخذ الوسيط الوسيط (يب) 30٪ من العمولة من العملاء الذين يعرضونهم. يعتمد حجم العمولة على حجم التداول للعميل ويتم وصفه في صفحة شروط التداول.


يتم تضمين العمولة في الحسابات على ecn. mt4، ويتم احتساب مكافآت الشركاء على أساس عمولة وكيل القيمة الثابتة التالية: النسبة المئوية للرسم × 3 × حجم صفقات العملاء. إذا كانت العملة الأساسية ليست بالدولار الأمريكي، فيجب حساب المبلغ الناتج باستخدام سعر الصرف المناسب للعملة الأساسية إلى الدولار الأمريكي.


لنلقي نظرة على مثال.


يقدم البكالوريا الدولية 10 عملاء الذين يفتحون حساب ecn. mt4 في الشهر.


في الشهر، كل عميل يجعل 20 الصفقات، وجميع العملاء يتداول زوج العملات يوروس.


استخدام الصيغة لحساب الأرباح لكل عميل: 30٪ (النسبة الممنوحة للشريك) × 3 (القيمة الثابتة لعامل الوكيل) × 20 (حجم التداول) × 1.3 (سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي، الزوج هو ور) = 23.4 أوسد.


لذلك في المجموع، وسيط تقديم سوف تكسب 23.4 أوسد × 10 = 234 دولار أمريكي.


التعويض الذي يمكن أن يكسبه الشركاء لجلب العملاء الذين إما الاستثمار في، أو فتح حساب بم يعتمد على نوع حساب بم وحصة أموال العميل في الحساب. وتستند الحسابات للمستثمرين في خدمة بم على المبلغ الذي يستثمرونه، وتستند حسابات المديرين إلى مبلغ أموال المدير الخاصة.


بالنسبة للحسابات القياسية، يحصل الشريك على 25٪ من الفارق في الصفقات التي يقوم بها العملاء الذين يقدمونه. بالنسبة إلى حسابات إن، يأخذ الشريك 30٪ من العمولة على الصفقات التي يقوم بها العملاء الذين يقدمونها.


على سبيل المثال، يجذب المكتب الدولي المستثمر 2. بالنسبة للحسابات القياسية، يحصل على 25٪ من الفارق في الصفقات التي تتم باستخدام الأموال المستثمرة من قبل العملاء التي يجذبها، وبالنسبة لحسابات إن - 30٪ من العمولة.


كيف يتم احتساب التعويض.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


إدخال عمولات وسيط الفوركس.


لماذا العملاء لا تدفع المزيد من المال عندما يذهبون من خلال البكالوريا الدولية.


تقديم الوسطاء يتم تعويضهم من قبل شركة الوساطة أو المقاصة التي يعملون معها. العملاء لا يدفعون عمولات أعلى أو لديهم فروق أعلى لأنها تمر من قبل يب بدلا من مباشرة إلى شركة المقاصة. في الواقع، إذا كان العميل يسمح للمكتب الدولي ب & كوت؛ إدخال & كوت؛ له إلى شركة المقاصة، يمكن للعميل أن تصبح مؤهلة للحصول على الخدمات الخاصة التي لا يمكن إلا أن يب يقدم؛ على سبيل المثال، التدريب المتقدم، وخدمات الحسابات المدارة، وما إلى ذلك.


كيف يمكن لشركة المقاصة تعويض المكتب الدولي دون جعل العميل يدفع ثمن ذلك؟


سؤال جيد. شركة المقاصة & كوت؛ شاريس & كوت؛ جزء من انتشار مع وسيط إدخال مع إعطاء العميل الوصول إلى نفس ينتشر ضيق المتاحة لجميع العملاء الآخرين من شركة المقاصة. وتعتمد شركة المقاصة على شركاتها المستقلة لجزء كبير من أعمالها. يتم تعويض كل من شركة المقاصة و إنترودوسر من الهوامش الموجودة بين عرض الأسعار وأسعار طلب أزواج العملات المعطاة. كما يمكن للمتعاملين الذين يقدمون للمستثمرين الذين يرغبون في إدارة حساباتهم أيضا الحصول على جزء من أرباح أو رسوم أداء مدير المال. اقرأ المزيد عن إدارة الفوركس يب.


مخطط تعويضات البكالوريا الدولية (لتجار التجزئة أو القيام بذلك بنفسك)


مخطط تعويضات يب للحسابات المدارة.


تظهر الرسوم البيانية أعلاه كيف يتم تعويض الفوركس يب. لاحظ أن أصحاب الحسابات المدارة المدارة لديهم مصدر إضافي للإيرادات من أرباح مدير المحفظة (إن وجدت). وبما أن تعويض المدير يستند إلى نسبة مئوية من الأرباح التي تحققت للعميل، فإن المدير يشارك جزءا من رسوم & كوت؛ حافز الربح & كوت؛ مع المكتب الدولي الذي يحيل العميل. لمزيد من المعلومات حول الحصول على تعويض عن طريق إدخال العملاء ذوي المالءة المالية العالية لمديري الأموال فكس، يرجى زيارة قسم يب المدارة.


فوركس يب بروغرامز \ فوركس بروكرز يب ريبيت بروغرامز.


فوركس إبس (الوسطاء تقديم) تتلقى عمولة ثابتة أو متغيرة (ويعرف أيضا باسم الخصم) عن كل صفقة التي أدلى بها العملاء المشار إليها. وسطاء الفوركس تأتي مع أنواع مختلفة من هيكل العمولات الشريكة، النوع الأكثر شيوعا هو عمولة في الكثير وهو خصم ثابت في كل الكثير (حجم التجارة من تجارة الفوركس). يمكن أن يزيد مبلغ عمولة البنك الدولي بناء على عدد العملاء المحالين أو مبالغ ودائعهم. يتلقى الفوركس المتداولون بشكل عام عمولة مستمرة، أي عمولة مدى الحياة، طالما أن عمالئهم يتاجرون في السوق.


في الجدول أدناه، سوف تجد النوع القياسي جدا من برامج البكالوريا الدولية (لجنة لكل تجارة - لكل وحدة تجارية، وحجم التداول، ومدى انتشار) التي يقدمها وسطاء الفوركس. تأكد من فحص العمولة الفعلية التي تتأثر أحيانا بأحكامها وشروطها أو صيغ الحساب.


لجنة البكالوريا الدولية (لكل تجارة)


طرق سحب البكالوريا الدولية.


5 $ أوب تو 80 $ بير لوت.


جميع وسائل الدفع التي تقدمها الشركة.


فبس يب المزايا:


ارتفاع لجنة البكالوريا الدولية من 5 $ تصل إلى 80 $


لجنة الشركاء متعددة المستويات تصل إلى 15٪


الاعتماد السريع من اللجان & أمبير؛ طرق سحب متعددة.


الكثير من الترقيات لجذب العملاء + عروض خاصة لل إبس.


اللائحة:


أدوات التسويق:


3 $ أوب تو 10 $ بير لوت.


بنك الأسلاك، سكريل، باي بال، نقل إلى التداول أسك.


مزايا شم يب:


لجنة عمولة مرتفعة بالإضافة إلى 10٪ لجنة فرعية فرعية.


مجلس الوزراء المتقدم للشركاء، التقارير في الوقت الفعلي.


لا قيود أو قيود على المدفوعات يب المدفوعات.


شخصية مدير يب (باللغة الأم)


اللائحة:


أدوات التسويق:


6 $ أوب تو 10 $ بير لوت.


بنك الأسلاك، بايبال.


عبر جميع طرق الدفع التي تقدمها الشركة.


ما يصل إلى 60٪ من قيمة النقطة \ 6 $ لكل لوط.


بنك الأسلاك، ويبوني، نيتيلر، سكريل.


تصل إلى 50٪ من انتشار.


عبر جميع طرق الدفع التي تقدمها الشركة.


ما يصل إلى 60٪ من انتشار.


بنك الأسلاك، بايبال، سكريل، يونيون باي.


45٪ تصل إلى 50٪ من انتشار.


بنك الأسلاك، سكريل.


ما يصل إلى 10 $ لكل لوط.


عبر جميع طرق الدفع التي تقدمها الشركة.


تصل إلى 19 $ لكل لوط.


عبر جميع طرق الدفع التي تقدمها الشركة.


5 $ أوب تو 10 $ بير لوت.


7 $ أوب تو 10 $ بير لوت.


سلك البنك، سكريل، نيتيلر.


5 $ أوب تو 8 $ بير لوت.


10٪ تصل إلى 45٪ من انتشار.


بنك الأسلاك، ويب ماني، سكريل، نيتيلر.


المشاركة التابعة برو.


يختلف، حوالي 10 $ لكل لوط.


8 $ أوب تو 50 $ بير لوت.


سلك البنك، سكريل.


9 $ أوب تو 15 $ بير لوت.


عبر جميع طرق الدفع التي تقدمها الشركة.


ما يصل إلى 35 $ لكل مل تداول.


1 نقطة في التجارة أو 30٪ من الانتشار.


سلك البنك، ويب ماني، ديكسيباي. Okpay. نيتيلر.


1 $ أوب تو 4 $ بير لوت.


بنك الأسلاك، نيتيلر، سكريل، ويب ماني.


المشاركة التابعة برو.


10 $ أوب تو 18 $ بير لوت.


جميع وسائل الدفع التي تقدمها الشركة.


ما يصل إلى 50٪ من عمولة إن.


جميع وسائل الدفع التي تقدمها الشركة.


2 $ أوب تو 7 $ بير لوت.


سلك البنك، سكريل.


4 $ أوب تو 20 $ بير لوت.


عبر جميع طرق الدفع التي تقدمها الشركة.


25٪ ما يصل إلى 35٪ من انتشار.


عبر جميع طرق الدفع التي تقدمها الشركة.


2 $ أوب تو 4 $ بير لوت.


سلك البنك، سكريل، ونقل إلى حساب.


1 $ أوب تو 8 $ بير لوت.


سلك البنك، ونقل إلى حساب.


تصل إلى 16 دولارا لكل لوط.


عبر جميع طرق الدفع التي تقدمها الشركة.


تصل إلى 11 $ لكل لوط.


بنك الأسلاك، بايبال، سكريل & أمب؛ نيتيلر.


ما يصل إلى 1 نقطة الخصم.


عبر جميع طرق الدفع.


25٪ تصل إلى 35٪ من انتشار.


بنك الأسلاك، بايبال، سكريل.


ما هو مارك-أوب: فوركس يب يمكن أن يطلب من الوسيط (فقط إذا قدمت) لزيادة فروق من العملاء المحالين في وقت التداول، مما سيؤدي ببساطة زيادة العمولة يب. على سبيل المثال، يطلب البنك الدولي إضافة نقاط بمقدار 1.5 نقطة، ثم سترتفع قيمة جميع الهوامش بمقدار 1.2 نقطة. وتتميز ميزة "ماركب" بميزة زيادة إيرادات البنك الدولي وحرمانه، مما يجبر العملاء على دفع المزيد للوسيط.


© 2018 بيستفوريكسيب جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر العامة: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. جميع محتويات هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط.


شركات الفوركس والوسطاء المعرفين.


تعلم كيف تصبح وسيط الفوركس مقدمة وكيفية الاستفادة من هذا على الانترنت. الانضمام إلى أفضل برنامج التابعة لها في العالم!


يمكن أن يكون تعزيز الفوركس مربحا. كونه الشريك الفوركس وسيط إدخال هو عمليا نفسه، مجرد اتخاذها ر المستوى التالي إذا جاز التعبير.


تداول العملات الأجنبية أو التسويق الفوركس؟


إذا كنت بدلا تريد كسب المال عن طريق تداول العملات الأجنبية (مختلفة تماما عن وسطاء الفوركس التسويق!) ثم أنصحك باستخدام إتورو - وسيط الفوركس كبيرة حتى للمبتدئين. أنا استخدمه بنفسي فقط للمتعة. الشيء العظيم في إتورو هو أنه يمكنك إجبار التجار الآخرين، وأساسا مجرد رؤية المال تنمو في حسابك (إذا قمت بنسخ الأشخاص المناسبين، والتي ليس من الصعب جدا القيام به).


الشيء العظيم في التداول هو أنه لا يجب إنشاء موقع ويب، ولا يجب عليك تسويق أي شيء. باستخدام إتورو ليس لديك حتى للتجارة! يمكنك فقط نسخ التجار المربحين الآخرين و ذلك. من السهل جدا النقدية، ولكن كن حذرا كما لا يزال هناك خطر ينطوي. حتى أفضل التجار يمكن أن تفقد المال، لذلك ما يجب عليك القيام به هو مجرد استثمار ما يمكن أن تخسره.


بالطبع يمكنك أيضا القيام بكل من التسويق والتداول في نفس الوقت (كما أفعل). فائدة واضحة: يمكنك الحصول على معرفة أفضل ما كنت أكوتالي تعزيز، ونتيجة لذلك سوف تجعل على الأرجح المزيد من الخيوط والمزيد من المال.


تعزيز الفوركس - طريقة رائعة لجعل العيش.


يمكنك حقا جعل ما يكفي للحصول عليها فقط من خلال تعزيز وسطاء الفوركس؟ بالتأكيد، وسوف تظهر لك كيفية البدء.


إذا كنت لا تريد قراءة مقدمةي للتسويق التابع لشركات الفوركس، فهذا أمر جيد أيضا.


إتورو بارتنرز هو خياري الأول بين برامج الشركات الأجنبية. في الواقع، إذا كان لديك بعض الخبرة التي يمكن أن تنقذ نفسك بعض الوقت ومجرد زيارة شركاء إتورو الآن، بلدي برنامج التابعة المفضلة. إتورو هو وسيط الفوركس المفضل لدي حتى لا يكون هناك أي أفكار ثانية الترويج لها! شركة فوركس التابعة هي برنامج الشركاء الأكثر ربحا في صناعة تداول العملات التي تقدم عمولات مجنونة إلى الشركات التابعة لها: ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي لكل نقرة (أو لتكون أكورات: لكل اشتراك). وفيما يلي قائمة كاملة من برامج الفوركس التابعة لها.


ما هو وسيط تقديم؟


هناك العديد من التعريفات من وسيط إدخال، وسهلة للحصول على الخلط بين الاستخدامات المختلفة للمصطلح.


في الواقع هناك بعض الاختلافات بين البكالوريا الدولية والشركات التابعة لها. غالبا ما تحصل الشركات التابعة الكبيرة على "ترقية" مع وضع البكالوريا الدولية. كما أن الشركات الكبرى والبنوك قد ترغب في العمل كمكتب يب بدلا من شركة تابعة لها.


سوف الشركات التابعة الحصول على العديد أو كل من نفس الفوائد كما إبس، لا حاجة للتفكير بجد حول هذا الموضوع. الشيء المهم هو الحصول على الذهاب والبدء في تعزيز وسيط شريك حياتك.


أفضل برامج شركاء الفوركس.


هذه هي شخصيتي المفضلة، لقد قدمت الكثير من المال هنا. لا تتردد في محاولة لهم نفسك:


شركاء إتورو - تحويلات عالية جدا هنا، وخيارا جيدا للأشخاص الذين بدأت للتو في التسويق التابعة لها، لديهم الموظفين مفيدة من شأنها أن تأخذ الرعاية من الأعمال التابعة الخاصة بك. فوركس-أفيليات - ربما تكون أعلى نقرة مدفوعة في العالم، وتصل إلى 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل نقرة (لكل تاجر محال).


ما هو وسيط تقديم؟


الوسيط الوسيط (يب) يوجه عملاء جدد (عملاء) إلى شركة وسيط. اعتمادا على شركة الوساطة، وسيط إدخال يمكن أن تعمل في أي أسهم السوق المالية، الفوركس، والعقود الآجلة، أو أي سلعة مالية أخرى.


يقول البعض أن إبس يعمل كوسيط، ولكن هذا ليس صحيحا تماما على الرغم من أنه قد يبدو مثل ذلك. بدلا من ذلك، فهي في شراكة مع شركة المقاصة: انهم لا تنفيذ الصفقات، بدلا من ذلك استدعاء الطابق التجاري في شركة وسيط الحالي والسماح لهم تنفيذ التجارة.


ولكن ما هو وسيط تقديم حقا؟ الوسيط الوسيط هو فرد أو شركة قادرة على أداء جميع وظائف الوسيط باستثناء القدرة على قبول المال أو الأوراق المالية من العميل.


المشروع: تقديم الوسيط.


لجعل 1000 $ على الانترنت كوسيط تقديم.


مستوى الصعوبة.


وقت التنفيذ.


إذا كان لديك بالفعل ترخيص، يمكنك أن تصبح يب اليوم.


التكلفة البدائية.


لا، أو ربما الاستثمارات المرتبطة ببناء موقع على شبكة الانترنت، وخلق بطاقات الأعمال الخ.


لكي تكون وسيطا معروفا، ستحتاج إلى ترخيص في معظم البلدان.


المهارات المطلوبة.


الاستخبارات، التعليم المالي، مهارات التسويق، جيدة مع الناس.


في حين أن العمل كوسيط تعريف هو بالتأكيد ليس للجميع، انها ليست صعبة كما قد يفكر المرء. أنت جاهز لكسب المال بمجرد حصولك على الترخيص. في هذه الحالة، البدء هو بالتأكيد أصعب جزء. العمل كمكتب يب هو عن كيفية جيدة أنت في جذب عملاء جيدة، والفوز بها إلى جانبكم (أو حسابك). لذلك، مهارات التسويق هو الكروية للوسطاء إدخال.


لا تخلط إبس مع الشركات التابعة.


كشركة تابعة لك ببساطة إحالة العملاء إلى شركة الوساطة، في حين كب يب كنت توفير الخدمات الحقيقية للعملاء تشير.


كل من الشركات التابعة والرابطة الدولية هي شركاء مع شركة الوساطة، ولكن لديهم أدوار مختلفة. على سبيل المثال، كشريك فوريكس يمكنك ببساطة وضع إعلان لبعض شركات الفوركس، ويمكنك كسب المال لكل تاجر مرجعي على أساس تكلفة الاكتساب أو نموذج حصة الأرباح. الشركات التابعة ببساطة تشير عملائها، وليس لديهم التزامات حقيقية بعد ذلك. يمكن للشركات التابعة أتمتة عملية التجنيد بسهولة، في حين أن هذا هو أكثر صعوبة بكثير لل يبس. على العكس من ذلك، سوف يبس عادة لتقديم الخدمات للعملاء الذين أشاروا. الشركات التابعة هي أقل انخراطا في خدمات شركة الوساطة، في حين يب استخدام هذه الخدمات كأساس للشراكة.


كيفية كسب المال كوسيط تقديم؟


تقديم الوسطاء كسب المال عن طريق شحن عملائها مع عمولة، تماما مثل أنواع أخرى من الوسطاء. والسؤال الذي قد تسأله هو، لماذا يتاجر العميل من خلال المكتب الدولي بدلا من مباشرة مع الشركة؟ وهنا المفتاح: كما يب يمكن أن تقدم خدمات إضافية والدعم، مثل تدريب العميل والبقاء على اتصال معهم، وسيكون لديهم وسيط الخاصة بهم أنها يمكن أن تثق وبناء علاقة شخصية مع. وباختصار، يمكن للمكتب الدولي أن يوفر قيمة أكبر من حيث الخدمات الإضافية التي لا يستطيع التاجر تقديمها، حتى لو كانت العمولة أعلى.


فن صنع المال كما يب.


القاعدة الأولى في كسب المال كبنك يب: إذا لم يكن لديك عملاء، فلن تكسب المال. لا المال العملاء ويثوث. القاعدة الثانية في جعل المال كب يب: الحصول على العملاء الذي يولد أعلى عمولة. سوف تحتاج إلى العثور على أنواع العملاء التي تجعلك أكبر قدر من المال. بعض إبس يقضي الكثير من الوقت الصيد أسفل "الحيتان الكبيرة"، في حين أن غيرها من يبس تستهدف التجار الصاعد أصغر. في حين أن البعض يهدف إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء وتحقيق ربح صغير على كل واحد منهم، والبعض الآخر يقضي المزيد من الوقت في العثور على تلك التي تجعلك أكبر اللجان. ليس هناك أي خطأ أو خطأ هنا، إذا كنت جيدة في التعامل مع "الحيتان الكبيرة" ثم هذا ما تفعله، وإذا كنت 'ق المحتوى من خلال توفير الخدمات لتجار أصغر ثم هل يمكن أن تفعل ذلك. ما هو نوع من العملاء كنت نهج ليست أهم شيء هنا، ما هو المهم هو كم يمكنك جعل في العمولة في المجموع للوقت والطاقة التي تستثمر كمكتب دولي. هل يمكن أن تجعل $ 1،000 يوميا من عميل واحد فقط، أو هل يمكن أن تجعل 100 $ يوميا من عشرة عملاء وسوف يكون المجموع نفسه تماما. القاعدة الثالثة في كسب المال كبنك يب: لا يكون المحتال. كما يب كنت تعمل كمستشار، نوع من. أنت ليس بالضبط مستشار كهدف لك هو كسب المال من العمولات التي تحصل عليها، وسوف عملائك كسب المال من الصفقات أو الاستثمارات التي يقومون بها. وهذا ينطبق على جميع الوسطاء. لسماسرة العقارات هذا هو حقيقة كذلك. في حين أن الشخص الذي لديه منزل للبيع سوف تريد أعلى جائزة ممكنة، ووسيط العقارات قد ترغب فقط لدفع البيع والانتقال إلى المشروع المقبل في أسرع وقت ممكن. قد تكون النتيجة أن المنزل يمكن أن تباع بأقل من ما يستحق فعلا. وقد وصف هذا الوضع في كتاب ممتاز فريكونوميكس: اقتصادي اقتصادي روغ يستكشف الجانب الخفي من كل شيء، في الفصل كيف هو كو كلوكس كلان مثل مجموعة من وكلاء العقارات؟ . الوسطاء لديهم مصالح خاصة بهم، وبوصفه يب بذلك.


الخطوة الأولى: الحصول على الترخيص الخاص بك.


عادة، هناك متطلبات سبيسيفيك التي تحتاج إلى الوفاء بها من أجل العمل كمكتب دولي.


الاتفاقات وتحديد الهوية. سيكون لديك عادة لملء اتفاق وسيط تقديم وتقديمه إلى شركة الوساطة أو التاجر اللجنة. سوف تطلب شركة جادة أيضا جواز السفر الخاص بك، وشهادة التأسيس، أو أي نوع آخر من إثبات الهوية.


الترخيص: تتطلب العديد من البلدان أن يكون لديك ترخيص من أجل القيام بمكتب البكالوريا الدولية. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة يجب أن تكون مسجلا في فم، كبو، كتا أو يب مع نفا (الرابطة الوطنية الآجلة) للعمل كوسيط تقديم. للتحقق من وجود ترخيص لبلدك، راجع السلطات المعنية في بلدك. إذا لم تكن هناك حاجة إلى ترخيص في بلدك ما زلت بحاجة إلى تقديم بعض الأدلة على أنك يمكن أن تعمل كمكتب دولي، وعادة ما يكون خطاب الامتثال من محام.


الحصول على الترخيص قد يستغرق سنوات من التعليم العالي، اعتمادا على كم كنت تعرف مسبقا وما هي المعرفة المطلوبة. أو يمكنك الانتقال إلى بلد ليبرالي حيث لا يلزم مثل هذه التراخيص. على أية حال، هذا ليس الحصول على حل سريع الغنية، ولكن بدلا من ذلك وسيلة لجعل الكثير من المال للناس المتفانين التي هي ويليلنغ للاستثمار وقتهم والطاقة. قد يكون هناك حتى أسهل الطرق لكسب المال في العالم المالي.


إذا كنت لا تريد أن تذهب من خلال الازعاج من أن تصبح وسيط تقديم، ثم قد تنظر في أن تصبح التابعة لها مع شركة وسيط بدلا من ذلك، يمكن أن يكون مجرد مجزية.


الخطوة الثانية: البحث عن بنك أو شركة وسيط.


عندما يكون لديك الترخيص الخاص بك (إذا لزم الأمر)، تحتاج إلى العثور على شركة وسيط للعمل مع. هناك على الأرجح مئات من الشركات للاختيار من بينها عند بدء الأعمال يب الخاص بك.


في هذا الدليل سنقوم باستخدام فوركس-أفيليات. هذه الشركة لديها علاقات مع الشركات التابعة والوسطاء في جميع أنحاء العالم. لتصبح وسيطا معروفا معهم، كل ما عليك القيام به هو تقديم بعض النماذج ونسخة من جواز سفرك لتحديد الهوية. فمن السهل أن تبدأ، والاشتراك كشريك أو يب هنا.


تذكر أيضا أننا نستخدم فقط فوريكس-أفيليات كمثال هنا، وهناك برامج تابعة أخرى لاستخدامها أيضا. أقترح عليك إلقاء نظرة على هذه القائمة من برامج الفوركس التابعة لها والعثور على المفضلة لديك.


على أي حال، قبل أن تستمر إلى الخطوة التالية، والانضمام إلى بنك أو شركة وسيط بحيث يمكنك البدء كوسيط تعريف.


الخطوة الثالثة: نلقي نظرة على ما تقدم.


مرة واحدة في الداخل، نلقي نظرة على ما تقدمه. الأمور عادة ما تبدو مختلفة قليلا بمجرد أنها 'فاز لك أكثر إلى جانبهم. كنت الآن معهم، ولكن كما يعرفون جيدا جيدا: لديك القدرة على ترك أي وقت تريده.


في حالة فوركس-أفيليات، هذا هو ما تحصل عليه كشريك تابع:


ما يصل إلى 10،000 دولار للنقرة - فوركس-أفيليات هو البرنامج الأكثر ربحية التابع على الأرض. بنقرة واحدة هو كل ما تحتاجه لكسب المال الكبير. فقط تأكد من إرسال حركة جيدة. الدعم وشخص الاتصال في الشركة هناك للمساعدة ومساعدتك في كل خطوة على الطريق. سوف أدوات التسويق والإحصاءات تساعدك على تحسين التسويق والحملات عالية تحويل - سوف تقوم بترويج إيسيماركيتس، وأنها تحول مثل مجنون.


الخطوة الرابعة: بدء التوظيف، كسب المال!


الآن، دعونا نكسب المال. بدء تجنيد العملاء، وجعل اللجنة الخاصة بك في اسرع وقت ممكن.


بعد حصولك على بعض العملاء، يجب إجراء ما يلي:


تقديم الخدمات لعملائك، والترحيب بهم إلى الساحة التجارية مساعدتهم على فتح حسابات التداول الخاصة بهم إدخال العملاء إلى منصة التداول.


اختر بنية الدفع.


مع الفوركس التابعة لها هناك طريقتان لكسب المال. طريقة واحدة هي ببساطة لإحالة العملاء، تقريبا مثل التابعة سوف تفعل، وسوف تحصل على عمولتك. لديهم أيضا حلول التسمية البيضاء. من بين اثنين، والتسويق التابعة التقليدية هو على الارجح أسهل طريقة لكسب المال، مجرد الاشتراك كشريك التابعة لك وأنت على استعداد لكسب المال.


تجنيد.


إنشاء موقعك على الويب.


للحصول على معلومات عامة حول كيفية إنشاء مواقع الويب، راجع إنشاء مواقع الويب. يوفر فوركس-أفيليات لافتات وأدوات تسويق للشركات التابعة لها. سيكون لديك كل ما تحتاجه للبدء هناك. استخدام قاعدة عميلك الحالي.


العديد من يبس لديها بالفعل قائمة من العملاء. إذا كان يمكنك استخدام قاعدة العملاء الحالية الخاصة بك بالتأكيد لتوسيع قائمة العميل الخاص بك كما يب. ببساطة أرسل لهم رسالة بالبريد الالكتروني حيث كنت أقول لهم ما يمكنك تقديم لهم، ومنحهم واحد أو أكثر من أسباب لاستخدام لكم كب يب. استخدام الشبكة الحالية من الأصدقاء والأسرة.


اجعل الجميع يفهمون ما تفعله. أنت وسيط تقديم. كنت مساعدة الناس على كسب المزيد من المال مع أموالهم. سيجادل بعض البكالوريا الدولية بأنه ليس فكرة جيدة لخلط الحياة الشخصية والأعمال، ولكن إذا كنت جيدة في ما تفعله، فلماذا لا؟ المشكلة بالطبع إذا كان العميل & مداش؛ والتي هي أيضا صديق أو قريب و [مدش]؛ يفقد المال على أساس المشورة الخاصة بك، وكذلك بعد ذلك يمكن أن تخلق مشاكل ومواقف أكوارد على المستوى الشخصي. قاعدة جيدة ل يبس لذلك للعمل مع الناس كنت لا أتاتد عن كثب في حياتك الشخصية. أنت تخاطر بالفعل بأموالهم، ولن يكون من المفيد وضع العلاقات الشخصية في خطر في الوقت نفسه. ومع ذلك، يمكن أن يكون الأصدقاء والعائلة مصدرا رائعا: يمكنهم مساعدتك في نشر الكلمة نيابة عنك. التوظيف من خلال الإعلانات.


للحصول على المزيد من العملاء يمكنك دفع ثمن الإعلانات. الصحف المالية هي مصدر كبير. يمكنك أيضا الترويج لموقعك على الويب باستخدام إعلانات الدفع لكل نقرة.


الخطوة الخامسة: نجاح السلالات النجاح.


انها واحدة من أكثر التجارب المدهشة في الحياة عندما تفعل شيئا واحدا الحق، وفجأة يبدو وكأنه كل شيء يذهب طريقك. إنه صحيح ما يقولونه: النجاح يولد النجاح.


إذا كنت بناء قائمة ضخمة من العملاء، ورعاية منهم، وجعلها المال الجيد، ثم وهذا سيجعلك أكثر نجاحا. عندما تقوم بعمل رائع كمكتب يب، سيخبرك عملاؤك في نهاية المطاف أصدقائهم وزملائهم عنك، وسيبدو الحصول على عملاء جدد أسهل وظيفة في العالم.


وعلاوة على ذلك، إذا قمت بعمل جيد، وسوف تلاحظ شركة الوسيط التي تعمل مع. وسوف تحصل على صفقات أفضل (أو على الأقل سيكون لديك فرصة أفضل بكثير للتفاوض صفقات أفضل).


النجاح يولد النجاح. لذلك، كلما كنت أفضل في التداول، والمزيد من المال سوف تجعل. تثقيف نفسك، وتعلم قدر ما تستطيع أثناء العمل. هناك دائما شيء جديد للتعلم التي يمكن أن تجعلك أفضل مما كنت عليه اليوم.


العمل الجاد، والعزم على النجاح. لا شيء يمكن أن يمنعك الآن.


مرة أخرى، وهنا بلدي الشخصية فوريكس برنامج المفضلة التابعة لها:


كل هذه توفر عمولات عالية، لديهم أفضل مديري حساب التابعة يمكنك حلم. يمكنك جعل الملايين من الدولارات حرفيا هنا!


كسب المال على الانترنت عن طريق تداول الفوركس.


كما قلت يمكنك أيضا كسب المال عن طريق تداول العملات الأجنبية. الطريقة التيسير للقيام بذلك هو بالطبع لنسخ التجار المهنية الأخرى (وهذا هو كيف أفعل ذلك).


باستخدام إتورو يمكنك بسهولة نسخ التجار الأكثر ربحية وفي كل مرة يحققون ربحا لذلك سوف.


أحب إتورو. وأعتقد جديا أن الرجال الذين اخترعوا هذه منصة التداول هم عباقرة. وبالطبع أنا أستمتع حقا تعزيز لهم كذلك.


انكم مدعوون الى كومبي ما أقوم به، ولكن تأكد من أن تأخذ في الترتيب الصحيح:


التجارة عبر الإنترنت باستخدام إتورو، والطريقة السهلة للقيام بذلك هو لنسخ التجار مربحة أخرى. إذا كان لديك تجربة التداول قد ترغب في محاولة بعض الصفقات الخاصة بك كذلك. يمكنك شراء وبيع الأسهم المختارة والسلع، وبالطبع أطنان من أزواج العملات. الاشتراك مع شركاء إتورو والكتابة عن الخبرات الخاصة بك. بلوق حيث كنت التباهي تداول الأرباح الخاص بك إتورو سيكون وسيلة جيدة للبدء. تذكر فقط أن تكون صادقا ولا تتباهى بالمال الذي لم تصنعه. إذا كنت تحب إتورو نصف بقدر ما أفعل، وأعتقد أنك سوف تجد من السهل لتعزيز خدماتهم كذلك.


تعليقات من القراء.


تعليقات حول & كوت؛ الشركات التابعة ل فوركس والوسطاء المعرفون & كوت؛


هذا هو حقا رائعة، أنت مدون أكثر من اللازم المدون. لقد انضمت إلى آر إس إس الخاص بك والبقاء حتى في البحث عن أكثر من وظيفة رائعة الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، لقد قمت بمشاركة موقع الويب الخاص بي في الشبكات الاجتماعية الخاصة بي.


معلومات مفيدة. حظي أنا وجدت موقع الويب الخاص بك عن غير قصد، وأنا مندهش لماذا لم يحدث هذا المصادفة في وقت سابق! أنا المرجعية.


نصائح لطيفة هنا. كمالك عمل في سوق الفوركس كما أنني وجدت أن وجود موقف عقلي صالحهم عند القيام بجميع المهام المتعلقة عملك هو الفائز في ضمان أن كنت مدفوعة، وتركز وناجحة.


لم أستطع فهم لك بكلامك عن clck. is من الممكن مجرد شرح قليلا من فضلك. لقد كان منذ عدة سنوات حتى الآن كما يب، ولكن دخلي قد بن فقط من عمولة التجارة من التجار من خلال صفقاتهم. لم أستطع فهمك عند الكتابة عن كليكينغ. ماذا تعني عن نقراتهم. يرجى تقديم لي عن هذا. شكرا.


مادة كبيرة. قد ترغب في إضافة أن إبس في بعض الأحيان تسمى أيضا بيس - بوسينيس إنترودوسرز. أجد الأشياء الخاصة بك مفيدة حقا وأنا على يقين من أنها ستساعدني على تنمية عملي واستكشاف أسواق جديدة وأفكار جديدة. شكرا لكم!


مع أطيب التحيات، ماتيا من توا بايوه، سنغافورة.


أنا تعزيز إيسيماركيتس و إتورو الآن. آمل أن تسير على ما يرام.


الفوركس التابعة و إيسيماركيتس على حد سواء أماكن كبيرة لجعل المال الجاد. يمكنك إما أن تكون بمثابة التابعة ل إيسيماركيتس من خلال الفوركس التابعة أو التجارة الفوركس من خلال إيسيماركيتس. سأكون في غاية يوصي إما باعتبارها وسيلة رائعة لكسب المال.


نعم، فمن السهل للتسجيل مع برنامج الفوركس التابعة لها. لجعل 1000 $ في اليوم كشريك الفوركس من جهة أخرى، وهذا يتطلب العمل الشاق، ولكن لا يزال بعيدا عن المستحيل. وكان الهدف من هذا المشروع لجعل 1000 $ على الانترنت كوسيط تقديم.


أنا لا أعرف كيف يمكنك أن تقول أنه من الصعب أن تصبح التابعة فوركس. بالإضافة إلى أنك لا تحتاج إلى ترخيص.


لم أكن أعتقد ذلك، ولكن إيسيماركيتس جعلت التداول الفوركس في الواقع سهلة.


بدأت التداول لأنني أردت أن أعرف إذا كانت أي خير، أنا مهووس لاختبار الأشياء التي أتعزز .. لم يكن لدي آمال كبيرة ولكن هذا يبدو وكأنه خدمة جيدة للترويج. كشركة تابعة بدوام كامل، أنا لم أفكر أبدا من النقد الاجنبى كوسيلة لكسب المال من قبل، ولكن ربما التداول هو أفضل من كل هذا العمل الشريك الثابت! :)


المواقع الموصى بها:


وهنا بعض من بلدي أعلى المواقع التي تساعدني لكسب المال الآن! يتم اختبار جميع الخدمات، آمنة ومأمونة!


دفع 4 صور.


2. دروبشيبينغ - كيفية البدء في كسب المال من الموردين بالجملة!


3. بيع الصور الخاصة بك - باع الصور على الانترنت - لن نصدق هذا!

No comments:

Post a Comment